المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبـار الـريـاضة العـربيـة والعـالميـة لـ يـوم الأربعاء 5 سبتمبر 2012


ثلجة وردية
05-09-2012, 11:05 AM
"آس": فيرغسون يريد رونالدو والأخير يوضح موقفه


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//20129420237765734_20.jpg


يشغل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصحف الإسبانية بسبب حالته النفسية والأخبار المتواترة عن خلافات محتملة مع زملائه في فريق ريال مدريد أو حتى مع إدارة النادي.
صحيفة "آس" الإسبانية قالت أن مدرِّب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي أليكس فيرغسون أعلن عن رغبته بعودة رونالدو إلى الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة، ووفقاً للصحيفة فإن الضحية سيكون المهاجم واين روني الذي أصبح بالإمكان التخلّي عن خدماته بعد استقدام الهولندي روبن فان بيرسي من آرسنال، وبذلك تتوافر مع النادي الإنكليزي السيولة الكافية لإعادة رونالدو إلى ملعب "أولد ترافورد" بعد ثلاث سنوات من رحيله عنه نحو مدريد.
وادَّعت الصحيفة المقرَّبة من النادي الملكي أن فيرغسون يريد استغلال الحالة النفسية التي يمرّ بها رونالدو لإقناعه بالعودة إلى النادي الذي شهد صعوده نحو عالم النجومية.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:06 AM
رونالدو: "مشكلتي ليست مادية"


ونفى رونالدو أن تكون إشارته الأخيرة إلى عدم شعوره بالسعادة في ريال مدريد، تتعلق بمحاولة حصوله على عرض جديد سخي في النادي الملكي.
وجاء ذلك من خلال بيان أصدره النجم البرتغالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء اليوم الثلاثاء، والذي نفى من خلاله الادعاءات التي أُثيرت حول سعيه للحصول على مزيد من المال عن طريق موقفه الأخير.
وأوضح رونالدو: "لقد تمّ اتهامي بأنني أريد الحصول على مزيد من المال، ولكن سيظهر يوماً أن ذلك ليس حقيقياً".
وأضاف: "في هذه اللحظة، أريد أن أؤكّد لجماهير ريال مدريد أنّ عزيمتي وتصميمي والتزامي ورغبتي في الفوز بكل الألقاب مع ريال مدريد لم تتأثر، أمتلك الكثير من الاحترام لنفسي ولريال مدريد، وهو ما يجعلني لا أتخاذل عن بذل قصارى جهدي".

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:06 AM
روسيل يريد الاحتفاظ بميسي مدى الحياة


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//201294163453946734_20.jpg


أكّدت صحيفة "آس" الإسبانية واسعة الانتشار أنّ ساندرو روسيل رئيسَ نادي برشلونة الإسباني يريد الاحتفاظ بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مدى الحياة من خلال منحه فرصةً التوقيع على عقدٍ جديد ينص على استمراره في برشلونة حتى انتهاء مسيرته، وذلك تقديراً لإنجازاته وأدائه المميز مع البلوغرانا.
وأوضحت الصحيفة المقربة أساساً من ريال مدريد الإسباني المنافس الدائم لبرشلونة أنّ مجلس إدارة نادي برشلونة كان قد وافق على هذا المقترح الذي تقدم به روسيل الشهر الماضي موضحةً أنّها ستكون المرةَ السادسة التي سيجدد فيها ميسي عقده مع النادي بعدما كان قد وقع أول عقد احترافي له منذ سبع سنوات.
وأتت هذه التسريبات بالتزامن مع مشكلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني مع إدارة ناديه، والتي شغلت محبي ريال مدريد والمتابعين كافة.
يذكر أنّ ميسي منذ قدومه إلى برشلونة يقدّم أداءً مبهرًاً مما منحه جائزة أفضل لاعب في العالم للسنوات الثلاثة الماضية علماً أنّه لا يقدم المستوى العالي ذاته مع منتخبه الأرجنتين.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:07 AM
رسمياً | ستوك سيتي يضم مايكل أوين لمدة عام


http://u.goal.com/129500/129540hp2.jpg


أعلن ستوك سيتي عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع مهاجم مانشستر يونايتد السابق "مايكل أوين" في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق وبعقد مدته عام مع خيار التجديد لعام آخر بحسب اتفاق كلا الطرفين.


