المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يحرز لقبه الثاني والثلاثين بالدوري الاسباني + احتفالات اللاعبين ومورينهو


الدووووخي
03-05-2012, 01:48 PM
http://www.sportksa.net/main/images/stories/dawn1/riaaal11.jpg


أحرز ريال مدريد لقب الدوري الأسباني لموسم 2011-2012 بعد فوزه على مضيفه أتلتيك بلباو 3-0 في المرحلة العشرين المؤجلة من الدوري الأسباني يوم الأربعاء. وهذا اللقب الاول لريال منذ عام 2008 والثاني والثلاثون في تاريخه.

وضمن ريال اللقب لابتعاده بفارق سبع نقاط عن برشلونة حامل اللقب بين 2009 و2011 قبل مرحلتين على نهاية الدوري. ورفع ريال رصيده الى 91 نقطة مقابل 87 لبرشلونة من 36 مباراة.

على ملعب "سان ماميس"، اهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة جزاء مبكرة بعد لمسة يد على خافيير مارتينيز، اذ لعبها ضعيفة صدها الحارس جوركا ايرايزوز (11).

لكن الارجنتيني جونزالو هيجواين عوض بتسديدة رائعة بيمناه بالمقص الايسر لمرمى بلباو، مسحلا هدفه الثاني والعشرين هذا الموسم في الدوري بعد جملة فنية جميلة بين رونالدو والالماني مسعود اوزيل (16).

وضرب اوزيل مجددا من مسافة قريبة بعد تمريرة مقشرة من رونالدو على الجهة اليمنى ليضع فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على سكة الفوز (19).

وفي الشوط الثاني، سجل رونالدو هدف ريال الثالث بكرة رأسية اثر ركنية من تشابي الونسو، رافعا رصيده الى 44 هدفا في المركز الثاني بترتيب الهدافين (50).

واكمل فريق المدرب الارجنتيني مارسيلو بيلسا اخر ثلث ساعة بعشرة لاعبين بعد نيل مارتينيز بطاقته الصفراء الثانية.

ونجح مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو باحراز لقب الدوري في اربع دول مختلفة بعد بورتو (2003 و2004) وتشلسي الانجليزي (2005 و2006)، وانتر ميلان الايطالي (2009 و2010)، واصبح ثالث مدرب يحقق هذا الانجاز النمسوي ارنست هابل والايطالي جوفاني تراباتوني.

على ملعب "كامب نو"، تصدى القائم الكاتالوني منقذا مرمى الحارس البديل خوسيه بينتو من ركلة حرة جميلة لعبها البرازيلي دودا بيسراه (11).

لكن رد برشلونة جاء قاسيا عبر القائد كارليس بويول بصناعة من الارجنتيني ليونيل ميسي و أندريس إنييستا الذي لعب عرضية لبويول تابعها من مسافة قريبة في الشباك موجها الصفعة الاولى لفريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني (13).

وعادل الفنزويلي خوسيه روندون عندما خطف كرة عرضية برأسه امام بويول مسجلا هدفه العاشر هذا الموسم (26).

وحصل إنييستا على ركلة جزاء عندما مر من لاعبين قبل ان يعرقله خيسوس جاميز، فترجمها ميسي في الزاوية اليمنى من مرمى الحارس الكاميروني ادريس كاميني، مستعيدا تقدم فريقه ورافعا رصيده الى 44 هدفا في صدارة ترتيب هدافي الليجا و66 هذا الموسم ليقترب بفارق هدف من الالماني جيرد مولر صاحب افضل رصيد في القارة الاوروبية في موسم 1972-1973 (35).

وسجل ميسي ركلة الجزاء الثانية في المباراة معادلا رقم مولر ومنفردا بفارق هدفين عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد (59).

ودخل ميسي التاريخ مجددا عندما حطم رقم مولر وسجل لكن هذه المرة ليس من نقطة الجزاء بل عندما انفرد اثر تمريرة من إنييستا ومر عن مواطنه المخضرم مارتن ديميكيليس وزرع الهدف الرابع في شياك كاميني مسجلا هدفه السادس والاربعين في الدوري (65).

