المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضة .. الاثنين 5 / 3 / 2012م ..


أبو فهاد
05-03-2012, 07:23 AM
قال إننا نحتاج إلى تعاقب الأجيال حتى نتمكن من مقارعة اليابان

ريكارد للمسحل: مشكلتكم «جيل و فكر»




http://www.aleqt.com/a/633201_199739.jpg
ريكارد
نايف الثقيل من الرياض
أبلغ الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إدارة شؤون المنتخبات السعودية إنه قرر الإبقاء على ثلاثة أسماء فقط وإبعاد العناصر المتبقية والتي مثلت الأخضر في الأعوام الماضية, خلال الاجتماع الذي عقدته الإدارة بريكارد أمس الأول في أعقاب الخروج المر من التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 في البرازيل.
وكانت ''الاقتصادية'' قد انفردت قبل 106 أيام بخبر نية ريكارد تغيير جلد الأخضر حيث ذكرت في حينه أن المصادر وصفت آذار (مارس) المقبل (أي الشهر الحالي)، بأنه سيشهد تحولا تاريخيا في الأسماء التي ستمثل الأخضر في الأعوام المقبلة، حيث ستتغير القائمة الخضراء التي اعتاد على قراءتها الجمهور السعودي قبل كل معسكر للأخضر، ولا سيما أن المدرب الهولندي وصل إلى قناعة تامة بأن بعض اللاعبين يضحون لأنديتهم أكثر من تضحيتهم لمنتخب بلادهم لذلك لا يستحقون ارتداء شعار الأخضر.
وذكر ريكارد خلال الاجتماع أن مشكلة الأخضر تكمن في جيل وفكر، وأنه سيعمل على تغيير الجيل واستقطاب أسماء شابة ومميزة ستخضع لبرامج تدريبية مكثفة وتشارك في مباريات ودية دولية مع منتخبات من الصف الأول، وقال لمسؤولي الأخضر: ''حتى يعود المنتخب إلى عهده السابق لابد من تغيير الجيل الحالي، أنتم بحاجة إلى تعاقب أجيال حتى تتمكنوا من مقارعة المنتخبات القوية في آسيا أمثال منتخب اليابان''.
وزاد أثناء حديثه لمسؤولي الأخضر في الاجتماع :''سأقدم لكم خطة طويلة المدى لإعداد المنتخب السعودي الجديد، آمل السير عليها وأن يكون توجه إدارة المنتخبات مشابها لتوجه الخطة حتى تستمر في نهجها وتعيد أمجاد الأخضر''.
وكان الهولندي ريكارد قد أجل الاجتماع مع إدارة المنتخبات أكثر من مرة بسبب الصدمة التي يعاني منها جراء خروج الأخضر من التصفيات الأولية الآسيوية لمونديال 2014 في البرازيل.
من جهته، كذب محمد المسحل مدير إدارة المنتخبات السعودية لكرة القدم، الأخبار المتداولة حول مرتب الهولندي ريكارد مدرب الأخضر والتي أكدت تقاضيه ثمانية ملايين ريال شهريا وقال :''المبلغ مبالغ فيه جدا وهي أكذوبة أثارها البعض وبدأ الجمهور الرياضي في تناقلها دون التأكد من صحتها، ريكارد يتقاضى مرتبا شهريا أقل بكثير من المبلغ المذكور''.
وعن عدم كشف قيمة العقد المبرم بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والمدرب الهولندي وامتلاك ريكارد ثلاثة منازل في الرياض، وجدة والدمام أجاب ''أحد بنود العقد تمنع كشف التفاصيل المالية المترتبة على توقيعه، لذلك لن نكشف المبلغ الذي يتقاضاه ريكارد احتراما للعقد، أما ما يخص المنازل فريكارد يسكن في منزل واحد في الدمام فقط وغير صحيح ما ذكر''.
وشدد المسحل على أن إدارة المنتخبات السعودية تتعرض لهجوم منظم من بعض وسائل الإعلام لأهداف غير معروفة، وقال: ''بعض وسائل الإعلام تبث أخبارا غير صحيحة وشائعات حول إدارة المنتخبات والأجهزة الفنية وهذه تتسبب في إثارة الرأي العام وغليانه، للأمانة لا أعلم ما هي دوافع من يقود هذا الهجوم لكن سنعمل ونترك لهم الحديث''.
وحول الخبر الذي انتشر في الآونة الأخيرة عن نية تقديم الاستقالة من إدارة المنتخبات السعودية بعد فشل الأخضر في بلوغ الدور النهائي من التصفيات الآسيوية أجاب :''في الأيام الماضية مارست والدتي ضغوطا كبيرة علي لتقديم الاستقالة والابتعاد عن الوسط الرياضي بعد أن اطلعت على الإساءات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، إلا أنني وبمساعدة أشقائي تمكنت من إقناعها بالاستمرار في منصبي في الفترة الحالية''.
وزاد ''أنا مستمر حتى تشكيل المجلس الجديد لإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، حينها سيقرر رئيس وأعضاء المجلس مدى جدوى استمرار إدارة المنتخبات من عدمها''. وأكد المسحل أن ريكارد سيستمر في منصبه حتى نهاية عقده وقال :''اجتمعت مع ريكارد أمس الأول ولم يلمح أبدا أو يكشف عن رغبته في إنهاء عقده، بل بالعكس تحدث كثيرا عن مستقبل الأخضر والخطط الاستراتيجية التي سيضعها''.
وأضاف ''أبلغني ريكارد أنه سيغير جلد الأخضر ويبعد عددا كبيرا من اللاعبين حيث سيبدأ في العمل على إعداد منتخب جديد يخوض مباريات ودية قوية ستكون أولاها في 3 حزيران (يونيو) المقبل، وبعدها سيلعب أمام الأرجنتين في تشرين الثاني (نوفمبر) على أن تكون أول بطولة يشارك فيها هي كأس الخليج في كانون الثاني (يناير) المقبل'' , مشيرا إلى أن المنتخب الأول لن يشارك في كأس العرب التي من المنتظر تنظيمها في الصيف المقبل في جدة.

