المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الاتحاد بالصحف اليوم الأربعاء 24/11/1433هـ


ثلجة وردية
10-10-2012, 09:15 AM
(http://im26.gulfup.com/2012-03-12/1331542943748.png)

هجر يستقبل الاتحاد والأهلي يواجه فرسان مكة وصدارة الاتفاق أمام التعاون في كأس فيصل



عيسى الحبيب - الأحساء
الأربعاء 10/10/2012




تدخل مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم اليوم محطتها السادسة، وذلك بإقامة سبع مباريات غاية في القوة والإثارة وهي:-


الفتح × الرائد : في المبرز الفتح تاسع الترتيب بسبع نقاط يستضيف نظيره الرائد ثالث الترتيب بثلاث عشرة نقطة في لقاء متقارب بينهما.


الاتفاق * التعاون : يحل التعاون ضيفا على الاتفاق في مواجهة تصب في مصلحة الأول فارس الدهناء صاحب الصدارة والمركز الأول بخمس عشرة نقطة - بينما التعاون بست نقاط في المركز الحادي عشر.


هجر × الاتحاد : شيخ أندية الأحساء هجر يواجه قوة وخبرة العميد الاتحاد في لقاء ترجح فيه كفة الثاني-للأول سبع نقاط في المركز السابع - وللثاني إحدى عشرة نقطة في المركز الرابع.


النصر ×نجران : يلتقي النصر ثامن الترتيب بسبع نقاط بنظيره نجران صاحب المركز الرابع عشر والأخير بنقطة يتيمة في لقاء يصب في مصلحة الأول من جميع النواحي.
الفيصلي × الشباب : في سدير الفيصلي عاشر الترتيب بست نقاط يواجه نظيره الشباب صاحب المركز الخامس بإحدى عشرة نقطة.


الشعلة × الهلال : الشعلة يلتقي نظيره الهلال في لقاء ترجح فيه كفة الثاني من جميع النواحي - لأبناء الخرج أربع نقاط في المركز الثاني عشر بينما للهلال عشر نقاط في المركز السادس.


الوحدة × الأهلي : في مكة المكرمة يلتقي أبناء العمومة الوحدة والأهلي في لقاء قوة وإثارة للفرسان ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر بينما للراقي الأهلي ثلاث عشرة نقطة في المركز الثاني والوصيف.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:18 AM
ريكارد يستدعي مولد الاتحاد للأخضر



أنور الغامدي - تركي أبوعيشة - جدة
الأربعاء 10/10/2012



http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/20_296.jpg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/20_296.jpg)

(http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/20_296.jpg)


أنضم مهاجم فريق الاتحاد الشاب فهد المولد عصر أمس إلى معسكر المنتخب الوطني الأول المقام بمدينة الأحساء استعدادًا لمواجهة منتخب الكونغو في 14 من شهر اكتوبر الجاري وذلك في أيام الفيفا، وجاء انضمام المولد إلى صفوف المنتخب بعد مطالبات من المدرب الهولندي ريكارد الذي شدد على إداري المنتخب خالد المعجل بسرعة مخاطبة إدارة نادي الاتحاد لاستدعاء اللاعب إلى المعسكر، وتأتي مطالبات ريكارد بانضمام للمولد نظير المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب مع فريقه آخرها تسببه بتأهل الاتحاد إلى دور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تسجيله لهدف حاسم في مباراة فريقه بالإياب أمام جوانزهو الصيني.
وعلى ذات الصعيد أحدث انضمام اللاعب فهد المولد إلى منتخب الشباب ضجة كبيرة بين الجماهير والتي بادرت بتوجيه استفساراتها إلى المشرف العام لشؤون المنتخبات محمد المسحل خلال صفحته الخاصة بـ «تويتر» حيث نفى انضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب مؤكدًا أنهم تهمهم مصلحة الأندية في البطولات الآسيوية ليعود مرة أخرى ليوضح أنه لن يتم استدعاؤه لمنتخب الشباب.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:18 AM
الاتحاد يفتتح مشواره بفوز على كاظمة.. والأهلي يخسر من النصر
انطلاق مثير لبطولة الأندية الخليجية