وعلى رغم محاولات الهولندي البديل رود فان نستلروي بتقليص الفارق، الا ان النتيجة لم تتغير.

وعجز ليفانتي عن استغلال سقوط ملقه، وخسر امام مضيفه ريال سرقسطة الذي يصارع للهرب من الهبوط 1-0 على ملعب "لا روماريدا" بهدف ايدو اوريول (11).

وخطف المهاجم المكسيكي البديل كارلوس فيلا هدف التعادل في الوقت القاتل من مباراة فريقه ريال سوسييداد ومضيفه اتلتيكو مدريد 1-1 على ملعب "فيسنتي كالديرون".

وكان اتلتيكو البادىء بالتسجيل عبر غابي بتسديدة ارضية قوية من خارج منطقة الجزاء (54) قبل ان يطرد في الدقيقة 73، ثم دخل فيلا بدلا من الفرنسي انطوان جريزمان في نهاية المباراة وخطف هدف التعادل في اللحظات القاتلة اثر معمعة على خط المرمى (90+1).

ورفع اتلتيكو مدريد رصيده الى 50 نقطة وبقي في المركز السادس.

وانتهى دربي الاندلس بين اشبيلية وضيفه ريال بيتيس بفوز الاخير 2-1 في الوقت القاتل على ملعب "رامون سانشيس بيزخوان".

وافتتح الفارو نيجريدو التسجيل لاشبيلية (5) ثم عادل بنات اوركياجا (43) لبيتيس قبل ان يسجل هدف الفوز في اللحظات الاخيرة (90).

وتغلب ريال مايوركا على ضيفه رايو فايكانو 1-0 بهدف الاوروجوياني تشوري كاسترو (62).

الدووووخي
03-05-2012, 01:50 PM
http://www.youtube.com/watch?v=UQi1yv4pE4Q

الدووووخي
03-05-2012, 01:59 PM
آلاف المشجعين الصاخبين استقبلوا بعثة ريال مدريد القادمة من اقليم الباسك في مطار بارخاس في مدريد صباح اليوم ، المشجعين كانوا سعداء جداً بعد ان ضمن فريقهم لقب الليغا الــ 32 له قبل جولتين من نهاية الليغا .

لاعبو الريال واصلوا الاحتفال رغم انهم كانوا مرهقين بعد الاحتفالات في السان ماميس وفي الطائرة وفي الحافلة التي اوصلتهم الى المطار لكنهم شعروا بالدفئ بعد وصولهم لمدريد وبعد ان وجدوا المشجعين الذين كانوا يترقبون وصولهم .

http://i49.tinypic.com/2wod94j.jpg

http://i46.tinypic.com/2uh0f7o.jpg

http://i47.tinypic.com/351v5tj.jpg

http://i45.tinypic.com/351uvtg.jpg

الدووووخي
03-05-2012, 02:01 PM
http://i45.tinypic.com/11acrqq.jpg



فرحة لاعبي ريال مدريد لم تتوقف حتى بعد ركوبهم للطائرة المتجهة من مطار فيتوريا مساء أمس في طريقهم الى مطار بارخاس في العاصمة مدريد . اللاعبين واصلوا احتفالهم داخل الطائرة وهم يقولون :" نحن الأبطال ". ولم يجلسوا على مقاعدهم وظلوا يرقصون .


http://i45.tinypic.com/2z5rts0.jpg

http://i50.tinypic.com/15dlv9w.jpg

http://i47.tinypic.com/30923yr.jpg

http://i46.tinypic.com/2mhhdmp.jpg

الدووووخي
03-05-2012, 02:02 PM
http://www.defensacentral.com/userfiles/2012/May_02/plaza_de_cibeles.jpg




رغم ان ادارة ريال مدريد اعلنت ان احتفالات اللقب ستكون في السابعة مساء الا ان الآلاف من مشجعي الريال لم يستطيعو الانتظار الى ذلك الوقت لينتشروا في ساحات العاصمة مدريد وفي ساحة السيبيليس تحديداً ليحتفلوا باللقب الــ 32 لفريقهم في الليغا .

