المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الزعيم والعالمي


الدووووخي
22-01-2012, 11:56 PM
الهريفي: سأحضر مواجهة الهلال .. وأخشى على النصر من الانتدابات الجديدة


أكد قائد نادي النصر السابق فهد الهريفي أنه سيكون ضمن الحضور للقاء النصر مع الهلال يوم الاثنين ضمن مباريات دور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد, ودعا الهريفي الجماهير لمؤارزة الفريق, حيث قال عبر تويتر "كل من طلب مني حضور المباراة, أقول لهم إذا لم نقف مع نصرنا في مثل هذه المباريات, متى سنحضر إذاً". مؤكداً بأن مباريات الديربي لابد من تحضير نفسي ومعنوي, خاصة أنها مباراة خروج مغلوب ولن نلقى الهلال فى مثل هذه الظروف مرة أخرى. مشيراً إلى أنه يخشى على النصر من الإنتدابات الجديدة سواء من أجانب أو محليين لعدم مراعاتهم لحساسية المباراة وما تمثله, إضافة لعدم الجاهزية والانسجام.

الدووووخي
22-01-2012, 11:57 PM
بينو جاهز لخوض لقاء الهلال .. وحمدان يؤكد تسجيل اللاعبين لدى الاتحاد السعودي

نهى فريق النصر تحضيراته للمواجهة المرتقبة والمهمة أمام الهلال في ديربي الرياض يوم الاثنين ضمن مباريات دور ربع النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد, وأكد اللاعب الكولومبي خوان بينو جاهزيته لخوض المباراة, حيث ينتظر أن يعود للتشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مباراتي الفيصلي والفتح في دوري زين للمحترفين, وأعلن بينو عبر صفحته بتويتر أنه جاهز للمشاركة, كما ينتظر أن يشارك اللاعب الجديد خالد عزيز ضمن التشكيلة الأساسية بجوار إبراهيم غالب, فيما تم استبعاد اللاعب عبدالعزيز السعران من قائمة الفريق لعدم جاهزيته حتى الآن.

من جهة أخرى, أكد المتحدث الرسمي أمين عام النادي الاستاذ علي حمدان أن النادي أنهى كافة اجراءات تسجيل المحترفين الثلاثة خلال الفترة الحالية وهم : 
ـ الحاج بوقش 
ـ كويرينو ديسلفا فاجنر
ـ كيم بيونق سوك
ليكتمل بذلك عقد اللاعبين الغير سعوديين بوجود اللاعب الكولمبي خوان باولو بينو.
وأضاف إن النادي أكمل أيضا الإجراءات الرسمية لتسجيل كل من خالد عزيز وعبدالعزيز السعران في كشوفات النادي .

مشيراً إلى أن الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة النادي قد تكفل بكامل صفقة الكابتن الحاج بوقش من مقدم عقد ومرتبات لمدة عام ونصف بما في ذلك مستحقات نادي القادسية في هذه الصفقة . ورفع المتحدث الرسمي شكر وتقدير اعضاء مجلس الادارة لكافة محبي النادي الذين ساهموا مساهمة فعالة في تجاوز الديون والالتزامات التي سهلت مهمة تسجيل كافة اللاعبين خلال هذه الفترة .

ومن جهة ثانية تكفل محب النادي المهندس ثامر بن عبدالكريم الفدا بقيمة خمسمائة تذكرة لمباراة الفريق أمام الهلال و سيقوم مجلس الجماهير بتوزيعها قبل المباراة أمام البوابات الشرقية للإستاد .

الدووووخي
22-01-2012, 11:58 PM
الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة النصر .. وتأكد غياب المرشدي عن المباراة

http://www.sportksa.net/main/images/stories/dsc_5020.jpg



اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته للقاء يوم الاثنين أمام النصر ضمن منافسات كأس ولي العهد والتي ستقام عند الساعة الـ8:00م على استاد الأمير فيصل بن فهد. وجاء المران تكتيكياً وترفيهياً وسط مشاركة اللاعب عبداللطيف الغنام الذي أبدى جاهزيته التامة, في حين تأكد عدم مشاركة اللاعب ماجد المرشدي إثر إصابته في مفصل القدم. ودخل لاعبو الفريق بعد نهاية التدريب معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي .

هذا وقد شهد مران اليوم متابعة رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو الشرف صاحب السمو الأمير فهد بن محمد وأعضاء مجلس الإدارة .

الدووووخي
22-01-2012, 11:58 PM
السهلاوي: جماهير النصر ستقودنا لتجاوز الهلال


دعا مهاجم النصر محمد السهلاوي جماهير فريقه لحضور مباراة الهلال في دور ربع النهائي من بطولة الكأس, مؤكداً بأن جماهير النصر هي الرقم واحد وهي من ستقود الفريق لتحقيق هذه البطولة, وقال "أعدينا لهذه المباراة منذ أول تدريب بعد لقاء الفتح, وعازمون على تخطي الهلال وتحقيق هذه البطولة من أجل أن نقدمها كهدية للجماهير الوفية". مشيراً إلى أن الفريق في كامل جاهزيته, متمنيا أن يوفق في موصلة التسجيل وحسم المباريات لفريقه من خلال اللقاء الكبير مع الهلال يوم الاثنين.

الدووووخي
22-01-2012, 11:59 PM
الشلهوب: سنعوض خسارة الأهلي أمام النصر .. ولا زلت أحتفظ بورقة ماتورانا


أكد محمد الشلهوب نجم نادي الهلال أنهم استعدوا جيداً لمباراة النصر في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد, وقال "طوينا صفحة مباراة الأهلي التي خسرنا فيها منذ اليوم التالي للمباراة, وفتحنا صفحة بطولة الكأس التي أتمنى أن نقدم فيه المستوى الحقيقي لنا هذا الموسم". مشيراً إلى أن لقاء النصر لن يكن سهلاً على اعتبار أنها منافسة تقليدية بين الفريقين وجماهيرية أيضاً. كاشفاً عن علاقته بمدرب النصر ماتورانا الذي أشرف عليه قبل عدة سنوات, وقال "ماتورانا مدرب كبير وأحترمه كثيراً, ولا زلت أحتفظ بورقة كتب فيها نصائح لي وتمنى لي خلالها بالتوفيق في المستقبل".

الدووووخي
23-01-2012, 12:00 AM
ماتورانا: أثق في قدرات لاعبي النصر .. وهوساوي وعيد سيمنعان الهلال من التسجيل

http://www.sportksa.net/main/images/stories/maturana-nassr.jpg


أكد مدرب النصر ماتورانا على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه لتقديم مباراة كبيرة مساء الاثنين امام الهلال في دور الثمانية لمسابقة كأس سمو ولي العهد جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي بالنادي الى جانب اللاعب محمد عيد وبين ماتورانا في بداية حديثه انه سعيد بلقاء الاعلاميين قبل كل مباراة مؤكداً على ان هدفه من تدريب النصر هو صناعة فريق ينافس بقوة على كل البطولات من خلال طريقة لعب متميزة تحقق للفريق النتائج التي يطمح لها كل محبيه.

واضاف قائلاً نحن نستفيد من كل أيام التدريب وكذلك من المباريات التي نلعبها لتطبيق أفكارنا التي تهدف لخدمة وتطوير الفريق واضاف كان الأسبوع حافلاً بجلب لاعبين جدد للفريق بهدف زيادة العطاء الفني وهم بلا شك دعم للفريق و التغييرات دائماً تكون للأفضل والإدارة تعمل بكل جد لمساعدتي على تطبيق منهجيتي من خلال جلب ما أريده للفريق .

ورفض الإفصاح عن مشاركة أي من اللاعبين المنتقلين حديثاً للفريق وقال انا لا يهمني متى حضر اللاعب بقدر ما يهمني مدى الفائدة التي سيقدمها للفريق في المباراة وعندما اختار تشكيلة الفريق فإنني اختار الأحد عشر لاعباً الأجهز للمباراة مؤكداً انه جهز الفريق بدنياً للمباراة حتى لو امتدت لمائة وعشرين دقيقة مشيراً الى انه في عالم كرة القدم قد لا يكسب الافضل مستوى في المباراة وهناك شواهد كثيرة على ذلك المهم لدي ان يطبق اللاعبين ما أريده منهم وأنا أثق في قدراتهم الفنية والبدنية .