عبد الله أمين - بادي اليزيدي - جدة
الأربعاء 10/10/2012


انطلقت صباح أمس مباريات بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة على صالة نادي الاتحاد حيث جمعت المواجهة الأولى فريق الساحل الكويتي بفريق العربي القطري وانتهت بتفوق الفريق الكويتي بنتيجة (3-2)، فيما نجح فريق الريان القطري في تخطي فريق البحرين البحريني بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الثاني ، واختتمت مواجهات الفترة الصباحية في اليوم الأول من البطولة بلقاء جمع سار البحريني بفريق النصر الإماراتي استطاع من خلاله الفريق البحريني من قلب كل التوقعات وتحقيق فوز ثمين على فريق النصر الذي يعد من أبرز المرشحين للقب حيث انتهى اللقاء بتفوق سار (3-2).
وفي لقاءات الفترة المسائية حقق ممثلي المملكة ( الاتحاد والاهلي ) أول انتصاراتهما في البطوله على حساب كاظمة الكويتي والنصر الاماراتي .
حيث لم يجد فريق الاتحاد أي صعوبة في حسم مواجهة مع كاظمة والتي انتهت نتيجتها بفوز الفريق الاتحادي (3-0) وسط تألق معتاد لنجمي الطاولة الإتحادية اللاعبان عبد العزيز العباد ونايف الجدعي .
اما في اللقاء الأخير فقد خسر فريق الأهلي من أمام نظيره النصر الاماراتي بنتيجه (3-2) فيما أتت نتيجة اللقاء الاخير بفوز سار البحريني على الساحل الكويتي بنفس النتيجة. من جانبه قدم امين عام الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الدكتور محمد الرويشد شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي الاتحاد ومنسوبي النادي على اهتمامهم ودعمهم وما يقومون به من جهود لاستضافة وإنجاح البطولة مؤكدا بأن تنظيم هذه البطولة ليس بغريب على المملكة أو نادي الاتحاد بعد أن انطلقت في بدايتها من نادي الاتحاد قبل 27 عاما وتاريخ الأندية مشرف في هذه البطولة وسعدنا في العام الماضي بأن النهائي كان سعوديا خالصا بمواجهة الاتحاد والأهلي ونتمنى للفريقين التوفيق على الرغم من المنافسة القوية التي سوف يجدونها من الأندية المشاركة الأخرى فكما شاهدنا فقد كان التنافس قويا من اليوم الأول ونتمنى أن يتواصل ذلك حتى النهائية لتحقق البطولة الهدف الأسمى من إقامتها وهو التقاء شباب مجلس التعاون وتعارفهم والمحبة التي تجمعهم.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:19 AM
الاتحاد يخاطب الزمالك لخوض ودية قبل الأهلي
الطويل : منحنا الرخصة من «المحترفين» و سنجد الحلول لحل سداد الديون



