المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دي ماتيو: سنحاول إحراز هدف في برشلونة


الدووووخي
24-04-2012, 12:38 AM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=epa%2fsoccer%2f2012-04%2f2012-04-23%2f%2f2012-04-23-00000103193818.jpg


يعي الإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم صعوبة لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب برشلونة غدا الثلاثاء، لذا طالب لاعبيه بمحاولة تسجيل هدف، رغم الفوز ذهابا في لندن قبل أسبوع 1-0.



وقال المدرب الإيطالي في قاعة الإعلاميين بملعب "كامب نو" معقل برشلونة: "هذا الفريق يملك قدرات. نحن بحاجة إلى بعض الحظ من أجل الفوز ببطولة كبيرة مثل دوري الأبطال. اللاعبون الذين لدينا الآن جيدون للغاية".



وأضاف مدرب تشيلسي "فرص التأهل متساوية. رغم أننا متفوقون ذهابا بهدف، نعرف صعوبة المواجهة المقبلة".



وشدد دي ماتيو على أن فريقه ليس لديه من سبيل آخر سوى "محاولة إحراز هدف. ستلوح لنا فرص للتهديف، أكثر مما لو لعبنا على التعادل".



وعلق الإيطالي على سؤال حول طريقة اللعب الدفاعية التي اتبعها فريقه ذهابا بقوله إنه اعتمد فحسب على "الاستفادة من ميزات لاعبي فريقي والبحث عن نقاط ضعف المنافس".

الدووووخي
24-04-2012, 12:39 AM
قال روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي إن فريقه سيتجاهل احتمال غياب عدد من لاعبيه عن نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بسبب الإيقاف حين يحل ضيفا على برشلونة في إياب الدور قبل النهائي غدا الثلاثاء.

ويقف ثلاثي دفاع تشيلسي برانيسلاف ايفانوفيتش واشلي كول وديفيد لويس وكذلك ثنائي الوسط راميريس وراؤول ميريليش على بعد إنذار واحد من الإيقاف قبل أن يحاول فريقهم اللندني الثأر من برشلونة الذي أخرجه من نفس الدور قبل ثلاث سنوات.

وفاز تشيلسي 1-صفر في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي.

ويحتمل أن يشارك أربعة فقط من هؤلاء الخمسة غدا في ظل غياب لويس بسبب الإصابة لكن دي ماتيو قال إن جميع اللاعبين سيركزون على مباراة برشلونة دون النظر لاحتمال الإيقاف عن المباراة النهائية التي ستقام في ميونيخ الشهر المقبل.

وقال المدرب الإيطالي الذي أنعش أمل تشيلسي حين عين مدربا مؤقتا الشهر الماضي في مؤتمر صحفي باستاد نو كامب اليوم الاثنين "لا أعتقد أن بوسعنا التفكير في هذا في مباراة الغد."

وأضاف "سيشارك اللاعبون وكل تركيزهم منصب على المهام الموكلة إليهم مهما حدث.. مهما حدث. لا يجب أن يتشتت تركيزنا بسبب الإنذارات."

ورفض دي ماتيو الإفصاح عما اذا كان مهاجمه ديدييه دروجبا الذي سجل الهدف الوحيد في مباراة الذهاب يملك فرصة للتعافي من إصابة في الركبة قبل المباراة.

وقال "سنؤدي تدريبا أخيرا بعد المؤتمر الصحفي وسيتم خلاله تقييم الحالة البدنية والذهبية للاعبين. بعد ذلك سأختار التشكيلة صباح غد لذلك لا يمكنني أن أخبركم بها. سوف اعلنها مساء الغد."

وواجه كل من دي ماتيو والحارس بيتر شيك الأسئلة التي لا مفر منها عن جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق الذي تغلب فريقه الحالي ريال مدريد على برشلونة 2-1 في دوري الدرجة الأولى الاسباني يوم السبت الماضي ليقترب من إحراز لقبه الأول في المسابقة المحلية بعد غياب ثلاثة مواسم.

وحاول شيك تلطيف الأجواء بإجابة ساخرة عن سؤال عما اذا كان قد سعى للحصول على نصيحة من مورينيو.

وقال الحارس التشيكي مثيرا الضحك في قاعة المؤتمر الصحفي "نعم عقدنا اجتماعا فنيا قبل عدة ساعات.. بعث إلينا بالملف كاملا وحاول الحصول عليه مرة أخرى."

وقال شيك إنه لا يعتقد أن هزيمة برشلونة أمام ريال التي جعلته يتأخر وراء غريمه المتصدر بفارق سبع نقاط في الدوري المحلي قبل أربع جولات من النهاية سيكون لها أثر كبير على أداء الفريق القطالوني غدا.

ويشارك برشلونة في قبل النهائي بدوري الأبطال للمرة الخامسة على التوالي ويأمل أن يصبح أول فريق منذ ميلانو في 1990 يحتفظ باللقب في المسابقة الاوروبية.

ويسعى تشيلسي لنيل اللقب القاري للمرة الأولى ووصل لقبل النهائي للمرة السادسة في السنوات التسع الأخيرة.

وقال شيك "برشلونة فريق يملك خبرة كبيرة ويعرف كيف يتعامل مع الهزائم. أعتقد أن مباراة الغد ستكون شبيهة بمباراة الذهاب. أتمنى أن نسجل هدفا وسيؤثر ذلك كثيرا على المباراة."

شمس الرائدية
24-04-2012, 12:58 AM
,,


آلف شكر ..’’

دانة الكون
24-04-2012, 01:12 AM
سلمت ع المتابعه

الدووووخي
24-04-2012, 02:23 PM
,,


آلف شكر ..’’

الله يعطيك العافيه على مروركـ ..

الدووووخي
24-04-2012, 02:23 PM
سلمت ع المتابعه

الله يعطيك العافيه على مروركـ ..