المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـلـــيـــث و الســلـــطـــة الـــرابـــعـــة .. الأربـــعـــاء 18 / 10 / 1433 هــ


ثلجة وردية
05-09-2012, 11:19 AM
الاتحاد يطير للفتح والاهلي يستقبل نجران في كأس الأمير فيصل اليوم




عيسى الحبيب -- الاحساء
تدخل مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم اليوم الأربعاء محطتها الثالثة وذلك بإقامة سبع مباريات متقاربة فنيا على النحو التالي:

الشباب × التعاون


يواجه الشباب ضيفه التعاون بالرياض في لقاء ترجح فيه كفة الأول من جميع النواحي للمستضيف أربع نقاط في المركز الرابع بينما التعاون الضيف سابع الترتيب .

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:20 AM
سبع مباريات في الجولة الثالثة لكأس فيصل .. اليوم
الأتفاق والنصر في صراع الصدارة والهلال يبحث عن مصالحة جماهيره بالفيصلي




مكة المكرمة - تركي الغامدي
تقام عصر اليوم (الأربعاء) سبع مباريات ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (تحت ٢١ سنة) , ففي الرياض يستضيف الشباب التعاون على ملعب الأمير خالد بن سلطان، صاحب الأرض والجمهور (الشباب) يسعى إلى مواصلة انطلاقته بعد فوزه على الشعلة في الجولة الماضية ٢- صفر وهو الفوز الذي رفع به رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع، في المقابل يدخل التعاون المباراة منتشياً بفوزه على الوحدة خارج قواعده ١- صفر إذ يمتلك ثلاث نقاط.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:20 AM
مكابرة برودوم أسقطت البطل من الصدارة