أبو فهاد
05-03-2012, 07:24 AM
عيد متجردا من مناصبه: لجنتي بلا قرارات




http://www.aleqt.com/a/633188_199730.jpg
أحمد عيد


فارس المحيميد من الرياض
تجرد أحمد عيد رئيس اللجنة المكلفة بتسيير الاتحاد السعودي لكرة القدم، من كل المناصب التي كان يشغلها قبل قرار تكليفه الأخير بعد استقالة الأمير نواف بن فيصل وأعضاء اتحاده من مناصبهم عقب خروج الأخضر من التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة إلى كأس العالم في البرازيل بالخسارة أمام أستراليا 2/4.
من جانبه، شدد عيد على أن استقالة الأمير نواف بن فيصل حضارية وتنم عن شجاعة كبيرة، وقال: "كرة القدم السعودية حققت نتائج مميزة في الأعوام الماضية، ومن الطبيعي أن يكون هناك تفاوت في المستويات، ونعد بعودة المنتخب السعودي لسابق عهده قريبا، شريطة تضافر الجهود من الجميع".
وأضاف: "قدمت استقالتي من كافة اللجان ما عدا اللجنة المكلفة بتنظيم الانتخابات المقبلة، للتفرغ لقيادة اللجنة المؤقتة لقيادة اتحاد القدم نحو عمل مميز". وتابع "اللجنة مؤقتة لتسيير الاتحاد وليس لها قرارات جديدة، سنحاول جاهدين أن نسلم الاتحاد المنتخب، وكل الأمور قد تحسنت، خصوصا المتعلقة بالنواحي التنظيمية والإدارية". وأشار "غدا سنجتمع مع كافة اللجان لمعرفة سير العمل، وجميع صلاحياتهم لن تتغير، وسيواصلون عملهم كما كان". وعن لجنة المنتخبات ومصير أعضائها بعد خروج الأخضر مبكرا، قال: "محمد المسحل سيواصل عمله وسيقدم تقارير متعلقة ببرنامج المنتخبات للفترة المقبلة، حاليا. لا يوجد أي تغيير سواء في الأجهزة الإدارية أو الفنية".