وأشاد بقدرات لاعبي خط الدفاع بفريقه وقال انني اعتبرهم ومن خلال الست مباريات التي دربت فيها الفريق افضل خطوط الفريق وخصوصاً عندما يلعب محمد عيد وعمر هوساوي حيث لم يسجل أي هدف في مرمى فريقنا وهما يلعبان جنباً الى جنب مشيراً الى ان الغاء عقد عنتر يحيى شأن داخلي بالنادي .

واكد ان إشراكه لأي لاعب في تشكيلة الفريق لا يأتي الا من خلال ما يقدمه هذا اللاعب في عدة تمارين فالمباريات ليست حقل تجارب . وبين ان لمباريات الديربي نظرة مختلفة لدى الجماهير والإعلام فقط أما المدربين فنظرتهم شمولية لكل المباريات وهم لا يريدون خسارة أي مباراة بغض النظر عن ما إذا كانت ديربي او خلافه وقال نحن كمدربين نضع خبراتنا كاملة في كل مباراة بهدف الفوز ونحترم دائماً خصومنا واكد ماتورانا على ان الاجواء الباردة لن تحول امام اللاعبين لتقديم مباراة جيدة وقال اللاعبين محترفين وتعودوا على اللعب في مثل هذه الاجواء الباردة وسيكونون حاضرين فنياً وبدنياً في المباراة .

من جانبه أكد مدافع الفريق اللاعب محمد عيد على انه هو وزملائه جاهزين للمباراة وقال طوال الايام الماضية كان هناك تركيز من المدرب في إعداد الفريق فنياً وبدنياً ومعنوياً وان شاء الله ينعكس ذلك على ما سنقدمه في المباراة واضاف دائماً لقاءات النصر والهلال تحفل بالإثارة والندية وهذه المباراة علاوة على انها ديربي فإن أهميتها تزداد كونها مباراة خروج مغلوب في بطولة تحمل اسماً غالياً على الجميع وانا لدي ثقة كبيرة بأن النصر سيكون للنصر وان شاء الله نظهر بالمستوى الذي يؤهلنا لتحقيق ذلك مشيراً الى ان دفاع النصر سيكون حاضراً في المباراة بأفضل صورة .

الدووووخي
23-01-2012, 12:01 AM
مدرب الهلال المؤقت يطالب الجماهير بالحضور ويؤكد: خبرة لاعبي الهلال ستحسم اللقاء

http://www.sportksa.net/main/images/stories/dsc_4864.jpg

أكد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الألماني هيكو بانون خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الاثنين للحديث عن لقاء دور الـ8 في كأس ولي العهد أمام النصر, أكد أن تدربيه للفريق الكروي الأول جاء بناء على طلب إدارة النادي وذلك لحين وصول المدرب الجديد الذي سيقود الفريق فنياً في الفترة المقبلة, معبراً عن سعادته بتولي هذه المهمة خصوصاً في لقاء الاحد الذي سيجمع الهلال بشقيقه النصر, داعياً الجماهير الهلالية للحضور ومؤازرة فريقهم في هذا اللقاء الهام. وأضاف الألماني هيكو أن فريق الهلال يعاني من بعض الأزمات حالياً إلا أن إدارك لاعبي الهلال لأهمية اللقاء سيسهل من مهمته حيث شدد على أن اللاعبون يملكون القدرة الفنية التي تمكنهم من تجاوز مباراة النصر.

من جابنه, ذكر لاعب الفريق الهلالي الأول خالد شراحيلي أن مباراة الاثنين مباراة ديربي تجمعنا مع شقيقنا نادي النصر, وأن اللقاء لن يكون صعباً على المدرب بفضل نتائجه الجيدة مع الفريق الأولمبي وعزمنا كلاعبين على الفوز والتأهل, مؤكداً جاهزيته متى ما رغب المدرب في الاستعانة بخدماته.