http://s.alriyadh.com/2012/09/05/img/421763782868.jpg
الشباب




الرياض - سليمان اللزام
أسهمت مكابرة البلجيكي برودوم، وعناده الغريب بتهاوي حامل لقب دوري "زين" في الجولة الخامسة أمام الفتح برباعية قاسية على أرضه وبين جماهيره وهو السقوط الذي كلفه التراجع للمرتبة الثالثة متنازلاً عن الصدارة التي كانت في متناوله منذ انطلاق الدوري. لم تكن المشكلة في خسارة الشباب فالخسارة واردة في كرة القدم كما هو الفوز، والتعادل، ولن تجد فريقاً في الدنيا بأسرها مهما بلغت قوته، وعنفوانه يواصل الانتصارات دون أن يتذوق للخسارة طعماً وهو ما حدث للشباب في مواجهته القوية مع الفتح، وكل المشكلة كانت تكمن في التخبط الغريب الذي كان عليه المدير الفني للشباب ميشيل برودوم بإصراره على اللعب بطريقة مفتوحة محفوفة بالمخاطر لاعتبارات عدة أهمها غياب المحور التقليدي الثابت الذي يغطي منطقة الدفاع، ويدافع عنها باستماته وانكشف هذا الخلل بغياب النجم الكبير عمر الغامدي الذي كان يؤدي هذا الدور الفاعل بحماسة، واقتدار خلال الموسم الفائت حتى بات الفريق أكثر ثباتاً، وتنظيماً في الخطوط الخلفية، وسجل نهاية الموسم الأفضلية من بين الفرق بأقلها ولوجاً للأهداف في مرماه، وهو مؤشر لم يعتده الشباب منذ زمن.
الرسالة كانت مكشوفة ومقروءة لجماهير الشباب والتي استوعبتها منذ الجولة الأولى أمام نجران حيث تركز حديث تلك الجماهير على قوة الشباب في المنتصف، والمقدمة، وانكشافه دفاعياً وهو ما مكن نجران في الجولة الأولى من الوصول لمرمى الشباب بسهولة إلا أن رعونة مهاجميهم، وتفوق وليد عبدالله في بعض الأحيان أبطل تلك المحاولات.
الرسالة لم تصل لميشيل برودوم فسار على ذات المنهجية في لقاءاته بالفيصلي، والأهلي ثم الوحدة الأسبوع الماضي وكانت المحصلة أهدافاً بالجملة، وفرصاً بالكوم ولكن النتائج، والانتصارات سترت العيب، وأخفت بعض الأخطاء الفادحة التي نام عليها البلجيكي بشكل غريب.
قوة الفتح، وامتلالكه لعناصر فاعلة، ومؤثرة قادرة على التهديف، واستغلال الهجمات المضادة باقتدار كشفت كل الخفايا ونسفت جهود عمل طويل، وشاق، ودقت جرس الإنذار المبكر والذي كان من حسن الطالع مبكراً بالفعل وقد يعيد بعض الحسابات، ويغير الكثير من القناعات.
الشباب بما يمتلكه من عناصر كبيرة، وخبيرة قادر على المحافظة على لقب الدوري، وكل ما يحتاجه أن يكون مديره الفني متقبلاً للرأي المطالب له منذ فترة بعمل تنظيم دفاعي جيد يبدأ من إغلاق المنافذ الموصلة لمنطقة الجزاء الشبابية بعناصر فاعلة في الأدوار الدفاعية أكثر منها في الأدوار الهجومية كالغامدي الذي بات المطلب الأول من قبل الجميع فضلاً عن الإيعاز لفرناندو بالميل للشق الدفاعي بشكل أكبر وهو القادر على القيام بهذا الدور خصوصاً أنه شارك في عدد من المناسبات السابقة في متوسط الدفاع إلى جوار ابن جلدته تفاريس مع التأكيد عليه بضرورة نقل الكرات الطويلة على الأطراف وهي الكرات التي يجيد إرسالها اللاعب بمهارة فائقة مع إعطاء الحرية لأحمد عطيف على الطرف الأيمن، وكماتشو على الطرف الأيسر بالتفرغ لصناعة اللعب للمهاجمين الشمراني، وتيجالي، كما يبقى التأكيد على ظهيري الجنب معاذ، وشهيل بعدم المبالغة في التقدم حتى لا تنكشف الأطراف بشكل ملحوظ يسمح بتسلل المهاجمين من خلالهما وعرض الكرات بسهولة أمام المرمى كما حدث في لقاء الفتح.
لن يكون معيباً أو مزعجاً أن يتم استبدال وليد عبدالله في ظل ما يشهده مستواه من تراجع بالشاب المتمكن، والبارز حسين شيعان، وهو الذي ينتظر الفرصة منذ زمن ويمتلك كل مقومات النجاح من البنية الجسمانية الرائعة، والإمكانات المهارية الكبيرة التي تؤهله لتحقيق نجاح باهر كما حققه مع الاتفاق عند انتقاله إليه معاراً قبل عدة مواسم. ومثل هذا التبديل الجريء قام به العديد من المدربين الآخرين باعتمادهم على اللاعب الجاهز بدنيا، وفنياً، ونفسياً لخدمة الفريق بعيداً عن اسم اللاعب، ومكانته كما كان عليه مدرب الهلال كومباريه الذي أبقى إلى جواره بدكة البدلاء النجوم الدوليين ياسر القحطاني، وأحمد الفريدي، والشلهوب، وسالم الدوسري ونجح في تحقيق مبتغاه بالعناصر الأكثر فاعلية مؤمناً بقاعدة البقاء للأفضل وهو ما يمارسه الناجحون في عملهم دون النظر للمطالبات الإعلامية أو الجماهيرية.
من حسن حظ الشباب، ومن حسن حظ السيد ميشيل برودوم أن الخسارة المؤلمة التي حلت بالفريق جاءت في بداية الدوري، وقبل فترة التوقف حتى يستطيع المدرب معالجة الكثير من الأخطاء، وتصحيحها سعياً للظهور بشكل أكثر اتزاناً وجمالاً بعد العودة حتى تعود هيبة الفريق الكبير الباحث عن اللقب.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:21 AM
وقت حر
بعد غياب !!




عبدالوهاب الوهيبي
بعد غياب ولمدة طويلة جداً " رقم سعودي قياسي " عن الخسارة تلقى حامل اللقب الشباب خسارته الأولى في الجولة الخامسة بعد 34 مباراة خاضها دون أن يخسر حتى جاء حصان الدوري السعودي الأبيض في هذا الموسم نادي الفتح ليوقف مسيرة الشبابيين ويذيقهم الطعم الذي طالما أذاقوه الفرق الأخرى. وبعد المباراة ظهر رئيس الشباب بتصريح جميل ومثالي حينما قال: "الخسارة تعلمنا الأخطاء" ومع ذلك التصريح تذكرت على الفور تصريح مدرب يوفنتوس الايطالي كونتي في الموسم الماضي حينما قال: "الانتصار يعلمنا الانتصار". وهو الموسم الذي فاز فيه اليوفي بالدوري الايطالي دون خسارة.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:22 AM
7 مباريات في دوري الأمير فيصل اليوم




كتب - عمار العمار
تلعب اليوم الأربعاء المباريات السبع ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز، وكانت الجولتان الأولى والثانية قد أفرزت صدارة ثلاثية للاتفاق والأهلي والنصر بعد تحقيق كل منهم فوزين متتاليين، فيما تحتل فرق الشعلة ونجران وهجر قاع الترتيب بلا نقاط بعد خسارة كل منهم للمباراتين الأوليين، وستكون لقاءات الجولة على النحو التالي:

الشباب × التعاون


ويلتقي الشباب بالتعاون على ملعب الأول في مهمة جديدة للشباب للتشبث بالمنافسة ،حيث يدخل الشباب برصيد 4 نقاط، أما التعاون فيمتلك 3 نقاط حققها في الجولة الماضية بفوزه على الوحدة 1/0.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:23 AM
قال : الخسارة من الفتح طبيعية .. والليث سيعود بطلا .. نائب رئيس الشباب :
انتقادات الرومي لن تهز ثقتنا في برودوم


http://www.al-jazirah.com/2012/20120905/sp_227_1.jpg




كتب - طارق العبودي
طمأن خالد المعمر نائب رئيس نادي الشباب جميع محبي وأنصار ناديه بأن الفريق الكروي الأول قادر على تجاوز الخسارة التي تعرض لها من الفتح في الجولة الماضية وقادر أيضا على البقاء في دائرة المنافسة للمحافظة على لقبه بطلا لدوري زين السعودي للمحترفين , واصفا الخسارة بـ ( كبوة جواد ) ومؤكدا بأن المباراة ونتيجتها باتت في النسيان.

وقال المعمر في حديث لـ ( الجزيرة ) : لايوجد فريق لايخسر .. وفريقنا سجّل رقما مميزا بعدم الخسارة سيتم تدوينه وحفظه في تاريخ النادي خاصة والكرة السعودية عامة, وهو سجل لم يأت مصادفة او بضربة حظ بل جاء بتوفيق الله اولا ثم بجهد وعمل كبير من جميع أعضاء الفريق , وكان للمدير الفني ميشيل برودهوم دور كبير فيه بعمله الرائع إلى جانب نجوم الفريق الذين كانوا دائما أبطالاورجالا في جميع المباريات وكانوا في محل الثقة بحماسهم وإخلاصهم وإصرارهم, ضاربا بالمباراة الأخيرة امام الفتح مثالا على ذلك حينما قال : حتى والفريق يتخلف بالنتيجة أمام الفتح شاهدنا اللاعبين يؤدون بحماس كبير ويبحثون عن التعديل والفوز بهجمة تلو الأخرى, ولكن الحظ خذلهم إلى جانب الهدف غير المحتسب, وهذا لايعني ان الفتح كان سيئا بل بالعكس قدم مباراة كبيرة واستثمر الفرص المتاحة امامه وحقق الفوز.

وحول تصريح الكابتن عبد الرحمن الرومي الذي قاله عبر ( الجزيرة ) وانتقد فيه برودهوم بقسوة قال : لاشك ان الرومي يحمل سجلا حافلا كنجم كبير مثّل النادي والمنتخبات وكمحلل فني متميز, لكنه هنا ربما يكون قد تحامل على كثير على المدرب نتيجة حبه وعشقه للكيان وهذا مالا نشكك فيه ابدا, حتى وهو يصف برودهوم بـ ( المتغطرس ) فإننا نثق ان ذلك نتيجة حبه وعشقه لليث.

وأضاف نائب الرئيس الشبابي : ما أحب ان أؤكده للجميع أن برودهوم مدرب عريق وكبير ومميز وقام بعمل رائع وتربطه بجميع منسوبي النادي من ادارة ولاعبين علاقات وطيدة مدعمة بالاحترام والتقدير.

وقبل ان يختم المعمرحديثه أكد ان الإدارة تلقت العديد من الاتصالات من شبابيين كثر يجددون ثقتهم في الادارة والجهازين الفني والاداري واللاعبين مشيرا إلى ان ذلك هو أمر طبيعي جدا وهو مايميز الشباب, ومؤكدا ان الليث سيواصل مشواره نحو القمة.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:23 AM
الاثارة تتواصل في كأس فيصل بـ 7 مواجهات



http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120905/Images/k24.jpg




عادل الماس - جدة


تتواصل الإثارة والندية في دوري الأمير فيصل بن فهد بمباريات الجولة الثالثة والتي ستشهد مباريات كافة الفرق , حيث سيواجه فريق الشباب خصمه التعاون بالرياض .

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:24 AM
15 لاعب مهددون
الشباب والهلال يفقدان عبدربه ومانجان






عادل الماس - جدة
يسجل المدافعان وليد عبد ربه من (الشباب)، والمحترف الغاني عبدالقادر مانجان من (الهلال) أول حالات غياب في دوري زين السعودي اثر حصولهما على الانذار الثالث في الجولة الخامسة وفق موقع احصائيات الدوري السعودي للموسم 2012/2013، وبذلك سيفتقد الفريق الشبابي لخدمات اللاعب وليد عبدربه في مباراة الرائد والشباب في بريدة، في حين سيغيب المدافع عبدالقادر مانجان عن مباراة الشعلة والهلال في الخرج، وتأتي هاتان المباراتان ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري.
إلى ذلك يواجه 15 لاعبا خطر الإيقاف في مباريات الجولة السادسة من دوري زين السعودي واللاعبون هم: تيسير الجاسم، كامل الموسى، وكامل المر من(الأهلي)، حسن معاذ، نايف القاضي، والمحترف وسبستيان تيجالي من (الشباب)، عبدالله فتاي، يحيى كعبي، وفيليب بوامبونج من (الشعلة)، حازم جودت، وعبداللطيف البهداري من (هجر)، وحسين عبدالغني من (النصر)، ومحمد الخوجلي من (الرائد)، وعبدالعزيز الحربي من (التعاون)، وربيع الموسى من (الفيصلي).

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:25 AM
6 بطاقات حمراء تختفي



http://www.aleqt.com/a/689799_225752.jpg




أقرت لجنة الحكام في اجتماعها المفتوح أمس بتغاضي الحكام عن ستة كروت حمراء في الجولات الخمس الماضية من دوري زين السعودي، حيث برز فريق الاتحاد كأكبر المستفيدين بعد التغاضي عن طرد ثلاثة من لاعبيه في مختلف الجولات.
يُذكر أن الحكم صالح الهذلول تغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء لكل من رضا تكر وحمد المنتشري مدافعي الاتحاد لمنعهما فرص تسجيل أهداف فريق الاتفاق، فيما تجاهل حكم مباراة هجر والاتحاد تركي الخضير عن طرد نايف هزازي لاستخدامه القوة المفرطة ضد لاعب الخصم.
وفي مباراة التعاون والنصر لم يشهر حكم اللقاء لخالد الغامدي لاعب النصر البطاقة الحمراء لسلوكه المشين، فيما تساهل فهد العريني حكم لقاء الشباب والفتح مع خشونة دوريس سالمو لاعب الفتح وتجاهل حكم مباراة الوحدة والأهلي سيكو دومبيا لاستخدامه القوة المفرطة.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:25 AM
الاتفاق والنصر والاهلي .. فك ارتباط




كاسب الغيثي - الرياض
تستأنف اليوم منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد تحت "21 عاما" للأندية الممتازة لكرة القدم عبر جولتها الثالثة، من خلال سبع لقاءات متفاوتة حيث يسعى الشباب الرابع (أربع نقاط) إلى الدخول بقوة إلى المنافسة على اللقب هذا الموسم عندما يلتقي التعاون (ثلاث نقاط) على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:26 AM
فؤاد أنور يرشح ثلاثة لقيادة اتحاد القدم
دعا جميع اللاعبين السابقين للترشح لعمومية الاتحاد


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4359/24AW32J_0509-12.jpg




الرياض : هاني السليس

تمسك قائد المنتخب السعودي السابق لكرة القدم، لاعب ناديي الشباب والنصر فؤاد أنور بالرغبة التي أعلنها مسبقا في تقديم ملف ترشحه لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم في المرحلة المقبلة، مؤكدا لـ"الوطن" أن الرغبة ما زالت قائمة لقيادة الاتحاد في المرحلة المقبلة، وقال "إذا كانت عملية قيادة الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتبارية فيجب ألا تخرج عن ثلاثة أسماء كبيرة هي الأنسب لقيادة الاتحاد، وهم الأمير عبدالله بن مساعد والأمير تركي بن خالد والأمير ممدوح بن عبدالرحمن لأنهم أكثر الرياضيين نجاحا في قيادة الاتحاد في مرحلته الجديدة.. أما إن كانت العملية انتخابية فسيكون الجميع جاهزا لخدمة الرياضة السعودية، وأولهم أنا، وإن كانت هناك بعض الشروط التي قد تعيق ترشحي وبالتحديد المؤهلات المطلوبة".
وأضاف "يجب إعادة النظر في بعض الشروط الخاصة بالمرشحين لقيادة الاتحاد ليسمح لجميع الرياضيين بالمشاركة في الانتخابات والترشح لرئاسة الاتحاد، وخصوصا اللاعبين السابقين الذين يحتاجهم الاتحاد السعودي في جميع لجانه". وأشار أنور إلى أنه سيترشح رسميا لعضوية عمومية الاتحاد، وقال "تحتاج لجان الاتحاد للخبرات الرياضية، وخصوصا اللاعبين السابقين لأنهم يملكون كثيرا من هذه الخبرات، وهم قادرون على تحقيق النجاح والعمل بكل اقتدار، وهذا ما ينقص اللجان حاليا".
وطالب أنور جميع زملائه اللاعبين السابقين الدخول في الانتخابات والترشح لعضوية الجمعية العمومية في الفترة المقبلة.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:27 AM
الشباب يطمئن لاعبيه على مستحقاتهم


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4359/25AW32J_0509-31.jpg




الرياض : عبدالمحسن الدوسري
طمأنت إدارة نادي الشباب خماسي الفريق الأول وليد عبدالله وعبدالله شهيل وأحمد عطيف وناصر الشمراني وحسن معاذ بأن صرف حقوقهم المالية سيتم فور عودة لاعبي المنتخب من معسكرهم الخارجي الذي سيقام في إسبانيا، وذلك في خطوة تهدف منها إلى تهيئة اللاعبين للمرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق مع انطلاق الجولة السادسة لدوري زين للمحترفين، والتي يلتقي فيها الشباب مع نظيره الرائد في القصيم. ويرغب الشبابيون في استعادة الفريق لنغمة الانتصارات المتتالية مرة جديدة، وذلك عقب الخسارة المفاجئة التي تلقوها على أرضهم أمام الفتح (2/4)، والتي توقف معها الرقم القياسي للفريق الذي خاص 34 مباراة متتالية في الدوري دون خسارة. من جهة أخرى اتفقت إدارة نادي الشباب مع نظيرتها في الفيصلي على أن يخوض فريقا الناديين مباراة ودية الجمعة المقبلة على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب، على أن يتمتع لاعبو الفريق بإجازة حددت السبت والأحد المقبلين.
من جهة أخرى، ينتظر أن يحصل مدافع الفريق سياف البيشي على الضوء الأخضر لمشاركة زملائه في المباريات المقبلة بعد تخطيه الفحوصات الطبية التي أجراها أخيراً.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:27 AM
الفتح والاتفاق في مهمة صعبة أمام الاتحاد والنصر






فهد ابو عائشة - الاحساء
ستكمل منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس دوري الامير فيصل بن فهد تحت 21 سنة للاندية الممتازة لكرة القدم في سبعة لقاءات عصر اليوم الاربعاء وفي سبع مدن مختلفة وستقوم القناة السعودية الرياضية بنقل ثلاث مباريات منها ..

الشباب – التعاون

في الرياض وعلى ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي الشباب يستضيف فريق الشباب في تمام الساعة الرابعة وعشر دقائق فريق التعاون في لقاء اكمال المسيرة بعد ان استطاع كلا الفريقين تحقيق الانتصار الاول لهما في الجولة الماضية علما بان اللقاء سيكون منقولا على الهواء مباشرة وعلى القناة الرياضية السعودية الثالثة .

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:28 AM
الفيصلي يلتقي الشباب وديا الجمعة






المجمعة - عماش الثبيتي
تقرر أن يخوض الفريق الأول بنادي الفيصلي لكرة القدم لقاءً ودياً أمام الشباب على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الجمعة المقبلة.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:29 AM
العمر : الرئيس يتذاكى .. وتمنيت الشبابيين



الرياضية - الرياض


أكد نائب رئيس لجنة الحكام الحكام إبراهيم العمر أن ما يثار في وسائل الإعلام من الأندية التي تخسر مبارياتها هدفه مكشوف وهو الضغط على الحكام ولكن لديهم حصانة لمثل هذه الأساليب التي بدأت تنتهجها الأندية، والورشة أكبر مدافع عن الحكام، وأضاف "كنت أتمنى أن تحضر إدارة نادي الشباب مثل نادي التعاون خاصة مدرب الفريق برودوم إلا أن هذا شأن داخلي لهم، ونحن نطمح لمستويات من الحكام بعد أن قدمنا 7 حكام ساحة و5 مساعدين من الشباب لإتاحة الفرصة لهم، ولكن للأسف مازال الهجوم على الحكم السعودي كونه سيقود أكثر المباريات في الدوري ويتناسون أخطاء الحكام الأجانب الكثيرة خلال مباراتين فقط.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:30 AM
القمة تجمع الاتفاق والنصر والاهلي أمام نجران



الرياض -نايف الزمام


تقام عصر اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي بسبعة لقاءات بعد أن تقاسمت أندية الاتفاق والأهلي والنصر صدارة الترتيب برصيد موحد (6) نقاط، وسيصطدم فريقا الاتفاق والنصر هذه الجولة بلقاء يحمل نكهة الصدارة كأقوى لقاءات الجولة التي تأتي على الشكل التالي:

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:30 AM
الشباب والتعاون


يقام اللقاء على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بالرياض عند الساعة 4:10 عصرا ويسعى من خلاله فريق الشباب إلى كسب النقاط الثلاث للمنافسة على صدارة الترتيب واللحاق بالمتصدرين حيث يملك في رصيده (4) نقاط في المركز الرابع ولن تكون مهمته سهلة أمام خصمه فريق التعاون الذي يملك في رصيده (3) نقاط في المركز الثامن ويملك العديد من الأسماء الجيدة خاصة في الخط الهجومي كثامر المشيقح ومحمد الأسمري .

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:31 AM
أبيض وأسود
دنبوشي !



http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/02/305_63_avatar-130x130.jpg





أحمد عدنان
- (الشباب) يلعب من أجل المحافظة على لقب دوري (زين) ولا يلعب من أجل الانتصار على (الفتح). كانت مباراة (الفتح) وسيلة لا أكثر، لكن تحقيق الدوري هو الغاية، لذلك أقول: إن خسارة (الشباب) في مباراة (الفتح) «نكسة» لا «هزيمة»، لأن (الشباب) باقٍ على طموحه ومنافسته من أجل لقب الدوري، فإذا فقد (الشباب) لقبه أقول: لقد انهزم (الشباب)!.
- كانت المباراة غريبة بكل معنى الكلمة، تألق (الفتح) وانضباطه وطموحه غير مستغرب، كان الغريب تلك العارضة وذلك القائم حين منعا 4 أهداف محققة، حتى كدت أقول «دمبوشي»!. لا يوجد فريق ينتصر مدى الحياة، فالخسارة جزء من كرة القدم وجزء من الحياة نفسها. وإذا كان هناك مكسب من «النكسة» فإنه الحصانة من الغرور.
- الحديث عن التحكيم مضيعة للوقت، فالأخطاء التحكيمية هي الأخرى جزء من كرة القدم، لا بد من التحدث عن اللاعبين، لا ألوم وليد عبدالله ونايف قاضي ووليد عبدربه، لأن بقية الفريق اندفع نحو الهجوم وترك خطوطه الخلفية مكشوفة، لا أعتقد أن مدرباً محنكاً كـ (برودوم) طلب من ظهيري الجنب التقدم معاً، ولا أعتقد أنه طلب من فيرناندو وأحمد عطيف التفرغ للهجوم وإهمال الدفاع، لذلك تنبه اللاعبون في بداية الشوط الثاني، فكانت المداورة بين (عطيف) و(فيرناندو) في دعم الهجوم، وكذلك تحققت المداورة بين ظهيري الجنب. عبدالمجيد الرويلي مع تيجالي وكماتشو لم يكونوا في يومهم.
- لا بد من رفع القبعة و»العقال» احتراماً لفريق (الفتح) وإدارته وجهازه الفني، وعلى الفريق الشبابي النظر إلى الأمام كي لا يعرقله الماضي. أما من فرح بـ «نكسة» (الشباب) أقول له: لقد خسر (الشباب) مباراة ولم يخسر البطولة، فلتحضر فرقكم أمامه. أريد أن أقول لهم شيئاً آخر: 34!.

المونديالي
05-09-2012, 02:20 PM
الله يعطيك العافيه ع النقل لآخبار الليث الششبآبي

ثلجة وردية
05-09-2012, 10:17 PM
الله يعطيك العافيه ع النقل لآخبار الليث الششبآبي




السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
شكرا لتواجدكـ الجميل,,
في موضوعيـ
لأعدمناكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،❀✿இ

http://img683.imageshack.us/img683/191/kashkoolorgupf4fedfe680.gif

الدووووخي
05-09-2012, 10:57 PM
الله يعطيك العافيه ,,

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:07 PM
الله يعطيك العافيه ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
شكرا لتواجدكـ الجميل,,
في موضوعيـ
لأعدمناكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،❀✿இ

http://img683.imageshack.us/img683/191/kashkoolorgupf4fedfe680.gif

شمس الرائدية
06-09-2012, 12:58 AM


تسلمين ي آلغلا على آلمتآبعه ..’’

ثلجة وردية
06-09-2012, 01:01 AM


تسلمين ي آلغلا على آلمتآبعه ..’’


السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
http://img97.imageshack.us/img97/8577/6f337125fc.gif
شاكرة لك حسن تواجدك
ربي يعطيك العافيه
أرق التحيه..
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،❀✿இ