أبو فهاد
05-03-2012, 07:24 AM
أحرز مسابقة فيصل بن فهد قبل نهايتها بـ 3 جولات

قالها الأهلي: أول الألقاب لي




http://www.aleqt.com/a/633185_199728.jpg
صراع أهلاوي شبابي على الكرة خلال نزال الأمس.
كاسب الغيثي من الرياض
حقق فريق الأهلي "تحت 21 عاماً" لكرة القدم أول ألقاب الموسم الحالي بعد أن حصد كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبية للأندية الممتازة رسمياً للمرة الرابعة في تاريخه، قبل نهاية الدوري بثلاث جولات إثر فوزه الثمين والصعب على مستضيفه الشباب أمس 1/0 سجله محمد آل فتيل (72) ليرفع رصيده إلى (55 نقطة) ومستفيداً من سقوط الهلال الوصيف (46 نقطة) بالتعادل أمام النصر (35 نقطة) 1/1 في ديربي الرياض.
يذكر أن الفارق بين الأهلي المتصدر والهلال الوصيف اتسع إلى تسع نقاط كاملة مع تبقي ثلاث جولات فقط، وهي غير كافية للأخير حتى إن استطاع الفوز في اللقاءات المتبقية مع خسارة منافسه لها، حيث تعطي مواجهة الفريقين الأفضلية للأهلي، الذي فاز ذهاباً وإيابا بنتيجة 2 / 1. ومزق الاتحاد (45 نقطة) شباك التعاون (17 نقطة) 5/0 في جدة، وفاز الفيصلي (26 نقطة) على الاتفاق (41 نقطة) 2/0، والرائد (35 نقطة) على هجر (32 نقطة) 3/1، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الفتح (21 نقطة) والأنصار (16 نقطة) لصالح الأخير.

أبو فهاد
05-03-2012, 07:25 AM
برانكو: إعلامكم «مقصر».. إنها تفرقة




منير أبوبشيت من الدمام
تذمر الكرواتي برانكو مدرب فريق الاتفاق لكرة القدم، من تركيز الإعلام السعودي على أندية الاتحاد، الهلال، والأهلي التي ستشارك في دوري أبطال آسيا، وتهميش مشاركة الاتفاق بعد خسارته في مباراة الملحق وقال "هذا شيء طبيعي ونحن نأسف لذلك، فكل الفرق تمثل الوطن ويجب أن تلقى الاهتمام نفسه دون تفرقة بين فريق وآخر، وهذا لن يؤثر في مسيرتنا، وسنقول كلمتنا ونجبرهم على احترامنا".
وامتدح خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بخصوص مباراة فريقه أمام الكويت الكويتي بعد غد ضمن كأس الاتحاد الآسيوي، مستوى اللاعبين وقدرتهم على أداء مباراة قوية. وأشار إلى أن الكويت سبق له أن حقق لقب هذه البطولة، ويضم بين صفوفه نخبة من أفضل لاعبي المنتخب الكويتي، فضلا عن استعانته بفهد العنزي لاعب الاتحاد السابق، مبديا سعادته لاكتمال صفوف فريقه بعودة الدوليين، والعماني حسن مظفر، بجانب مشاركة المصابين الثلاثة سلطان البرقان، جمعان الجمعان، ومبارك وجدي في التدريبات. وأشار في الوقت نفسه إلى افتقاده خدمات البرازيلي برونو لازاروني الذي ما زال يؤدي برنامجه التأهيلي.
وشدد برانكو على أن البطولة تبدو مهمة لهم بعد خروج الفريق من أبطال آسيا، وقال "رغم صعوبة المهمة إلا أن المباراة ستمنح اللاعبين خبرة جيدة، كما تمثل لهم دفعة معنوية كبرى لبقية المباريات حال الفوز فيها".
وحول خسارته أمام الهلال والاستقلال الإيراني، وأخيرا أمام الفتح في الدوري، قال "لم نكن سيئين أمام الهلال وقدمنا مباراة جيدة والحظ تخلى عنا. أمام الاستقلال لعبنا واحدة من أجمل المباريات ولكن التوفيق لم يكن حليفنا، وأمام الفتح لم نكن بذلك السوء رغم النقص، الكرة لم تنصفنا".

أبو فهاد
05-03-2012, 07:26 AM
بلغت 1.8 مليون ريال بعد مراجعة مسيّراته.. والجوهر والمطلق والهزاع أول المتسلمين.. وتعويض يزيد