الدووووخي
23-01-2012, 12:01 AM
عدنان حمد يعلق على الديربي



تنقل القناة الرياضية السعودية"1" عند الساعة 8:00 من مساء يوم الأثنين، اللقاء الذي يجمع فريقي الهلال والنصر، ضمن منافسة ربع نهائي كأس ولي العهد، من أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه رجاء الله السلمي، ويستضيف من خلال محللي القناة صالح الحمادي ويوسف خميس، وفي التغطية الميدانية عبدالرحمن الدحيم وفيصل الملوقي، وفي الوصف والتعليق عدنان حمد.

أما عبر الرياضية السعودية"2"، وضمن ذات المنافسة وعند الساعة 8:00 مساءً، ينقل اللقاء الذي يجمع فريقي الاتحاد والفيصلي، من أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه خالد النفناف، ويستضيف من خلاله محللي القناة مدني رحيمي وحمود السلوة، وفي التغطية الميدانية رياض المزهر وعمار باحكيم ، وفي الوصف والتعليق ناصر الأحمد.

الدووووخي
23-01-2012, 12:02 AM
النصر يرد على خطاب الهلال ويطالبه بمستحقاته من الحارثي


ردت إدارة نادي النصر على خطاب إدارة نادي الهلال يوم أمس والذي طالبت فيه بحصتها من صفقة انتقال خالد عزيز من الشباب للنصر, حيث جاء الخطاب النصراوي بالمطالبة بحصة النادي من قيمة انتقال اللاعب سعد الحارثي, والتي لم تتسلمها إدارة النادي منذ انتقاله قبل أشهر.

هذا وكانت إدارة نادي الهلال قد طالبت النصر بمبلغ مائة ألف ريال والذي يمثل قيمة انتقال اللاعب خالد عزيز من نادي الشباب إلى نادي النصر وذك تحت بند المساهمة التضامنية الذي يمنح الأندية التي سبق وأن مثلها اللاعب المنتقل حصة من قيمة انتقاله تتمثل في نسبة 10 % يتم توزيعها وفقا لعدد السنوات التي لعبها اللاعب في كل نادي.

شمس الرائدية
23-01-2012, 12:39 AM
’’
آلف شكر على جهودكـ ــآلطيبه ..’’

دانة الكون
23-01-2012, 01:17 AM
الف شكر
و الله يعطيك العافيه.

صانع الإبداع
23-01-2012, 11:24 AM
►♦


بالتوفيق للزعيم .ْ..ّ!!
والله يعطيك العآآفية يآ الدوخي على موضوعك المميز .ْ..ّ!!!

:101:

الدووووخي
23-01-2012, 01:00 PM
’’
آلف شكر على جهودكـ ــآلطيبه ..’’

الله يعطيك العافية على مروركــ ..

الدووووخي
23-01-2012, 01:00 PM
الف شكر
و الله يعطيك العافيه.

الله يعطيك العافية على مروركــ ..

الدووووخي
23-01-2012, 01:01 PM
►♦


بالتوفيق للزعيم .ْ..ّ!!
والله يعطيك العآآفية يآ الدوخي على موضوعك المميز .ْ..ّ!!!

:101:


الله يعطيك العافية على مروركــ ..

أيمن البلوشي
23-01-2012, 01:46 PM
►♦


1000 شكر لك

:101:


♦►

الراهي
23-01-2012, 06:17 PM
..
>>
تسسسسسسسسسسسسسسسسلم يدينكـ دخ دخ
وعافاك الله
..
.

الدووووخي
24-01-2012, 01:25 PM
►♦


1000 شكر لك

:101:


♦►

الله يعطيك العافية على مروركــ ..

الدووووخي
24-01-2012, 01:26 PM
..
>>
تسسسسسسسسسسسسسسسسلم يدينكـ دخ دخ
وعافاك الله
..
.


الله يعطيك العافية على مروركــ ..