الشرطة الاسبانية قامت بوضع سياج على ساحة السيبيليس لحماية النصب التاريخي من المشجعين المجانين الذين كانو فرحين جداً ورددوا صيحات مناصرة لريال مدريد ولاعبيه ومدربه . هذا وسيكون الاحتفال الرسمي في الساعة الــ 7 مساء بوجود اللاعبين . هلا مدريد !!

الدووووخي
03-05-2012, 02:03 PM
أبدى لاعب ريال مدريد البرتغالي كرستيانو رونالدو فرحته بعد فوز فريقه بلقب الليغا الــ 32 بعد فوزه على اتلتيك بلباو في السان ماميس بثلاثة أهداف . رونالدو قال :" انها فرحة كبيرة بتحقيق لقب الدوري في اسبانيا وانا سعيد جداً ، حققنا هدفنا وفزنا بالدوري وهو شيئ كبير جداً ".

اما عن زملائه وعن فرحتهم في غرفة الملابس :" ببساطة انهم سعداء للغاية بعد ان فازوا باللقب بعد عشرة أشهر من القتال لتحقيق الهدف ". واضاف رونالدو :" اللعب ضد فريق مثل برشلونة امر صعب جداً ، لكننا فزنا عليهم وكنا افضل منهم وحققنا اللقب وهذا شعور رائع جداً ".

اما عن الحذاء الذهبي قال رونالدو :" كل الذي اريده هو الليغا ، لدي حذائين في منزلي لكن اذا فزت بأخر فكأن شيئاً لم يحدث ".

الدووووخي
03-05-2012, 02:04 PM
http://i47.tinypic.com/11ha0dd.jpg

بمجرد ان أطلق الحكم تيكسيرا فياتنيس صافرة نهاية اللقاء بدأت موجات الفرح بين لاعبي الريال في ملعب كاتدرائية السان ماميس . لاعبو الميرينجي احتفلوا باللقب لفترة طويلة في ارض الملعب قبل ان تنتقل الاحتفالات الى غرفة الملابس في صور نشرها اللاعبين على التويتر والفيسبوك ويمكنكم مشاهدة بعضها .

http://www.defensacentral.com/userfiles/Equipo_celebra_Liga_vestuario_San_Mames1.JPG

http://www.defensacentral.com/userfiles/Pepe_Ozil_Ramos_vestuario_San_Mames.jpg

http://www.defensacentral.com/userfiles/Xabi_Alonso_Arbeloa_Granero_vestuario_celebran_Lig a.JPG

الدووووخي
03-05-2012, 02:04 PM
http://i49.tinypic.com/302toie.jpg


أعرب ايكر كاسياس حارس وكابتن ريال مدريد عن سعادته بالفوز في السان ماميس وتحقيق الليغا ، كما اظهر انه لا يزال متألماً للخروج من دوري أبطال اوروبا من نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح .

كاسياس قال : " انا سعيد للغاية . لقد كان موسماً طويلاً لكننا تقدمنا خطوة صغيرة عن الموسم الماضي . لكننا عوقبنا في دوري الأبطال ونحن حزينين لذلك ونأمل في تحقيقه الموسم المقبل ".

كاسياس قال عن مورينيو :" هو ايضاً جزء مهم من الفريق ". واختتما كاسياس حديثه :" لقد كرسنا جهدنا للفوز بالليغا التي يحبها الجمهور . علينا أخذ خطوة اخرى الموسم المقبل للفوز بدوري الأبطال . لقد كان من الصعب الفوز على فريق مثل برشلونة ، لكننا نجحنا في النهاية . لكن لا تزال هناك شوكة عالقة وهي الفوز بدوري ابطال اوروبا وسنحاول بكل جهدنا العام المقبل . الآن علينا الاستمتاع بما حققناه ".