النصر يجدول الدائنين والتسديد بلا مستندات




بندر الرشود من الرياض
أوفت إدارة نادي النصر بالمستحقات المالية لعدد من المدربين، اللاعبين، والعاملين في النادي السابقين والذين لا يملكون مستندات ووثائق للمطالبة بحقوقهم أو غير الراغبين في تقديم شكوى ضدّ النادي بتسديدها حسب الأولوية، ما سيفتح الباب عليها كثيراً في ظل وجود مطالبات.
وحصل المدربون السابقون: ناصر الجوهر، صالح المطلق، وخالد الهزاع وغيرهم من اللاعبين والعاملين في النادي على حقوقهم كاملة والتي تبلغ قرابة 1.8 مليون ريال، رغم أن بعضاً منها مضى عليه قرابة 15 عاماً ضمن إدارات متعاقبة، إلا أن مبادرات عديد من أعضاء الشرف وجدت تجاوباً من الإدارة وتم تفعيل الأمر وبدأ اللاعبون والعاملون في النادي بتسلُّم تلك المستحقات حسبما تمت برمجته من قبلها بالتنسيق مع بعض المحبين الذين قدّموا الفكرة وأسهموا في تحقيقها.
يُشار إلى أن المهاجم السابق علي يزيد الذي أكثر الحديث عن حقوقه إعلامياً، يطالب النصر بــ 2.4 مليون ريال حسب ما يدّعي، دون دليل أو مستند، إلا أن إدارة النادي وضعت اسمه في الحسبان وسيتم تعويضه بمبلغ مجزٍ، على أن يوقع على ورقة بعدم مطالبته للنادي مرة أخرى.
يُذكر أن الإدارة التي كان يترأسها الأمير فيصل بن عبد الرحمن، والأمير وليد بن بدر أعلنت قبل أكثر من ستة مواسم تسديد المستحقات مشترطة وجود إثباتات، إلا أن التسديد الحالي تجاوز ذلك من خلال البحث عن المستحقين فعلاً ومنحهم حقوقهم معتمدين على كشوف ومسيرات النادي التي تثبت تلك الحقوق.
من جهة أخرى، تأكد عدم قدرة اللاعب حسين عبد الغني على المشاركة في مواجهة فريقه أمام الشباب الخميس المقبل ضمن الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي، بعد أن عاودته إصابة عضلة الساق الخلفية التي تعرّض لها قبل فترة وحرمته المشاركة في عديد من لقاءات فريقه الودية في معسكر الدوحة. هذا وسيضطر عبد الغني للدخول في برنامج علاجي يمتد لأسبوع قبل أن يعود للتدريبات الجماعية، فيما تخلف اللاعب طلال عسيري عن تدريبات فريقه لليوم الثاني على التوالي بعد إبلاغه إدارة الكرة بعدم قدرته على الحضور لوجوده برفقة زوجته التي تجرى لها عملية جراحية اليوم، ما يعني عدم إمكانية مشاركته في التدريبات ما سيدفع ماتورانا إلى الاعتماد على عبده برناوي في الظهير الأيسر.
وكان بقية اللاعبين الذين غابوا أمس الأول قد التحقوا بالتدريبات التي حرص ماتورانا على التركيز فيها على الجانب التكتيكي، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى مناورة قصيرة.

أبو فهاد
05-03-2012, 07:26 AM
كماتشو يعود .. وتيسير يسافر وحيدًا




إسماعيل مرزوق من الدوحة - خالد دغريري من جدة
أكد عادل لامي قائد فريق لخويا القطري الذي سيغيب عن لقاء الأهلي السعودي غدا في دوري أبطال آسيا بسبب تمزق الفخذ، أن لخويا يحترم الأهلي صاحب البطولات والإنجازات والخبرة الكبيرة، وقال "جاهزون تماما لهم رغم صعوبة المباراة". على صعيد آخر، جهز نادي لخويا فندق الملينيوم لإقامة فريق الأهلي الذي ينتظر أن يصل اليوم، حيث سيتدرب الفريق على ملعب نادي قطر، على أن يكون التدريب الأساس على ملعب المباراة "جاسم بن حمد" بنادي السد، الذي يبعد عن مقر الإقامة 10 دقائق فقط.
وكان فريق لخويا قد أتم استعداداته لمباراة الأهلي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا بعودة لاعبي الفريق الدوليين للتدريبات، حيث تأكد غياب لامي للإصابة بتمزق في الوقت الذي يعود فيه محمد موسى والكوري نام تي هي.
في المقابل، منح التونسي نور الدين زرزاري طبيب فريق الأهلي لكرة القدم، البرازيلي كماتشو الضوء الأخضر للمشاركة بعد غيابه لآلام في العضلة الأمامية لفخذه.
وانتظم كامل الموسى في التدريبات بعد الراحة الإجبارية التي منحها له الجهاز الفني، حيث ركز التشيكي جاروليم على الجانب اللياقي قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين، أجرى فيما بينهما مناورة على نصف ملعب، في الوقت الذي واصل فيه الثنائي معتز الموسى والعماني عماد الحوسني برنامجيهما العلاجي برفقة الجهاز الطبي.
وكان الجهاز الإداري والفني قد سمحا لتيسير الجاسم بالسفر إلى مسقط رأسه الأحساء ومن ثم الالتحاق ببعثة الفريق اليوم في قطر.