ونشر نادي ستوك سيتي على حسابه الرسمي بياناً جاء نصه كالتالي "نحن سعداء بالإعلان عن تعاقدنا مع مايكل أوين لمدة سنة واحدة، ونؤكد لكم أن مجلس إدارة النادي قد أتم الصفقة بنجاح".


الجدير بالذكر أن اسم أوين كان قد ارتبط بستوك سيتي بعد انتهاء عقده مع اليونايتد، إلا أنه فَضل تأجيل المفاوضات على أمل العودة لناديه السابق ليفربول الذي يبحث عن مهاجم جديد في الوقت الحالي، وبعد تأكده أن فرصة عودته إلى ميرسيسيايد باتت مستحيلة وافق على الفور على التوقيع لستوك حتى لا تضيع عليه آخر فرصة للعب في البريميرليج.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:07 AM
دل بييرو في صدد الإنتقال إلى أستراليا


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//201294213856569734_20.jpg



أكدت تقارير صحافية أسترالية أن المهاجم الإيطالي أليساندرو دل بييرو ينوي الموافقة على عرض نادي سيدني المُقدّم له، وذلك بعدما قضى الصيف بأكمله من دون تحديد ِ وجهتِه المقبلة.


وفي الوقت الذي لم تـتحدث فيه وسائل الاعلام الإيطالية عن الأمر، أكّدت وسائل الإعلام الاسترالية أن دل بييرو سيحصل على مليوني يورو في الموسم، وهو المقابل الذي يعتبر رقماً قياسياً بالنسبة لفريق بالدوري الاسترالي، حيث سيعقد دل بييرو مؤتمراً صحفياً في تورينو لتوضيح كلّ شيء حول الأمر.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:08 AM
تشكيلة برشلونة لأبطال أوروبا تضم اسم أبيدال


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//20129416529628734_20.jpg


تقدم نادي برشلونة الإسباني بلائحة اللاعبين الـ25 الذين سيشاركون في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وقد تضمنت اسم المدافع الفرنسي إريك ابيدال الذي خضع في نيسان/أبريل الماضي لعملية زرع كبد.
وكان أبيدال أعلن في 24 آب/أغسطس الماضي عبر صفحته على موقع "فايسبوك" للتواصل الاجتماعي أنه عاد منذ فترة وجيزة للتمارين البدنية، كما ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه يأمل العودة إلى اللعب قبل كانون الأول/ديسمبر.
وفي مقابلة مع قناة "تي في 3" الكاتالونية، قال أبيدال "لنر إذا ما كان في إمكاني اللعب مع برشلونة قبل كانون الأول/ديسمبر المقبل"، مشيراً إلى ان العودة قبل الشهر المذكور "هي الهدف"، مشدداً على أن تأجيلها إلى ما بعد ذلك "لن يكون سيئاً، المهم أن أعود".
وأكد أنه في حال أفضل مما كان عليه قبل ثلاثة أشهر "اتبع النصائح التي قدمها إلي الاطباء. أشعر بتحسن، يمكنني أن أسافر وأستفيد من الفريق والاجواء". وشدد أبيدال على ضرورة أن يتقدم تدريجياً "لأن الجراحة كانت معقدة بعض الشيء، سآخذ وقتي. بدأت التدرب قليلا في النادي الرياضي وشعوري جيد".
يذكر أن أبيدال خضع العام الماضي لاستئصال ورم في الكبد وعاد إلى الملاعب في وقت قياسي لكنه انتكس مجدداً ما اضطره لعملية زرع.
وتعود المشاركة الأخيرة لأبيدال إلى المباراة الودية التي خاضها المنتخب الفرنسي ضد نظيره الألماني (2-1) في 29 شباط/فبراير الماضي.
ووقع برشلونة الذي تنازل الموسم الماضي عن لقبه بطلا لمسابقة دوري أبطال اوروبا لمصلحة تشلسي الإنكليزي بعد خروجه على يد الأخير من نصف النهائي، في المجموعة السابعة إلى جانب بنفيكا البرتغالي وسبارتاك موسكو الروسي وسلتيك الاسكتلندي.
وستكون المباراة الأولى للنادي الكاتالوني في 19 الشهر الحالي ضد سبارتاك موسكو في "كامب نو".