الدووووخي
03-05-2012, 02:05 PM
http://estaticos03.marca.com/imagenes/2012/05/03/futbol/equipos/real_madrid/1335997686_extras_mosaico_noticia_1_1.jpg


لأنه السبيشال ون الذي لا يعرف للصمت مكاناً في قاموسه الكروي ، عبر السيد جوزيه مورينيو عن سعادته البالغة بـ تحقيقه اللقب الـ 32 لـ النادي الملكي نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وذلك بعد الفوز على نادي أتلتيك بلباو ليحسم الفريق الملكي أمر الليغا قبل جولتين من نهاية الدوري ، مورينيو قال في تصريحه عقب المباراة " لقد كان موسماً صعباً وشاقاً علينا ، الجميع تعب من لاعبين وإدارة وجمهور تعب كثيراً معنا ، بالنهاية حققنا اللقب وهذا هو الشيء السعيد " ، وعن كونه اللقب السابع في مسيرته التدرديبة في دوريات أوروبا قال المو " نعم ، إنه السابع ، وآمل في المباراتين القادمتين أن نرى ذلك الجمهور الذي ساندنا طيلة الموسم حتى يكون لقاء البيرنابيو أمام مايوركا هو لقاء الإحتفال " وأخيراً رمى مورينيو بـ قنبلته الصوتية المعتادة حيث قال :" برشلونة نادي عظيم وكان منافساً قوياً طيلة الموسم وكان يفوز بـ ركلات الجزاء وهكذا ، لكننا حقنا اللقب " .

الدووووخي
03-05-2012, 02:05 PM
تحدث لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس بعد انتصار فريقه في السان ماميس وتحقيه للقب الليغا الــ 32 قائلاً :" انها كرة القدم ، نحن سعداء للغاية بعد فوزنا باللقب امام برشلونة ، لقد قاتلنا بشدة للفوز باللقب . تهانينا لريال مدريد . انا أتطلع للوصول الى السيبيليس اليوم او غداً للاحتفال مع الجميع . لن تسقط الكأي من يدي هذه المرة ".

راموس اضاف : " ريال مدريد فريق لا يرضى جماهيره غير الفوز ونحن مكرسين لهم . انهم يستحقون الكثير لأنهم ساندونا طوال هذا الموسم ويستحقون عديد البطولات . انا سعيد للغاية بلقب الليغا الثالث لي ". اما عن غوارديولا قال راموس :" الكثير من الأمور حدثت ونحن لا نعلم . نحن لا نكترث بما يقوله الآخرون ".

الدووووخي
03-05-2012, 02:06 PM
عبر الدولي الإسباني ونجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد تشابي الونسو عن سعادته بتحقيقه لأولى الألقاب في الدوري الإسباني مع فريقه الملكي منذ قدموه قبيل اعوام من الآن ، تشابي ألونسو عبر هذه الفرحة عقب الفوز على نادي أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة حيث صرح وقال :" كم هو جميل أن تحصد ثمار تعبك لموسم كامل قبل جولتين من النهاية ، لقد واجهنا منافساً صعباً طيلة الموسم اسمه برشلونة وفي النهاية كانت لنا الكلمة العليا ، أنا سعيد بهذا الإنتصار وهذا اللقب " وعن الفوز في السان ماميس الملعب الصعب الذي شهد تتويج الفريق الأبيض لم يعر الونسو اية اهتمام لهذه النقطة حيث أكد أن الأهم هو اللقب والفوز ولا يهم المكان الذي شهد ذلك .

ثلجة وردية
04-05-2012, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
يسلموا لطرحك
يعطيكـ ألف عافيهـ
يا الغلا
ونتظر جديدكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،..}❀✿இ
http://img97.imageshack.us/img97/4385/heart202840729.gif

الدووووخي
05-05-2012, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
يسلموا لطرحك
يعطيكـ ألف عافيهـ
يا الغلا
ونتظر جديدكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،..}❀✿இ
http://img97.imageshack.us/img97/4385/heart202840729.gif


شكرا لمروركــ وحضووركــ ..:101: