المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الاتحاد بالصحف المحليه ليوم الجمعة الموافق 20 / 10 / 1433 هـ


ثلجة وردية
07-09-2012, 10:26 AM
http://www.al-madina.com/files/199186.jpeg (http://www.al-madina.com/files/199186.jpeg)


تعادل ناشئي الاتحاد والأهلي

سليمان مخاشن - جدة
الجمعة 07/09/٢٠١٢

تعادل فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين عصر أمس مع نظيره الاتحاد إيجابيا بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد السعودي للناشئين. وكان الأهلي البادئ بالتسجيل عن طريق حسين الزبيدي عند الدقيقة (63)، في حين أدرك للاتحاد التعادل اللاعب مخلد السلمي (67) من عمر اللقاء. وبهذه النتيجة أضاف كل من الأهلي والاتحاد نقطة واحدة إلى رصيدهما النقطي لفرق المجموعة التي تضم إلى جانبهما كلاً من الشباب والعيون. ويأتي هذا اللقاء كبروفة قبل أسبوع من المواجهة التي ستجمع الفريقين على صعيد دوري زين.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:26 AM
حسابات مزورة لاتحادي وأهلاوي في تويتر

عبدالرحمن الحربي - جدة
الجمعة 07/09/2012

امتدادًا للنفي المستمر لعدد من الرياضيين حول امتلاكهم لحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر».. فقد أوضح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد رضا تكر أنه لا يملك أي حساب في مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر» وأن الحسابات الموجودة حاليًا وتحمل اسمه لا علاقة له بها إطلاقًا.
كما نفى محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي أن يكون لديه أي حساب شخصي في مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر أو فيس بوك» على خلفية حساب مزيف منسوب إليه حمل بعض الادعاءات غير الصحيحة.
وقال: «أي خبر أو معلومة صادرة من مركز الأمير عبدالله الفيصل ستكون عبر القنوات الرسمية الصادرة من مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بالنادي».
الجدير بالذكر أن ظاهرة انتحال شخصيات الرياضيين في مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت منتشرة بشكل كبير، ويعمد البعض منهم إلى بث أخبار مغلوطة أو مسيئة للآخرين، مما يضطر معه الرياضيون إلى نفي امتلاكهم لتلك الحسابات.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:27 AM
سوزا: أسرتي سبب عدم ظهوري بمستواي

تركي أبو عيشة - جدة
الجمعة 07/09/2012

أرجع البرازيلي دييغو سوزا محترف فريق الاتحاد سبب عدم تقديمه للمستويات المأمولة منه خلال المباريات الأخيرة إلى عدم وجود أسرته بجانبه، مشيراً إلى أن عائلته تعتبر كل حياته ووجودهم سيساعده على تقديم عطاءات مميزة مع الفريق وأنه في انتظار وصولهم خلال الفترة المقبلة إلى جدة.. جاء حديثه خلال حواره مع صحيفة « globoesporte «
وقال سوزا إن الجماهير الاتحادية من خلال أسلوبها وحماسها في تشجيعها تذكره بالجماهير البرازيلية، وأبدى سعادته بالاستقبال الحافل الذي حظي به حين وصوله للمطار، مؤكداً أنه أحس نفسه الأسطورة البرازيلية بيليه.
وأشار ألى أنه يعاني من صعوبة بالتواصل مع زملائه اللاعبين بسبب اللغة الأمر الذي يجعله يستعين بمترجم المدرب لتسهيل التواصل مع زملائه، وقال إنه يوجد مطاعم برازيلية في السعودية وأنه كون صداقات يتنزه ويتسوق معهم، وأوضح أنه ما زال متابعاً للدوري البرازيلي وبالأخص فريقه السابق فاسكو دي جاما من خلال التلفاز أو الإنترنت.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:27 AM
الاتحاد يكثف اتصالاته مع أندية خليجية وعربية.. والكويت يرفض الودية
«الحجوزات» تؤخر الشربيني.. وكريري والمولد يشاركان بالديربي