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:09 AM
المانشيو يَصدم توريه الكبير بالإقصاء من القائمة الأوروبية


http://u.goal.com/192600/192625hp2.jpg


صدم المدير الفني لمانشستر سيتي "روبيرتو مانشيني" مدافعه الإيفواري "الحبيب كولو توريه" بحذفه من قائمة الـ25 لاعباً الذين سيمثلون الفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليفتح باب الرحيل أمام اللاعب المطلوب بشدة في جلطة سراي.


وقرار المانشيو جاء مخالف تماماً لتصريحات وكيل أعمال اللاعب الذي أكد يوم أول أمس الاثنين أن موكله عازم على البقاء في مدينة مانشستر إلى أن ينتهي عقده مع النادي يونيه القادم.


وبذلك يكون المانشيو قد أجبر الشقيق الأصغر ليحيى توريه على الرحيل وبعائد مادي سيذهب إلى خزائن الإدارة، بعد أن كان اللاعب يُمني النفس بالبقاء في طيران الاتحاد حتى نهاية عقده ليرحل بعد ذلك كلاعب حر.


وسيفتتح مانشستر سيتي مباريات دوري مجموعات أوروبا بمواجهة ريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره في الموافق 18 من سبتمبر الجاري.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:09 AM
وجاءت قائمة السيتي الأوروبية على النحو التالي


حراسة المرمى: جو هارت، بانتيليمون وإيريك هولمن


الدفاع: ميكا ريتشاردز، مايكون، كومباني، زاباليتا ليسكوت، كولاروف، كليشي، ماتيجا ناستيتش، كيران كينيدي، والترز ميبين، ريس آبارا، جيرميي خلان، شاي فيسي، جريجون لي، إليس بلامر وجورج سوان.


الوسط: جيمس ملينر، سمير نصري، جارسيا، رودويل، دافيد سيلفا، يحيى توريه، إمير هوث، ألبرت روسناك، جورج إيفانز، لويس هوتون وجورج كيندون.
سمير نصري
الهجوم: دجيكو، أجويرو، تيفيز، بالوتيلي، جون جوديتي، آدم دروي، أليكس هانشال، كول ديفينت وأليكس نيملي.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:10 AM
الشماخ وآرشافين على رأس قائمة المدفعجية الأوروبية


http://u.goal.com/200300/200307hp2.jpg


أغلق المدرب الفرنسي آرسن فينجر الباب أمام الشائعات التي حاصرت مهاجميه "أندري آرشافين ومروان الشماخ" طوال الفترة الماضية وربطت مستقبلهما بعيداً عن شمال لندن، وذلك بوضعهما على رأس قائمة الفريق المشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


الأنباء التي تداولتها وسائل الإعلام بخصوص الدولي المغربي، كانت تُفيد بأنه سيكون خارج الفريق خصوصاً بعد ما ألمح بنفسه في عديد من المقابلات التلفزيونية –نهاية الموسم الماضي- بأنه قد يضطر للعودة إلى فريقه السابق في فرنسا "بوردو" إذا ظل على مقاعد بدلاء المدفعجية، لكن يبدو أن رحيل فان بيرسي إلى مسرح الأحلام قد أعاد الأمل في نفس مروان وجعله يتشبث بالبقاء على أمل الحصول على الفرصة كاملة كما كان الأمر في بداياته مع الفريق.


وحال آرشافين لا يختلف عن زميله المغربي، إذ أنه كان المرشح الأول للخروج بصفة نهائية من الإيماريتس بعد تدهور علاقته بجماهير النادي والتي أعقبها خروجه على سبيل الإعارة لناديه السابق زينت سانبطرسبرج في روسيا حتى نهاية الموسم الماضي، إلا أن ظهوره بمستوى متميز مع منتخب بلاده في يورو 2012 جعل فينجر يُعيد حساباته مرة أخرى بالإبقاء عليه ومنحه الفرصة مُجدداً.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:10 AM
وضمت قائمة آرسنال الأوروبية الأسماء الآتية.


حراسة المرمى: مانوني، تشيزني وفابيانسكي


الدفاع: كيران جيبس، جينكينسون، توماس فيرمالين، لوران كوسيلني، أندريه سانتوس، بير ميرتساكر، سباستيان سكيلاتشي، يوهان ديجورو.


الوسط: آرون رامسي، أبو ديابي، ميكل آرتيتا، توماس روزيسكي، والكوت، تشامبرلين، سانتي كاثورلا، سيرج سنابري.