أبو فهاد
05-03-2012, 07:29 AM
الاتحاد يواصل تدريباته بحضور الرئيس والمشرف .. وبعثة باختكور تصل جدة


http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/1315106405.jpg (http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/1315106405.jpg)

أدى الفريق الكروي الاول تدريباته مساء اليوم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي في اطار الاستعداد لمواجهة فريق بختاكور الاوزبكي ضمن المرحلة الأولى من دوري ابطال اسيا والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على الفريق الأول عيد الجهني وأعضاء الشرف الذين قاموا اليوم بزيارة لمقر النادي.

استقبل مساء اليوم رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بحضور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم عيد الجهني وعضو مجلس الإدارة محمد اليامي والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي جمال عارف أعضاء شرف النادي سالم محفوظ وعادل جمجوم وإبراهيم بترجي واحمد محتسب وايمن وجيه الطويل وسهم حسن جمجوم واديم غازي العبدلي وعمر أحمد مسعود ولؤي هشام قزاز وقصي حسن جمجوم وعماد الرفاعي وفهر هشام ناظر وفاضل هشام علي رضا ومروان منير رفة وفؤاد وجيه الطويل ورائد عبد الرؤوف كيال وطراد عصمت ناظر وهشام طارق المرزوقي.

حيث رحب بهم رئيس مجلس إدارة النادي وأبدى سعادته بالجهود التي يقومون بها والأفكار التي يطرحونها من أجل مستقبل العميد.

وتبرع الاستاذ سالم بن محفوظ بمبلغ 50 الف ريال فيما وعد الاستاذ احمد محتسب بدعم من المجموعة خلال الايام القادمة.

يعقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عند الساعة الثانية عشر من ظهر يوم غد الاثنين بفندق ماريوت جدة مؤتمرا صحفيا مشتركا لمدربي فريقي الاتحاد وباختكور الاوزبكي وبحضور لاعب من كل فريق للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء الفريقين يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وصلت إلى جدة عصر اليوم بعثة فريق باختكور الاوزبكي استعدادا لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا حيث كان في استقبال بعثة الفريق المشرف العام على العلاقات العامة وإدارة الحركة الأستاذ أسامة طاشكندي ومدير العلاقات العامة الأستاذ يوسف النجار وأعضاء العلاقات العامة والمركز الإعلامي.

عقدت لجنة التواصل مع اعضاء الشرف بنادي الاتحاد اجتماعها الثاني برئاسة رئيس مجلس ادارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني وعضوية الدكتور عبدالرزاق بكر والدكتور ايهاب السليماني والدكتور طلعت نعمة الله والمهندس ابراهيم علوان وسالم بن محفوظ وابراهيم بترجي وعضو مجلس الادارة طارق الشامخ ومدير عام النادي جمال عسيري تم خلالها مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الاعمال وسيتم الاعلان عن القرارات الخاصة بالاجتماع في وقت لاحق .

قام المشرف العام على الفريق الكروي الاول عيد الجهني بتسليم لاعبي الفريق الأول راتب شهر واحد قبل خوضهم المباراة الهامة امام بختاكور الاوزبكي ضمن المرحلة الاولى من دوري ابطال آسيا.

قام مجلس جمهور المنطقة الشرقية مساء اليوم بتكريم مدافع الفريق الكروي الأول أسامة المولد وذلك بتقديم هدية تذكارية تحفيزا له.

أبو فهاد
05-03-2012, 07:30 AM
مشاركة الدوليين فى تدريبات الشباب .. و القاضي يواصل التأهيل



http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/1514848959.jpg

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الأحد تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

بدأت الفترة التدريبية بتمارين صباحية حيث تجمع اللاعبين في النادي الساعة (11:30) صباحاً، وبدأت التدريبات الساعة (12:30) ظهراً، واشتملت على تمارين تقوية في صالة الحديد، بعدها تناول اللاعبين الغداء بالنادي الساعة (2:30) ظهراً.

في الفترة المسائية انطلقت التدريبات الساعة (6:15) حيث قام المدرب بتقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لتطبيق عددا من الجمل التكتيكية، بعدها قام بإجراء مناورة على منتصف الملعب.

انضم اليوم اللاعبون الدوليين (وليد عبدالله – حسن معاذ- احمد عطيف – ناصر الشمراني) إلى تدريبات الفريق الجماعية.

أجرى اللاعب نايف القاضي كشفاً طبياً في إحدى المراكز الطبية المتخصصة على موضع إصابته وستظهر نتيجة الكشف يوم الثلاثاء القادم .

شارك المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم فيرناندو مينغازو في جزء من تدريبات اليوم، وفضل المدرب إراحته قبل انتهاء الحصة التدريبية.

خسر الفريق الأولمبي لكرة القدم بنتيجة (0-1) من نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن مباريات كاس الأمير فيصل بن فهد.

استأنف فريق درجة الشباب عصر اليوم الأحد تدريباته على الملعب الرديف بالنادي، تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد دانيال بيريرا, وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني للفريق لمدة يوم واحد عقب فراغهم من لقاء الاتفاق.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية مكثفة أعقبها السيد بيريرا بتمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين.

قسم المدير الفني للفريق اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكية .

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم عصر اليوم الأحد تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق الفرنسي (يان).

بدأت التدريبات بتمارين لياقية وتكتيكية، بعد ذلك قسم المدير الفني للفريق اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

أبو فهاد
05-03-2012, 07:32 AM
الإصابات تطارد لاعبى الهلال .. و بيروزي الإيراني يصل غداً



http://cdn1.aljamaheir.net/Posts/Size0/1920239369.jpg

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم مساء اليوم الأحد استعداداً لملاقاة ضيفهم "بيروزي الإيراني" يوم الأربعاء المقبل في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2012م على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


وشهد المران إجراء مناورة على ثلثي مساحة الملعب، بمشاركة الكابتن سامي الجابر واللاعبين الدوليين، فيما خرج منها اللاعب نواف العابد اثر تعرضه لكدمة ستتضح الرؤية حولها يوم غد الاثنين، في الوقت الذي أدى فيه اللاعب عيسى المحياني مرانه في النادي الصحي جراء معاناته من آلام في عضلة الفخذ الخلفية، بينما خضع اللاعب حسن العتيبي لجلسة علاجية مواصلاً بذلك برنامجه التأهيلي اثر الآلام التي يعاني منها في الرقبة، كما مكث عادل هرماش في العيادة الطبية لليوم الثاني على التوالي نظير انفلونزا حادة، وحظي مران اليوم بمتابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.




يذكر أن بعثة "بيروزي" ستصل إلى الرياض عصر يوم غد الاثنين، كما سيصل طاقم الحكام ومراقب المباراة في اليوم ذاته، علماً بأن المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما والاجتماع الفني ستُعقد يوم الثلاثاء.


يشار إلى فريق الهلال سيؤدي مران يوم غد الاثنين في الفترة المسائية، وسيحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام التي سيتاح لها تصوير الربع ساعة الأولى من تدريب يوم الثلاثاء الذي يسبق المباراة، وذلك بحسب ما تنص على لائحة الإتحاد الآسيوي.


من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني أن يتناول اللاعبون طعام عشاء يوم الاثنين في النادي قبل انصرافهم، وكذلك يوم الثلاثاء قبل مبيتهم في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي، وذلك بُغية تنظيم البرنامج الغذائي للاعبين.


على صعيد آخر، واصلت اللجان العاملة في نادي الهلال أعمالها الدورية استعداداً لاستقبال الوفد الإيراني وطاقم الحكام ومراقب المباراة، إلى جانب إنهاء كافة ما يتعلق بتنظيمات إقامة المباراة بما يتوافق مع اللوائح الآسيوية.

أبو فهاد
05-03-2012, 07:34 AM
الاتفاق أنهى إعداده لموقعة الكويت وسط حضور اداري كبير ومظفر غاب عن التدريب الختامي



http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/1930084255.jpg

أعلن المستر برانكو فيانكو فيتش المدير الفني للفريق الكروي بنادي الاتفاق مساء الأحد أسماء اللاعبين الذين سيرافقون الفريق إلى دولة الكويت للمشاركة في المباراة الافتتاحية في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي امام مستضيفه فريق الكويت الكويتي والتي سوف تقام مساء الأربعاء القادم .

وقد ضمت القائمة اللاعبين فايز السبيعي ومحمد خوجه وعبد الله صالح للحراسة وسياف البيشي ((كابتن)) والبرازيلي كارلوس سانتوس وعبد المطلب الطريدي وسند شرا حيلي واحمد عكاش ويحى الشهري ويحى عتين وسلطان البرقان واحمد المبارك وحمد الحمد ويوسف السالم وسبستيان تيجالي وصالح بشير وزامل السليم وحسن مظفر وجمعان الجمعان وإبراهيم المغنم وصالح الصقري ووليد محبوب وبرونو لازاروني ومبارك وجدي مبارك .

هذا وسوف تتحرك البعثة من مقر النادي اليوم الاثنين عند الساعة الواحدة ظهرا بعد تناول وجبة الغداء في النادي ومن ثم تستقل البعثة الحافلة متوجهة إلى دولة الكويت حيث ستنزل البعثة بفندق الرايا ((كورد يارد)) ويرافق البعثة الزميل محمد الزيات لتغطية أخبار البعثة بجانب المصور المخضرم توفيق الخاتم الذي سيقوم بتصوير التدريبات والمباراة المنتظرة .

وكانت التدريب الختامي قد حظي بتواجد إداري كبير تقدمه الرئيس عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وأمين عام النادي احمد بن علي الدوسري وأمين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الإدارة سعود الفارس ومدير النادي للنشاط الرياضي حسين الغامدي ومدير العلاقات العامة بالنادي عبد الله العليان والسيد احمد بن خليل الزياني واللاعب المخضرم زكي الصالح .

وكانت التدريبات قد اشتملت على الجوانب اللياقية وتدريبات الإحماء والإطالة وتدريبات الحواجز ونفذ اللاعبين جزئية الكرات العرضية من أطراف الملعب لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب كالعادة .

إلى ذلك شوهد اللاعب برونو لازاروني وهو يؤدي التدريبات التاهيلية والدوران على مضمار الملعب .

في غضون ذلك كان اللاعب حسن مظفر قد تغيب عن تدريب الأحد بإذن خاص لظروف خاصة وسيتواجد مع البعثة اليوم للسفر الى الكويت .

أبو فهاد
05-03-2012, 07:35 AM
تدريبات انفرادية للحوسني ومعتز
فهد بن خالد يرأس بعثة الأهلي لمواجهة لخويا القطري .. وكماتشو يعلن الجاهزية

http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-45070.jpg



يترأس الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي بعثة الفريق الكروي الأول المغادرة إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء غد الاثنين استعداداً للقاء لخويا القطري في انطلاقة مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا 2012 ، وكانت تدريبات الفريق مساء اليوم قد شهدت انتظام المحترف البرازيلي كماتشو في التدريبات الجماعية عقب شفائه من الإصابة، فيما اكتفى الثنائي عماد الحوسني ومعتز الموسى بأداء بعض التدريبات الانفرادية.

وتقرر أن يجري الفريق في الخامسة من عصر غد الاثنين مرانه الأخير على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي قبل المغادرة في التاسعة مساءً إلى الدوحة .

أبو فهاد
05-03-2012, 07:37 AM
سلمان بن طلال بن سعود يكافئ ناشئي القدم بعد تجاوزهم القادسية والهلال
النصر يكثف استعداده لموقعة الشباب.. والفئات السنية تنتعش بدعم الصالح


http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-45066.jpg



واصل فريق النصر الأول لكرة القدم تمارينه الاستعدادية لموقعة الشباب الخميس القادم، ضمن الجولة 21 لدوري زين، بالتدريبات التكتيكية تحت إشراف الكولومبي ماتورانا.
من جهته، قدم الأستاذ حسام الصالح عضو شرف النادي الفعال دعما ماليا للفئات السنية لكرة القدم ،مقداره (150)ألف ريال.
من جانبه، قدم الأمير سلمان بن طلال بن سعود عضو شرف النادي مكافآت فوز لناشئي القدم، نظير فوزهم في مباراتي القادسية والهلال .

أبو فهاد
05-03-2012, 07:38 AM
المهدي لقووول أون لاين : سنواصل تشجيع المبدعين وسنكافئ المميزين
مكتب صدى الاحتراف يكافئ ثلاثي الفتح بـ ألفي ريال

