المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختيار ستة لاعبين جدد لمنتخبات البراعم في مهرجان المدينة المنورة ...


شمس الرائدية
27-12-2011, 06:53 PM
.

اختيار ستة لاعبين جدد لمنتخبات البراعم في مهرجان المدينة المنورة ... وأعضاء الأجهزة الفنية تزور أحد مساء الثلاثاء

http://www.sportksa.net/main/images/11bra3m-madinahh4.jpg
وقع اختيار أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبات البراعم لكرة القدم على ستة لاعبين للانضمام إلى القائمة النهائية لمنتخبات البراعم في التصفية النهائية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في أطار فعاليات المهرجان الخامس بمشروع منتخبات 2022 والذي يقام في منطقة المدينة المنورة حيث تم اختيار ثلاثة لاعبين لمنتخب البراعم تحت 12 سنة وهم : (تركي عادل الحربي وبدر مصلح الرشيدي وفواد غازي الحربي) وثلاثة لاعبين لمنتخب البراعم تحت سن 10 سنوات وهم : (ريان هوساوي وياسر إبراهيم الأحمدي وأحمد محمد الجزائري).

وكانت فعاليات مهرجان المدينة المنورة قد تواصلت في اليومين الماضيين حيث تم مشاهدة ومتابعة اللاعبين الذين حضروا إلى استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية صباح اليومين الماضيين حيث وصل عددهم إلى أكثر من (400) طالب.

بينما تم زيارة أكاديمية درة الملاعب في المدينة المنورة في الفترة المسائية وتم مشاهدة عدد من لاعبي البراعم في الأكاديمية حيث تواجد أكثر من (200) لاعب يمثلون عدد من الأكاديميات في المدينة المنورة ومدينة ينبع.

كما شهد المهرجان تواجد مساعد مدرب منتخب الناشين لكرة القدم المدرب أحمد الحاج الذي تابع الفعاليات وأشاد بالمهرجان.

من جانبه ألقى المدرب حمد اليامي محاضرة فنية بقاعة الاجتماعات بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بعنوان (تدريبات المراحل السنية) حيث شهدت حضور أكثر من أربعين معلم من معلمي التربية الرياضية.

من جهته يقوم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب مساء اليوم بزيارة نادي احد ومشاهدة لاعبي البراعم في النادي فيما تختتم فعاليات المهرجان صباح غداً بعد القيام بالتصفية النهائية للاعبين على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.

الراهي
28-12-2011, 09:24 AM
..
>>
بالتوفيق لـ منتخبنا بـ جميع الفئات
وألف شكر ع الخبر
يا شمسس
..
.