الهجوم: لوكاس بودولسكي، جيرو، جيرفينهو، أندري آرشافين ومروان الشماخ.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:11 AM
إبراهيموفيتش قد يغيب عن مباراة السويد مع الصين


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//201294155642840734_20.jpg


أعلن مدرِّب منتخب السويد لكرة القدم إريك هامرين الثلاثاء أن مشاركة قائد ومهاجم المنتخب زلاتان إبراهيموفيتش في المباراة الودِّية المُقرَّرة أمام الصين الخميس غير مؤكَّدة.
وقال هامرين في مؤتمر صحافي عُقِد في هلسينغبورغ ونقلته وكالة "تي تي" للأنباء: "لم أر زلاتان، وبالتالي سنرى ما سيحصل، إذا كان في حالة جيّدة فسوف يلعب، وإلا سيكون من الأفضل مشاركته في المباراة التالية ضد كازاخستان".
وتخوض السويد مباراة هامّة ضد كازاخستان في 11 أيلول/سبتمبر المقبل في مالمو ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية الثالثة المؤهِّلة إلى مونديال 2014 في البرازيل والتي تضمّ ألمانيا وايرلندا والنمسا وجزر فارو.
وكان إبراهيموفيتش سجَّل هدفين لفريقه باريس ساني جرمان الفرنسي يوم الأحد في المباراة التي فاز فيها الأخير على ليل (2-1)، وقد أعلن بعد ذلك اللقاء أنه ليس بكامل لياقته بسبب آلام في فخذه.
وكان قائد منتخب السويد قد غاب عن المباراة الودّية التي خسرتها بلاده أمام البرازيل (0-3) في 15 آب/أغسطس الماضي.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:11 AM
محكمة تلزم إنتر ميلان بتعويض فييري مادياً


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//201294131211894734_20.jpg



ذكرت وسائل إعلام إيطالية الثلاثاء أن إحدى المحاكم ألزمت نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم وشركة "تليكوم إيطاليا" للاتّصالات بأن يدفعا سوياً مبلغ مليون يورو (1.26 مليون دولار) للمهاجم السابق كريستيان فييري، تعويضاً عن الأضرار النفسية التي لحقت به نتيجة قيامهما بالتجسّس غير القانوني عليه.
وأكّد فييري (39 عاماً) أنه عانى من الأرق والاكتئاب بعدما اقتنع بأن إنتر يراقب حياته الخاصة، وذلك عندما كان لاعباً بصفوف الفريق بين عامي 1999 و2005 .
وتأكّدت شكوك اللاعب السابق في 2006، عندما تفجَّرت فضيحة كبيرة تورّط فيها أفراد الأمن في شركة "تليكوم" للاتّصالات وبعض المسؤولين من جهاز المخابرات الحربية في إيطاليا "سيسمي".
وعلم فييري أن إنتر ميلان طلب من قسم الأمن في "تليكوم" التجسُّس عليه وطلب قائمة بمكالمات اللاعب الهاتفية.



وطالب فييري بتعويض قدره 12 مليون يورو من شركة الاتّصالات و9.25 مليون يورو من إنتر.
ومع استمرارالتحقيقات، اتّضح أن شركة الاتصالات جمعت معلومات عن عدد كبير من رجال الأعمال والسياسيين والصحفيين وبعض المشاهير بهدف ابتزازهم وتشويه سمعتهم.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:12 AM
لقاء الأهلي والزمالك سيقام في القاهرة


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//201294161644965734_20.jpg


تقرر أن تقام مباراةُ الأهلي المصري ومواطنه الزمالك في دوري أبطال أفريقيا على استاد الكلية الحربية في القاهرة بدلاً من نقلها إلى استاد برج العرب بالإسكندرية مثلما كان معلناً من قبل.
ويستضيف الأهلي منافسه التقليدي الزمالك ضمن الجولة السادسة لمنافسات المجموعة الثانية يوم السادس عشر من سبتمبر/ أيلول الجاري، وهي الجولة الختامية من دور المجموعات (دور الثمانية) في البطولة.
هذا اللقاءُ يعد تحصيل حاصلٍ بالنسبة للنادي الأبيض الذي يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة، فيما سيكونُ لنتيجتِه دورٌ فى تحديد مصير الأهلي في صدارة المجموعة، في انتظارِ نتيجةِ مباراة تشلسي بيريكوم الغاني ثالث المجموعة وله ست نقاط، ومازيمبي الكونغولي المتصدر الحالي برصيد عشر نقاط، وهو نفس رصيد الأهلي الذي يأتي ثانياً بفارق المواجهات المباشرة.
كان مازيمبي قد ضمن التأهل مع الأهلي إلى الدور نصف النهائي، بعد أن فاز الأول على الثاني بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، فيما تأكد خروج تشلسي من المنافسة بعد تعادله (1-1) في القاهرة مع الزمالك الذي كان قد ودع البطولة منذ الجولة الرابعة بأربع هزائم متتالية.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:13 AM
تشييع جنازة الجوهري في القاهرة


