المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي عبر الصحف لهذا اليوم الـثـلاثـاء 9 ذوالقعدة 1433هـ


ثلجة وردية
25-09-2012, 11:21 AM
الهلال يجعلها ليلة ( هباب ) على الشباب .. والأهلي يواصل المسير بفوز يسير .. والاتحاد يكسب صراع التاريخ


http://hatrik.net/images/archive/24-09-2012_143091132.jpg
هاتريك - متابعات
الهلال × الشباب
بثلاثية رائعة استطاع الهلال أن يحقق فوزا ثمينا على فريق الشباب في اللقاءالذي أقيم مساء اليوم على ملعب الملك فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة السابعة في دوري زين السعودي للمحترفين .
سيطر فريق الهلال بصفة عامة على معظم مجريات المباراة وسجل الأهداف اللاعب عادل هرماش
في الدقيقة 43 وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب ويسلي لوبيز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 52 من المباراة ليضيف مهاجم الهلال ياسر القحطاني الهدف الثالث في الدقيقة 90 من المباراة لينتهي اللقاء بفوز فريق الهلال بثلاثية نظيفة
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 14 نقطة وصيفا لدوري زين فيما بقي رصيد الشباب عند (11) نقطة في المركز الرابع .

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:22 AM
الفيصلي × الأهلي
كسب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراته أمام الفيصلي بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري المحترفين ، وكان المحترف الأرجنتيني دييجو موراليس قد افتتح التسجيل للفريق الأهلاوي من نقطة الجزاء عند الدقيقة 8 قبل أن يضاعف عماد الحوسني النتيجة عند الدقيقة 40 بينما سجل منصور الحربي الهدف الثالث عند الدقيقة 73 ، ليرفع الأهلي رصيد النقطي إلى إحدى عشر نقطة من خمس مباريات حقق الفوز في ثلاث منها أمام الشعلة والوحدة والفيصلي بينما تعادل في لقاءين أمام الشباب وهجر ، وسيخوض الفريق مباراته المقبلة أمام سباهان الإيراني في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا في الثامنة وعشرين دقيقة من مساء الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 ..
فيما واصلت جماهير الأهلي تميزها الدائم بعد أن سجلت حضوراً مميزاً في اللقاء وساندت الفريق بحرارة ، وكان خالد المطرفي عضو شرف النادي قد تكفل بالإعاشة والتذاكر للجماهير التي حضرت للمعلب لمساندة الفريق سواءً من الرابطة أو الجماهير القادمة من الرياض أو المنطقة الشرقية .

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:23 AM
الاتحاد × الوحدة
كسب الفريق الإتحادي جراح ضيفه فريق الوحدة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين والتي إنتهت لصالح الإتحاد بهدف دون مقابل جاء عن طريق لاعبه محمد ابو سبعان في الدقيقة (35) من زمن شوط المباراة الأول بعد خطأ من مدافع الوحدة واستطاع أن يسكنها شباك حارس الوحدةعساف القرني معلنا الهدف الاتحادي الاول لينتهي اللقاء بهذه النتيجة .
ويرفع الاتحاد رصيده النقطي إلى (14) نقطة في المركز الثالث فيما بقي فريق الوحدة في المركز الأخير بنقطة واحدة .

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:24 AM
ياروليم : هدف موراليس ساعدنا على السيطرة .. المحياني : النتيجة مهمة قبل لقاء سباهان


http://hatrik.net/images/archive/19-09-2012_331686223.jpg
أبدى مدرب الفريق كاريل ياروليم في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء عن سعادته بالنتيجة التي حققها الفريق وقال : كنا نعلم بأنه سينتظرنا لقاء صعب أمام الفيصلي الذي قدم مستويات مميزة في اللقاءات الماضية على الرغم من خسارته لعدد من النقاط إلا أنه يملك لاعبين مميزين ، وأكد ياروليم أن الهدف المبكر الذي سجله المحترف الأرجنتيني موراليس ساعد الفريق بشكل كبير في الدخول إلى أجواء اللقاء والسيطرة على مجريات اللعب قبل أن يعزز الحوسني تقدم الأهلي في نهاية الشوط مما ساهم في أراحة اللاعبين بشكل كبير .
بدوره اعتبر عيسى المحياني بأن الأهلي حقق ثلاث نقاط ثمينة في اللقاء الذي اعتبره خير إعداد للفريق قبل المهمة الآسيوية بمواجهة سباهان الإيراني في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا مساء الثلاثاء المقبل والتي تمنى أن يوفقوا في تحقيق التأهل من خلالها وإسعاد الجماهير الأهلاوية الكبيرة .

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:24 AM
الاتحاد والأهلي يكسبان الوحدة والفيصلي
دوري زين: بثلاثية نارية.. الهلال يمزّق الشباب


http://sabq.org/files/news-image/106366.jpg?1348518064
عبدالعزيز الشريف– سبق– الرياض:
مسح فريق الهلال الأول لكرة القدم أحزان خسارته الآسيوية وحقق فوزاً مستحقاً على نظيره الشباب بنتيجة 3 – 0 في ختام الجولة السابعة من دوري زين للمحترفين، وكسب الاتحاد نظيره الوحدة بهدف يتيم، وتغلّب الأهلي على الفيصلي بثلاثة أهداف دون رد.
ففي الرياض وعلى ملعب الملك فهد الدولي، كسب الهلال نظيره الشباب بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق عادل هرماش وويسلي لوبيز وياسر القحطاني.
الحصة الأولى:
بدأ الهلال المباراة ضاغطاً وكاد يسجل هدفاً في الثانية 7 من زمن المباراة بعد تمريرات وصلت إلى سلمان الفرج سددها قوية اعتلت العارضة.
وعاد الهلال بهجمة في الدقيقة 6 وصلت للكوري يوبيونغ لكنه لم يستطع السيطرة عليها ليبعدها الدفاع الشبابي.
وعند الدقيقة 10 تبادل ويسلي لوبيز والفرج كرة وصلت للأول قبل أن يبعدها نايف القاضي عن مكامن الخطورة.
وتحصّل الهلال على ركلة ركنية في الدقيقة 14 غمزها عبدالله الزوري برأسه أبعدها وليد عبدالله بصعوبة.
هدأ رتم اللعب قليلاً مع سيطرة زرقاء مطلقة وهجمات خطرة بين الفينة والأخرى، وفي الدقيقة 31 تحصّل الهلال على خطأ بعد إعاقة عبدالعزيز الدوسري نفذها لوبيز مرت بجوار القائم.
واستطاع فريق الهلال من استثمار الضغط الفني على مرمى الشباب وسجل هدفاً أول في الدقيقة 43 بعد تمريرة من ويسلي لوبيز وصلت إلى عادل هرماش على خط الـ18 سددها الأخير قوية عانقت الشباك هدفاً أول.

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:25 AM
الحصة الثانية:
بدأت بتبديلين شبابيين حيث شارك عبدالله الأسطا وسبستيان تيجالي مكان حسن معاذ وعبدالمجيد الرويلي.
وفي الدقيقة 50 مرر تيجالي كرة برأسه إلى أحمد عطيف الذي واجه مرمى الهلال بيد أن عبدالله الزوري باغته من الخلف وأبعدها.
ليرد الهلال بهدف ثانٍ في الدقيقة 51 بعد كرة رائعة أرسلها عبدالله الزوري من منتصف الملعب وصلت إلى ويسلي لوبيز غير المراقب داخل خط الـ18 واجه المرمى وسددها في الشباك هدفاً ثانياً للأزرق.
وكاد الهلال يضيف الهدف الثالث عند الدقيقة 63 بعد تسديدة قوية من ويسلي تصدى لها وليد عبدالله عادت ليو بيونغ الذي لعبها عرضية اقتنصها ويسلي لكنها اعتلت العارضة.
وأجرى الهلال أول تبديل في الدقيقة 69 بدخول ياسر القحطاني وخروج يوبيونغ.
وهدد الشباب مرمى الهلال بأول هجمة خطرة عند الدقيقة 76 بعد أن لعب كماتشو كرة عرضية غمزها تيجالي مرت بجوار القائم.
ليعود الهلال ويجري تبديلين بدخول سالم الدوسري وياسر الشهراني وخروج عبدالعزيز الدوسري وسلمان الفرج، فيما شارك من الشباب جيباروف مكان أحمد عطيف.
وعند الدقيقة 90 تمكّن ياسر القحطاني من تسجيل الهدف الثالث بعد كرة هلالية متناقلة وصلت لمحمد القرني لعبها لياسر الذي ثبتها بصدره وسددها هدفاً ثالثاً.
وفي جدة كسب الاتحاد ضيفه الوحدة بهدف يتيم جاء عن طريق محمد أبو سبعان في الدقيقة 35.
وفي المجمعة تغلّب الأهلي على نظيره الفيصلي بنتيجة 3 – 0، جاءت عن طريق موراليس من ركلة جزاء وعماد الحوسني ومنصور الحربي في الدقائق 9، 40، 74.

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:26 AM
74.
وبعد نهاية مباريات اليوم جاء ترتيب الفرق على النحو التالي:
1- الفتح "19 نقطة"
2- الهلال "14 نقطة"
3- الاتحاد "14 نقطة"
4- الشباب "13 نقطة"
5 – الأهلي "11 نقطة"
6- النصر "10 نقاط"
7- الرائد "10 نقاط"
8- نجران "10 نقاط"
9- الشعلة "9 نقاط"
10- هجر " 6 نقاط "
11- الاتفاق " 6 نقاط "
12- التعاون "3 نقاط "
13- الفيصلي " نقطتان"
14- الوحدة "نقطة واحدة"

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:26 AM
دوري زين: الاهلي ينتفض ويهزم الفيصلي في عقر داره بثلاثية نظيفة - فيديو

http://www.sportksa.net/main/images/stories/alrog501/329822.jpg
نجح فريق الاهلي في تحقيق فوز مهم وكبير على مضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف دون مقابل, في لقاء أقيم على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة, وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين.
وكان الارجنتيني موراليس قد افتتح اهداف الفريق الأهلاوي عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح عند الدقيقة التاسعة من زمن المباراة, ثم نجح العماني عماد الحوسني في إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة الاربعين بعد أن تلقى كرة طويلة من بالومينو ارسلها بلمسة واحدة لشباك الفيصلي.
وفي شوط المباراة الثاني, أضاف المدافع منصور الحربي ثالث أهداف فريقه والمباراة, بعد أن تلقى تمريرة من الارجنتيني موراليس ليواجه الحارس الفيصلاوي قبل أن يودعها في الشباك كهدف ضمن للاهلي النقاط الثلاث.
بهذه النتيجة, يحل فريق الاهلي في المركز الخامس بلائحة الترتيب بعد أن رفع رصيده النقطي لـ11 نقطة, بينما ظل فريق الفيصلي في المركز الثالث عشر وقبل الاخير بنقطة وحيدة دون أن يحقق أي فوز حتى الآن.

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:27 AM
المحياني: الفيصلي أكد جاهزيتنا لسباهان .. العجمي: اللياقة ليست سبب هزيمتنا

http://www.sportksa.net/main/images/stories/alrog501/2012_articles_a01_959860754.jpg
شدد عيسى المحياني مهاجم فريق الاهلي على أن الفوز الكبير الذي تحقق على حساب الفيصلي بثلاثة أهداف دون مقابل, جعلهم يطمئنون على جاهزيتهم للقاء سباهان الاسبوع المقبل ضمن مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا, وقال المحياني "حققنا فوز مهم أكد جاهزيتنا للقاء المقبل والمصيري مع سباهان في البطولة الآسيوي, كما أن النقاط الثلاث تعد مهمة ايضاً في مسيرتنا بالدوري, كوننا نطمح في المنافسة على اللقب". وحول الهجمات التي أضاعها أمام المرمى الفيصلاوي, قال "حاولت التسجيل في هذه المباراة واستغلال جميع الفرص التي سنحت لي ولكن لم أوفق في تسجيل أي منها, والأهم أننا كسبنا المباراة والنقاط الثلاث".
من جانبه, أوضح العماني اسماعيل العجمي لاعب الفيصلي أن سبب خسارة الفريق تعود لعدم قدرة الفريق على الاستحواذ على الكرة وعدم اعطاء الفريق الاهلاوي المساحات الكافية لينفذ هجماته, معتبراً أن لياقة لاعبي الفيصلي في أفضل حالاتها, ولكن الفريق لم يحسن التصرف بالكرة ومنع الاهلي من الهجوم وهو ما أثمر عن تسجيله ثلاثة أهداف, متمنياً أن يحالف الفريق الحظ في المباريات المقبلة وتحقيق أول فوز ومن ثم تعويض الاخفاقات الماضية التي لا تليق بمكانة الفيصلي الذي يضم لاعبين بارزين وجهاز فني كبير.

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:28 AM
لا مفاجآت في ختام الجولة السابعة .. الكبار انتصروا

http://www.albiladdaily.com/newsm/109782.jpg
متابعة: محمد عطية وعلي العكاسي واحمد الياس ..
تصوير: محمد الأهدل وعبدالمنعم عبدالله
حقق الفريق الهلالي فوزا مستحقا على نظيره الشباب بثلاثية دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام الجولة السابعة لدوري زين للمحترفين ليرفع الهلال رصيده الى (14) نقطة يمثل بها الوصافة فيما توقف رصيد الشباب عند (13) نقطة.وفي المجمعة فاز الاهلي بنفس النيتجة على الفيصلي ليرفع الاهلي رصيده الى (11) نقطة من (4) مباريات وله مباراتان مؤجلتان، وتوقف رصيد الفيصلي عند النقطتين.
وفي المباراة الثالثة التي اقيمت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة فاز الاتحاد بشق الأنفس على ضيفه الوحدة بهدف دون رد سجله ابو سبعان في شوط المباراة الاول، ليرفع الاتحاد رصيده الى (14) نقطة ويبقى الوحداويون على نقطتهم الوحيدة.
نهاية الغرور
سجل الفريق الهلالي منذ مستهل اللقاء حضورا ميدانيا متفوقا أهدر خلاله المهاجمون وافرا من الأهداف المحققة والتي سنحت عبر مراسم الربع الساعة الأولى من زمن الشوط في طليعتهم سلمان الفرج والبرازيلي ليبيز وعادل الهرماش والبيشي سلطان قابل هذا المد الأمامي الأزرق يقظة دفاعية شبابية صريحة وخصوصا عبر مناطق الأطراف والذي برع في التصدي لها النجمان حسن معاذ وعبد الله شهيل وساهم هذه التحصينات من تحويل البناء الهجومي عبر مواقع العمق الدفاعي الشبابي ولكنها كانت كذلك تفشل أمام العشوائية والتسديدات غير المركزة والذاهبة في النهاية إلى خارج الميدان ..
.. ومع مرور النصف ساعة الأولى انحصرت العمليات الأدائية بين الفريقين في وسط الميدان غابت معها تحركات صانعي الألعاب وأولهم كماتشو وأحمد عطيف والمحترف فلناردو في الاتجاه الشبابي وكذلك أخفقت تحركات الدوسري عبد العزيز والفرج والهرماش ..

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:28 AM
الهدف الهلالي الأول
واستطاع المغربي عادل الهرماش أن يفكك التعادل الطويل عبر تسديدة عنيفة أطلقها من وسط الملعب الشبابي تستقر على يسار وليد عبد الله عند الدقيقة الثالثة والأربعين ..وبإحراز هذا السبق النتائجي الهلالي المتأخر يعلن الحكم الألماني عن نهاية أحداث الحصة الأولى بتقدم الأزرق بهدف نظيف مقابل لا شيء للفريق الشبابي .

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:29 AM
الشوط الثاني
استهل المدير الفني الشبابي برودوم تفاصيل هذا الشوط بإبدلاته العناصرية بدخول الأسطا والمحترف تيقالي بديلين لمعاذ والرويلي والرامية إلى تأمين مناطقه الدفاعية والتي مثلت قلقها الواضح على مدار الشوط الأول .
الهدف الثاني الهلالي
ورغم هذه المتغيرات الذي فعلها الشبابيون إلا أن الرغبة الهجومية الهلالية حضرت وأصرت على تعزيز واقعه النتائجي بإحراز الهدف الثاني من خلال البرازيلي ليبيز الذي أودعها من بين المدافعين تستقر على يمين الحارس الشبابي المتراجع وليد عبد الله في الدقيقة الثانية والخمسين .. حاول الشبابيون من تكثيف جوانبهم الأمامية والضغط كثيرا مناطق الأطراف أملا في الوصول بالكرات العرضية العلوية والتي لم تفلح في تقريب الواقع النتائجي رغم تواجد كماتشو والذي أخفق في تعديل الممكن بتنفيذ واجباته الميدانية المؤملة

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:30 AM
الهدف الثالث
وفي غمرة الأمنيات الشبابية في تقريب النتيجة .. يتمكن النجم الهلالي البديل ياسر القحطاني من إضافة هدف فريقه الثالث في الوقت بدل الضائع عبر تسديدة مركزة أطلقها من الجبهة اليمنى تستقر على يمين وليد عبد الله .. وبهذه الثلاثية والنتيجة الثقيلة تنتهي تفاصيل اللقاء الكبير بفوز هلالي بواقع ثلاثة أهداف نظيفة مقابل لاشيء للفريق الشبابي ويرتفع الرصيد النقطي الهلالي إلى أربعة عشر نقطة فيما يبقى الشبابيون على نقاطهم الثلاث عشرة .

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:30 AM
الواقعية تنتصر
تمكن فريق الأهلي الأول لكرة القدم من العودة من ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة بنقاط المباراة الثلاث بعد فوزه على مستضيفة فريق الفيصلي بثلاثة أهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها موراليس في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء وعماد الحوسني في الدقيقة 40 ومنصور الحربي مع الدقيقة 74 .بدأت المباراة قوية من الجانبين مع حماس كبير من لاعبي الفيصلي من خلال ضغطهم على المرمى الأهلاوي مع بداية المباراة وكانت الانطلاقة مع سلطان النمري الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأهلاوي ومع الدقيقة الخامسة انفرد الغاني سوموه بحارس الاهلي وسدد كرة قوية مرت خطيرة بجوار القائم الأيمن ومع أول تهديد أهلاوي تحصل مدافعه كامل الموسى على ركلة جزاء بعد إعاقة من مدافع الفيصلي ربيع الموسى تصدى لها الأرجنتيني ديجو موراليس الذي غمزها على يسار الحارس تيسر آل نتيف كهدف أهلاوي أول بعدها حاول الفيصلي العودة للمباراة ومشاطرة الأهلي السيطرة على وسط الملعب واستمر الأهلي في الضغط على مرمى الفيصلي وعاد المتألق موراليس لتمرير كرة عرضية أرسلها عماد الحوسني رأسية قوية اصطدمت في العارضة الفيصلاوية عقبها اتسمت المباراة بالعشوائية والأخطاء في التمرير في وسط الملعب من الفريقين ومع الدقيقة 40 أرسل الجاسم كرة طويلة تحصل عليها الحوسني من بين مدافعي الفيصلي ولدغها في المرمى الفيصلاوي معلناً الهدف الأهلاوي الثاني .

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:31 AM
الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني بدا الأهلي أكثر انضباطاً في وسط الملعب وتحصل على العديد من الفرص السهلة أمام المرمى وتفنن مهاجموه في اهدارها ومع الدقيقة 55 انفرد عيسى المحياني بالمرمى وسدد كرة قوية عادت من القائم الأيسر للفيصلي بعدها توالت الهجمات الأهلاوية بدعم من صانعي اللعب تيسر الجاسم والأرجنتيني موراليس وتحصل المحياني تمريرة من الجاسم وضعت أمام المرمى ليطرح بها المحياني بصورة غريبة بعيدة عن المرمى وتحصل الحوسني على كرة عرضية من الحربي سددها رأسية قوية أبعدها آل نتيف بصعوبة عن مرماه ومع الدقيقة 74 أرسل موراليس كرة رائعة للمندفع من الخلف منصور الحربي وضعته أمام مرمى آل نتيف وسددها قوية سكنت الشباك الفيصلاوية كهدف أهلاوي ثالث بعدها عادت المباراة للعشوائية من الطرفين وحاول التشيكي جاروليم مدرب فريق الأهلي إراحة العديد من اللاعبين الأساسين كعماد الحوسني وموراليس وتيسير الجاسم وزج بالبدلاء بدر الخميس ويحيى عتين ومحسن العيسى

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:32 AM
العقدة مستمرة
كانت البداية حذرة من الفريقين لم تدم طويلا حتى ظهرت أفضلية أصحاب الأرض وكان أول التهديدات الاتحادية عند الدقيقة السادسة اثر كرة عرضية من نور لهتان باهبري على القوس حولها مباشرة لنايف هزازي صوبها بيسراه نجح عساف القرني في تحويلها لركلة زاوية ..سيطرة اتحادية دون تشكيل خطورة تذكر حتى مرور نصف ساعة ليأتي الهدف الاتحادي الأول الذي جاء نتيجة خطأ فادح من دفاع الوحدة عبد المجيد الطارقي بعد محاولته المراوغة ليخطفها محمد ابو سبعان وينفرد بالمرمى ويضعها على يسار عساف القرني كهدف أول.الوحدة كان يعتمد على انطلاقات سلمان المؤشر الذي تسبب في ازعاج الدفاع الاتحادي وكان يفتقد للمساندة من لاعبي الوسط فيما بقي مهند عسيري مراقبا من قلبي الدفاع مما ساهم في تقييد حركته وتستمر المحاولات حتى نهاية الشوط بتقدم اتحادي.

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:32 AM
الشوط الثاني
نجح عساف القرني في انقاذ فريقه من هدف ثانٍ مع بداية هذا الشوط اثر عرضية من ابراهيم هزازي لمحمد نور على القائم الأول حولها من لمسة اخرجها عساف بقدمه تتحول ركلة زاوية .الدقيقة 53 يحل فهد المولد بديلا عن انس الشربيني وشافي الدوسري بديلا عن هتان باهبري.الدقيقة 65 هجمة مرتدة للاتحاد وكرة متبادلة بين محمد نور ونايف هزازي طوح بها الأخير فوق العارضة .انخفض أداء الفريقين نتيجة لارتفاع نسبة الرطوبة وسط بعض المحاولات من الفريقين لكنها لم تشكل خطورة لينحصر معظم فترات اللعب في وسط الملعب مع أفضلية لفريق الوحدة حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء لتضيع فرصة التعديل بعد انفراد مهند عسري ويراوغ اكثر من لاعب ليخرج كرته احمد عسيري من على خط المرمى بعدها يطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز الاتحاد بهدف دون رد.

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:33 AM
الأمير فهد بن خالد : اتبعنا الأمور القانونية لإعادة حق جماهيرنا

http://www.albiladdaily.com/newsm/109781.jpg
جدة – أحمد إلياس ..
كشف الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن إدارته رفعت خطابات لتوضيح ما حدث لجماهير الأهلي في ملعب نادي الشباب خلال بطولة الناشئين وأوضح أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الفيصلي ولكنه يطمح في المزيد وقال الأمير فهد " الحمدالله مستوى الفريق متصاعد ولكن طموحنا أكثر وسنحت لنا العديد من الفرص ولكن النتيجة ممتازة والحمدالله لدينا مباراتان مؤجلتان وعندنا فرصة للتقدم في الدوري " وتابع " لدينا البديل الجاهز ومن أجل أن نتنافس لابد وأن يكون لديك البديل الجاهز في بطولة قوية ولا ننسى أن لدينا البطولة الآسيوية وفريقنا جاهز ان شاء الله " وأضاف الأمير فهد " خبر فيكتور ذكره شخص غير موثوق فيه بثه على مواقع التواصل الاجتماعي وهو أمر مضحك " وعن إشكالية جماهير الأهلي في ملعب نادي الشباب قال الأمير فهد " نحن في إدارة الأهلي اتخذنا الإجراءات القانونية وخاطبنا مكتب رعاية الشباب في الرياض وخاطبنا الأمانة العامة وكذلك نادي الشباب من أجل حقوق جماهيرنا وإذا كانت هناك غلطة لابد أن يحاسب من ارتكب هذه الغلطة " .

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:34 AM
باخشوين : فريقنا يتصاعد مستواه وهذا أمر صحي
جدة – أحمد إلياس
أكد وليد باخشوين لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أن المباراة كانت رغم الضغط الكبير الذي عانوه بعد رحلة الفريق من إيران: " الحمدالله قدمنا مباراة أعتقد أنها جيدة ومستوى مرض والحمدالله مستوى الفريق يتصاعد من بداية الموسم وهذا أمر صحي وأفضل أن تبدأ قوياً ثم يبدأ فريقك في التعب وهبوط المستوى " وتابع " رغم أننا جئنا من رحلة متعبة من إيران بعد مباراتنا أمام فريق سبهان أصفهان الإيراني ولكن الحمدالله الفريق ظهر بالصورة المطلوبة وحقق ما يريد "و" لدينا استحقاقات كبيرة في المرحلة المقبلة وعلينا التركيز والحمدالله أنا راض عن أدائي وان شاء الله أحسن من مستواي خلال الفترة المقبلة واكتسب الخبرة خاصة أني ألعب مع لاعبين كبار في الأهلي وهذا أمر يفيدني كثيراً ".

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:34 AM
جاروليم : الفيصلي صعب وسعيد بتجاوزه
جدة – أحمد إلياس
اكد التشيكي جاروليم مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم إن فريقه واجه مباراة صعبة أمام فريق صعب ولكنه استطاع أن يتجاوزه . جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بعد المباراة وقال جاروليم " كنا متأكدين أن المباراة ستكون قوية وصعبة وصحيح أن الفيصلي لديه نقطتان فقط في الدوري ولكن شاهدت مباراته وكانت مستوياته جيدة وكانت لديه فرص للخروج بنتائج جيدة في تلك المباريات " وأضاف جاروليم " ساعدنا كثيراً هدفنا الأول في وقت مبكر واستطاع الفريق أن يرتاح ونلعب بأسلوبنا في المباراة وتقدم الفريق أكثر في الشوط الثاني واستطعنا أن نسيطر على المباراة بشكل تام وأشكر اللاعبين على مجهودهم في الملعب ".

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:35 AM
أبو داود والزيد يمثلان المعتزلين في عمومية اتحاد القدم
الرياض - البلاد
أعلن محمد القدادي عضو اللجنة العامة للانتخابات والمتحدث الرسمي لها، عن فوز لاعب النادي الأهلي الأسبق الدكتور عبدالرزاق ابوداود ولاعب نادي الشباب الأسبق خالد الزيد بمقعدي اللاعبين المعتزلين الهواة لعضوية الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بعد فوزهما (أمس) في انتخابات اللاعبين المعتزلين (الهواة – المحترفين) التي أجريت في مقر الانتخابات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي في الرياض.وأكد القدادي "أن ابوداود والزيد حصلا على 50 صوتا لكليهما، بعدما شارك في الانتخابات 157 ناخباً، حيث بلغ عدد المرشحين 14 مرشحا"، وأوضح أنه بذلك بلغ عدد مقاعد الجمعية العمومية من الفائزين في انتخابات "المدربين – أندية الدرجة الثانية والثالثة – الحكام – اللاعبين المعتزلين الهواة والمحترفين" 60 مقعداً، وتبقى فقط ثلاثة مقاعد حيث ستقوم اللجنة الاولمبية السعودية بترشيح ممثليها خلال الأيام المقبلة.واضاف القدادي "أن لجنة الاستئناف التابعة للجنة العامة للانتخابات لم تتلق بشكل رسمي خلال مراحل الانتخابات كافة أي اعتراض أو احتجاج أو طعن من قبل الناخبين أو المرشحين"، مشدداً بأن العملية الانتخابية سارت بنجاح رغم حداثتها، ومضت مراحلها كافة بدقة وسلاسة، واشار القدادي الى ان عمل اللجنة العامة للانتخابات لن يتوقف حيث سنستمر لمرحلة انتخابات مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المقبلة.يذكر أن، اللاعبين المحترفين المعتزلين الفائزين بالمقاعد الثلاث لعضوية الجمعية العمومية، هم: يوسف الثنيان – فؤاد أنور – فهد المفرج.

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:35 AM
الأهلي يكرم الفيصلي بثلاثية نظيفة بحضور المجانين


http://www.ديربي.com/images/stories/ahle555.jpg
ديربي السعودية - حرمه
كسب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراته أمام الفيصلي بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري المحترفين ، وكان المحترف الأرجنتيني دييجو موراليس قد افتتح التسجيل للفريق الأهلاوي من نقطة الجزاء عند الدقيقة 8 قبل أن يضاعف عماد الحوسني النتيجة عند الدقيقة 40 بينما سجل منصور الحربي الهدف الثالث عند الدقيقة 73 ، ليرفع الأهلي رصيده النقطي إلى إحدى عشر نقطة من خمس مباريات حقق الفوز في ثلاث منها أمام الشعلة والوحدة والفيصلي بينما تعادل في لقاءين أمام الشباب وهجر ، وسيخوض الفريق مباراته المقبلة أمام سباهان الإيراني في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا في الثامنة وعشرين دقيقة من مساء الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 .
فيما واصلت جماهير الأهلي تميزها الدائم بعد أن سجلت حضوراً مميزاً في اللقاء وساندت الفريق بحرارة ، وكان خالد المطرفي عضو شرف النادي قد تكفل بالإعاشة والتذاكر للجماهير التي حضرت للمعلب لمساندة الفريق سواءً من الرابطة أو الجماهير القادمة من الرياض أو المنطقة الشرقية .
وأبدى مدرب الفريق كاريل ياروليم في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء عن سعادته بالنتيجة التي حققها الفريق وقال : كنا نعلم بأنه سينتظرنا لقاء صعب أمام الفيصلي الذي قدم مستويات مميزة في اللقاءات الماضية على الرغم من خسارته لعدد من النقاط إلا أنه يملك لاعبين مميزين ، وأكد ياروليم أن الهدف المبكر الذي سجله المحترف الأرجنتيني موراليس ساعد الفريق بشكل كبير في الدخول إلى أجواء اللقاء والسيطرة على مجريات اللعب قبل أن يعزز الحوسني تقدم الأهلي في نهاية الشوط مما ساهم في أراحة اللاعبين بشكل كبير .
بدوره اعتبر عيسى المحياني بأن الأهلي حقق ثلاث نقاط ثمينة في اللقاء الذي اعتبره خير إعداد للفريق قبل المهمة الآسيوية بمواجهة سباهان الإيراني في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا مساء الثلاثاء المقبل والتي تمنى أن يوفقوا في تحقيق التأهل من خلالها وإسعاد الجماهير الأهلاوية الكبيرة .

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:36 AM
الأهلي يتخطى الفيصلي بـ"السهل الممتنع"
بريدة: أحمد الفايز
حقق الأهلي انتصاراً عريضاً على مضيفه الفيصلي بثلاثية نظيفة تكفل بإحرازها الأرجنتيني دييجو موراليس عبر ركلة جزاء (8) وعماد الحوسني (40) ومنصور الحربي (74)، ولم يجد الأهلي صعوبة في الخروج بنقاط المواجهة التي أقيمت أمس بملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة الـ 7 من دوري زين للمحترفين، ليرفع من رصيده إلى 11 نقطة "من 5 مباريات" قفز بها إلى المركز الخامس، فيما تجمد الفيصلي عند نقطتين في المركز الـ 13.
أسهمت البداية السريعة في تنوع هجمات الفريقين وكشفت فرصة مهدرة لمهاجم الفيصلي نابي سمواه عن أفضلية فريقه بيد أنها لم تدم طويلاً بعد أن أحكم الأهلي قبضته على المواجهة مع نجاح الأرجنتيني موراليس في تنفيذ ركلة جزاء منحت فريقه تقدماً مبكراً (8)، ومنعت عارضة آل نتيف الضيوف من مضاعفة النتيجة عبر رأسية الحوسني، وأهدر العجمي كرة سهلة للتعديل أمام مرمى المسيليم، وعاد الحوسني ليؤكد تفوق فريقه بهدف ثان (40) مستغلاً تمريرة بالومينو في العمق الفيصلاوي ليواجه آل نتيف ويضعها داخل مرماه.
استمرت الأفضلية الأهلاوية في الشوط الثاني وكاد المحياني أن يغلق ملف اللقاء مبكراً بيد أن قائم وعارضة مرمى الفيصلي تدخلا مرتين وتصديا لكرة ماكرة من المحياني وأخرى رأسية من بالومينو.
الأفضلية الأهلاوية تواصلت في الشوط الثاني وتكفل قائم وعارضة مرمى الفيصلي بالتصدي لكرة ماكرة من المحياني وأخرى رأسية من بالومينو، في حين تكفل منصور الحربي بإنهاء مسلسل الفرص المهدرة من قبل زملائه، وتوج جملة تكتيكية في وسط الملعب بتسديدة أرضية ولجت شباك آل النتيف (74) هدفاً ثالثاً.

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:37 AM
إصابة ثالثة تدهم الفهمي وتشغل الأهلاويين


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4379/30-3.jpg
الفهمي يتألم بعد إصابته الأولى في معسكر الأهلي بأبو ظبي (الوطن)
جدة: عبدالرحمن زيد
بات موسم لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ياسر الفهمي، مهددا بالتوقف بعد تعرضه لإصابة ثالثة مفاجئة خلال مرحلة تأهيله مع الفريق الأولمبي حيث شعر اللاعب بألم في ركبته اليمنى دون أي احتكاك مع أي من زملائه اللاعبين أثناء محاولته السيطرة على الكرة مما أجبره على مغادرة التدريب وبالتالي تأجيل عودته لصفوف الفريق مجددا، الأمر الذي أزعج المدرب التشيكي ياروليم خاصة وهو يعول كثيرا على اللاعب ليكون ورقته الرابحة في مهمات الفريق محليا وآسيويا.
وفي الوقت الذي أشارت فيه الكشوفات الأولية التي أجراها اللاعب عدم وجود إصابة في الأربطة، لم تتضح الصورة كاملة بشأن مصيره وتوقيت عودته بعد أن أجرى فحصا طبيا في أحد المستشفيات للتأكد من الإصابة بيد أن إصابات اللاعب المتكررة أثارت تساؤلات عديدة عن مدى جاهزيته وشفائه الكامل من الإصابة السابقة، ويخشون أن تقف هذه الإصابات عائقا لاستفادة الفريق منه.
وتفاءل الأهلاويون كثيرا بعد ظهور نتائج الكشوفات الطبية السابقة التي أجراها اللاعب والتي أظهرت إصابته بتمدد في الرباط الجانبي وخضوعه إلى علاج وتدريبات تقوية وتأهيل لمدة ثلاثة أسابيع قبل أن تعاوده الإصابة الأخيرة في تدريب الفريق الأولمبي تأهبا لمشاركته معه في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

ثلجة وردية
25-09-2012, 11:38 AM
أبو داود والزيد يظفران بمقاعد الهواة


http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4379/30-1.jpg
من فعاليات الانتخابات (تصوير: فهد المري)
الرياض: عبدالله الفراج
تقاسم الدكتور عبدالرزاق أبو داود وخالد الزيد الأصوات الانتخابية بواقع 50 صوتا لكل منهما من أصل 157 صوتا في الانتخابات الفرعية للجمعية العمومية لاتحاد القدم للظفر بمقعدي الجمعية عن اللاعبين الهواة، وذلك بعد تزكية يوسف الثنيان وفؤاد أنور وفهد المفرج للظفر بمقاعد اللاعبين المحترفين.
وحل في المرتبة الثالثة في التنافس على مقعدي الهواة في الانتخابات محمد العساف بـ44 صوتا، وجاء نايف العنزي رابعا بـ32 صوتا.
وأعلن أبو داود الذي حشد قواه الانتخابية من جدة أمس هدفه الأساسي من دخول الانتخابات برفع شعار التعصب للاعبين، وقال "أنا متعصب للاعبين، فهم أساس تكوين الهئية الرياضية في السعودية"، مشيرا إلى أن رؤيته المستقبلية ستركز على إنشاء رابطة قوية للاعبين تهتم بشؤونهم وترعاهم وتتفقد شؤونهم، إضافة إلى استقطاب كفاءات إدارية مميزة للدخول في لجان الاتحاد الكروي بدلا من الطريقة الحالية.
من جانبه أكد خالد الزيد ان التجربة السابقة التي خاضها في انتخابات تشكيل أعضاء الاتحاد السعودي الكرة القدم "الجزئي" أفادته كثيرا في العملية الانتخابية الحالية واستطاع أن يوظف علاقاته التي بناها من خلال مسيرته الكروية مع الشباب ومع المنتخبات، وكذا أبناء ناديه السابق الفيحاء، منوها بالخبرات العملية التي استقاها من الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان ورئيس النادي خالد البلطان.
من جانبه أكد قائد الهلال الأسبق منصور الأحمد الذي حصل على 27 صوتا أن غياب استراتيجية العمل بين المرشحين الهلاليين إبراهيم اليوسف وسعود الحماد وعبدالمحسن العبيد أفقدهم الحصول على الأصوات، وبين أن آلية الانتخابات لم تتضح إلا قبل يومين من بدء الاقتراع، وقال "تجربة الانتخابات تجربة جديدة في حياتي وكنت متوقعا ألا أحقق أرقاما انتخابية عالية لغياب استراتيجية العمل مع زملائي المرشحين الهلاليين".

شمس الرائدية
25-09-2012, 10:07 PM


تسلمين على آلرصد ..’’

ثلجة وردية
25-09-2012, 10:10 PM


تسلمين على آلرصد ..’’


أشكرك على روعه مروك
لا عدمت تواجدك

المونديالي
26-09-2012, 05:49 AM
<<

تــم قراءة الاخبـــار :) ..!
كل التوفيق للراقي الآهـلاوي في تـاهل الى نصف النهـائي بـ/ الاسيويـة ..!
قواك الله على رصد اخبــار الاهلــي :101: ..!


<<

الدووووخي
26-09-2012, 01:11 PM
الله يعطيك العافيه ..

:101::101::101:

ثلجة وردية
26-09-2012, 09:02 PM
<<

تــم قراءة الاخبـــار :) ..!
كل التوفيق للراقي الآهـلاوي في تـاهل الى نصف النهـائي بـ/ الاسيويـة ..!
قواك الله على رصد اخبــار الاهلــي :101: ..!


<<





شكرا لـ/حضورك الزآهي
لا عدمت تواجدك

ثلجة وردية
26-09-2012, 09:02 PM
الله يعطيك العافيه ..

:101::101::101:


شكرا لـ/حضورك الزآهي
لا عدمت تواجدك