المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يعود لهوايته الآسيوية ويمزق شباك باختاكور برباعية - فيديو


المونديالي
06-03-2012, 11:10 PM
استهل فريق الإتحاد مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا بتصدره للمجموعة الثانية بفوز عريض على ضيفه فريق باختكور الاوزبكي قوامه أربعة أهداف نظيفة في مباراة أمتع وأبدع فيها فريق الإتحاد عوض بها إخفاقه محلياً هذا الموسم وكانت المباراة منذ بداية توحي لمتابعها إلى أنّ الإتحاد رغم غياب جمهوره بالقرار الآسيوي المجحف قد بيت النية إلى الهجوم بقوة على المرمى الاوزبكي مما اسفر عن هدف مبكر عند الدقيقة الرابعة سجله فوزي عبدالغني وكثف الإتحاد من هجماته ليسجل بوسبعان ثاني الأهداف في الدقيقة 31
هذان الهدفان كانا كافيان لخلخة الفريق الاوزبكي مما أثر على اللاعبين الاوزبك وبدأ التوتر واضحاً مما حدا بالحكم لطرد لاعب باختكور الكس كلينسوف نتيجة مخاشناته المتكررة مع لاعبي الإتحاد وذلك عند الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول إتحادياً بهدفين نظيفين .
ومع بداية الشوط الثاني استمر الهجوم الإتحاد على المرمى الاوزبكي مع قراءة جيده للمدرب الإتحادي لمجريات المباراة ليسجل الإتحاد هدفه الثالث عن طريق بو سبعان في الدقيقة 49 ويضيف عبدالله عمر الهدف الرابع في الدقيقة 58 وكان بالإمكان مضاعفة النتيجة لولا تسرع لاعبي الإتحاد لتنتهي المباراة إتحادية ليتصدر الإتحاد مجموعته بفارق الأهداف عن فريق بني يأس الاماراتي الذي كسب العربي القطري بهدفين نظيفين .

الدووووخي
06-03-2012, 11:20 PM
http://www.youtube.com/watch?v=A3dCzRnZt6M&feature=player_embedded

سـَمآ ♪
06-03-2012, 11:25 PM
مبرووك للاتي..~ْ

الف شكرلك...~ْ

الدووووخي
06-03-2012, 11:26 PM
المولد: جمالية المباراة لم تكتمل بغياب الجمهور .. الجهني: جبل علي سبب الفوز

http://sportksa.net/main/images/stories/for_news/molld.jpg

أكد المدافع الدولي أسامة المولد لاعب فريق الاتحاد بعد الفوز على فريق باختاكور الأوزبكي بأربعة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا أنهم كلاعبين أستطاعوا تطبيق تكتيك المدرب وان الهدف المبكر الذي أتى للاتحاد في الدقيقة الثالثة للاعب المغربي محمد فوزي ساهم في ارتياح لاعبي الاتحاد إضافة للطرد الذي حصل لاحد لاعبي الخصم. وشدد أسامة على أن المباراة ليس جميلة بسبب عدم وجود جماهير. وختم حديثه بأنهم كلاعبين كانوا يتمنون الفوز بحضور الجماهير.

من جانبه, أبدى اللواء محمد بن داخل الجهني سعادته بالفوز العريض, مشيرا إلى أن هذا الفوز عكس الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون خلال المعسكر الإعدادي في منطقة جبل علي الاماراتية مقدما شكره للمشرف العام على الفريق الأستاذ عيد والجهازين الإداري والفني واللاعبين. وأكد رئيس النادي بأن الفريق افتقد في هذا اللقاء لجماهيره العريضة التي كان صدها يتردد في جنبات الملعب والجميع كان يتمنى تواجدها لاكتمال المشهد الرائع الذي قدمه الفريق في هذا اللقاء.

في حين أوضح المشرف العام الأستاذ عيد الجهني بأن الفريق الاتحادي استطاع أن يستعيد جزءا من المستوى والأداء المعروف عنه كأحد أهم وأفضل الفرق على صعيد القارة الآسيوية لتأتي عودة الفريق من خلال البطولة المفضلة لدى جميع الاتحاديين بطولة دوري أبطال آسيا متمنيا أن تكون هذه المباراة بداية لانطلاقة مميزة سوف تتواصل بإذن الله في المرحلة المقبلة , مقدما شكره للاعبين والجهازين الإداري والفني على ما قدموه خلال اللقاء وفترة الإعداد السابقة.

الدووووخي
06-03-2012, 11:26 PM
الرئيس الفخري ينهئ رئيس النادي

على صعيد آخر, أجرى الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز اتصالا هاتفيا برئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني فور نهاية اللقاء كأول المهنئين بالفوز الكبير الذي حققه الفريق في بداية مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا متمنيا سموه بأن يواصل الاتحاد مسيرته نحو لقب البطولة.

شمس الرائدية
07-03-2012, 04:20 AM
’’
الله يعطيك آلف عاااافيه ..’’

دانة الكون
07-03-2012, 11:50 AM
مبرووووووووك للاتي

الله يعطيك العافيه.

الراهي
07-03-2012, 01:42 PM
..
>>
حلو حلو
ولبيييييييييييه يالإتي
والأهم << هو المواصلة على هذا المسستوى
وألف شكر لك يالمونديالي
وعافاك الله يالدووخي على الإضافة
..
.

ثلجة وردية
07-03-2012, 03:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

يعطيك العافية ع آلمجهود الطيب
لا عدمناك
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،..}❀✿இ
http://img109.imageshack.us/img109/9855/1e0oqcb7bbzo.gif