المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برودوم: دفاع النصر بعشرة لاعبين لم يمنعنا من الفوز وماتورانا أستغرب السقوط المتكرر


الدووووخي
09-03-2012, 12:24 AM
برودوم: دفاع النصر بعشرة لاعبين لم يمنعنا من الفوز وماتورانا أستغرب السقوط المتكرر للاعبين

http://www.sportksa.net/main/images/stories/maturana-nassr.jpg


أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب البلجيكي ميشيل برودوم أن فريقه في الشوط الأول لم يكن بالمستوى المطلوب، مرجعاً ذلك إلى توقف الفريق عن لعب المباريات التنافسية ولمدة 19يوم.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية لقاء الشباب أمام النصر اليوم والذي أنتهي شبابياً بنتيجة (1/2) " قبل بداية المباراة افتقدنا اللاعب تفاريس خلال تمارين الإحماء ، كذلك افتقدنا اللاعب جيباروف في العشرة دقائق الأولى من عمر المباراة".

وأضاف: فريق النصر استطاع أن يخطف هدفه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وبين الشوطين شرحت للاعبين الحلول التي يجب أن يتبعوها في الشوط الثاني، و استثمرنا الفرص التي سنحت لنا بشكل صحيح وحققنا الانتصار.

وقال السيد برودوم: "من الطبيعي أن تكون أهدافنا من أخطاء لاعبي الخصم فهذه هي كرة القدم ، كذلك لاحظنا فريق النصر في بعض أوقات المباراة يدافع بعشرة لاعبين خصوصاً في الشوط الأول ويلعب على الهجمة المرتدة وهذا ليس تقليل أو انتقاد إنما هو تحليل لمجريات المباراة."

ماتورانا يستغرب سقوط لاعبي النصر


من جانبه استغرب مدرب النصر ماتورانا كثرة سقوط لاعبي فريقه خلال مجريات المباراة, وقال "كنت أتساءل خلال المباراة, لماذا يقع لاعبو النصر بشكل متكرر خلال المباراة, بالرغم من أن أرضية الملعب كانت جيدة, ولابد أن أعرف هذا الأمر من خلال اللاعبين حتى نعالج الأخطاء التي ارتكبوها".

وشدد ماتورانا على أن الشوط الأول ظهر النصر بشكل مميز واتسطاع امتلاك الكرة, وظهر على العكس في الشوط الثاني حيث فقد الكرة وتسبب ذلك في استحواذ الشباب على مجريات المباراة, وأضاف بقوله "كما أن لارتكاب لاعبينا الأخطاء دوراً في تسجيل الشباب هدفيه في المباراة".

الدووووخي
09-03-2012, 12:25 AM
رئيس الشباب: قدمنا أسوأ شوط هذا الموسم .. وأتمنى تعثر الأهلي

http://www.sportksa.net/main/images/stories/site_gfx/khaled%20albltan.jpg


أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن فريقه قدم أسوأ شوط له هذا الموسم وذلك من خلال الشوط الأول مع النصر, وقال البلطان بعد فوز فريقه بهدفين مقابل هدف "قدمنا شوط سيء, ويبدو أن فترة التوقف الطويلة أثرت كثيراً على اللاعبين, ولكن استطعنا بين الشوطين معالجة بعض الأخطاء, وظهر الفريق بشكله المعتاد في الشوط الثاني, حيث تسيدنا هذا الشوط واستحقينا نتيجة الفوز بجدارة".

وشدد البلطان على أن سبب إصابة تفاريس وجيباروف يعود لأرضية الملعب, وقال "أرضية الملعب سيئة للغاية, عملنا صيانة ولكن هذا الأمر لم يجدي نفعاً, حيث نحتاج لإزالة الأرضية بالكامل, وسنوقع عقد قريباً مع أحد الشركات المتخصصة, كما أننا سنخاطب الاتحاد السعودي من أجل أن نتدرب في ملعب آخر".

