المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي يسعى للابقاء على آماله في التأهل .. والاتفاق في مواجهة غامضة مع في بي المالديف


الدووووخي
02-04-2012, 11:36 PM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/a-a/ljaan/00--003.jpg

يلتقي نادي النصر الإماراتي مع ضيفه الأهلي السعودي في مواجهة عربية خالصة يوم الثلاثاء على ستاد آل مكتوم في دبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2012.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً سيباهان الإيراني مع ضيفه لخويا القطري على ستاد فولاد شهر في أصفهان.

ويتصدر سيباهان ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من النصر ولخويا ونقطة واحدة للأهلي.

ويطمح النصر في تحقيق فوزه الثاني على التوالي وقطع خطوة نحو التأهل إلى الدور الثاني في البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى بعدما حل في المركز الثالث في الدوري الإماراتي الموسم الماضي.

ويعيش النصر حالة فنية جيدة في الآونة الأخيرة باحتلاله المركز الرابع في الدوري برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن الجزيرة، وكان لافتاً الحضور القوي للاعبه العاجي امارا ديانيه الذي سجل هدفين في مرمى لخويا قبل أن يعود ويسجل مثلهما أمام الشارقة في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوري وانتهت لصالحه 3-2.

ويمتلك النصر لاعبين مميزين في كل الخطوط بوجود الحارس عبدالله موسى في المرمى ومحمود حسن وهلال سعيد ومسعود حسن في الدفاع وحميد عباس والاسترالي مارك بريشيانو في الوسط، وديانيه والإيطالي لوكا توني في الهجوم.

ويحوم الشك حول مشاركة توني بعدما تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام الشارقة، وقد أكد الجهاز الطبي للنصر أن حالة المهاجم الإيطالي في تحسن وقد يكون جاهزا للمباراة.

وفي حال عدم قدرة توني على اللحاق بالمباراة فإن مدرب النصر الإيطالي والتر زينغا يملك حلولاً هجومية كثيرة بوجود الشاب جمال معروف والدولي يونس أحمد.

في المقابل، يخوض الأهلي المباراة مدركاً أن أي تعثر جديد سيعني تضاؤل حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلتين إلى الدور الثاني، لذلك فإن المواجهة قد تشكل فرصة أخيرة له لتحسين وضعه.

ويريد الأهلي استعادة الثقة في البطولة بعد الخسارة أمام لخويا والتعادل مع سيباهان في جدة، رغم أن مسيرته في الدوري المحلي تسير بشكل جيد بغض النظر عن خسارته الأخيرة أمام جاره الاتحاد 0-1، حيث ما زالت آماله قائمة لإحراز اللقب باحتلاله المركز الثاني برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر.

ويفتقد الأهلي جهود العماني عماد الحوسني والكولومبي خافيير بالوميتو بسبب الإصابة التي تعرضا لها في لقاء الاتحاد، لكنه في المقابل يملك الكثير من الأوراق الرابحة في صفوفه بوجود البرازيليين مارسيليو كماتشو وفيكتور سيموس متصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 19 هدفاً، إضافة إلى تيسير الجاسم وكامل الموسى وكامل فلاتة والحارس ياسر المسيلم.

الاتفاق - في بي

يسعى نادي الاتفاق السعودي إلى تحقيق الفوز خارج ملعبه عندما يلتقي مع في بي المالديفي يوم الثلاثاء على الستاد الوطني في مالي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً العهد اللبناني مع ضيفه الكويت الكويتي على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.

ويتصدر الاتفاق ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين بفارق الأهداف أمام العهد، مقابل 3 نقاط نقطة واحدة لكل من الكويت وفي بي.

ويغيب صالح بشير وصالح الصقري ومبارك وجدي إلى جانب البرازيلي برونو لازاروني عن صفوف الاتفاق في هذه المباراة.

الدووووخي
02-04-2012, 11:40 PM
ثلاث قنوات تنقل لقاء الأهلي الآسيوي .. والسلطان يعلق على لقاء الاتفاق

http://www.sportksa.net/main/images/stories/a-a/raly/naseee.jpg

تنقل القناة الرياضية السعودية "1"، مساء الثلاثاء عند الساعة 7:00 ، اللقاء الذي يجمع فريقي النصر الاماراتي والاهلي السعودي، ضمن دوري أبطال آسيا ، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه رجاءالله السلمي ويستضيف خلاله محللي القناة عبدالرزاق ابو داود وخالد مسعد،وفي التغطية الميدانية نايف مشهور، وفي الوصف والتعليق ناصر الأحمد.

وبالإضافة للقناة الرياضية السعودية, فإن قناة أبوظبي ستنقل اللقاء بصوت المعلق فهد عبدالرحمن, وكذلك قناة دبي الرياضية بصوت المعلق علي حميد.

الاتفاق - في بي

كما تنقل القناة الرياضية السعودية"2"، مساءً عند الساعة 7:00 ، اللقاء الذي يجمع فريقي في بي جزر المالديف والاتفاق السعودي، وذلك من ملعب في بي بالمالديف، ضمن كأس الاتحاد الآسيوي، ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه عيسى الجوكم ويستضيف خلاله حمد الدبيخي وزكي الصالح، وفي التغطية الميدانية بدر رافع ، وفي الوصف والتعليق يوسف السلطان.

وتنقل قناة الجزيرة الرياضية اللقاء بصوت المعلق عبدالناصر السهلي.

دانة الكون
03-04-2012, 12:21 AM
سلمت ع المتابعه

الراهي
03-04-2012, 08:55 AM
..
>>
إن شاء الله
فوز سعودي بـ كلا المواجهتين
..
.

ثلجة وردية
03-04-2012, 01:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
http://img132.imageshack.us/img132/3172/90cab75957.gif
يعـطيكـ العـاآفيهـ ,,
لآتحــرمنـاآ روعهـ جــديدكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،..}❀✿இ

الدووووخي
03-04-2012, 01:33 PM
سلمت ع المتابعه

الله يعطيك العافيه على مروركــ ..

الدووووخي
03-04-2012, 01:33 PM
..
>>
إن شاء الله
فوز سعودي بـ كلا المواجهتين
..
.

الله يعطيك العافيه على مروركــ ..

الدووووخي
03-04-2012, 01:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
http://img132.imageshack.us/img132/3172/90cab75957.gif
يعـطيكـ العـاآفيهـ ,,
لآتحــرمنـاآ روعهـ جــديدكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،..}❀✿இ


الله يعطيك العافيه على مروركــ ..

صانع الإبداع
03-04-2012, 09:30 PM
’’

* الله يعطيك العافية ..

:101:

الدووووخي
03-04-2012, 10:13 PM
’’

* الله يعطيك العافية ..

:101:


الله يعطيك العافيه على مروركــ ..