http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-45065.jpg



واصل مكتب صدى الاحتراف الدولي للاعبين، والذي يديره وكيل أعمال اللاعبين الأستاذ نواف المهدي دعمه للمميزين في فريق الفتح الأول لكرة القدم، فقدم مساء اليوم الأحد دعما ماليا بواقع ألفي ريال لكل من ( محمد الشهراني، ربيع سفياني، حسين المقهوي ).
من جهته، أوضح الأستاذ نواف المهدي لصحيفة (قووول أون لاين) تخصيصه للأسماء الثلاثة قائلا :" تم تخصيص هؤلاء الثلاثة نظير بروزهم في ديربي الأحساء، والذي جمعهم بهجر ضمن بطولة دوري زين، وفاز الفريق بركلة جزاء للشهراني".
وأضاف" بالنسبة لربيع سفياني، فهو يقدم مستويات لافتة للأنظار منذ الجولة الأولى، وفيما يتعلق بحسين المقهوي فهو دون شك مشروع لاعب قادم ".
وختم المهدي حديثه قائلا :" لن نقف إلى هذا الحد، بل سنواصل دعم كل مميز، وسنشجعه على الاستمرار، وسنحفز الجميع دون النظر إلى اسم معين".

أبو فهاد
05-03-2012, 07:38 AM
لملاقاة الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي الأربعاء المقبل
الاتفاق يحزم حقائبه للكويت ويسافر برا.. وبرانكو يعلن قائمة الـ 24 لاعب

http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-45062.jpg




أعلن الكرواتي برانكو مدرب فريق الاتفاق الكروي مساء اليوم الأحد أسماء اللاعبين الذين سيرافقون الفريق إلى الكويت، للمشاركة في المباراة الافتتاحية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، أمام مستضيفه الكويت الكويتي، والتي سوف تقام مساء الأربعاء القادم .

وضمت القائمة 24 لاعبا، وهم:
فايز السبيعي ومحمد خوجة وعبد الله صالح للحراسة، وسياف البيشي والبرازيلي كارلوس سانتوس وعبد المطلب الطريدي وسند شراحيلي وأحمد عكاش، ويحيى الشهري ويحيى عتين وسلطان البرقان وأحمد المبارك وحمد الحمد، ويوسف السالم وسبستيان تيجالي وصالح بشير وزامل السليم وحسن مظفر وجمعان الجمعان وإبراهيم المغنم وصالح الصقري ووليد محبوب وبرونو لازاروني ومبارك وجدي .
وسوف تتحرك البعثة من مقر النادي يوم غد الاثنين عند الساعة الواحدة ظهرا بعد تناول وجبة الغداء في النادي، ومن ثم تستقل البعثة (الحافلة) متوجهة إلى الكويت، حيث ستنزل البعثة بفندق الرايا "كورد يارد".

أبو فهاد
05-03-2012, 07:39 AM
جاروليم : خمسة عشر مليون .. قيمة عقدي مع الأهلي .. و من أجل هذا المبلغ الضخم .. وافقت .



http://cdn2.aljamaheir.net/Posts/Size0/1162443927.jpg


في حديثه لصحيفة " ahaonline" التشيكية أبان مدرب الفريق الأهلاوي جاروليم إلى أن ذهابه لسعودية كان للمال ولاشي غير المال ,وأكد أن التصاريح الدبلوماسية التي يطلقها المدربون في تعليم وتطوير الكره في المنطقة العربية هو بعيدا عنها حيث أنه يبحث عن المال.


فيما كشف الصحيفة عن مبالغ كبيره تلقاها المدرب التشكي من المسؤولين في الأهلي تجاوزت الخمسة عشر مليون "كورن " تشيكي ووصفته بالأمير العربي بعد تلقيه هذه المبالغ الكبيره.


وفي نهاية حديثه للصحيفة كشف جاروليم أنه وصل بالأهلي إلى نتائج ممتاز ومراكز متطورة في الدوري السعوي لم يصلها منذ عشرات السنيين ,وأبان عن التنافس الحميم بينه وبين متصدر دوري زين فريق الشباب وأشاد بمدربه الكبير برودهوم ,وعن مواطنه التشيكي هايسك مدرب الهلال ووصفها بالفرق الابرز في الدوري .

الراهي
05-03-2012, 11:38 AM
..
>>
ألف شكر لك أبو فهاد
وعافاك الله
..
.

دانة الكون
05-03-2012, 11:45 AM
الله يعطيك العافيه

الدووووخي
05-03-2012, 01:39 PM
الله يعطيك العافيـــه ابو فهاد على الاخبار ..:101:

صانع الإبداع
05-03-2012, 02:09 PM
’’

* الله يعطيك العآفية على موضوعك ..

:101:

ثلجة وردية
05-03-2012, 04:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
http://img571.imageshack.us/img571/448/2348.gif
يعطيك ربي العافيه
لأعدمنا جديدك آلمتميز
لـ قلبك حدائق أقحوآن
وأحلأم من آلمطر،،..}❀✿இ