المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الزعيم والعالمي والعميد وقلعة الكؤوس وفارس الدهناء والليث


الدووووخي
04-03-2012, 11:41 PM
http://sportksa.net/main/images/stories/dawn3/DSC_6914.JPG


واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم مساء الأحد استعداداً لملاقاة ضيفهم "بيروزي الإيراني" يوم الأربعاء المقبل في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2012م على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وشهد المران إجراء مناورة على ثلثي مساحة الملعب، بمشاركة الكابتن سامي الجابر واللاعبين الدوليين، فيما خرج منها اللاعب نواف العابد اثر تعرضه لكدمة ستتضح الرؤية حولها يوم الاثنين، في الوقت الذي أدى فيه اللاعب عيسى المحياني مرانه في النادي الصحي جراء معاناته من آلام في عضلة الفخذ الخلفية، بينما خضع اللاعب حسن العتيبي لجلسة علاجية مواصلاً بذلك برنامجه التأهيلي اثر الآلام التي يعاني منها في الرقبة، كما مكث عادل هرماش في العيادة الطبية لليوم الثاني على التوالي نظير انفلونزا حادة، وحظي مران اليوم بمتابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

يذكر أن بعثة "بيروزي" ستصل إلى الرياض عصر يوم الاثنين، كما سيصل طاقم الحكام ومراقب المباراة في اليوم ذاته، علماً بأن المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما والاجتماع الفني ستُعقد يوم الثلاثاء.

يشار إلى فريق الهلال سيؤدي مران يوم الاثنين في الفترة المسائية، وسيحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام التي سيتاح لها تصوير الربع ساعة الأولى من تدريب يوم الثلاثاء الذي يسبق المباراة، وذلك بحسب ما تنص على لائحة الإتحاد الآسيوي.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني أن يتناول اللاعبون طعام عشاء يوم الاثنين في النادي قبل انصرافهم، وكذلك يوم الثلاثاء قبل مبيتهم في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي، وذلك بُغية تنظيم البرنامج الغذائي للاعبين.

على صعيد آخر، واصلت اللجان العاملة في نادي الهلال أعمالها الدورية استعداداً لاستقبال الوفد الإيراني وطاقم الحكام ومراقب المباراة، إلى جانب إنهاء كافة ما يتعلق بتنظيمات إقامة المباراة بما يتوافق مع اللوائح الآسيوية.

http://sportksa.net/main/images/stories/dawn3/DSC_6868.JPG

الدووووخي
04-03-2012, 11:42 PM
http://sportksa.net/main/images/stories/dawn3/HG4C9145.JPG


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت اشراف المدرب ماتورانا وجاءت البداية بتدريبات لياقية متنوعة ثم قسم اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت المدافعين في حين ضمت المجموعة الثانية لاعبي الوسط والمهاجمين طبقوا بعض الجمل التكتيكية ثم اجرى مناورة خفيفة على نصف الملعب واختتم التدريب بالتسديد على المرمى من كرات ثابتة وبعد نهاية التدريب التقى الجهاز الفني واللاعبين برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه العميد فهد المشيقح .

من جانب أخر قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن طلال بن سعود عضو هيئة أعضاء الشرف مكافآت فوز للاعبي فريق كرة القدم لدرجة الناشئين نظير فوزهم في مباراتي القادسية والهلال . وقد ثمنت إدارة النادي لسمو الأمير سلمان بن طلال هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه ونجومه .

كما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ حسام الصالح دعماً مالياً للفئات السنية لكرة القدم مقداره ( مائة وخمسون ألف ريال ) . وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ حسام الصالح هذه المبادرة الداعمة والغير مستغربة منه والتي تأتي في إطار مبادراته الداعمة والمستمرة للنادي .


http://sportksa.net/main/images/stories/dawn3/HG4C9063.JPG

الدووووخي
04-03-2012, 11:44 PM
http://sportksa.net/main/images/stories/dawn3/_OB15170.jpg


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم الأحد تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني, وبدأت الفترة التدريبية بتمارين صباحية حيث تجمع اللاعبين في النادي الساعة (11:30) صباحاً، وبدأت التدريبات الساعة (12:30) ظهراً، واشتملت على تمارين تقوية في صالة الحديد، بعدها تناول اللاعبين الغداء بالنادي الساعة (2:30) ظهراً, وفي الفترة المسائية انطلقت التدريبات الساعة (6:15) حيث قام المدرب بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لتطبيق عددا من الجمل التكتيكية، بعدها قام بإجراء مناورة على منتصف الملعب.

