المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين : في كلاسيكو المتعة والإثارة ... الاتحاد يحرم الهلال الصدارة


عبدالرحمن3
26-12-2011, 10:57 PM
أخفق الزعيم الهلالي للمرة الثامنة على التوالي في الإطاحة بالعميد الاتحادي على أرضه وبين جماهيره حينما تعادل معه إيجابياً بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء يوم الاثنين ضمن لقاء مؤجل من الجولة السابعة لدوري زين للمحترفين.
وكان الهلال مسيطر على اللقاء في أغلب أوقات المباراة وسنحت له فرص ولكن لم يستغلها.
وسجل للهلال أولاً لاعبه المغربي عادل هرماش في الدقيقة 68 من زمن المباراة وذلك بعد أن سدد كرة على الطائر وصلت له من ركلة زاوية لم يستطع الحارس الاتحادي مبروك زايد الامساك بها لتفلت منه وتدخل الشباك كهدف أشعل المباراة.
وعادل للاتحاد مهاجمه وهدافه نايف هزازي بضربة رأسية في الدقيقة 83 بعد أن حاول قبلها عدة مرات ووقف أمام جميع محاولات أفضل لاعبي المباراة حسن العتيبي إلا أن الأخير لم يستطع ايقاف رأسيته القوية.
وبهذه النتيجة, يخفق الهلال في انتزاع صدارة الدوري من الشباب, ويبقى في المركز الثاني بـ32 نقطة, كما بقي الاتحاد في المركز الخامس في لائحة الترتيب بـ21 نقطة

سـَمآ ♪
26-12-2011, 11:19 PM
:biggrin:


مشكور لاهنت.....

الدووووخي
26-12-2011, 11:36 PM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/img_7300.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=E3o1NB0xJso&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=5rv1lRdSIQA&feature=player_embedded

الدووووخي
26-12-2011, 11:38 PM
الاتحاد يشكو جماهير الهلال بسبب هتافات عنصرية .. بن داخل: نتمنى أن نجد وقفة من المسؤولين اتجاه ماحدث


http://www.sportksa.net/main/images/stories/fruit/00%20-%20146.jpg



أكدت مصادر اتحادية بأن إدارة نادي الاتحاد تستعد لتقديم شكوى رسمية ضد ما حدث في لقاء الفريق مع الهلال يوم الاثنين ضمن مباريات دوري زين للمحترفين, من هتافات عنصرية من جماهير الهلال اتجاه لاعبي الفريق الاتحادي في شوط المباراة الثاني وتحديداً في الدقيقة 75 من المباراة. من جهته, استغرب رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني الكلمات التي صدرت من بعض جماهير الهلال متمنيا أن تجد وقفة من جانب المسؤولين ومؤكدا أنه على ثقة بأن إدارة نادي الهلال لا ترضى بمثل هذه الكلمات التي لا يليق أن توجه ضد فريق سعودي.

الدووووخي
26-12-2011, 11:39 PM
سامي الجابر: حزين لخسارة نقطتين أمام الاتحاد .. ولن أدرب داخل السعودية


http://www.sportksa.net/main/images/stories/logo/websait/ssaami.jpg



نفى سامي الجابر مدير الكرة بنادي الهلال ما يتردد في وسائل الإعلام حول توليه تدريب الفريق الأول خلفاً للألماني توماس دول, خاصة مع عدم وجود رضا على مايقدمه الأخير مع الفريق, وقال سامي "الكثير يظن بأنني سأقود الفريق بعد أن تحصلت على شهادة تدريبية, ولكني أرغب في تطوير نفسي أكثر ولن أقود الفريق حالياً, كما أن طموحي هو التدريب خارج المملكة". مشيراً إلى أن الإدارة لن تقيل دول في الوقت الحالي خاصة بعد الأداء الرائع للفريق في لقاء الاتحاد, واضاف بقوله " ولكن ليس هناك أحد فوق التغيير في المستقبل, كما ذكر ذلك رئيس النادي ونائبه في تصريحات سابقة".

وأبدى الجابر رضاه على مستوى الفريق, مؤكداً بأنه ومنذ زمن طويل لم يرى مباريات الهلال والاتحاد بهذه الندية وتبادل الهجمات, معرباً في نفس الوقت عن حزنه لخسارة نقتطين كانت ستجعله في صدارة الترتيب وتريحه كثيراً في مباريات الدور الثاني".