تركي أبوعيشة - أنور الغامدي - جدة
الأربعاء 10/10/2012


خاطبت إدارة نادي الاتحاد نظيرتها إدارة نادي الزمالك المصري لخوض مباراة ودية خلال الأسبوع المقبل وذلك في إطار التحضيرات الفريق الكروي الأول قبل مواجهة فريق الأهلي المرتقبة في ذهاب دور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا التي ستقام يوم 22 من شهر اكتوبر الجاري بعد مطالبة المدرب الاسباني راؤول كانيدا بضرورة توفير مباراة ودية قوية للفريق نظراً لتوقف الدوري بسبب أيام الفيفا، وفي حال موافقة الزمالك سيتواجد في جدة قادماً من الكويت حيث يقيم معسكره هناك.
من جهة أخرى يستأنف الفريق الأول اليوم تدريباته بقيادة كانيدا استعداداً لملاقاة الأهلي وذلك بعد الراحة اليومين التي منحها للاعبين عقب مباراة فريقه أمام التعاون بالدوري، وسيسعى كانيدا إلى تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق في اللقاء الماضي.
وسوف يشهد المران قبل انطلاقته تكريم اللاعب الفلسطيني أنس الشربيني مع قبل عضو الشرف عبدالرحمن العطاس وذلك نظير عطاءاته المميزة في المباراتين الماضية أمام جوانزهو الصيني والتعاون.
من جهة أخرى أوضح ايمن الطويل أمين عام النادي بأن الاتحاد استلم خطابا من مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين محيي الدين عبد الفتاح ناظر يفيد فيه بموافقة اللجنة على منح نادي الاتحاد الترخيص وفقا للائحة تراخيص الأندية المحترفة على أن يتم تزويد اللجنة بما يفيد سداد المديونيات المستحقة على النادي في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2012م وسوف تنعقد اللجنة في حينه للنظر في اتخاذ الإجراء المناسب حيال استمرار هذا الترخيص من عدمه على ضوء الموقف حينها. وأضاف الطويل بأن إدارة تراخيص الأندية وجدت بأن نادي الاتحاد مستوفي لكافة الشروط والمعايير التي طالبت الهيئة بتوفيرها والتي تشمل المعايير الإلزامية الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والتي نجحت الإدارة في استيفائها وتطبيقها خلال فترة زمنية قصيرة بعد استلامها لإدارة النادي فيما تسببت الديون المتراكمة من إدارات سابقة على النادي في عدم الإيفاء بالمعيار المالي المحدد في لائحة تراخيص الأندية على الرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الإدارة والتي نجحت في تسديد جزء كبير من هذه الديون وتسجيل اللاعبين المحترفين في وقت قياسي مشيرا بأن إدارة النادي سوف تتقدم بخطاب عاجل للرئاسة العامة لرعاية الشباب تطالب فيه بسرعة استكمال أعمال اللجنة المكلفة بمراجعة وتدقيق كافة السجلات المحاسبية للإدارة السابقة بالاضافة الى مراجعة التقارير المالية التي تم استلامها، ولم يتم القبول بها أو إقرارها في الجمعية العمومية الماضية حتى يتسنى لإدارة النادي الحالية الوقوف على المركز المالي الحقيقي ومعرفة مدى صحة الديون لإنهائها. وفي نهاية حديثه أكد امين عام النادي ايمن الطويل بأن مجلس الإدارة سوف يقوم بتقديم كل ما يستطيع من أجل إيجاد الحلول اللازمة لمعالجة سداد الديون خلال المدة الممنوحة ، مقدما شكره لكافة اللجان الداخلية في النادي التي عملت على استيفاء متطلبات إصدار رخصة الأندية المحترفة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:19 AM
مكي : سعيد بانضمامي للاتحاد .. وأعد بتحقيق الخليجية
«اللجنة المنظمة» تمنع الأهازيج بالصالة


بادي اليزيدي - جدة
الأربعاء 10/10/2012


أبدى البحريني أنور مكي المحترف بصفوف الفريق الاتحادي لكرة الطاولة سعادته للانضمامه بكتبية العميد، وقال لـ «المدينة» أن علاقتي القوية من بعض اللاعبين كانت خلف انضمامي للاتحاد حيث قام عدد من اللاعبين بالاتصال بي قبل انطلاق البطولة من اسبوعين مؤكدين لي حاجتهم لخدماتي لاكون أحد عناصره التي تمثل الفريق بالبطولة ، وأضاف أنني واقفت وبإذن الله سأكون أحد العناصر المساعدة لتحقيق البطولة الخليجية.
وكان مكي قد شارك في فريقه بأولى مواجهة بالبطولة أمام كاظمة الكويتي وساهم بتحقيق الفوز التي انتهت (3-0) لصالح الاتحاد.
من جهة أخرى أستاءت الرابطة الإتحادية من قرار منعها من ممارسة دعمها لتنشيط ورفع معنويات عناصر الفريق حيث أنها أتت بعدتها الكاملة وبدأت في ترديد الأهازيج إلا أن مندوب اللجنة المنظمة فاجئها بقرار المنع بحجة إقامة أكثر من مباراة مما يؤدي إلى تشتيت ذهن الاعبين للفرق الاخرى.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:19 AM
ريكارد يستبعد الشمراني وجيزاني وعسيري ويضم مولد الاتحاد