تركي أبو عيشة - جدة
الجمعة 07/09/2012

كثفت الإدارة الاتحادية اتصالاتها مع عدد من الأندية الخليجية والعربية للاتفاق مع أحدها لخوض مباراة ودية وذلك بعد تلقيها رفضاً رسمياً من نادي الكويت الكويتي الذي اشترط أن تكون المباراة بالكويت الأمر الذي رفضه مدرب الاتحاد كانيدا، وفي حال عدم التوصل لاتفاق تم وضع خيارات مع فرق من دوري زين للمحترفين، وتأتي هذه التحركات في إطار التحضيرات للديربي أمام الاهلي يوم الجمعة المقبل.
من جهة أخرى أدت الحجوزات إلى تأخر وصول محترف فريق الاتحاد الفلسطيني أنس الشربيني إلى جدة بعد حصوله على إجازة لمدة أسبوع قضاها في كرواتيا لإحضار عائلته، ومن المتوقع أن يصل الشربيني اليوم وسينخرط في التدريبات مباشرة، في حين وصل المحترف الكاميروني امبامي إلى جدة أمس وشارك بقية زملائه اللاعبين في التدريبات.
وفي ذات الشأن ينضم اللاعبان سعود كريري وفهد المولد لتدريبات الفريق الأول يوم الخميس المقبل وذلك بعد فراغهما من مشاركتهما مع المنتخب الوطني استعداداً للديربي.
وكان الفريق الأول قد واصل مساء أمس تدريباته استعداداً لمواجهة الاهلي ضمن الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين بقيادة مدربه الاسباني راؤول كانيدا وقد شهد المران عودة قائد الفريق محمد نور وإبراهيم هزازي وأسامة المولد ومبروك زايد بعد أن تغيبوا عن مران أمس الأول بإذن مسبق من الجهاز الإداري، فيما لم يشارك اللاعبان أسامة ومبروك، حيث تواجد الأول في عيادة النادي وصالة الحديد، والثاني اكتفى بمتابعة التدريب من الخارج بسبب تعرضه لوعكة صحية.
وقد شارك المدافع حمد المنتشري في التدريبات الجماعية في إشارة إلى شفائه من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها. وتركز المران على الجوانب التكتيكية واللياقية لدى اللاعبين ومن ثم أجرى المدرب مناورة في منتصف الميدان لتطبيق بعض الجمل الفنية.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:28 AM
بطل العالم يلعب بكامل نجومه في بونتيفيدرو..

مواجهة قوية ل «الأخضر» السعودي امام «الماتادور» الأسباني

http://s.alriyadh.com/img_s/ec/ecc5bc400a782dfc2d7780371d8c86ba_w290_h250.jpg (http://s.alriyadh.com/img_s/ec/ecc5bc400a782dfc2d7780371d8c86ba_w290_h250.jpg)

جانب من لقاء منتخبنا وأسبانيا الودي الأخير
الرياض - سعدون العويمري
يلتقي المنتخب السعودي عند الساعة الحادية عشرة بتوقيت الرياض مساء اليوم (الجمعة) مع نظيره بطل العالم واوروبا الإسباني في لقاء ودي دولي يقام في مدينة بونتيفيدرو الاسبانية وسيحتضنها ملعب باسارون في العاشرة مساء بتوقيت المملكة.
واستعد "الاخضر" في الايام الماضية في الرياض باشراف مدربه الهولندي فرانك رايكارد وتأتي هذه المباراة استعدادا للاستحقاقات المقبلة وابرزها دورة كأس الخليج الحادية والعشرون في البحرين من 4 الى 18 يناير 2013، بعد الخروج من الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل، ويلتقي "الأخضر" مع نظيره الغابوني في 11من سبتمبر الجاري.
ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة كونها تجمع بطل العالم "الماتادور" الإسباني الذي يلعب في كامل تشكيلته التي حققت كأس أمم أوربا قبل أشهر عدة، وعلى رأسهم الحارس إيكير كاسياس والمدافع بيكيه ولاعبو الوسط تشافي وفابريغاس والونسو وأنييستا(افضل لاعب أوربي 2012) وفي الهجوم يبرز الثلاثي فيا وتوريس وسولداو.
ومن المتوقع أن يلعب في حراسة المرمى وليد عبدالله وفي الدفاع أسامة هوساوي وكامل الموسى وحسن معاذ منصور الحربي وفي الوسط سعود كريري وأحمد عطيف وعبدالعزيز الدوسري وعبدالمجيد الرويلي وتيسير الجاسم وفي الهجوم وحيداً ناصر الشمراني. وكان آخر لقاء ودي جمع المنتخبين انتهى بفوز الإسبان بنتيجة 3-2 وسجل هدفي "الأخضر" أسامه هوساوي وسلطان النمري، فيما سجل لأسبانيا ديفد فيا والونسو ولورينتي، فيما كان اللقاء الأول في كأس العالم 2006 وأنتهى بفوز اسبانيا بنتيجة 1-0 سجله خواكين.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:29 AM
تدريبات خاصة لسوزا الاتحاد


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4361/20-1.jpg (http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4361/20-1.jpg)


سوزا في تدريبات سابقة للاتحاد (الوطن)




جدة: عماد عيسى 2012-09-06 11:55 PM دخل المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد دييجو دي سوزا في برنامج لياقي مكثف وخاص بشكل يومي، لرفع معدله اللياقي، لاسيما وأنه بات مستشعراً لعدم تقديمه المستوى المنتظر منه كلاعب كلف خزينة النادي أموال باهظة للتعاقد معه وحظي باستقبال تاريخي من جانب الجماهير الاتحادية، بهدف استعادة مستواه المعروف وتقديم الجهد المنتظر منه لمساعدة الفريق في حصد النقاط.
وكان سوزا تلقى رسالة مبطنة من المدرب الإسباني راؤول كانيدا عندما قام باستبداله في لقاء هجر ضمن الجولة الخامسة لدوري زين السعودي، رغم أن الفريق كان يبحث عن تعزيز تقدمه.
ولا يكتفي سوزا بأداء البرنامج الخاص، حيث يؤدي الحصة التدريبية اليومية أيضاً، بالإضافة إلى التدرب بشكل مركز على تنفيذ الكرات الثابتة التي لم يستطع في الـ 4 المباريات الماضية ترجمة موهبته في تنفيذها، ويساعده في ذلك زملاؤه حراس المرمى الذين يبقى منهم يوميا أحدهم للتصدي لتسديداته.
بدورها، عبرت الجماهير الاتحادية المتابعة لتدريبات فريقها بشكل يومي، عن تقديرها لإحساس اللاعب بالمسؤولية وعمله على الرفع من مستواه قبل المنعطف الهام الذي ينتظر الفريق في المباريات المقبلة، وتحديدا لقاء الديربي أمام الغريم التقليدي الأهلي في الجولة السادسة، ومواجهة ذهاب ربع نهائي كأس دوري أبطال آسيا أمام جوانزو الصيني.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:29 AM
http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/09/269023.jpg (http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/09/269023.jpg)


قال إن حملة الجماهير المليونية لم تجمع سوى عشرين ألفاً فقط

رئيس الاتحاد لـ «الشرق: لا داعي للقلق .. أموال سوزا تحت السيطرة
جدة (http://www.alsharq.net.sa/tag/%D8%AC%D8%AF%D8%A9) – بدر الحربي (http://www.alsharq.net.sa/tag/%D8%A8%D8%AF%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A8%D9%8A)
أكد رئيس نادي الاتحاد محمد الفايز لـ «الشرق» أن ناديه قادر على تسديد المستحقات المالية لانتقال اللاعب البرازيلي دييغوا دا سوزا الذي وقع في فترة الانتقالات الماضية في أوقاتها المحددة، وقال: الاتحاد قادر برجاله وأبنائه على الإيفاء بكافة الالتزامات المالية المتعلقة بانتقال اللاعب سوزا وغيرها، أؤكد لجماهير الاتحاد أن الأمور تحت السيطرة، وأن الأوضاع المالية تسير بحسب ما هو متفق عليه مسبقا بيننا وبين النادي البرازيلي، وأنه لا صحة لوجود أي قصور قد يؤخر إرسال الدفعات المالية للبرازيل أو يعرض النادي لعقوبات.
وأضاف: ليس صحيحا ما تردد في بعض المواقع من أن مهلة النادي البرازيلي ستنتهي اليوم الجمعة، هذه شائعات، انجرف البعض حولها وروج لها.
وأبدى الفائز عتبه على الجماهير الاتحادية التي لم تتفاعل مع الحملة التي نظمت لدعم النادي بمبادرة من البعض، وأطلقوا عليها الحملة المليونية لدعم ومعايدة النادي، وقال: المردود المالي للحملة كان ضعيفا ولم يرتق لمستوى الحملة، جملة المبالغ التي جمعت وصلت لعشرين ألف ريال فقط، وتابع: عتبي على الجماهير ليس زعلا، أو للمطالبة بمبالغ مادية، إنما هو للذين تجاهلوا الحملة ولم يتفاعلوا معها، سواء الجماهير أو الأعضاء، محمد الفائز لا يمثل النادي وحده، إنما النادي للجميع، وينبغي على الجماهير الوقوف معه لكي يعود مجددا لمنصات التتويج، ويحل جميع أزماته.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:30 AM
الاتحاد يحتاط للتأجيل بفريق كويتي



جدة – بدر الحربي
أكد رئيس نادي الاتحاد محمد الفايز لـ «الشرق» أن ناديه قادر على تسديد المستحقات المالية لانتقال اللاعب البرازيلي دييغوا دا سوزا الذي وقع في فترة الانتقالات الماضية في أوقاتها المحددة، وقال: الاتحاد قادر برجاله وأبنائه على الإيفاء بكافة الالتزامات المالية المتعلقة بانتقال اللاعب سوزا وغيرها، أؤكد لجماهير الاتحاد أن الأمور تحت السيطرة، وأن الأوضاع المالية تسير بحسب ما هو متفق عليه مسبقا بيننا وبين النادي البرازيلي، وأنه لا صحة لوجود أي قصور قد يؤخر إرسال الدفعات المالية للبرازيل أو يعرض النادي لعقوبات.
وأضاف: ليس صحيحا ما تردد في بعض المواقع من أن مهلة النادي البرازيلي ستنتهي اليوم الجمعة، هذه شائعات، انجرف البعض حولها وروج لها.
وأبدى الفائز عتبه على الجماهير الاتحادية التي لم تتفاعل مع الحملة التي نظمت لدعم النادي بمبادرة من البعض، وأطلقوا عليها الحملة المليونية لدعم ومعايدة النادي، وقال: المردود المالي للحملة كان ضعيفا ولم يرتق لمستوى الحملة، جملة المبالغ التي جمعت وصلت لعشرين ألف ريال فقط، وتابع: عتبي على الجماهير ليس زعلا، أو للمطالبة بمبالغ مادية، إنما هو للذين تجاهلوا الحملة ولم يتفاعلوا معها، سواء الجماهير أو الأعضاء، محمد الفائز لا يمثل النادي وحده، إنما النادي للجميع، وينبغي على الجماهير الوقوف معه لكي يعود مجددا لمنصات التتويج، ويحل جميع أزماته.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:30 AM
http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1346961948126478200.jpg (http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1346961948126478200.jpg)


مبروك زايد يكتفي بمتابعة تدريبات الاتحاد من خارج الملعب

رقم العدد: 9108
تاريخ النشر: 2012-09-06 20:07
جدة – الرياضية

أجرى الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي تدريباته اليوم في إطار التحضيرات لمواجهة فريق الأهلي نهاية الأسبوع المقبل في الجولة السادسة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين , وخصص مدرب الفريق الاسباني راؤول كانيدا مساحة واسعة من المران لتدريبات اللياقية ,
ولم يشارك في التدريب اللاعب أسامة المولد الذي تواجد في العيادة الطبية لتلقي العلاج الطبيعي , فيما اكتفى اللاعب مبروك زايد بمتابعة التدريب من خارج الملعب بسبب تعرضه لوعكة صحية , فيما سوف يصل يوم الخميس اللاعب انس الشربيني من كرواتيا بعد أن حصل على إجازة قصيرة من الجهازين الفني والإداري إثر الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:31 AM
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120907/Images/k12.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120907/Images/k12.jpg)


أكد عدم ابتعاده عن النادي .. عيد الجهني لـ «عكاظ»:
انتظروا دعمي للاتحاد

عادل الماس (جدة)

أكد لـ «عكاظ» عضو شرف الاتحاد عيد الجهني عدم ابتعاده عن النادي، مبينا أنه سيكون قريبا من الفريق الكروي الأول في المرحلة القادمة، والتي ستشهد خوض الفريق الكروي لمنافسات الأدوار النهائية في مسابقة دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج للمزيد من الجهد الفني في المرحلة الحالية من أجل أن يكون في قمة جاهزيته الفنية لمباراة جوانج الصيني الأربعاء 19 سبتمبر الجاري بجدة، متمنيا أن يوفق في الفريق في مواصلة الانتصارات والمحافظة على سجله خاليا من ىأية خسارة والاستمرار في تحقيق الانتصارات والوصول للمباراة النهائية والسعي بقوة لتحقيق اللقب القاري للمرة الثالثة بنسخته الحالية والتأهل للمرة الثانية لبطولة أندية العالم القادمة.
وأوضح الجهني إلى أن دعمه للنادي لا يرتبط بالمناصب بغض النظر عن من يكون في إدارة النادي وسأدعم النادي قريبا، مبينا أن الفريق يملك الأدوات الفنية التي تقوده لامتلاك الكأس الآسيوية، مشيدا بقدرات المدرب الاسباني كانيدا الذي إبان تواجدي كمشرف عام للفريق الكروي لمست مدى الإمكانيات الفنية الجيدة التي يمتلكها المدرب كانيدا والذي لم يخسر حتى الآن على الرغم من خوض الفريق الكروي لـ20 مباراة رسمية، ويتطلب تهيئة كافة الأجواء المناسبة له لمواصلة تحقيق الانتصارات محليا وقاريا وقيادة الفريق لحصد البطولات في الموسم الجاري.
وشدد الجهني في ختام تصريحه على الدور الفعال والحضور غير المستغرب من قبل الجماهير الاتحادية ووقوفها ومساندتها للفريق مما سيسهم في دعم الفريق معنويا وظهور اللاعبين بالصورة الفنية التي ينتظرها جميع الاتحاديين في المرحلة القادمة، وطموحنا عودة الفريق لتحقيق البطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:32 AM
الجهني يؤكد استمرار دعمه للاتحاد
كانيدا يبحث عن ودية والشربيني يتخلف عن التدريبات

عادل الماس (جدة)

يدرس مدرب فريق ا?تحاد كانيدا إمكانية خوض لقاء ودي مع أحد الفرق المحلية ومن المتوقع أن يكون موعده مطلع ا?سبوع القادم.
وكان الفريق الكروي واصل تدريباته الفنية أمس بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء الفلسطيني أنس الشربيني الذي وصل في ساعة متأخرة أمس.
إلى ذلك أكد لـ «عكاظ» عضو شرف الاتحاد عيد الجهني عدم ابتعاده عن النادي، مبينا أنه سيكون قريبا من الفريق الكروي الأول في المرحلة القادمة، والتي ستشهد خوض الفريق الكروي لمنافسات الأدوار النهائية في مسابقة دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج للمزيد من الجهد الفني في المرحلة الحالية من أجل أن يكون في قمة جاهزيته الفنية لمباراة جوانج الصيني الأربعاء 19 سبتمبر الجاري بجدة، متمنيا أن يوفق في الفريق في مواصلة الانتصارات والمحافظة على سجله خاليا من ىأية خسارة والاستمرار في تحقيق الانتصارات والوصول للمباراة النهائية والسعي بقوة لتحقيق اللقب القاري للمرة الثالثة بنسخته الحالية والتأهل للمرة الثانية لبطولة أندية العالم القادمة.
وأوضح الجهني إلى أن دعمه للنادي لا يرتبط بالمناصب بغض النظر عن من يكون في إدارة النادي وسأدعم النادي قريبا، مبينا أن الفريق يملك الأدوات الفنية التي تقوده لامتلاك الكأس الآسيوية، مشيدا بقدرات المدرب الاسباني كانيدا الذي إبان تواجدي كمشرف عام للفريق الكروي لمست مدى الإمكانيات الفنية الجيدة التي يمتلكها المدرب كانيدا والذي لم يخسر حتى الآن على الرغم من خوض الفريق الكروي لـ20 مباراة رسمية، ويتطلب تهيئة كافة الأجواء المناسبة له لمواصلة تحقيق الانتصارات محليا وقاريا وقيادة الفريق لحصد البطولات في الموسم الجاري.
وشدد الجهني في ختام تصريحه على الدور الفعال والحضور غير المستغرب من قبل الجماهير الاتحادية ووقوفها ومساندتها للفريق مما سيسهم في دعم الفريق معنويا وظهور اللاعبين بالصورة الفنية التي ينتظرها جميع الاتحاديين في المرحلة القادمة، وطموحنا عودة الفريق لتحقيق البطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:32 AM
وعكة تبعد مبروك .. تكر ينفي (تويتر) .. والإدارة تعزي كيدل

الاتحاد يرفع لياقته قبل الديربي .. والشربيني يعود


http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-54040.jpg (http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-54040.jpg)



أجرى فريق الاتحاد تدريباته اليوم الخميس في إطار التحضيرات لمواجهة فريق الأهلي نهاية الأسبوع المقبل في الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين، وخصص مدرب الفريق الأسباني راؤول كانيدا مساحة واسعة من المران لتدريبات اللياقية, ولم يشارك في التدريب اللاعب اسامة المولد الذي تواجد في العيادة الطبية لتلقي العلاج الطبيعي، فيما اكتفى اللاعب مبروك زايد بمتابعة التدريب من خارج الملعب بسبب تعرضه لوعكة صحية.

من جانبه، يصل يوم غد اللاعب أنس الشربيني من كرواتيا بعد أن حصل على إجازة قصيرة من الجهازين الفني والإداري إثر الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

من جهة أخرى، احتفل لاعب الفريق علي الزبيدي يوم أمس بزفافه في المنطقة الشرقية وتلقى التهاني من زملائه أعضاء الفريق بهذه المناسبة السعيدة.

من جهته، أوضح لاعب الفريق رضا تكر بأنه لا يملك أي حساب في مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك , تويتر" وأن الحسابات الموجودة حاليا وتحمل أسمه لا علاقة له بها إطلاقا.

على صعيد آخر، قدم رئيس النادي المهندس محمد حامد فايز باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره بأحر التعازي وصادق المواساة للاعب القوى بالنادي خالد عبدالله كيدل في وفاة والدته "يرحمها الله" سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:33 AM
http://up.arab-x.com/May12/wxP86411.jpg (http://up.arab-x.com/May12/wxP86411.jpg)


الاتفاق يلاقي الشباب والفتح يستضيف الهلال ونجران يلعب مع النصر
كأس الاتحاد للشباب: الاتحاد يبدأ الدفاع عن لقبه أمام هجر

المحرر عايض الطريسي
07 سبتمبر, 2012 12:20 ص

تنطلق اليوم الجمعة مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب بإقامة 6 مواجهات ، حيث يفتتح بطل المسابقة في الموسم الماضي وحامل اللقب فريق الاتحاد مبارياته أمام هجر في الإحساء، والاتفاق يلعب مع الشباب في الدمام، والهلال يرحل للإحساء لملاقاة الفتح، ونجران يلعب مع النصر والوحدة يستضيف الأهلي في مكة والتعاون والقادسية في بريدة.
وتنقل القناة الرياضية الأولى مباراة الاتفاق والشباب في الساعة الرابعة عصرا.
وقد وزعت الفرق إلي ثلاث مجموعات :
الأولى : ( النصر ونجران والتعاون والقادسية )
الثانية : ( الاتحاد والشباب والاتفاق وهجر )
الثالثة : ( الهلال والأهلي والوحدة والفتح ).
ويتأهل الأوائل من كل مجموعة بالإضافة لصاحب أفضل مركز ثاني من المجموعات الثلاث ، وبعدها يلعب أول المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثالثة و أول المجموعة الثانية مع صاحب أفضل مركز ثان.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:33 AM
http://up.arab-x.com/May12/Rus82690.jpg (http://up.arab-x.com/May12/Rus82690.jpg)


الإصابة تعاود أسامة المولد .. والشربيني ينضم لتدريبات الفريق الجمعة

الخميس, 06 سبتمبر 2012 23:١٤
سبورت

أدى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته يوم الخميس في إطار التحضيرات لمواجهة فريق الأهلي نهاية الأسبوع المقبل في الجولة السادسة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين وخصص مدرب الفريق الاسباني راؤول كانيدا مساحة واسعة من المران لتدريبات اللياقية , ولم يشارك في التدريب اللاعب اسامة المولد الذي تواجد في العيادة الطبية لتلقي العلاج الطبيعي فيما اكتفى اللاعب مبروك زايد بمتابعة التدريب من خارج الملعب بسبب تعرضه لوعكة صحية فيما سوف يصل يوم الجمعة اللاعب انس الشربيني من كرواتيا بعد أن حصل على إجازة قصيرة من الجهازين الفني والإداري إثر الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.
من جهة أخرى احتفل لاعب الفريق الكروي الأول علي الزبيدي يوم أمس بزفافه في المنطقة الشرقية وتلقى التهاني من زملائه أعضاء الفريق بهذه المناسبة السعيدة.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:34 AM
http://up.arab-x.com/May12/oH382690.jpg (http://up.arab-x.com/May12/oH382690.jpg)


سوزا: تواصلي مع اللاعبين ضعيف وزوجتي ستصل قريباً وجماهير الاتحاد برازيلية

الخميس, 06 سبتمبر 2012 14:٣٧
فهد الغازي

أكد البرازيلي دييغو سوزا ارتياحه في التواجد مع نادي الاتحاد في أول مسيرة احترافية خارج البرازيل, ولكنه لم يخفي في نفس الوقت صعوبة تأقلمه مع الحياة هنا, حيث كشف في حوار مطول مع موقع غلوبوسبورت البرازيلي, وقامت "سبورت السعودية" بترجمته, أنه يعاني كثيراً في التواصل مع الناس, لكونه لا يتقن سوى كلمات قليلة من اللغة الانجليزية, وأضاف قائلاً "برغم أن الثقافة تختلف تماماً بين البرازيل والسعودية, إلا أنني استطعت التكيف قليلاً, وما يعيقني حالياً هو لغة التواصل مع الناس" .
وتابع النجم البرازيلي مستدركاً "التواصل مع اللاعبين والمدرب يكون عن طريق مساعد المدرب الذي يقوم بدور الوسيط, حيث أنه يتقن اللغة البرتغالية". وبيّن سوزا أنه يملئ وقت فراغه من خلال الانترنت والهاتف, حيث تواصل مع أصدقائه في البرازيل وخاصة لاعبو فريقه السابق, مشدداً على أنه يتابع مباريات الدوري البرازيلي باهتمام وخاصة فاسكو داجاما. كما أشار سوزا إلى أنه ينتظر وصول زوجته لوسيانا وأطفاله, والمقرر هذا الاسبوع.
واختتم سوزا حديثه باعجابه بحماس الجماهير السعودية وخاصة جماهير الاتحاد معتبراً أنها تشابه كثيراً الجماهير البرازيلية في حماسها وحضورها سواء في التدريبات أو المباريات, على عكس الدول المجاورة وخاصة الامارات التي أصبحت وجهة للاعبين البرازيليين في الوقت الحالي.

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:34 AM
سوزا : تواصلي مع لاعبي الاتحاد ضعيف

http://u.goal.com/200300/200337hp2.jpg (http://u.goal.com/200300/200337hp2.jpg)


أقر النجم البرازيلي "دييغو دي سوزا" المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة، بالصعوبات التي يُعاني منها في المملكة العربية السعودية في مسئلة التواصل مع الناس لعدم إتقانه سوى كلمات قليلة من اللغة الإنكليزية .

واكد سوزا /27 عاماً/ أن تواصله مع المدير الفني الإسباني راؤول كانيدا ولاعبي العميد"ضعيف" ويكون عن طريق وسط هو مساعد المدرب الذي يجيد اللغة البرتغالية .

وقال سوزا أنه يملىء وقت فراغه من خلال تصفح شبكة الإنترنت والهاتف، إذ يتواصل مع أصدقائه في البرازيل وخاصة لاعبي فريقه السابق فاسكو داغاما، مُشيراً إلى أنه ينتظر وصول عائلته إلى جدة هذا الأسبوع .

وابدى لاعب الوسط المهاري إعجابه بجماهير النمور وحماسها الكبير، مُشبهاً إياها بالجماهير البرازيلية

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:35 AM
[[ صحــيفــة الريأأأضي ]]


http://www.arreyadi.com.sa/media/k2/items/cache/39914761c311579146fa544e4327b866_XL.jpg (http://www.arreyadi.com.sa/media/k2/items/cache/39914761c311579146fa544e4327b866_XL.jpg)


الاتحاد يعيد للمشجع (المعاق) كرامته

الرياضي ـ جدة تصوير: محمد عوض

احتفت إدارة الاتحاد أمس، بالمشجع محمد الحازمي من (ذوي الاحتياجات الخاصة)، الذي كان قد تعرض لإساءة من قبل بدر تركستاني نائب رئيس رابطة مشجعي الأهلي بحسب حديث الحازمي مؤخراً، ورحب نائب رئيس النادي عادل جمجوم بالحازمي الذي تم دعوته لزيارة النادي تلبية لرغبته بالتواجد ولقاء نجوم الفريق الكروي، وقدم له درع النادي التذكاري بهذه المناسبة. من جهته قدم صالح القرني بطاقة عضوية رابطة المشجعين للحازمي.
من جهته عبر المشجع محمد الحازمي عن سعادته بالتواجد في النادي الذي أحبه وتعلق به من صغره مقدما شكره لنائب رئيس النادي على استقباله ولمشرف العلاقات العامة شادي زاهد للدور الذي قام به لتنظيم هذه الزيارة وكذلك للإعلامي مصباح معتوق الذي نقل رغبته بزيارة النادي.
ومن ثم قام المشجع محمد الحازمي بالتوجه الى مقر تمرين الفريق الاول للالتقاء باللاعبين ونجوم العميد الذين رحبوا به على طريقتهم الخاصة ومازحوه، وكان الصقر نايف هزازي داعب شقيقه عندما قام بأخذ نظارته، ولم يتوقف عند هذا الحد بل طالب الحازمي من المحترف البرازيلي سوزا أن يحرز هدفاًُ في مرمى الاهلي خلال المواجهة المقبلة حيث رد عليه سوزا (ok).

ثلجة وردية
07-09-2012, 10:35 AM
[[ كوووورة ]]





الأهلي والاتحاد يتقاسمان قمة الصغار والهلال يكسب الطائي

6 سبتمبر ٢٠١٢
جدة -

استهل فريقا الأهلي والاتحاد مباريات مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين بالتعادل الايجابي 1/1 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على إستاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد السعودي للناشئين.
وكان الأهلي هو البادئ بالتسجيل عن طريق حسين الزبيدي عند الدقيقة (63), في حين أدرك للاتحاد التعادل اللاعب مخلد السلمي (67) من عمر اللقاء.
وبهذه النتيجة أضاف كلا من الأهلي والاتحاد نقطة واحدة في رصيديهما النقطي لفرق المجموعة التي تضم إلى جانبهما الشباب والعيون.
وفي المجموعة الثالثة ، كسب الهلال ضيفه الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر الهلال بالرياض ، وذلك في افتتاح بطولة كأس الاتحاد السعودي للناشئين.
وبذلك يتصدر ناشئو الهلال صدارة المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جانبه (الطائي والتعاون والنصر)

المونديالي
07-09-2012, 01:07 PM
ان شآء الله ع تم الآسسستعدآد لمبارآتين القآدمتين

مع الاهلي بالدوري ومع جراند الصيني في الآسسيوية :eek:

كل التوفيق للعميد .. وان يجلب النصر في المباراتين

قواك الله ثلجتنا ع النقل لآخبار العميييد yx.004

بقلمي أسطر
07-09-2012, 01:27 PM
أفضل شيء أن الاتحااااااااد لم يشااارك بالمنتخب الا لاعب واحد فقط

وكانيدا الان عنده الوقت الكاااااااافي لاسترجاااااع الليااااقة وكذلك يرتب لخطة جديدة يفوووز على الفريق الاهلاااااااوي

والفووووز على الفريق الصيني ... وان شااااء الله يفوووز على الفريق الصيني بنتيجة كبيرة


وبالتوووفيق للفريق الاتحاااااااادي


والف شكر لك ثلحه ورديه على التغطية الرااااااااااااائعة

الدووووخي
07-09-2012, 03:18 PM
الله يعطيك العافيه على الاخبار

ثلجة وردية
07-09-2012, 04:25 PM
الله يعطيك العافيه على الاخبار

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

أنار الله قلبك فوجودك آنار متصفحي
شاكره تواجدك هنأ
لـ قلبك حدائق أقحوآن
وأحلأم من آلمطر،،..}❀✿இ
http://img691.imageshack.us/img691/6850/382396ymdbkojqms.gif

ثلجة وردية
07-09-2012, 04:25 PM
ان شآء الله ع تم الآسسستعدآد لمبارآتين القآدمتين

مع الاهلي بالدوري ومع جراند الصيني في الآسسيوية :eek:

كل التوفيق للعميد .. وان يجلب النصر في المباراتين

قواك الله ثلجتنا ع النقل لآخبار العميييد yx.004





السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

أنار الله قلبك فوجودك آنار متصفحي
شاكره تواجدك هنأ
لـ قلبك حدائق أقحوآن
وأحلأم من آلمطر،،..}❀✿இ
http://img691.imageshack.us/img691/6850/382396ymdbkojqms.gif

ثلجة وردية
07-09-2012, 04:26 PM
أفضل شيء أن الاتحااااااااد لم يشااارك بالمنتخب الا لاعب واحد فقط

وكانيدا الان عنده الوقت الكاااااااافي لاسترجاااااع الليااااقة وكذلك يرتب لخطة جديدة يفوووز على الفريق الاهلاااااااوي

والفووووز على الفريق الصيني ... وان شااااء الله يفوووز على الفريق الصيني بنتيجة كبيرة


وبالتوووفيق للفريق الاتحاااااااادي


والف شكر لك ثلحه ورديه على التغطية الرااااااااااااائعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

أنار الله قلبك فوجودك آنار متصفحي
شاكره تواجدك هنأ
لـ قلبك حدائق أقحوآن
وأحلأم من آلمطر،،..}❀✿இ
http://img691.imageshack.us/img691/6850/382396ymdbkojqms.gif

شمس الرائدية
08-09-2012, 05:38 PM
,

تسسلم يدينك على جمع آلآخبآر آلإتحآدية ..’’

ثلجة وردية
08-09-2012, 06:38 PM
,

تسسلم يدينك على جمع آلآخبآر آلإتحآدية ..’’

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

وجودك بمواضيعي يزيدها جمألا
شاكره لك تواجدك
باقآت الورد
لقلبك ولروحكـ،،..}❀✿இ
http://img41.imageshack.us/img41/9066/cb1f514f2b.gif