المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار التعاون في الصحف ليوم ][ الاربعاء 18 شوال 1433هـ


ثلجة وردية
05-09-2012, 11:45 AM
في اجتماعهم الشهري الأول
تواصلت أخطاء الحكام .. أهداف ملغاة .. وضربات جزاء لم تحتسب .. وبطاقات حمراء احتجبت!!

http://www.al-jazirah.com/2012/20120905/sp_254_1.jpg

تبت - عايدة صالح:

عقدت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة الاجتماع الشهري الأول للموسم الرياضي الحالي، وترأس هذا الاجتماع رئيس اللجنة، عمر المهنا بحضور نائب رئيس اللجنة لشؤون الحكام إبراهيم العمر، وجميع الحكام الذين شاركوا في إدارة المباريات في الجولات الماضية وعددهم 43 حكماً ومساعداً، وبحضور منسوبي نادي التعاون.

وبدأ الاجتماع بكلمة للمهنا قدم خلالها الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على الدعم الكبير الذي يوليه للتحكيم السعودي ولجميع الحكام والمقيمين، كما قدم شكره كذلك لرئيس الادارة المؤقتة لاتحاد الكرة أحمد عيد وجميع اعضائها على الدعم غير المستغرب للتحكيم، بعدها رحب المهنا بجميع الحكام وجميع الإعلاميين، فيما أكد أن وجود الإعلاميين أثناء الاجتماعات الشهرية يعتبر من مصلحة الحكام، وذلك نظير ما ينقلونه بصدق وأمانة، وهذا ما يخفف من الضغط الإعلامي على الحكام، مشدداً على انه يجب على الحكام فحص ملابس اللاعبين وقصات القزع قبل النزول إلى أرضية الملعب, مطالباً الحكام أيضا بالتركيز والاهتمام في المنعطف المهم للدوري، بعدها قام المهنا بشرح بعض التعليمات الهامة للحكام.

بعدها تم عرض أخطاء الحكام التقديرية والتي ناقشهم فيها المهنا.. وكان عدد اللقطات التي تم مناقشتها 111 لقطة في 33 مباراة.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:46 AM
ومن أبرز الحالات التي تمت مناقشتها :


- وفي مواجهة الرائد والتعاون التي أدارها الحكم الدولي عبد الرحمن العمري وبالتحديد عند الدقيقة 23 كان يجب على الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح فريق التعاون لوجود إعاقة على لاعب الرائد، وعند الدقيقة 44 كان يجب احتساب هدف صحيح لفريق التعاون لعدم وجود خطأ على المهاجم، وفي الدقيقة 93 لا يوجد ركلة جزاء للتعاون لعدم وجود التعمد.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:46 AM
المهنا: جلال أخطأ في احتساب جزائية للنصر.. والعمري حرم التعاون جزائية وهدفاً


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

طالب رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا الحكام بالتفرغ والاهتمام بالتحكيم وبذل جهود مضاعفات لعكس النتائج الايجابية، وذلك خلال الاجتماع الشهري الذي عقد بحضور 43 حكماً الى جانب أعضاء اللجنة ووسائل الإعلام لتقييم اداء اسياد الملاعب خلال الجولات الخمسة الأولى من دوري «زين». وشدد المهنا على مراقبة ملابس اللاعبين وقصات القزع قبل النزول إلى أرضية الملعب مستشهداً بحارس الشباب وليد عبدالله عندما حاول الجهاز الإداري تعديل القزع في مضمار الملعب، وطلب من الحكم الرابع تعديل قصات القزع داخل غرف الملابس، والتركيز والاهتمام في المنعطف المهم للدوري قبل ان يشرح بعض التعليمات الهامة وعرض الأخطاء التقديرية ومناقشة 111 لقطة بواقع 33 مباراة.