وشهدت التدريبات انضمام لاعبو المنتخب "وليد عبدالله – حسن معاذ- احمد عطيف – ناصر الشمراني", في حين أجرى اللاعب نايف القاضي كشفاً طبياً في إحدى المراكز الطبية المتخصصة على موضع إصابته، وفضل المدرب إراحته قبل انتهاء الحصة التدريبية.

http://sportksa.net/main/images/stories/dawn3/_OB15042.jpg

الدووووخي
04-03-2012, 11:45 PM
http://sportksa.net/main/images/stories/dawn1/10-ittihaf.jpg

ادى الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد تدريباته مساء يوم الأحد على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي في اطار الاستعداد لمواجهة فريق بختاكور الاوزبكي ضمن المرحلة الأولى من دوري ابطال اسيا والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على الفريق الأول عيد الجهني وأعضاء الشرف الذين قاموا اليوم بزيارة لمقر النادي.

وكان قد تقرر أن يعقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عند الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الاثنين بفندق ماريوت جدة مؤتمرا صحفيا مشتركا لمدربي فريقي الاتحاد وباختكور الاوزبكي وبحضور لاعب من كل فريق للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء الفريقين يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وعلى صعيد متصل, وصلت إلى جدة عصر الاحد بعثة فريق باختكور الاوزبكي استعدادا لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا حيث كان في استقبال بعثة الفريق المشرف العام على العلاقات العامة وإدارة الحركة الأستاذ أسامة طاشكندي ومدير العلاقات العامة الأستاذ يوسف النجار وأعضاء العلاقات العامة والمركز الإعلامي.

بن محفوظ يدعم النادي بـ50 ألف ريال

استقبل مساء اليوم رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بحضور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم عيد الجهني وعضو مجلس الإدارة محمد اليامي والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي جمال عارف أعضاء شرف النادي سالم محفوظ وعادل جمجوم وإبراهيم بترجي واحمد محتسب وايمن وجيه الطويل وسهم حسن جمجوم واديم غازي العبدلي وعمر أحمد مسعود ولؤي هشام قزاز وقصي حسن جمجوم وعماد الرفاعي وفهر هشام ناظر وفاضل هشام علي رضا ومروان منير رفة وفؤاد وجيه الطويل ورائد عبد الرؤوف كيال وطراد عصمت ناظر وهشام طارق المرزوقي.

حيث رحب بهم رئيس مجلس إدارة النادي وأبدى سعادته بالجهود التي يقومون بها والأفكار التي يطرحونها من أجل مستقبل العميد.

وتبرع الاستاذ سالم بن محفوظ بمبلغ 50 الف ريال فيما وعد الاستاذ احمد محتسب بدعم من المجموعة خلال الايام القادمة.

الدووووخي
04-03-2012, 11:47 PM
http://sportksa.net/main/images/stories/dawn2/ahli-89.jpg



تقرر أن يترأس سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي بعثة الفريق الكروي الأول المغادرة إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء الاثنين إعداداً للقاء لخويا القطري في انطلاقة مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا 2012 ، وكانت تدريبات الفريق مساء اليوم قد شهدت انتظام المحترف البرازيلي كماتشو في التدريبات الجماعية عقب شفائه من الإصابة فيما اكتفى الثنائي عماد الحوسني ومعتز الموسى بأداء بعض التدريبات الانفرادية ، وتقرر أن يجري الفريق الأهلاوي في الخامسة من عصر الاثنين مرانه الأخير على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي قبل المغادرة في التاسعة مساءً إلى الدوحة .

