المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الداعي للخير


ونت
21-06-2005, 09:26 AM
مشاكس Mbc رومنسي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً / ماينبغي أن يكتب مثل هذا العنوان ( العطيشان يوبخ المطاوعه ) .
لان هذا يجر إلى استنقاص أهل الدين .
ثانياً / يفترض أن تكون لهم عون لا فرعون بهذه الكتابات التي تكتبها .
ثالثاً / أنا و أعوذ بالله من كلمة أنا أحد العاملين في هذا الملتقى المبارك بإذن الله وهو تحت رعاية محافظ الخفجي وهو أحد الداعمين لهذا الملتقى مادياً ومعنوياً وقد زار المحافظ الملتقى يوم الخميس الذي قبل لأختباراة بأسبوع ليطمأن على سير الملتقى .
رابعأ / أما قولك ( أجتمع الاستاذ المهندس بدر محمد العطيشان محافظ الخفجى برجال الدين بالخفجى مجموعه اللى متكلفه على المحاضرات التى تلقى كل يوم الخميس ) فهذا غير صحيح .
خامساً / أما قولك ( بدون اذن من الجهات الرسميه علمأأنالخبر جاء من امارة الشرقيه ...) فهذا أيضاً غير صحيح لأن الأذن اتا من محافظ الخفجي وقد زار الملتقى كما ذكرت سابقاً .
سادساً / أما المصدر الموثوق به يا من تكتب الأخبار على طول . فكان أصحاب الدعوة والجاليات هم من قالوا لي رد على هذا الخبر وكان هذا إقرار منهم على أن هذا الخبر غير صحيح . ومن أراد أن يتأكد فليذهب إلى الأخوان في مكتب الدعوة والجاليات .
سابعاً / أما قولك ( وهذه المحاضرات تقام تحت مسمى (( ملتقى شباب الخفجى)) ) نعم هذا صحيح والله الحمد ولا فخر .
ثامناً / أما قولك ( وش يسمون هذى اللى حاطينها ياربى اللى سيم سيم التليفزيون..موجوده عندهم...) ويسمونه بروجكتر .
تاسعاً / وهذا الملتقى وأمثاله من حرص ولاة الامر على الشباب ودليل أنهم قاموا بتسهل جميع متطلبات الشباب في هذا الملتقى ومنها أنهم قاموا بسجن من قام بتخريب البرنامج عندما أتا أبو مسفر للخفجي . وما زالت قضيتهم .
عاشراً / نريدك يأخي من العاملين لا المخربين أو الداعين إلى ما يسوا سمعة الشباب الملتزم . وهذا ما نظن فيك يأخي الكريم وفقك الله لما يحبة ويرضاه.



جـــــــــــــــــزاك الله خير أخوي الداعي للخير


الله يعطيك على قد نيتك انشاء الله


الموضوع بسيط الحمدلله لكن للأسف نلاحظ أن أبنائنا هم الذين يحاربوننا


ماشفنا منك إعتذار مشاكس للأسف :smile: