المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار نادي الاتحاد بالصحف اليوم الآحد 07/11/1433هـ


ثلجة وردية
23-09-2012, 10:20 AM
فايز: اليوم الوطني مناسبة للتواصل وتحقيق الأمنيات

http://www.al-madina.com/files/206882.jpeg (http://www.al-madina.com/files/206882.jpeg)

المدينة - جدة
الأحد 23/09/2012

رفع رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد حامد فايز بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره أصدق التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكة و كافة أفراد الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني العزيز مؤكدا على ان الاستقرار والتطور والانجازات التي يعيشها وطننا الحبيب تأتي من خلال اهتمام القيادة السعودية بتوفير كل سبل الراحة والأمان لأبناء وبنات هذا الوطن .وأضاف قائلا: لقد أصبح اليوم الوطني مناسبة سعيدة لكل السعوديين للتواصل وتحقيق كل الأمنيات الطيبة والعمل من اجل بناء الوطن وسعادة المواطن في الحاضر والمستقبل . مشيداً بالاهتمام الكبيرة التي توليه القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة السعودية في كل المحافل الدولية نظرا لما أصبح للرياضة من دور فعال في إبراز تطور الشعوب.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:21 AM
الاتحاد يتدرب سرا .. وليبي يتوعدهم بيوم اسود
رئيس جوانزهو لمارشيللو: «خروجهم من آسيا أو خروجك»

http://www.al-madina.com/files/20_277.jpg (http://www.al-madina.com/files/20_277.jpg)

تركي أبوعيشة - بادي اليزيدي - جدة
الأحد 23/09/٢٠١٢

توعد مارشيللو ليبي مدرب فريق جوانزهو الصيني نظيره فريق الاتحاد بخسارة ثقيلة وصفها « باليوم الأسود « وذلك في تصريح له نشر عبر وسائل الإعلام الصينية قال فيه « يجب أن يعلم الاتحاديون أن لقاءات الذهاب والإياب عبارة عن 180 دقيقة مضى منها شوط واحد وتبقى شوط آخر في 2 أكتوبر القادم» ، وأضاف أن الاتحاد سيشاهد يوما أسود في ذلك الموعد المرتقب وسيكون مصيرهم الخروج من الباب الخلفي ،مؤكداً أن أوراقه ستكتمل حيث أنه عانى في اللقاء الماضي من غياب لاعبين مؤثرين جراء إصابات متعددة».
من جهة ثانية أبدى شو جيان رئيس نادي جوانزو الصيني عدم رضاه لما آلت اليه نتيجة مباراة فريقه أمام الاتحاد في ذهاب الربع النهائي من دوري أبطال آسيا والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين مشدداً إلى أن المباراة المقبلة تعتبر مصيريه بالنسبة لفريقه جاء حديثه لوسائل الاعلام الصينية، ووجه رسالة لمدرب فريقه قائلاً «خروج الاتحاد من آسيا أو خروجك يا ليبي».

وعلى صعيد آخر فرض الاسباني راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد السرية في تدريبات فريقه مساء أمس وذلك في إطار التحضيرات لمواجهة الوحدة ضمن الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين التي ستقام غداً على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وشهد مران الأمس عودة الثنائي أسامة المولد ونايف هزازي اللذان تغيبا عن تدريب أمس الأول بأذن مسبق من قبل الإدارة، وركز كانيدا خلال المران على الجوانب التكتيكة واللياقية لدى اللاعبين وأجرى مناورة في منتصف الميدان للوقوف على مستويات الفريق.
في حين واصل البرازيلي دييغو سوزا برنامجه التأهيلي في صالة الحديد والعيادة بجانب سلمان الصبياني وذلك لتجهيزه لمباراة جوانزهو في الاياب في 2 من شهر اكتوبر المقبل فيما لن يتمكن الصبياني من المشاركة أمام الوحدة وجوانزهو لعدم اكتمال برنامجه التأهيلي الذي يستمر لمدة اسبوعين.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:22 AM
فينغادا اللاعب السعودي <<خواف>> ..وغوانزو سيسقط الاتحاد بكل سهولة

<A href="http://www.up-10.com/upfiles2012/QR969454.png" target=_blank>http://im21.gulfup.com/sNthM1.png (http://im21.gulfup.com/sNthM1.png)

جدة: إبراهيم القرشي وفيصل المشاري الرياض: عبدالعزيز الرباح

مدرب الأخضر السابق تولى حمل راية الحرب <<المعنوية >> على الأصفر من الصين في هجمة إستباقية تستهدف معنويات لاعبي الاتحاد قبل مواجهتهم غوانزو الصيني في إياب دور ربع النهائي الآسيوي بعد فوزهم ذهابا في جدة، أعرب البرتغالي نيلو فينغادا مدرب نادي داليان الصيني <<والمنتخب السعودي سابقاً>> عن أمله الكبير بأن يتغلب منافسه في الدوري المحلي غوانزو على الاتحاد في لقاء الرد من دور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا، و<<وذلك لأنه يمثل الأمة الصينية في البطولة الآسيوية، وفوزه سيسجل بإسم الصينيين جميعاً>>.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:22 AM
30 مليونا تقود إدارة الاتحاد للتلويح بالاستقالة
الفريق يغادر الخميس إلى الصين على متن رحلة عادية

http://im15.gulfup.com/uJB0C1.jpg (http://www.up-10.com/upfiles2012/0Cz69187.png)
الاتحاد السعودي وجوانزو الصيني (تصوير: علي القرني)

جدة: الوطن 2012-09-22 11:02 PM

بات خيار استقالة إدارة نادي الاتحاد مطروحا بقوة، وذلك على خلفية الأزمة المالية الخانقة التي تلقي بظلالها هذه الأيام على النادي.ووجدت الإدارة نفسها محاصرة بجملة من الطلبات المالية من كافة الاتجاهات، وسط غياب كامل من أعضاء الشرف عن دعم النادي.
وأكدت مصادر وثيقة الاطلاع لـ"الوطن" أن الإدارة في طريقها لعقد اجتماع حاسم مع أعضاء الشرف يرمي إلى إلقاء الكرة في ملعبهم فيما يتعلق بمسألة دعم النادي، وأن التلويح بخيار الاستقالة بات واردا بل ومتداولا بصوت مسموع بين أعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا حتى الآن دعما ماليا من حساباتهم الخاصة تجاوز الـ25 مليون ريال، فيما بقيت المطالبات المالية الواجبة السداد قبل نهاية الشهر الجاري تتجاوز الـ30 مليون ريال. من جهة أخرى، أكد مصدر لـ"الوطن" أنه لا صحة لما تردد عن تأمين طائرة خاصة لنقل الفريق الكروي الأول في النادي إلى الصين لخوض مواجهة الإياب أمام مضيفه جوانزو الصيني في الثاني من أكتوبر المقبل، وهو ما سيجبر البعثة الاتحادية على المغادرة مبكرا الخميس المقبل على متن رحلة عادية إلى مدينة جوانزو معقل الفريق الصيني.
على صعيد متصل، أغلق مدرب الفريق، الإسباني راؤول كانيدا تدريبات فريقه أمس استعدادا لملاقاة نظيره الوحدة غدا في إطار الجولة السابعة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.
وكان كانيدا طالب لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الذهاب (4 /2) أمام الفريق الصيني، وأن يعودوا مجددا لأجواء مسابقة الدوري التي يقف فيها الفريق الاتحادي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:22 AM
الرياضيون يعبرون عن فرحتهم في يوم الوطن

مكة المكرمة : احمد جابر

82 عاماً حافلة بالإنجازات على هذه الأرض الطيبة والتي وضع لبناتها الأولى الملك المؤسس وواصل أبناؤه تحقيق الإنجازات المتواصلة سياسياً واقتصادياً وتنموياً في مملكتنا الحبيبة لتجسد مسيرة البناء والرخاء للدولة الفتية وتتواصل في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
وبهذه المناسبة عبر مسؤولون رياضيون ولاعبون عن كامل اعتزازهم وفخرهم بذكرى اليوم الوطني مستذكرين المنجزات العظيمة التي سطرها أبناء هذا الوطن الغالي على مر التاريخ .
اليامي : يكفينا فخراً أن بلادنا هي بلاد الحرمين
رفع المشرف العام على فريق الاتحاد منصور اليامي أسمى وأصدق آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ( حفظهما الله ) والى الشعب السعودي الغالي بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني الثاني والثمانين لهذه البلاد الحبيبة . وقال اليامي : في كل عام مثل هذا اليوم نحيي الاحتفالات لبلادنا العزيزة ونستذكر الرجال المخلصين الذين سخروا أنفسهم لخدمة هذه البلاد حتى وصلت إلى قيمة حضارية واجتماعية واقتصادية تجعلنا محل فخر و اعتزاز بين جميع دول العالم .وعند استعراض تاريخ مملكتنا العزيزة نجد أنها تفرض نفسها بين مصاف أقوى الدول اقتصاديا , كما أن الشعب السعودي يعد من أرقى الشعوب حضارياً وهذا يعود إلى الإرادة والعزيمة والرغبة الصادقة في دفع مسيرة التقدم وهذه سمة تتجلى في ملوك المملكة العربية السعودية منذ عهد الملك عبدالعزيز ( رحمه الله ) وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( حفظه الله ) , و أضاف : نحن في المجتمع الرياضي نسخر كل طاقاتنا لخدمة بلدنا في هذا المجال ورفع اسم المملكة العربية السعودية في هذا المجال , ولم شباب البلد حول الأندية وتنمية مواهبهم والمحافظة عليهم .

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:23 AM
في الشباك


* ما يفعله مدافع الاتحاد اسامة هوساوي تجاه زملائه في التدريبات امر مزعج والمؤمل ان يراقبه الحكام في المباريات الرسمية حتى لاينقل ثقافة "الانبراش القوي" ضد لاعبي الخصم!

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:24 AM
http://im12.gulfup.com/16m761.jpg (http://im12.gulfup.com/16m761.jpg)

جدة - عبدالله الشمراني
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٢

بحثت إدارة نادي الاتحاد مع الجهاز الفني التعاقد مع طبيب ومدرب لياقة شهير بعد أزمة الإصابات التي دهمت صفوف الفريق في الآونة الأخيرة، وتمت مناقشة أموراً عدة تهم الفريق الكروي استعداداً للمرحلة المقبلة، وكان لاعبو الاتحاد عانوا من إصابات قوية في فترات ماضية مثل أسامة المولد ومحمد ابوسبعان والمغربي فوزي عبدالغني ومعن الخضري اللذين تعرضا لإصابتين في الرباط الصليبي، إلى جانب إصابة اللاعب البرازيلي دييغو دي سوزا في مباراة غوانزو الصيني في دوري أبطال آسيا.

إلى ذلك، تسعى الإدارة الاتحادية إلى دعم خزانة النادي، سيما أنها تعاني من أزمة حقيقية، وعلمت «الحياة» أن رئيس مجلس الإدارة محمد فايز سيدعو أعضاء الشرف لاجتماع خلال الأسبوع المقبل، ليتسنى للإدارة تسيير أمور النادي وتوفير السيولة المادية خلال المرحلة المستقبلية.

وعلى صعيد التدريبات، تواصلت الاستعدادات الاتحادية لمواجهة الغد أمام فريق الوحدة في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين، وشهدت التدريبات حضور جميع اللاعبين، فيما تأكد غياب المهاجم دي سوزا عن اللقاء بداعي الإصابة التي تعرض لها (شد في العضلة الخلفية)، ومن المنتظر أن يستعين المدرب الاسباني كانييدا باللاعب فهد المولد كبديل عن سوزا مع إراحة أسامة المولد ونايف هزازي بداعي الإرهاق.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:24 AM
<A href="http://www12.0zz0.com/2012/06/30/04/264670385.png" target=_blank>الاصابة تبعد سوزا عن الاتحاد.. وبيان يكشف حقيقة الشرفيين

http://im27.gulfup.com/1waRT1.jpg (http://im27.gulfup.com/1waRT1.jpg)

22 سبتمبر 2012، آخر تحديث 42:٢٢

كشفت الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها المحترف البرازيلي في صفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم دييجو سوزا، في موضع إصابته خلال مشاركته في المباراة أمام جوانزو الصيني في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، تعرضه لشد عضلي قوي، جعل الجهاز الطبي بالنادي يفضل التنسيق مع نظيره الفني بشأن إراحة اللاعب في اللقاء المقبل أمام الوحدة ضمن منافسات دوري زين.
ويأتي الحذر الاتحادي، لعدم الرغبة في خسارة ورقة سوزا المهمة، في المواجهة الآسيوية المرتقبة مع جوانزو في الصين.
من جهة أخرى، كشفت مصادر مقربة من البيت الاتحادي، عن نية الإدارة في إصدار بيان توضح فيه حقيقة تقديم بعض الشرفيين لمكافآت مالية للاعبين بعد الفوز على جوانزو.
ويتوقع أن يتم إصدار البيان المنتظر غدا، حيث سيكون محتواه إما شكرا وقتدير للشرفيين على ما قدموه، أو توضيح الإدارة عدم تسلمها أي مبالغ مالية منهم.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:25 AM
كانيدا يفرض السرية للوحدة ويؤجل اختيار التشكيلة

عادل الماس (جدة)

وجه مدرب الاتحاد الإسباني كانيدا بإغلاق التدريبات اليومية لفريقه اعتبارا من البارحة على أن يسمح لوسائل الإعلام -في تدريب اليوم ولمدة ربع ساعة- بإجراء اللقاءات وتصوير الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الوحدة غدا ضمن الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين. وكان كانيدا ركز في تدريبات البارحة على رفع المعدل اللياقي للاعبين وإجراء بعض الجمل الفنية، مع تأجيل إعلان التشكيلية الأساسية إلى مران اليوم الذي سيشهد مناورة كروية سيختار خلالها العناصر الرئيسية التي سيدخل بها مباراة الوحدة. وشهدت التدريبات عودة المدافع أسامة المولد والمهاجم نايف هزازي ليكتمل عقد الفريق قبل اللقاء.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:25 AM
50 مليون ريال قدمها فريق غوانزوا .. واللاعب يرفض التعليق
عرض خيالي (صيني) لخطف الدولي نايف هزازي من الاتحاد

http://im23.gulfup.com/pPijz1.jpg (http://im23.gulfup.com/pPijz1.jpg)

المحرر: تميم الغامدي
22 سبتمبر, 2012 05:22 م

أبدى نادي غوانزو االصيني استعداده لدفع مبلغ 50 مليون ريال سعودي لمهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي الذي أبدع في ذهاب دور الثمانية آسيويا أمام غوازنو وسجل هدفين من الأربعة التي كسب بها الاتحاد اللقاء وتسبب في ركلة جزاء كانت المنعطف الأهم في اللقاء بعد أن كان الضيف متقدما 1/2.
من جهته رفض (الصقر) نايف هزازي التعليق على العروض التي تلاحقة، مؤكدا أن تركيزه منصب على المستطيل الأخضر وتسجيل الأهداف فقط.
يذكر أنه في حالة رغبة الناديين واللاعب إكمال المفاوضات سيكون ذلك في فترة الشتاء لتنقلات اللاعبين، مع التأكيد على أن نايف سبق وتلقى عروضا خارجية لم يتكب لها النجاح ، وفي الغالب سيرفض نادي الاتحاد التفريط في هزازي.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:26 AM
" الرياضي "


جوانزهو الصيني يطمع في (جلاده) الاتحادي

http://im16.gulfup.com/4vPlf5.jpg (http://im16.gulfup.com/4vPlf5.jpg)

خالد محمد ـ الرياضي (خاص)

كشفت مصادر وثيقة لـ (الرياضي) عن فتح مسؤولي إدارة نادي (جوانزوهو) الصيني متصدر الدوري وأغنى الأندية في بلاده باب المفاوضات مع بعض مسؤولي نادي الاتحاد للتعاقد مع مهاجم الفريق الكروي نايف هزازي مقابل مبلغ مالي خيالي يصل إلى (10) ملايين يورو (قرابة 50 مليون ريال).
بعد إعجاب القائمين على النادي الصيني ومدربه الإيطالي فليب ليبي بإمكاناته الهجومية الملفتة والتي أسهمت في ترجيح كفة فريقه خلال مواجهة الفريقين في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا أمس الأول والتي كسبها الاتحاد (4 ـ 2)، خاصة وأن هزازي جهز الهدف الأول لزميله المحترف البرازيلي سوزا وتسبب في ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني.. وأحرز بكرتين رأسيتين من كرتين عرضيتين لشقيقه إبراهيم الهدفين الثالث والرابع.
وأشارت مصادرنا التي استقت (الرياضي) منها المعلومة عن تحفظ مسؤولي نادي الاتحاد الذين فتح معهم الصينيون باب التفاوض الشفوي على إعلام المهاجم نايف هزازي بما دار حوله إلى حين تحوله إلى عرض رسمي خشية التأثير على اللاعب.
المصدر أكد أيضاً أن الإدارة الاتحادية في ما بينها أبدت استعدادها للموافقة على العرض الصيني لفريق (جوانزوهو) والذي وصفته (بالمغري) والغير مسبوق للاعب سعودي في حال جديتهم.
الملفت أن مثل تلك المبالغ الباهظة التي يضخها القائمون على الفريق الصيني (مستثمرين) في التعاقدات الاحترافية غير المستغربة فهو يضم في صفوفه المحترف الأرجنتيني كونكا براتب سنوي عشرة ملايين وستمائة ألف يورو وهو ما يفوق ما يتقاضاه نجمي برشلونة وريال مدريد ميسي ورونالدو.
وكذلك يضم الفريق المحترف (الأورجوياني) باريوس الذي يحصل على راتب سنوي ستة ملايين وسبعمائة ألف يورو بعد شراء عقده من فريق بوروسيا دورتموند الألماني بـ (12) مليون يورو.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:27 AM
البرازيليزن يصفون (العميد) بالفريق الذي لا يقهر
سوزا يضرب كونكا وليبي

http://im16.gulfup.com/yyX6i4.jpg (http://im16.gulfup.com/yyX6i4.jpg)

بندر فلقي ـ جدة

في البرازيل ومن مباراة إلى أخرى يتداول اسم الاتحاد كثيرا بعد تعاقده مع سابع أغلى صفقه برازيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية والتي تجاوزت 8.2 مليون يورو, فبعد نهاية مواجهة الاتحاد مع فريق جوانزهو الصيني بنتيجة 4/ 2 أكدت الصحف البرازيلية أن نادي الاتحاد يمشي في الطريق الصحيح لمرافقة نادي تشيلسي الإنجليزي في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان الموسم الحالي بعد المستوى المبهر الذي قدمه نجومه خصوصا البرازيلي دييجو دي سوزا الذي سجل أهم الأهداف الأربعة وأجملها وعودة الفريق من جديد إلى المباراة بعد تسجيل هدفين في مرماهم وتحويلها إلى أربعة، حيث كتبت صحيفة جلوبو البرازيلية واسعة الانتشار على صفحتها الرئيسية: (سوزا يضرب كونكا وليبي ويقترب من العالمية) مؤكدة أن الفريق الاتحادي في طريقه للحصول على البطولة لثالث مرة في حال تجاوز فريق الايطالي مارشيلو ليبي ولاعب الوسط البرازيلي الخطير كونكا في المواجهة القادمة أوائل الشهر القادم في الصين والوصول إلى مونديال كأس العالم للمرة الثانية بعد 2005م والتي حصل فيها على المركز الرابع ومرافقة تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا.
وتغزلت الصحيفة بقدرات دييجو سوزا التي اعتبرته أحد أهم اللاعبين في الفريق والذي باستطاعته التسجيل في أي وقت ومتى أراد ويشكل في الهجوم مع نايف هزازي ثنائيا خطيرا.
وقال سوزا للصحيفة: عدنا للمباراة بعد تسجيل هدفين في مرمانا, من الجميل أن تسجل في المباريات المهمة, لدي هدفان مع فريقي السعودي وآمل في تسجيل المزيد والتأهل في المباراة القادمة في الصين والتي ستكون من أصعب المباريات التي يواجه الفريق في الموسم.
وقال موقع ESPN الرياضي: (سوزا قريب من المونديال) مؤكدة أن الاتحاد قلب الطاولة على مارشيلو ليبي في مباراة مارثونية لا تتكرر كثيرا في كرة القدم, بعد تسجيل هدف جميل من أقدام البرازيلي دييجو سوزا بعد ثوان من تسجيل الصينيين الهدف الأول في مرمى حارس الاتحاد.
من جهة أخرى تم تصنيف هدف سوزا على أنه أجمل أهداف منافسات التشامبيونز ليج (الآسيوي ـ الأوروبي) في الصحافة البرازيلية متفوقاً على هدف تيلو نجم برشلونة الإسباني وأوسكار نجم تشيلسي الانجليزي.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:27 AM
لن نستكين لفرص التأهل وهدفنا الفوز في الصين
شكراً لكل من وقف معي وساندني
الاتحاد محسود على جماهيره الوفية
نايف هزازي: الأمور لم تحسم بعد

http://im16.gulfup.com/oZJSs2.jpg (http://im16.gulfup.com/oZJSs2.jpg)

حاوره ـ مصباح معتوق

شدد نايف هزازي مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم وصاحب الهدفين في مرمى جوانزهو الصيني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمس الأول على أن أمر التأهل إلى نصف النهائي لم يحسم بعد، وأن (90 دقيقة) تفصل عن تحقيق هذا الهدف، مشيراً إلى أن لاعبي الاتحاد يعون ذلك جيداً وسيعملون على تحقيق الفوز على الفريق الصيني في الإياب، وعدم الاستكانة لفرص التأهل الأخرى.
هزازي حكى لـ(الرياضي) ما دار بين اللاعبين بين الشوطين وكشف سر التحول الكبير في الأداء بين الشوطين الأول والثاني، وقدم شكره للجماهير والإدارة ورجالات الاتحاد على وقفتهم الكبيرة وتطرق للعديد من الأمور في هذا الحوار.

نبارك لكم الفوز على جوانزهو الصيني برباعية مقابل هدفين؟
ـ الله يبارك فيك والحمد لله على هذا الفوز العريض الذي لم نحسم فيه أمر التأهل بعد فمازال لدينا شوط ثان هناك على أرضهم وبين جماهيرهم وبحول الله لن نفرط بالتأهل الى الدور نصف النهائي.

كدتم تخسرون اللقاء بسبب بعض الأخطاء التي كانت حاضرة؟
ـ كرة القدم فيها فوز وخسارة وتعادل وما شابه ذلك.. فنحن كنا حريصين على أن نحقق الفوز بأي طريقة كانت لأن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا التي لا نرضى ان تخرج حزينة، فصدقني الهدف الثاني لجوانزهو الصيني هو من بث الحماس في نفوسنا إضافة الى الهتافات الجماهيرية التي لم تتوقف منذ الدقيقة الأولى حتى إطلاق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوزنا برباعية مقابل هدفين، فنحن كلاعبين داخل المستطيل الاخضر كنا حريصين قمة الحرص على أن نحقق الفوز ونحرز التعادل وهدف التعزيز لأجل الفوز بنتيجة تكون مطمئنة نوعاً ما.

تقول إن الهدف الثاني الصيني سبب انتفاضتكم.. وضح لنا؟
ـ عقب إحراز الهدف الصيني الأول شاهدت الاصرار في أعين زملائي اللاعبين والدليل على مصداقية كلامي أننا سجلنا التعادل في ظرف دقيقة واحدة فلم تتم فرحة الصينيين إلا وأن سجلنا التعادل، وعقب هدفهم الثاني لم نتحطم إطلاقاً لأننا كنا عاقدين على تحقيق الفوز بأي طريقة كانت، فسر الفوز كان بين شوطي المباراة بيننا كلاعبين وجهازين فني وإداري وخاصة نحن عندما تعاهدنا على تحقيق الفوز دون سواه.

ما كان محور حديث اللاعبين بصراحة؟
ـ كنا نتحدث فيما بيننا بأننا (زعلنا) الجماهير الاتحادية بالموسم الماضي كثيراً ورغم ذلك هي تحضر لنا وتساندنا بكل ما أوتيت من قوة وتحضر بشكل كثيف على غير العادة، ثم تخرج تلك الجماهير الاتحادية الغالية من المدرجات وهي (حزينة) فتعاهدنا بيننا وبين أنفسنا ألا تخرج الجماهير الاتحادية إلا وهي راضية مهما كلف الأمر فسنقاتل ولن يتوقف قتالنا إلا مع صافرة الحكم وإحراز التعادل والتعزيز وقد وفقنا في ذلك.

يبدو أن الحماس الذي كان بين الشوطين جلب لكم التعادل ببداية الشوط الثاني؟
ـ صحيح فهدف التعادل الثاني أتى بوقت مبكر وهو ما زرع الروح القوية والعالية في نفوسنا كلاعبين إلى أن استطعنا أن نحرز الثالث والرابع بـ(روح النمور) المعروفة والمعهود عنها، فكيف لا ونحن من يعرف كيف يتم التعامل بالبطولة الآسيوية المحببة لنا بنادي الاتحاد.

عدت للتسجيل بمباراة هجر.. وواصلت ذلك بشباك جوانزهو عبر هدفين ولا أجمل ما السر؟
ـ بصراحة السر في وقفة الجميع معي وقبل ذلك توفيق من الله سبحانه وتعالى وثم دعوات والدتي التي لم تتوقف عن ذلك فكنت أتوقع بأنني سأحرز هدفا أو هدفين على أقل تقدير لأنني أثق بإمكاناتي وهذا ليس غرورا أو ما شابه ذلك بل لأنني لاعب كرة قدم ومهاجم ومركزي يتوجب عليّ ذلك فأكبر لاعبي العالم في خط المقدمة يغيبون عن التسجيل ومن ثم يعودون فهذا الأمر طبيعي.

تسببت بهدفين وأحرزت مثلهما.. كيف ترى شعورك؟
ـ شعور لا يوصف والحمد لله أنني قمت بنثر الفرح بمعاونة زملائي اللاعبين (النمور) في المدرجات الاتحادية بالكامل التي شاهدنا الفرحة على ملامحهم وهم يتراقصون بفوز محبوبهم العميد، وهذا ما نريده نحن كلاعبين أن نسعد تلك الجماهير بأي طريقة كانت والحمد لله على ذلك.

الوكالات العالمية تحدثت عنك وعن هدفيك الجميلين كيف ترى هذا الامر؟
ـ عندما يأتيك الإنصاف من الخارج والداخل فهذا فخر وشرف كبير لي أن تأتيني تلك الإنصافات من الوكالات العالمية التي نشرتموها عبر (الرياضي) فبصراحة كنت سعيداً جداً وليس عني فقط بل عن شقيقي إبراهيم وباقي زملائي اللاعبين الذين لم يقصروا في المباراة وأشكرهم على إظهارنا الروح الحقيقية التي يعرفها الجميع.
بصراحة كيف وجدت فريق جوانزهو؟
ـ لا شك هو فريق قوي جداً ويملك لاعبين مميزين ومدرباً عالمياً كبيراً ومحترماً والمباراة بيننا لم تنته بعد فمازال هناك شوط لكن مثلما ذكرت لك بالسابق لن ولم نتهاون بل سنحاول أن نكسبهم ولن نلعب على عدد الفرص المتاحة لنا.

رسالة الى الجماهير الاتحادية.
ـ أتحدى لو يوجد مدرج يهتف ويشجع منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية المباراة دون توقف فنحن (محسودين) على تواجد ذلك المدرج الشمالي والجنوبي ونيابة عن زملائي اللاعبين أتوجه بخالص الشكر الى كافة الجماهير الاتحادية فرداً فرداً سواء حضر للملعب أو من آزرنا من خلف الشاشة فهم يستحقون أكثر من ذلك وبإذن الله تعالى نواصل رسم الفرح على ملامح وجوههم.

وأخرى للجهازين الفني والإداري.. والإدارة الاتحادية.
ـ أحب أن أشكرهم جزيل الشكر على ما قدموه وهذا غير مستغرب على رجال العميد الأوفياء وأشكر المدرب كانيدا ومساعديه الذين عملوا معنا طيلة الفترة الماضية بكل جهد وإخلاص رغم أننا لم نلعب قرابة الـ(20 يوماً) إلا أننا استطعنا أن نحقق الفوز على الفريق الصيني الذي (كسرنا طقمه) بالكامل وأقول لهم نحن الاتحاد الفريق الأصلي مو صيني (قالها مازحاً).. وأشكر إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد الفايز على ما قدموه من عمل وجهد مميز.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:28 AM
صحافة الصين: السعوديون يسبقوننا بـ(20) عاما

http://im16.gulfup.com/vnWKH3.jpg (http://im16.gulfup.com/vnWKH3.jpg)

عبيد كعدور ــ جـدة

هاجمت الصحف الصينية الصادرة أمس فريقها (جوانزو) ومدربه الايطالي ليبي بعد خسارته أمام مضيفه الاتحاد السعودي بـ 4/2 في لقاء ذهاب الدور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم مشيرة إلى أن الفريق أخفق في تأكيد حضوره أمام الاتحاد التي وصفته بـ (المتمرس) في البطولات الآسيوية وفشل في المحافظة على هدفي السبق اللذين سجلهما في الشوط الأول بعد تسجيل أربعة أهداف اتحادية في مرماه في الشوط الثاني مؤكدة أن المدرب ليبي أخفق في المحافظة على تقدم جوانزو وعجز عن إيقاف الهجوم الاتحادي الكاسح في الشوط الثاني الذي أثمر عن خروج فريق النمور كاسبا النتيجة برباعية بعد تأخره بهدفين في الشوط الاول.
وفي هذا الجانب قالت صحيفة تيتان سبورتس (Titan Sports) التي تعتبر من أكبر الصحف الرياضية في الصين تحت عنوان (من 2ـ1 إلى 2ـ4 ) في إشارة لخسارة الفريق بأربعة أهداف بعد تقدمه بهدفين أن المستوى الفني الضعيف الذي قدمه فريق جوانزو في الشوط الثاني لا يليق بفريق يمثل الكرة الصينية في مسابقة دوري أبطال آسيا 2012 مؤكدة أن الفريق لا يستطيع تقديم مستوى ثابت لأكثر من 45 دقيقة فقط.
وأضافت تقول: إن فريق جوانزو لم يتمكن من صنع تاريخ مختلف للكرة الصينية في البطولة الآسيوية مشيرة إلى أن هذه الخسارة تعتبر امتدادا لفشل المنتخب الوطني في تحقيق الانتصارات والإنجازات فمنذ 22 عاماً لم تتمكن الأندية والمنتخبات الصينية من الانتصار على فرق منطقة غرب آسيا خصوصا المنتخبات والأندية السعودية.
ومن جانبها قالت شبكة سينا سبورتس (Sports Sina): إن إصابة البرازيلي موريكي وخروجه المبكر من المباراة أثر على مستوى فريق جوانزو في المباراة مشيرة إلى أن اللاعب يعتبر من أهم اللاعبين بصفوف فريق جوانزو الصيني.

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:28 AM
الجماهير الاتحادية: Made In China

http://im16.gulfup.com/cTT0y1.jpg (http://im16.gulfup.com/cTT0y1.jpg)

مصباح معتوق ـ جدة تصوير ـ محمد عوض

سخرت الجماهير الاتحادية من فريق جوانزو الصيني خلال مواجهة أمس الأول أمام ناديها والذي خسر الأول برباعية مقابل هدفين ضمن دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وأكدت جماهير الاتحاد إن فريقها (أصلي) والصيني (تقليد)، تماشيا مع الفهم السائد أن البضاعة الصينية رخيصة وتقليد..إضافة إلى رفعها للوحة عقب الهدف الرابع الذي أحرزه الصقر نايف هزازي مكتوب بها (Made In China) وعليها أيقونات سخرية على شكل (وجه مضحك).

الدووووخي
23-09-2012, 02:04 PM
الله يعطيك العافيه على اخبار العميد

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:11 PM
الله يعطيك العافيه على اخبار العميد


الله يعافيك خيووو
شكرا لـ/حضورك الزآهي
لا عدمت تواجدك

المونديالي
23-09-2012, 10:23 PM
<<

تم قراءة الاخبـــااااار :)
واتمنى من نايف هزازي لا يهتم في عرض جوانغ الصيني السخي ..!
فـ مطلبهـم تشتيت الاعب في مباراة الآيــاااااب ..!
لكن بآذن الله خروجهم على يد العميد وعلى يدي < وش دخلني :biggrin: ..!
الله يعطيك العافيه على رصد اخبار العميد :101: ..!


<<

ثلجة وردية
23-09-2012, 10:26 PM
<<

تم قراءة الاخبـــااااار :)
واتمنى من نايف هزازي لا يهتم في عرض جوانغ الصيني السخي ..!
فـ مطلبهـم تشتيت الاعب في مباراة الآيــاااااب ..!
لكن بآذن الله خروجهم على يد العميد وعلى يدي < وش دخلني :biggrin: ..!
الله يعطيك العافيه على رصد اخبار العميد :101: ..!


<<






الله يعافيك ويسعدك خيو
ههههههههههههه
والله شكله مثل ما قلت
أسأل الله لكـ التوفيق والسداد
لا عدمت تواجدك

شمس الرائدية
24-09-2012, 02:20 AM


آلف شكر على آلمتآبعه ..’’

أبو رائد
24-09-2012, 09:25 AM
بالتوفيق .. للإتي .. حاد


وسلمت على موضوعك

ثلجة وردية
24-09-2012, 01:09 PM


آلف شكر على آلمتآبعه ..’’


شاكره ومقدره مرورك الرائع
بروعة حضورك

ثلجة وردية
24-09-2012, 01:09 PM
بالتوفيق .. للإتي .. حاد


وسلمت على موضوعك




وسلمك ربي يالغلاا
شاكره ومقدره مرورك الرائع
بروعة حضورك