الدووووخي
04-03-2012, 11:49 PM
http://sportksa.net/main/images/stories/dawn3/DSC_4104.JPG


علن السيد الكرواتي برانكو فيانكوفيتش المدير الفني للفريق الكروي بنادي الاتفاق مساء الأحد أسماء اللاعبين الذين سيرافقون الفريق إلى دولة الكويت للمشاركة في المباراة الافتتاحية في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي امام مستضيفه فريق الكويت الكويتي والتي سوف تقام مساء الأربعاء القادم . و

قد ضمت القائمة اللاعبين فايز السبيعي ومحمد خوجه وعبد الله صالح للحراسة وسياف البيشي ((كابتن)) والبرازيلي كارلوس سانتوس وعبد المطلب الطريدي وسند شرا حيلي واحمد عكاش ويحى الشهري ويحى عتين وسلطان البرقان واحمد المبارك وحمد الحمد ويوسف السالم وسبستيان تيجالي وصالح بشير وزامل السليم وحسن مظفر وجمعان الجمعان وإبراهيم المغنم وصالح الصقري ووليد محبوب وبرونو لازاروني ومبارك وجدي مبارك.

هذا وسوف تتحرك البعثة من مقر النادي يوم الاثنين عند الساعة الواحدة ظهرا بعد تناول وجبة الغداء في النادي ومن ثم تستقل البعثة الحافلة متوجهة إلى دولة الكويت حيث ستنزل البعثة بفندق الرايا ((كورد يارد)) ويرافق البعثة الزميل محمد الزيات لتغطية أخبار البعثة بجانب المصور المخضرم توفيق الخاتم الذي سيقوم بتصوير التدريبات والمباراة المنتظرة .

وكانت التدريب الختامي قد حظي بتواجد إداري كبير تقدمه الرئيس عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وأمين عام النادي احمد بن علي الدوسري وأمين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الإدارة سعود الفارس ومدير النادي للنشاط الرياضي حسين الغامدي ومدير العلاقات العامة بالنادي عبد الله العليان والسيد احمد بن خليل الزياني واللاعب المخضرم زكي الصالح .

وكانت التدريبات قد اشتملت على الجوانب اللياقية وتدريبات الإحماء والإطالة وتدريبات الحواجز ونفذ اللاعبين جزئية الكرات العرضية من أطراف الملعب لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب كالعادة . إلى ذلك شوهد اللاعب برونو لازاروني وهو يؤدي التدريبات التاهيلية والدوران على مضمار الملعب . في غضون ذلك كان اللاعب حسن مظفر قد تغيب عن تدريب اليوم الأحد بإذن خاص لظروف خاصة وسيتواجد مع البعثة يوم الاثنين للسفر الى الكويت.

برانكو يلوم الإعلام على عدم مساواة الاتفاق بممثلي الوطن

رحب المدرب برانكو في بداية حديثه عبر المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء الاحد بمقر النادي قبل لقاء الكويت الكويتي المنتظر في افتتاحية مباريات الاتفاق في كاس الاتحاد الآسيوي رحب بعودة لاعبي المنتخب الأربعة لصفوف الفريق سياف البيشي وحمد الحمد ويحى الشهري ويوسف السالم وقال بأنه لن يستطيع أن يقول لهم مبروك لان المنتخب لم يوفق في التأهل للمرحلة التالية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس آسيا.

وقال برانكو بأنه سعيد لاكتمال الصفوف بعودة الرباعي ومشاركة المصابين الثلاثة سلطان البرقان وجمعان الجمعان ومبارك وجدي في التدريبات وانضمام المحترف العماني حسن مظفر ولكنه سيفتقد لجهود اللاعب برونو لازاروني الذي لايزال يؤدي التدريبات التاهيلية . وأشار برانكو إلى أنهم قد واصلوا تدريباتهم الإعدادية لهذه المواجه والفريق يعتبر في قمة الجاهزية وشدد على أنهم سيلعبون مباراة قوية مع فريق كبير لديه خبرة جيدة في مثل هذه المباريات الأسيوية فهو قد حقق اللقب من قبل ويضم بين صفوفه نخبة من أفضل لاعبي المنتخب الكويتي ولعبوا أكثر من 100 مباراة دولية أكسبتهم الانسجام التام والانصهار في بوتقة الجماعية كما انه قد استعان باللاعب العنزي لاعب اتحاد جدة السابق ولديه حارس متمكن هو كابتن الفريق .

وقال برانكو أن المسابقة تبدو مهمة جدا لنا بعد أن خرجنا من دوري أبطال أسيا وينتظرنا عمل جاد لكي نعوض الخسائر السابقة ونحقق لقب هذه البطولة وقال برانكو رقم صعوبة المهمة امام فريق الكويت الكويتي إلا أن المباراة ستعطي لاعبين خبرة جيدة وستمثل دفعة معنوية كبرى لبقية المباريات في هذه المسابقة .

وحول الخسائر الثلاثة التي مني بها الفريق امام الهلال والاستقلال الإيراني وأخيرا امام الفتح في الدوري ومدى تأثيرها على نفسيات اللاعبين قبيل الدخول في معترك كاس الاتحاد الآسيوي . قال برانكو نحن لم نكن سيئين امام الهلال وقدمنا مباراة جيدة والحظ تخلى عنا وأمام الاستقلال لعبنا واحدة من أجمل المباريات ولكن التوفيق لم يكن حليفنا وقد أدينا بشجاعة وثقة بالنفس رقم النقص الكبير الذي كان يعتري صفوفنا وحتى امام الفتح فان الفريق لم يكن بذلك السوء رقم النقص الذي وصل إلى 9 لاعبين ورقم ذلك كان التعادل هو العادل ولكن الكرة لم تنصفنا وشدد على أن الأداء والروح القتالية لم تكن غائبة فالفريق قدم عطاءات جيدة جدا في تلك اللقاءات وانا راضي عن لاعبينا على كل ماقدموه رقم النتائج السلبية التي حدثت ونحن على ثقة من أن اللاعبين قادرين على تجاوز كل تلك الخسائر وعدم التأثر بها وتقديم صورة مشرفة امام فريق الكويت في عقر داره وأكد برانكو بأنه يعرف كل شئ عن الفريق الكويتي وشاهده في عدة أشرطة وسيعمل على الاستفادة من كل الملاحظات التي خرج بها وأشار إلى انه يعرف جيدا بان الكويت الكويتي يضم دفاع قوي وحارسه متميز ويعتمد على الهجمات المرتدة السريعة وسنتعامل معه بالطريقة التي تتناسب مع أسلوبه وطريقته .

وحول تركيز الإعلام السعودي على أندية الاتحاد والهلال والأهلي وتهميش مشاركة الاتفاق بعد خسارته في مباراة الملحق قال برانكو هذا شئ طبيعي ونحن ناسف لذلك فكل الفرق تمثل الوطن ويجب أن تلقى نفس الاهتمام بدون تفرقة بين فريق وآخر وهذا لن يؤثر على مسيرتنا وسنقول كلمتنا ونجبرهم على الاهتمام بنا وانا انتظر من لاعبينا أن يردوا على الإعلام من داخل المستطيل الأخضر بمستويات متطورة ونتائج ايجابية مقنعة .

ثلجة وردية
05-03-2012, 12:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

يعطيك العافيه ..
سلمت آنأملك ودأم عطائك آلمميز..
اعطر التحإيا لشخصك الكريم ..
لـ قلبك حدائق أقحوآن
وأحلأم من آلمطر،،..}❀✿இ
http://img52.imageshack.us/img52/2457/943z.gif

الراهي
05-03-2012, 11:33 AM
..
>>
تسلم يدينكـ على الأخبار
وألف شكر لك
..
.

الدووووخي
05-03-2012, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

يعطيك العافيه ..
سلمت آنأملك ودأم عطائك آلمميز..
اعطر التحإيا لشخصك الكريم ..
لـ قلبك حدائق أقحوآن
وأحلأم من آلمطر،،..}❀✿இ
http://img52.imageshack.us/img52/2457/943z.gif



الله يعطيك العافيـــه على تواجدك ..:101:

الدووووخي
05-03-2012, 01:23 PM
..
>>
تسلم يدينكـ على الأخبار
وألف شكر لك
..
.


الله يعطيك العافيـــه على تواجدك ..:101:

شمس الرائدية
05-03-2012, 10:02 PM
’’
آلف شكر على آلمتابعآت آلمستمرهـ ..’’

الدووووخي
05-03-2012, 11:27 PM
’’
آلف شكر على آلمتابعآت آلمستمرهـ ..’’

الله يعطيك العافيـــه على تواجدك ..