أنور الغامدي - جدة
الأربعاء 10/10/2012


استبعد الهولندي ريكارد مدرب المنتخب الوطني الثلاثي ناصر الشمراني وعبد الرحيم جيزاوي ومهند عسيري من معسكر المنتخب الوطني الذي يقام في مدينة الأحساء وذلك بعد اجراء الكشف الطبي عليهم صباح أمس وأظهرت النتائج عن عدم قدرتهم على المشاركة مع زملائهم في المباراة المقبلة أمام الكونغو في 14 من شهر اكتوبر الجاري لوجود إصابات مختلفه فيهم لمشاركاتهم الأخيرة مع أنديتهم في منافسات دوري زين للمحترفين وتم تزويد أنديتهم بصورة من التقارير الطبية الخاصة باللاعبين المستبعدين، فيما استدعى ريكارد مهاجم فريق الاتحاد الشاب فهد المولد بجانب مهاجم فريق الفتح ربيع السفياني.
وجاء انضمام المولد إلى صفوف المنتخب بعد مطالبات من المدرب الهولندي ريكارد الذي شدد على إداري المنتخب خالد المعجل بسرعة مخاطبة إدارة نادي الاتحاد لاستدعاء اللاعب إلى المعسكر، وتأتي مطالبات ريكارد بانضمام المولد نظير المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب مع فريقه آخرها تسببه بتأهل الاتحاد إلى دور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا بعد تسجيله لهدف حاسم في مباراة فريقه بالإياب أمام جوانزهو الصيني. وعلى ذات الصعيد أحدث انضمام اللاعب فهد المولد إلى منتخب الشباب ضجة كبيرة بين الجماهير والتي بادرت بتوجيه استفساراتها إلى المشرف العام لشؤون المنتخبات محمد المسحل خلال صفحته الخاصة بـ «تويتر» حيث نفى انضمام اللاعب إلى صفوف المنتخب مؤكدًا أنهم تهمهم مصلحة الأندية في البطولات الآسيوية ليعود مرة أخرى ليوضح أنه لن يتم استدعاؤه لمنتخب الشباب.
وكان المنتخب قد أجرى مساء أمس تدريباته الاولى في محافظة الاحساء في الساعة السابعة مساءاً على ملعب مدينة الأميرعبدالله بن جلوي الرياضية وقسم المدرب ريكارد لاعبي المنتخب إلى ثلاث مجموعات حسب مشاركتهم مع أنديتهم في الدوري المحلي وأشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية مع التركيز على الكرات العرضية للمهاجمين وكان للإعلاميين من أهالي محافظة الاحساء حضور ملفت للنظر في الملعب لتغطية أخبار المنتخب. وسيؤدي الأخضر اليوم تدريباته في تمام الساعة الخامسة والنصف على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية لمواصلة الاستعداد للقاء الودي مع منتخب الكونغو وذلك ضمن أيام الفيفا والذي سيقام في محافظة الأحساء.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:20 AM
خطاب «الآسيوي» كشف المستور.. الاتحاد السعودي سعى للتقسيم
جمجوم : كيف يخاطبون القاري دون أخذ رأينا .. كيال : روزي من أبلغني برغبة التأجيل


تركي أبوعيشة - جدة
الأربعاء 10/10/2012



http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/005_130.jpg (http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/005_130.jpg)

(http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/005_130.jpg)


تكشفت حقائق جديدة ومثيرة في قضية تقسيم استاد الأمير عبد الله الفيصل بين جماهير الاتحاد والاهلي وجاءت المستجدات بعد ظهور خطاب الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي كشف المستور بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم هو من بادر بطلب تقسيم الملعب بين الناديين الاتحاد والاهلي في مباراة النصف النهائي من دوري أبطال آسيا حيث جاء خطاب الآسيوي بتاريخ 5 اكتوبر ردا على خطاب الاتحاد السعودي بتاريخ 3 اكتوبر المرسل من أمين عام الاتحاد عبدالله السهلي ، حيث تبين أن الاتحاد السعودي بتأهل الفريقين بعد نهاية مباراتيمها بادر بالمخاطبة مطالباً بالموافقة على التقسيم الا أن الآسيوي رد عليه بإرفاق نص القانون المادة 63 فقرة A التي لا تيتح التقسيم 50% ولكن يمكن الرجوع للناديين والمستضيف منهما يمكنه أن يمنح التذاكر للأخر كما يمكن إجراء مقايضة فيما بينهما بالمشاركة بالنصف للقيمة الاجمالية للتذاكر وشدد على تطبيق كافة الأنظمة الخاصة بمباراتي الذهاب والاياب وكذلك سلامة الجماهير وبناء على خطاب الآسيوي لجأ الاتحاد السعودي لأخذ موافقة الناديين من خلال الاجتماع التنسيقي الذي احتضنه مكتب رعاية الشباب بجدة وانتهى بتمسك نادي الاتحاد بتطبيق النظام الأسيوي ورفضه للاتفاقية ومع ظهور الخطاب ظهرت سيناريوهات جديدة وعاد الموضوع للسطح مجددا علماً أن «المدينة» انفردت يوم أمس بالكشف عن تحركات واتصالات رفيعة المستوى لإقرار التقسيم 50% للفريقين وفي هذا الصدد صرح عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد قائلاً : « نحن متمسكون بلوائح وأنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وحقنا في أن يكون الملعب في مباراة الذهاب 92% لصالح نادي الاتحاد فيما تكون 8 % للنادي الاهلي وشددنا في ذلك خلال اجتماعنا بمكتب رعاية الشباب ، ولكننا تفاجأنا برد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على خطاب اتحاد الكرة وذلك دون الرجوع لنا أو للنادي الاهلي ولم يصلنا شيء رسمي حيال أخذ رأي نادي الاتحاد».
وأضاف أننا عرضنا على مندوب نادي الأهلي خلال الاجتماع منحهم 800 كرسي من الدرجة الأولى ليصبح الاجمالي 2050 كرسيا وذلك مراعاة للجوانب الأمنية وأن يكون مداخل المؤدية للمدرجات لصالح الجماهير الاهلاوية الا أن المندوب رفض ذلك متمسكاً بـ 8 % فقط. من جهته أكد طارق كيال مدير الكرة بنادي الأهلي أنهم لم يبادروا بفكرة التقسيم، وقال تلقيت اتصالات من أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة وضح لي أن الجهات الأمنية تطلب فكرة التقسيم وذلك حفظاً على سلامة الجماهير وأكدت له بأننا ليس لدينا مانع وقال لي روزي أنه سيتصل برئيس نادي الاتحاد المهندس محمد فايز لعرض الفكرة له ، وبعدها جاءني اتصال من روزي يؤكد به موافقة رئيس الاتحاد وأنا طلبت بعقد اجتماع وتدوين محضر وعاد مدير مكتب الشباب باتصال يؤكد أن رئيس الاتحاد وافق بشرط حضور رئيس الاهلي وفي حال عدم حضوره سيرسل مندوباً عنه، ومضى قائلاً : «اتصلت بالروزي وشددت أن يكون الاجتماع من أجل تدوين المحضر وليس لمناقشة الأمور التنظيمية للملعب وقال إن الاجتماع لذلك العرض ولكن تفاجأنا أن الاتحاد رفض التقسيم وهذا حقه ومن جهتنا رفضنا 800 الكرسي الاضافية التي عرضها الاتحاد من الدرجة الأولى مطالبين بالنظام طالماً أن الاتحاد رفض التقسيم وتمسك بنسبة 92% . من جانبه نفى المهندس محمد فايز خلال مداخلة له مع برنامج «اكشن يادوري» أن يكون قد أعطى موافقة لمدير مكتب رعاية الشباب بخصوص التقسيم ، وقال إن الفكرة عرضت لنا وأنا وجهتها إلى اللجنة الخماسية بكرة القدم التي بدورها اتخذت القرار وحضر رئيسها عادل جمجوم الاجتماع.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:20 AM
في الطاولة الخليجية الاتحاد ينتصر والأهلي يخسر