وأبدى البلطان خشيته من المباريات المقبلة, حيث أشار إلى أن الدوري لم يحسم بعد, وقال "تبقت لنا مباريات صعبة, ونحتاج للفوز في أربع مباريات بشكل متتالي, وأتمنى أن يتعثر الأهلي, كما أنني أخشى من الهلال القادم بقوة".

وحول مصافحته لرئيس النصر بعد نهاية المباراة, شدد البلطان على أنه لا يوجد أي خلاف مع النصر, وأن المشكلة السابقة تم طيها, منوهاً إلى علاقته الجيدة مع رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي.

الدووووخي
09-03-2012, 12:26 AM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/wer2/shamranii.jpg

انتزع ناصر الشمراني مهاجم الشباب صدارة هدافي دوري زين وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفين صعدا به للمركز الأول بـ17 هدفاً وبفارق هدف وحيد عن البرازيلي فيكتور سيموس محترف النادي الأهلي.

وقال الشمراني بعد لقاء النصر الذي كسبه الفريق بهدفين لهدف, أن الفوز كان مهماً, نافياً بالوقت نفسه حسم الدوري بسبب ماتبقى من جولات صعبة ستكون هي المحك الرئيس لتحقيق لقب دوري زين.

وعن المباراة قال "بعد خسارتنا في الشوط الأول, اجتمع بنا السيد برودوم والذي عمل كل مالديه بين الشوطين بتوجيهاته إضافة إلى أن التكتيك ساعدنا كثيرا للفوز بالمباراة, كما أن اللاعبين قدمو كل مالديهم من أمكانيات وهذا ما ظهر بالشوط الثاني من تغير واضح بأداء لاعبي الشباب".

وفي نهاية حديثة أكد اللاعب ناصر الشمراني أن تسجيله للأهداف يعود لمساعدة زملائه بالفريق, كما أهدى اللاعب هذا الانتصار إلى والده ووالدته وزوجته.

الدووووخي
09-03-2012, 12:27 AM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/3aziiiiiiz-1.jpg

طالب قائد فريق النصر اللاعب خالد عزيز من رئيس لجنة الحكام عمر المهنا ابداء رأيه حول ضربة الجزاء المحتسبة لفريق الشباب, حيث أشار إلى أن بعض لاعبي الشباب أكدوا عدم صحتها دون أن يذكر أسماء.

وعن تقلده شارة الكابتنية قال"هذه ثقة اعتز بها واللاعبين جميعهم يتحملون المسؤولية". مؤكداً بأن الفريق قدم مستوى جيد جداً ولكن لم يحالفهم التوفيق في تحقيق الفوز والنتيجة التي ترضي أنصار النادي.

وأكد عزيز بأنه يعدهم بتقديم المستوى الأفضل خلال اللقاءت القادمة والمنافسة على لقب كأس الملك. مختتماً حديثه بأن التغير الواضح له كلاعب خلاف ماكان عليه في المواسم السابقة جاء بسبب الأجواء الحالية التي ساعدته بالنادي.

الدووووخي
09-03-2012, 12:28 AM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/wer2/shaiii333.jpg


استغرب لاعب نادي النصر شايع شراحيلي من تصرف حكم مباراة فريقه مع الشباب عبدالرحمن العمري وذلك عندما تحدث معه قبل بداية المباراة وطلب منه عدم الاعتراض على قراراته, مضيفاً بقوله " طلب مني الحكم عدم الحديث معي, وذكر لي بأنه يعرف أن كلامي كثير ولذلك لا يريدني أن أتحدث معه في اللقاء".

وعن المباراة قال " الشوط الثاني قدم الفريقانمستوى ممتاز, ولكن الشباب أستغل الفراغات الموجودة بفريقنا , كما أن الهدف الأول جاء من هجمة مرتدة". وعن تسببه بضربة الجزاء لفريق الشباب أكد شايع شراحيلي بأنه لم يرتكب أي مخالفة مستغرباً من الحكم احتسابها.

دانة الكون
09-03-2012, 07:23 AM
الله يعطيك العافيه.

الدووووخي
09-03-2012, 11:37 PM
الله يعطيك العافيه.

الله يعطيك العافيـــه على تواجدك ..