المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهلي زمان يغرد في الصدارة برباعية في مرمى نجران , هجر يواصل تألقه ويزيد أوجاع الأنصار


الراهي
11-01-2012, 10:59 PM
دوري زين: أهلي زمان يغرد في الصدارة برباعية في مرمى نجران - فيديو




بأربعة أهداف أشكال وألوان .. انتزع الأهلي صدارة دوري زين للمحترفين بفوزه على نجران, وانفرد وحيدًأ بالصدارة بعدما استغل تعثر منافسه الهلال الذي تعادل مع التعاون.
وكان الأهلي قد قدم مستوى مميزاً في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري زين للمحترفين, حيث سيطر على معظم مجريات المباراة وتوجها بنتيجة كبيرة على ملعب خصمه العنيد.
افتتح أهداف الأهلي اللاعب المتألق هذا الموسم تيسير الجاسم بتسديدة زاحفة في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول, وضاعف المدافع كامل الموسى النتيجة بكرة رأسية في الدقيقة 38.
وفي الشوط الثاني, سجل هداف الدوري فيكتور سيموس هدف فريقه الثالث بتسديدة أرضية بعدما توغل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64, واختتم العماني عماد الحوسني النتيجة بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 39 في المركز الأول, فيما يتراجع نجران للمركز التاسع بـ16 نقطة.


http://www.youtube.com/watch?v=wqj8eeRGnYg&feature=player_embedded

الراهي
11-01-2012, 11:00 PM
دوري زين: هجر يواصل تألقه ويزيد أوجاع الأنصار بهدفين نظيفين - فيديو





زاد فريق هجر من أوجاع مضيفه الأنصار وألحق به الهزيمة السادسة عشر في دوري زين للمحترفين هذا الموسم, وذلك بعد تغلبه بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من دوري زين.
وجاء الهدف الأول عن طريق اللاعب الجديد في صفوف الفريق سعد اليامي في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول بعد متابعته لكرة ارتدت من يد الحارس عبده بسيسي, فيما جاء الهدف الثاني عن طريق المحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري في الدقيقة 39 بضربة رأسية تلقاها من كرة ثابته بالقرب من منتصف الملعب.
وبهذا الفوز, يصعد هجر للمركز الثامن بـ13 نقطة, في حين يبقى الأنصار متذيلاً للمركز الأخير دون أي نقطة حتى الآن.

http://www.youtube.com/watch?v=zVL_4PLQnPg&feature=player_embedded

الراهي
11-01-2012, 11:01 PM
الحوسني: تعليمات المدرب قادت الموسى للتسجيل .. وتصدرنا أمر متوقع



http://www.sportksa.net/main/images/stories/436x328_8301_130899.jpg















أبدى المحترف العماني عماد الحوسني سعادته بتصدر فريقه لدوري زين للمحترفين بعد الفوز الكبير على نجران برباعية نظيفة, وقال الحوسني أن الفريق قدم مستوى مميزاً وتوجه بفوز كبير مكنه من التصدر للمرة الأولى هذا الموسم, وأضاف بقوله " الأهلي هذا الموسم يقدم مستويات مميزة وبالتالي فإن تصدره مستحق, وعازمون على تقديم المزيد". وعن تسجيل كامل الموسى وتيسير للجاسم هدفي الفريق في الشوط الأول, قال الحوسني "هذه توصية من المدرب الذي يحاول أن يستفيد من قدرتهم على التسجيل بعد تركيز المدافعين عليّ أنا والبرازيلي سيموس ومراقبتهم اللصيقة لنا".

شمس الرائدية
11-01-2012, 11:09 PM
’’
الله يعطيك آلعافيه على آلمتابعه ..’’

الدووووخي
12-01-2012, 12:21 AM
مبرووك للاهلي ولهجر ..

1000 شكر الرااهــي ..