وصادق المهنا على قرار بعض الحكام بعدم احتساب ركلة جزاء للهلال في لقاء هجر، وكذلك للشباب أمام الفتح، وفي لقاء التعاون أمام الاتفاق، وانتقد المهنا قرار حكم لقاء الرائد والتعاون عبدالرحمن العمري بعدم احتساب ركلة جزاء للتعاون بالشوط الأول، وإغفال هدف شرعي للتعاون في نهاية الشوط الأول، كما انتقد الحكم خليل جلال باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة للنصر أمام الرائد؛ لوجود تحايل من لاعب وسط النصر إبراهيم غالب. ولم يستطع جلال الحضور لتواجده في معسكر في ماليزيا استعداداً للمشاركة في معسكر الحكام قبل الأخير المرشحين لقيادة منافسات لكأس العالم 2014 بالبرازيل، كما لم يتواجد الحكمان الدوليان فهد المرداسي واحمد فقيهي لتواجدهما في قطر للمشاركة في تحكيم مباريات البطولة الخليجية لمواليد 1993م.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:47 AM
القاسم: فترة التوقف ستعيد صياغة التعاون

http://s.alriyadh.com/2012/09/05/img/152867972024.jpg

بريدة - بندر العبيد

عقد المجلس التنفيذي بالتعاون مساء أمس «الثلاثاء» اجتماعه الدوري بحضور رئيس المجلس سليمان العُمري والأعضاء ورئيس النادي محمد القاسم، وناقش الجميع العديد من النقاط التي تهم مسيرة الفريق وباقي ألعاب النادي قبل أن يقف الجميع على الأمور المالية ثم عرض رئيس النادي عددا من متطلبات الفريق التي تحتاج التوفير عاجلاً، وبدوره أجاب القاسم على عدد من التساؤلات التي طرحت عليه من قبل المجلس وقدم شكره لأعضاء المجلس وقال: «لولا الله ثم وقفة هؤلاء الرجال لا أعلم ماذا سيكون موقف النادي ، فهم دائماً ما يسعون لتذليل الصعاب التي قد تقف عائقاً في مسيرة الفريق، ولعل فترة التوقف ستساعدنا في إعادة صياغة الكثير من الأمور».

من جهة ثانية واصل الفريق تدريبات مساء أمس «الثلاثاء» على ملاعب التعليم بجنوب مدينة بريدة ورفض مدرب الفريق المقدوني منح اللاعبين راحة بسبب توقف الدوري إلا يوماً واحاًد وهو الذي عقب لقاء الجولة الخامسة، ولم يشهد التدريب غياب أي لاعب سوى لاعب خط الوسط علاء ريشاني الذي سينضم خلال اليومين بعد أن تجتمع مع الإدارة وتدرس اسباب غيابه لتصدر العقوبة التي ستطبق بحقه».

وفي جانب تعاوني آخر حضر عدد من منسوبي التعاون المكلفين الإجتماع الشهري للجنة الحكام الرئيسية بالرياض، وستصدر الادارة التعاونية ممثلةً بمركزها الإعلامي بياناً حول مشاكلها والتحكيم.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:48 AM
الفريق يؤدي مباراة ودية مع احد أندية الأولى في فترة التوقف جوكيكا يقدم تقريرا فنيا لإدارة التعاون..و يفقد الأجنبيين

http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-53934.jpg

قدم جوكيكا مدرب فريق التعاون لرئيس النادي وأعضاء المجلس التنفيذي، تقريراً فنياً عن الفريق في المرحلة السابقة والمرحلة المقبلة .

من جانب آخر، عاود الفريق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التعليم ببريدة، بعد إجازة يوم واحد منحها المدرب للاعبين، والذي بدأ التدريبات بكلمة طالب فيها اللاعبين ببذل المزيد من الجهد ونسيان الجولات السابقة، والتركيز في اللقاءات المقبلة، وطالبهم بالالتزام بجدول التدريبات الجديد، الذي سينطلق من يوم غد الأربعاء، بتدريب صباحي بصالة الحديد بمقر النادي، ومسائي على ارض ملعب التعليم.

من جهة أخرى، سيفتقد الفريق في فترة الإعداد اللاعبين الأجنبيين محمد الباشا والغيني ثيرنو باه لانضمامهما لمنتخبي بلاديهما.

الجدير بالذكر، أن فترة التوقف متوقع أن تشمل لقاء ودي مع احد أندية الدرجة الأولى.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:48 AM
طالب بتطبيق تجربة الحكام الخمسة .. ومنح الخضير نجومية الجولةالزيد: هدفا النصر والتعاون صحيحان ..

http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-53924.jpg

فند المحلل التحكيمي في القناة الرياضية الحكم عبدالرحمن الزيد قرارات قضاة الملاعب للجولة الخامسة لدوري زين السعودي للمحترفين

وتطرق الزيد لأبرز الأخطاء التحكيمية لمباراة التعاون و الرائد و التي هي الأخرى صاحبها سيل من الانتقادات اللاذعة لحكم المباراة عبدالرحمن العمري، حيث أكد الزيد وجود ركلة جزاء في الدقيقة ( 23) على اللاعب عصام الراقي و الذي احتك مع أحد لاعبي الرائد داخل منطقة الجزاء .

وأكد الزيد وجود هدف للتعاون ملغي في المباراة في الدقيقة ( 60)، حيث لم يكن هناك احتكاك بين حارس الرائد و مهاجم التعاون و بالتالي هدف صحيح لم يحتسبه حكم المباراة ويستحق ( 7 / 10 ) .

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:49 AM
التعاون يعاود تدريباته بفترتين ويفقد الباشا وباه

http://aljamaheir.net/jamcontent/uploads/2012/09/%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%88%D9%86-2.jpeg?9d7bd4

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تدريباته مساء يوم الثلاثاء على أرض ملعب التعليم عقب يوم واحد راحة منحها مدرب الفريق المقدوني جوكيكا وقد بدأ التدريبات بكلمة قبل التدريبات طالب فيها اللاعبين ببذل المزيد من الجهد ونسيان الجولات السابقة والتفكير في اللقاءات المقبلة وطالبهم بالالتزام بجدول التدريبات الجديد الذي سينطلق من يوم الأربعاء بفترتي تدريب صباحية وسوف تكون بصالة الحديد بمقر النادي ومسائية على أرض ملعب التعليم ومن المتوقع أن تشمل فترة التوقف لقاء ودي مع أحد أندية الدرجة الأولى وسفتقد الفريق اللاعب الأردني محمد الباشا والغيني ثيرنو باه لانضمامهما لمنتخبي بلادهما.

ومن جانب آخر عقد رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي مساء يوم الأثنين اجتماع مع مدرب الفريق الأول جوكيكا حيث أطلع الأعضاء على تقرير فني عن المرحلة السابقة والمرحلة المقبلة.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:50 AM
جوكيكا يفرض تدريبات صباحية ومسائية على اللاعبين .. والفريق يفقد الباشا وثيرنو

http://www.sportksa.net/main/images/stories/zaf4/dsc_9553.jpg

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تدريباته مساء يوم الثلاثاء على أرضية ملعب التعليم عقب يوم واحد راحة منحها مدرب الفريق المقدوني جوكيكا. وقد بدأ التدريبات بكلمة قبل التدريبات طالب فيها اللاعبين ببذل المزيد من الجهد ونسيان الجولات السابقة والتفكير في اللقاءات المقبلة, وطالبهم بالالتزام بجدول التدريبات الجديد الذي سينطلق من يوم الأربعاء بفترتي تدريب صباحية وسوف تكون بصالة الحديد بمقر النادي ومسائية على أرض ملعب التعليم.

ومن المتوقع أن تشمل فترة التوقف لقاء ودي مع أحد أندية الدرجة الأولى. وسيفقد الفريق خلال فترة الإعداد اللاعب الأردني محمد الباشا والغيني ثيرنو باه لانضمامهما لمنتخبي بلديهما.

ومن جانب آخر عقد رئيس وأعضاء المجلس التنفيذي مساء يوم الأثنين اجتماع مع مدرب الفريق الأول جوكيكا حيث أطلع الأعضاء على تقرير فني عن المرحلة السابقة والمرحلة المقبلة.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:50 AM
حالات طرد وإلغاء أهداف وجزائيات في الاجتماع الأول
في تقييم الحكام .. تلاسن وضحك


متابعة: فهد بن سويلم تصوير: خالد المصري
تلاسن عبد الله السعدون عضو شرف نادي التعاون مع عمر المهنا رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، متهماً إياه بالانتقائية في اختيار اللقطات الخاصة بفريقه خلال مباراته مع الرائد في الجولة الخامسة من دوري زين السعودي، والتي تمت مناقشتها في الاجتماع الشهري للحكام.

وقاطع السعدون، المهنا لدى حديثه مع الحكام مطالباً إياه بعدم تغييب بعض اللقطات التي تصب في مصلحة فريقه، ومن جهته رد الأخير بقوله "لو كنا نريد الانتقائية لما سمحنا للجميع بالحضور والمناقشة، ولأجرينا اجتماعاً مغلقاً مع الحكام وناقشنا ما نريد مع بعض، لكننا نتبع سياسة الشفافية والوضوح مع الجميع".

وكانت لجنة الحكام قد عقدت اجتماعها المفتوح مع الحكام، ظهر أمس، في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، واستمر زهاء خمس ساعات؛ ناقشت فيه جميع الأخطاء التي ارتكبها الحكام في الجولات الخمس الأولى من الدوري. وأقرّت اللجنة بوجود حالات عدة تستحق الطرد، بجانب إلغاء أهداف صحيحة، وجزائيات عدة لم تحتسب، في الوقت الذي أشادت فيه بعدد من قرارات الحكام.

وشهدت الجولة الأولى وجود ركلة جزاء غير محتسبة للتعاون أمام الفيصلي، فيما تغاضى حكم مباراة الاتفاق والاتحاد في الجولة الثانية عن طردين مستحقين لحمد المنتشري ورضا تكر بسبب منع فرص تسجيل أهداف، كما شهدت الجولة الثالثة احتساب هدف غير صحيح للشعلة في مرمى الفتح، إضافة إلى احتساب خطأ غير صحيح في (88) جاء منه هدف الفوز الفتحاوي.

وفي الجولة الرابعة تم احتساب هدفين غير صحيحين الأول لمهاجم الرائد وليد الجيزاني في شباك الفيصلي فيما كان الثاني للنصر في مرمى التعاون.

وتغاضى سامي النمري حكم التعاون والنصر عن طرد خالد الغامدي لسلوكه المشين، كما تغاضى الحكام في الخامسة عن إشهار ثلاث بطاقات حمراء للاعب الفتح، لسلوكه المشين في مباراة فريقه أمام الشباب، وتجاهل حكم مباراة الوحدة والأهلي طرد لاعب الأول لاستخدامه القوة المفرطة ضد لاعب الخصم، إضافة إلى لاعب الاتحاد نايف هزازي لاستخدام القوة المفرطة أيضاً.

يُذكر أن الاجتماع شهد تغيب الحكميْن فهد المرداسي وأحمد فقيهي لوجودهما في قطر للمشاركة في كأس الخليج،

ومنعت الظروف خليل جلال من الحضور وأرسل اعتذاره للجنة، بينما تأخر الحكم مؤيد الصايغ ولم يحضر إلا بعد مضي ساعة كاملة.

بعد نهاية الاجتماع الذي غلب عليه الطابع الفكاهي طلب عمر المهنا من الجميع مغادرة القاعة، واجتمع مع الحكام لمدة تقارب خمس دقائق، تم خلالها توزيع أطقم جديدة لهم لاستخدامها في قادم المباريات.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:51 AM
السعدون: تضررنا من الحكام .. سنستعين بالأجنبي

http://www.aleqt.com/a/689801_225754.jpg

هدد عبد الله السعدون عضو شرف نادي التعاون باتخاذ إجراءات أخرى في حال استمرار الأخطاء التحكيمية ضد فريقه، وقال "تضررنا كثيرا من التحكيم، وفقدنا بسببه أكثر من ست نقاط، كانت كفيلة بتحسين وضعنا في الترتيب العام لدوري زين السعودي. في حال استمر الحكام في أخطائهم فسنضطر إلى سلك طرق أخرى منها الاستعانة بحكام أجانب في مباربات الفريق الحساسة".

وحول الاجتماع الشهري للحكام الذي وجد فيه أمس، قال: "هناك انتقائية واضحة في اختيار اللقطات التي تناقش، فهم يختارون اللقطات التي تكون في مصلحتهم ويتجاهلون اللقطات التي فيها أخطاء واضحة من حكامهم، ولا يسمحون لنا بالمناقشة في الاجتماع وإبداء آرائنا".

وزاد: "للأمانة هم أنصفونا في مباراة الرائد والتي ألغي لنا فيها هدف صحيح، وتجاهل الحكم جزائية واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار، لكنهم تجاهلوا أكثر من لقطة في مباراتي النصر والاتفاق، خصوصا لمس محمد السهلاوي للكرة بيده في الهدف الثاني لفريقه".

وكانت اللجنة قد أقرت بعدم شرعية الهدف الثاني للنصر في مرمى التعاون بحجة وجود تسلل على مهاجمه، كما اعترفت بوجود ركلة جزاء وهدف صحيح تم إلغاؤه للتعاون في مباراة الرائد.

يذكر أن السعدون حضر اجتماع لجنة الحكام الشهري المفتوح وقاطع رئيسها متهما لجنته باستقصاد التعاون والانتقائية في اختيار اللقطات.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:52 AM
النصر يثير الانقسام.. واعتراف بصحة أهداف التعاون

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4359/24AW32J_0509-11.jpg

وفد نادي التعاون بين حضور اجتماع الحكام أمس (تصوير: فهد المري)

الرياض: عبد الله الفراج 2012-09-05 1:37 AM
خلفت مباراة التعاون والنصر في الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين انقسامات في اجتماع حكام كرة القدم الشهري الذي بدأ صباح أمس، واستمر حتى العصر في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، وتركت حالات انقسام واسعة في الآراء بين الحكام.
وانقسم الحكام إلى ثلاثة آراء مختلفة، فرأى البعض صحة هدف النصر بواقع 10 أصوات، ورأى 8 آخرون عدم صحته، فيما بقي البقية ملتزمين بالصمت حيال صحته.
وكان التعاونيون أوفدوا شخصين لحضور ورشة العمل التحكيمية، وبدوا غير مقتنعين بمناقشة إدارة الدولي عبدالرحمن العمري مباراة الفريق أمام نده التقليدي الرائد الأحد الماضي، حيث شدد عضو شرف النادي عبدالله السعدون الذي حضر الورشة مع مدير المركز الإعلامي الزميل خلف الخلف، على أن رئيس لجنة الحكام عمر المهنا لم يقنعه بالأخطاء التي وقعت في لقاءي فريقه مع الاتفاق والنصر، مشيراً إلى أن رئيس لجنة الحكام الرئيسة لم يتوقف عندها ولم يمنحها الوقت للتفصيل، ومر عليها مرور الكرام، معززاً من فرصة حضور الحكم الأجنبي في لقاء الدور الثاني أمام الرائد.
في المقابل كان رد المهنا، في تأكيدات جديدة، على وقوف اللجنة على مسافة واحدة من الجميع، مؤكداً أن اللجنة لن تلتفت إلى مطالب الأندية في تحديد الخيارات التحكيمية للحكام الوطنيين معترفاً بوجود الأخطاء من قبل الحكام دون تعمد أو تقصير منهم، محذراً من تناول ذمم الحكام.
ورد المهنا بقسم أمام الجميع بعدم وجود حالة قزع للاعب النصر في مواجهة الفتح موصياً الحكام بالحكمة والدقة في التصرف في هذه المواقف.
وكان 43 حكماً شاركوا في الورشة، وتابعوا عرض 111 لقطة لـ33 مباراة، وناقشوا كثيراً من الحالات:
ففي مواجهة هجر والهلال بقيادة مرعي العواجي، وتحديداً في الدقيقة 75 لا توجد ركلة جزاء للهلال لسقوط مهاجمه عند حدوث المخالفة، وعند الدقيقة 90 وبالتحديد في هدف الهلال الثاني لم يكن حائط الصد ضمن المسافة القانونية.
وفي مواجهة الاتحاد والاتفاق بقيادة صالح الهذلول كان على الحكم طرد لاعب الاتحاد حمد المنتشري عند الدقيقة 17، وطرد زميله رضا تكر عند الدقيقة 25.
وفي مواجهة النصر والرائد والتي أدارها خليل جلال وفي الدقيقة 16 كان هناك هدف صحيح للنصر ولا يوجد أي حالة تسلل، وعند الدقيقة 55 كان قرار خاطئ من الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح النصر.
وفي مواجهة الاتفاق والتعاون، وعند الدقيقة 30 لا توجد ركلة جزاء لصالح التعاون وكان الحكم محقاً باستمرار اللعب.
وفي مواجهة الشباب والفتح وعند الدقيقة 6 لا وجود لركلة جزاء لصالح الشباب وكان الحكم محقاً باستمرار اللعب، وعند الدقيقة 7 لا يوجد هدف للشباب لعدم دخول الكرة بكاملها، وعند الدقيقة 35 كان يجب طرد لاعب الفتح ربيع السفياني لارتكابه سلوكاً مشيناً.
وفي مواجهة الرائد والتعاون بقيادة عبدالرحمن العمري وعند الدقيقة 23 كان على الحكم احتساب ركلة جزاء على التعاون لوجود إعاقة على لاعب الرائد، وعند الدقيقة 44 كان يجب احتساب هدف صحيح للتعاون، وفي الدقيقة 93 لا توجد ركلة جزاء للتعاون لعدم وجود التعمد.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:52 AM
التعاون يعسكر في بريدة

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4359/25AW32J_0509-2.jpg


التعاون في مباراته أمام الرائد

بريدة: خالد البراك 2012-09-05 1:32 AM
عقدت اللجنة التنفيذية في نادي التعاون أول من أمس اجتماعها الأول هذا الموسم، ووضعت منهجية خاصة سيسير عليها النادي خلال الفترة المقبلة، كما استعرضت مسيرة الفريق الأول في الدوري.
من جهة أخرى، عاد الفريق الأول إلى تمارينه اليومية بعد الإجازة التي تمتع بها لاعبوه ليوم واحد، وينتظر أن تعتمد إدارة النادي البرنامج الذي سيقدمه مدرب الفريق، المقدوني جوكيكا لتطبيقه في فترة توقف الدوري الحالية، حيث سيقيم الفريق معسكراً مغلقاً في أحد فنادق مدينة بريدة لأكثر من خمسة أيام، يسعى المدرب خلالها إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين وتصحيح أخطائهم في المباريات السابقة.
من جانبه، أبدى لاعب التعاون السابق حماد الحماد ارتياحه الشديد بعد المستوى الذي قدمه الفريق أمام الرائد، وقال "مر التعاون بظروف صعبة للغاية قبل بداية الموسم، لكنه نجح بدعم رجالاته في تجاوز عدد من المشاكل والأزمات التي مرت به".
وأضاف "يريحنا في التعاون أن مستوى فريقنا يتصاعد من مباراة إلى أخرى، وهذا يؤكد أن الجهاز الفني بقيادة جوكيكا يسير بالطريق الصحيح، فكل يوم يتعرف بشكل أكبر على اللاعبين وتبقى فقط تحقيق النتائج الإيجابية، وهذا ما سيحدث في القريب العاجل".
وطلب الحماد من جماهير ناديه دعم إدارة محمد القاسم والفريق الأول معنويا وعدم استعجال النتائج وإصدار الأحكام المبكرة، لأن مشوار الدوري ما زال طويلا ولابد من منح الوقت الكافي للجهاز الفني واللاعبين.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:53 AM
التعاوني بعد نقاش حاد مع المهنا: أقسم بالله أنها ركلة جزاء

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/p8-cm22-no%5B3%5D.jpg

صدمة البداية

استهل رئيس لجنة الحكام اجتماع الحكام بكلمة وجهها للمحللين التحكيميين في القنوات الرياضية بأنه يحترم وجهة نظرهم في الحالات التحكيمية، مشيرا إلى أن القرارات التي تتخذ في الحالات ليس منه وحده إنما يشاركه نائب رئيس اللجنة إبراهيم العمر ونائب رئيس اللجنة لشؤون المقيمين علي الطريفي وإذا صعبت أي حالة يتم إرسالها لبعض المحاضرين الدوليين عن طريق علي الطريفي، ورحب بحضور ممثلين للتعاون يتقدمهم عضو شرف النادي عبدالله السعدون ومدير المركز الإعلامي بالنادي الزميل نايف الزمام مؤكدا لهم أنهم سيصدمون من قرارات اللجنة في النقاط التسع التي رصدت لنادي التعاون ملمحا أنها مخالفة لما يرونه من منظورهم، وطالب المهنا الحكام بعدم طلب أي شخص مكافأة الحكام عقب المباراة وألا يكتبوا ذلك في الاسكورشيد وحتى لو تم تسليمهم مبلغ 1000 ريال والمبلغ المستحق 1200 ريال لا يتم المطالبة ببقية المبلغ، وأن يبلغوه شخصيا حتى يتم تعويضهم من اللجنة حتى لا تفسر بتفاسير أخرى للمطالبة بالمكافآت فقط.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:53 AM
الرائد والتعاون
كانت مباراة الرائد والتعاون التي قادها الدولي عبدالرحمن العمري وساعده فهد العمري وعبدالعزيز الكثيري والتي انتهت بفوز الرائد بهدف دون مقابل أكثر المباريات جدلا خاصة من جانب التعاونيين حيث أكد المهنا أن هناك ركلة جزاء لم تحتسب للتعاون في الدقيقة 23 على لاعب الرائد عصام الراقي، إضافة إلى إلغاء هدف صحيح للتعاون في الدقيقة 39 بعد أن رفع الحكم المساعد فهد العمري رايته للحكم عبدالرحمن العمري بإلغاء الهدف بحجة لمس الكرة باليد من لاعب التعاون محمد الباشا قبل وصولها الحارس.

ثلجة وردية
05-09-2012, 11:54 AM
التعاون والنصر
لم تقل الأخطاء التحكيمية لمباراة التعاون والنصر التي قادها طاقم حكام مكون من سامي النمري وساعده فهد العمري وناصر مظفر عن مباراة الرائد والتعاون، ففي الدقيقة 84 احتسب الحكم النمري هدفا غير صحيح للنصر ويعتبر هدف الفوز في المباراة التي انتهت بفوز النصر 2ـ1 وبرر المهنا سبب عدم صحة الهدف لوجود حالة تسلل على لاعب النصر محمد عيد وليس على لمس الكرة باليد من قبل زميله محمد السهلاوي، واصفاً الحالة بالصعبة بعد إعادتها أكثر من مرة مع الطريفي وإبراهيم العمر، وفي الدقيقة 90+4 كان يجب على حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب التعاون ذياب مجرشي بسبب استخدام القوة المفرطة مع مدافع النصر حسين عبدالغني.

بقلمي أسطر
05-09-2012, 12:56 PM
يعطيك العااااااااافية على اخباااااااااار التعاااااااااون

المونديالي
05-09-2012, 02:16 PM
:)

ماشاء الله عليك حتى آخبآر سكري القصيـم

عآفآك الله ع النقل المستمر لـ / آخبآآر الآنديـة ثلجـة

ثلجة وردية
05-09-2012, 10:19 PM
يعطيك العااااااااافية على اخباااااااااار التعاااااااااون

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
شكرا لتواجدكـ الجميل,,
في موضوعيـ
لأعدمناكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،❀✿இ

http://img683.imageshack.us/img683/191/kashkoolorgupf4fedfe680.gif

ثلجة وردية
05-09-2012, 10:19 PM
:)

ماشاء الله عليك حتى آخبآر سكري القصيـم

عآفآك الله ع النقل المستمر لـ / آخبآآر الآنديـة ثلجـة



السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
ههههههههه قلت انوع بالاخبار
شكرا لتواجدكـ الجميل,,
في موضوعيـ
لأعدمناكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،❀✿இ

http://img683.imageshack.us/img683/191/kashkoolorgupf4fedfe680.gif

الدووووخي
05-09-2012, 10:57 PM
الله يعطيك العافيه ,,

ثلجة وردية
05-09-2012, 10:58 PM
الله يعطيك العافيه ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
شكرا لتواجدكـ الجميل,,
في موضوعيـ
لأعدمناكـ
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،❀✿இ

http://img683.imageshack.us/img683/191/kashkoolorgupf4fedfe680.gif

شمس الرائدية
06-09-2012, 12:59 AM


الله يعطيكِ آلف عآفيه ..’’

ثلجة وردية
06-09-2012, 01:01 AM


الله يعطيكِ آلف عآفيه ..’’


السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
http://img97.imageshack.us/img97/8577/6f337125fc.gif
شاكرة لك حسن تواجدك
ربي يعطيك العافيه
أرق التحيه..
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،❀✿இ