الدووووخي
26-12-2011, 11:40 PM
الشلهوب: خبرة الاتحاديين أنهت اللقاء بالتعادل .. وشهر يناير سيكون الأصعب


http://www.sportksa.net/main/images/23-2.jpg


أشار لاعب الهلال محمد الشلهوب إلى أن فريقه كان هو الطرف الأكثر سيطرة على مجريات مباراة الكلاسيكو, وذلك من خلال الفرص الكثيرة التي ضاعت خلال شوطي اللقاء, وقال "كنا نحن المبادرين بالهجوم منذ بداية المباراة, واتضح اصرارنا على تحقيق نتيجة الفوز وخطف صدارة الدوري, ولكن عامل الخبرة لدى فريق الاتحاد أسهم في الخروج بالتعادل, حيث أنهم خطفوا التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة". واعتبر الشلهوب أن مباريات الفريق في شهر يناير المقبل ستكون قوية وصعبة, حيث سيلعب مع الشباب والأهلي فضلاً عن لقاء النصر في كأس ولي العهد, مشدداً على أن فريقه في حال تجاوز هذه المباريات سيكون موقفه أفضل في البطولة.

الدووووخي
26-12-2011, 11:42 PM
نور: الحكم حرمنا من ضربة جزاء واضحة .. ولن أتحدث حالياً عن عرض الجيش القطري


http://www.sportksa.net/main/images/stories/img_7602%20copy.jpg


حمل محمد نور قائد فريق الاتحاد الحكم السبب في تعادل فريقه مع الاتحاد, وقال بأن حكم المباراة السويسري تجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة, بالإضافة إلى أن فريقه لم يحسن التصرف مع الكثير من الهجمات المحققة التي سنحت للاعبين خلال شوطي المباراة, وأضاف " كان مستوى الفريق أقل خلال الشوط الأول من الشوط الثاني, ولكننا استطعنا تقديم مباراة مميزة مع فريق الهلال وزادها الحضور الجماهير إثارة أكثر". ورفض نور الحديث عن عرض الجيش القطري وقال بأن الموضوع قد انتهى ولن يتحث في هذا الأمر, مؤكداً بأنه مهتم حالياً بلقاء التعاون المقبل في افتتاح الدور الثاني من بطولة الدوري.

الدووووخي
26-12-2011, 11:42 PM
العتيبي: أضعنا الفوز في الشوط الأول .. وضعف لاعبي الوسط سبب هدف التعادل


http://www.sportksa.net/main/images/stories/for_news/dsc_9140.jpg


أكد حارس الهلال حسن العتيبي وأبرز لاعبي مباراة فريقه مع الاتحاد بأن فريقه أضاع الفوز من خلال شوط المباراة الأول والذي شهد هجمات محققة لفريقه, وقال العتيبي "أضعنا المباراة في شوطها الأول, حيث سنحت لنا الكثير من الهجمات, كما سيطرنا على مجريات هذا الشوط, فيما كان الاتحاد يعتمد بشكل كبير على المرتدات". وشدد العتيبي على أن الهدف الذي أحرزه فريقه سبب ضغط كبير على الدفاع الهلالي, حيث أن الاتحاد تخلى عن تحفظه وبادر في الهجوم, معتبراً أن ضعف لاعبي الوسط من الناحية الدفاعية تسبب في ولوج هدف التعادل.

الدووووخي
26-12-2011, 11:43 PM
هزازي: نقطة من أرض الهلال مكسب .. وقادرون على العودة للمنافسة


http://www.sportksa.net/main/images/11hzz1.jpg


اعتبر نايف هزازي مهاجم نادي الاتحاد وصاحب هدف التعادل لفريقه في لقاء الهلال, حصول فريقه على نقطة من أرض منافس له يعد أمراً إيجابياً للفريق, وقال "نقطة من أرض الخصم, وفريق كبير ومنافس كالهلال, بالتأكيد هي نقطة إيجابية". وشدد هزازي على قدرة فريقه في المنافسة على لقب دوري زين للمحترفين برغم احتلاله المركز الخامس في لائحة الترتيب, وأضاف بقوله " مررنا في الدور الأول بفترات وظروف سيئة للغاية, والحمدلله نحن حالياً تجاوزناها ونستطيع أن نعود في الدور الثاني ونننافس بقوة". مشيداً بالمدرب السولفيني الجديد والذي قال عنه بأنه مناسب للاعبي الاتحاد من حيث طريقة لعبه وكذلك نهجه الهجومي.

عبدالرحمن3
27-12-2011, 12:00 AM
:biggrin:


مشكور لاهنت.....

الله يعطيك العافيه على المرور

عبدالرحمن3
27-12-2011, 12:01 AM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/img_7300.jpg (http://www.sportksa.net/main/images/stories/img_7300.jpg)

http://www.youtube.com/watch?v=e3o1nb0xjso&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=5rv1lrdsiqa&feature=player_embedded

الله يعطيك العافيه على إضافة الأهداف والتصاريح

الراهي
27-12-2011, 01:00 PM
..
>>
الله يعطيكـ العافية يا عبدالرحمن
وألف شكر لك
وما شفت المباراة :biggrin:
ويقولون التعادل عادل :biggrin:

عبدالرحمن3
28-12-2011, 04:30 AM
..

>>
الله يعطيكـ العافية يا عبدالرحمن
وألف شكر لك
وما شفت المباراة :biggrin:

ويقولون التعادل عادل :biggrin:


الله يعطيك العافيه على المرور