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//20129421176285734_20.jpg


ودعت الأسرةُ الرياضية العربية والمصرية فقيدَها محمود الجوهري المدرب الأبرز في تاريخ الرياضة المصرية، الذي وصل جثمانُه إلى القاهرة على متن طائرةٍ خاصة قادمة من العاصمة الأردنية عمّان، حيث أُدّيت عليهِ صلاةُ الجنازة بمسجد آل رُشدان.
وكان لدى وصول جثمان الفقيد بمطارألماظة العسكري شرقَ القاهرة أعدادٌ كبيرة من المسؤولين السياسيين والعسكريين المصريين، إضافةً إلى وجوهٍ رياضية عديدة حيث أقيمت على الفقيد صلاةُ الجنازة في مسجد آل رشدان قبل أن يُوارى الثَرى بمقبرة " الدرّاسة".
وحضر العديدُ من لاعبي جيلِ التسعينيات الذي قاده الجوهري للصعود إلى كأس العالم بإيطاليا، كما شهدت الجنازةُ تواجدَ الكثير من اللاعبين الذين تدربوا تحت قيادةِ فقيدِ الرياضةِ المصريةِ والعربية.


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//201294211641347734_2.jpg


كان على رأس مشيعي الجوهري الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الذي اعتبر المدرب الراحل قدوة للرياضيين العرب.


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//201294211730161734_2.jpg


وحضر الجنازة أيضاً التوأم حسام وإبراهيم حسن اللذين شاركا مع منتخب مصر تحت قيادة الجوهري في مونديال إيطاليا 1990، وزميلهما السابق هاني رمزي المدرب الحالي لمنتخب مصر الأولمبي، الذي أكد أن الجوهري لم ينل ما يستحقه من التقدير الكافي في بلاده رغم كل ما بذله من العطاء.
من ناحية أخرى قررت بلدية العاصمة الأردنية عمّان إطلاق اسم المدرب الراحل على أحد شوارع المدينة تقديراً لإنجازاته مع كرة القدم الأردنية والعربية بشكل عام.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:13 AM
دخول مدرب المنتخب اللبناني بوكير إلى المستشفى فجأة


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/9/4//201294172431913734_20.jpg


تناقلت وسائل الإعلام اللبنانية مساء يوم الثلاثاء خبر إدخال مدرب المنتخب اللبناني لكرة القدم ثيو بوكير إلى مستشفى المقاصد عشية لقاء أستراليا الودي يوم الخميس.
وشعر المدرب الألماني بوكير (64 عاماً) بصعوبة في التنفس وارتفاع في الحرارة وهو في طريقه إلى مدينة صيدا الجنوبية حيث كان سيشرف على تمارين المنتخب الذي أكمل الحصة التدريبية بغيابه وغياب المدير فؤاد بلهوان الذي رافقه إلى المستشفى وأكد أن حالته تبدو مستقرة وهو سيجري فحوصاً روتينية قبل خروجه.
ويخوض المنتخب اللبناني مباراة حساسة ومصيرية في تصفيات مونديال البرازيل 2014 أمام نظيره الإيراني الأسبوع المقبل على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:14 AM
فيرير يقود إسبانيا أمام أميركا في كأس ديفيز


http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/media/Images/2012/7/13//201271319020164621_20.jpg


قال أليكس كوريتخا كابتن الفريق الإسباني الثلاثاء إن ديفيد فيرير سيقود الفريق في مواجهته على أرضه أمام الولايات المتحدة في الدور قبل النهائي لكأس ديفيز للتنس في ظل غياب رفائيل نادال الذي لا يزال يتعافى من مشكلة في الركبة.
وسيقود المُصنف الخامس عالمياً فريقاً يضم أيضاً نيكولاس الماغرو المصنف 12 عالمياً ومارسيل غرانويرس ومارك لوبيز.
وقال كوريتخا في مؤتمر صحفي "فيرير مثل أعلى يحتذى به"، وأضاف "أبلغني في نهاية العام الماضي أنه يحتاج إلى قسط من الراحة لكنه تراجع عن الأمر عندما طلبنا منه المساعدة ووافق على اللعب".
وقال نادال المُصنف الثالث عالمياً أمس الاثنين إنه سيحتاج إلى الابتعاد لشهرين آخرين عن المنافسات من أجل التعافي بشكل كامل من إصابة بتمزق جزئي في وتر عظمة الرضفة إضافة إلى إلتهاب في ركبته اليسرى.
ولم يلعب نادال منذ خروجه مبكراً من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون أمام التشيكي لوكاس روسول في حزيران/ يونيو الماضي وغاب اللاعب عن الدورة الأولمبية، واضطر للانسحاب من بطولة أمريكا المفتوحة.
وأضاف كوريتخا "أود توجيه الشكر إلى رفائيل نادال على الجهود التي بذلها لمحاولة المشاركة معنا"، وتابع "حاول جاهداً لكن الأمر لم يفلح وأودُّ الاشادة بالتزامه مع الفريق، غيابه لا يعني إنه لم يحاول اللعب معنا".
وتسعى إسبانيا للفوز باللقب للمرة الرابعة في خمس سنوات وكانت صاحبة الكلمة العليا في السنوات الخيرة أمام الولايات المتحدة الفائزة باللقب 32 مرة حيث فازت في آخر مواجهتين، رغم أن البلدين يتعادلان في عدد الانتصارات في تاريخ مواجهتهما اجمالاً، 55 لكلٍ منهما.
وستقام مواجهة الدور قبل النهائي على ملاعب رملية في خيخون شمال إسبانيا في الفترة بين 14 و16 أيلول/ سبتمبرالجاري.

بقلمي أسطر
05-09-2012, 12:55 PM
يعطيك العاااااااااافية على التغطية المتميزة

المونديالي
05-09-2012, 04:48 PM
الله يعطيك العافيه ع نقلك لاخبار العآآآلميـة

ثلجة وردية
05-09-2012, 10:13 PM
يعطيك العاااااااااافية على التغطية المتميزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
شكرا لتواجدكـ الجميل,,
في موضوعيـ
لأعدمناكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،❀✿இ

http://img683.imageshack.us/img683/191/kashkoolorgupf4fedfe680.gif

ثلجة وردية
05-09-2012, 10:13 PM
الله يعطيك العافيه ع نقلك لاخبار العآآآلميـة




السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
شكرا لتواجدكـ الجميل,,
في موضوعيـ
لأعدمناكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،❀✿இ

http://img683.imageshack.us/img683/191/kashkoolorgupf4fedfe680.gif

ليتكـ تحس
06-09-2012, 01:57 PM
الله يعطيك العافيه،،
كل الشكرلك ع الطرح،،،
تحيتي لك،،

الدووووخي
06-09-2012, 02:13 PM
الله يعطيك العافيه على الاخبار

ثلجة وردية
06-09-2012, 09:49 PM
الله يعطيك العافيه،،
كل الشكرلك ع الطرح،،،
تحيتي لك،،


السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
http://www.upsaudi.net/upfiles/DQN20102.gif
شكراً على الحضور الطيب
بارك المولى فيك
باقـة من المسك اتركها لك
ولـ روحك الطيبة
وردةمن جنان الخلد،،..}❀✿❀

ثلجة وردية
06-09-2012, 09:50 PM
الله يعطيك العافيه على الاخبار

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
http://www.upsaudi.net/upfiles/DQN20102.gif
شكراً على الحضور الطيب
بارك المولى فيك
باقـة من المسك اتركها لك
ولـ روحك الطيبة
وردةمن جنان الخلد،،..}❀✿❀

شمس الرائدية
07-09-2012, 03:11 AM




الله يعطيك آلف عآفيهـ ..’’

ثلجة وردية
07-09-2012, 11:23 AM




الله يعطيك آلف عآفيهـ ..’’


http://img691.imageshack.us/img691/9829/201269377965.gif

يسعدني مرورك لأعدمت طلتك
الراائعه هنأ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،..}❀✿இ

http://img10.imageshack.us/img10/6236/211269377965.gif