جدة ـ محمد الحامد




http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1_6.JPG (http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1_6.JPG)








تمكن الفريق الاول لكرة اطاولة بنادي الاتحاد من الانتصار في مواجهته الأولى أمام كاظمة الكويتي 3-0 في اليوم الاول من منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة الـ (27) التي يستضيفها نادي الاتحاد في جدة فيما خسر الأهلي السعودي (حامل اللقب) أمام نظيره النصر الإماراتي 2-3، وتغلب فريق سار البحريني على فريق الساحل الكويتي 3-0 وتجاوز الساحل الكويتي نظيره العربي القطري 3-2 وكسب الريان القطري نظيره البحرين البحريني 3ـ0 وحقق سار البحريني انتصارا مفاجئا على النصر الإماراتي بنتيجة 3ـ2.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:21 AM
الأهلي يستهل حملة الدفاع عن اللقب بالنصر والاتحاد يبدأ مشوار الطاولة الخليجية بكاظمة الكويتي




جدة – الرياضية



http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/23423434.jpg (http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/23423434.jpg)








تفتتح بطولة الأندية الخليجية السابعة العشرين لكرة الطاولة اليوم الثلاثاء والتي تستمر خلال الفترة من 8-12 أكتوبر 2012م وذلك في ضيافة نادي الاتحاد حيث اكتمل وصول الفرق المشاركة في البطولة والمتمثلة في أندية كلا من : العربي والريان من قطر والساحل وكاظمة من الكويت وسار والبحرين من البحرين والنصر من الإمارات وممثلي كرة الطاولة السعودية الاتحاد ( وصيف النسخة السابقة) والأهلي (حامل اللقب) ، و سيشتمل حفل الافتتاح على حفل خطابي مبسط يستهل بنزول الفرق المشاركة في البطولة ثم يبدأ الحفل بالقران الكريم ثم كلمة اللجنة العليا المنظمة للبطولة ثم قسم البطولة يردده قائد فريق الاتحاد " المستضيف للبطولة " عبدالعزيز العباد بعدها تبدأ منافسات البطولة بثلاث مباريات تبدأ الساعة العاشرة صباحا وهي على النحو التالي :
- العربي القطري يقابل الساحل الكويتي .
- سار البحريني يقابل النصر الإماراتي .
- البحرين البحريني يقابل الريان القطري .
وعند السادسة والنصف مساءً تستكمل الجولة الأولى بثلاث مباريات على النحو التالي :
- الأهلي السعودي يقابل النصر الإماراتي
- سار البحريني يقابل الساحل الكويتي
- الاتحاد السعودي يقابل كاظمة الكويتي

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:21 AM
الاتحاد يعاود تدريباته الاربعاء .. ويوافق على مغادرة نور للكويت


محمد الأحمد





http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/8dfeb3816f35bf83cce8f9861116c33e.jpg (http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/8dfeb3816f35bf83cce8f9861116c33e.jpg)

(http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/8dfeb3816f35bf83cce8f9861116c33e.jpg)


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مساء يوم الأربعاء تدريباته على ملعب الامير فيصل بن فهد بالنادي, وذلك تحضيراً للقاء الديربي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا, وسيشرف الاسباني راؤول كانيدا على التدريبات التي سيغيب عنها عدد من اللاعبين وهم نايف هزازي وسعود كريري واسامة المولد وفهد المولد لانضمامهم للمنتخب الأول, وكذلك موديست امبامي الذي استدعاه مدرب منتخب الكاميرون للمشاركة في تصفيات كاس أمم أفريقيا.
من جانب آخر, وافق الجهازان الفني والإداري على طلب اللاعب محمد نور قائد الفريق بالمغادرة للكويت يوم الجمعة, وذلك لحضور حفل التكريم الذي تقيمه شركة هاتريك الكويتية يوم السبت المقبل بحضور عدد كبير من نجوم وأساطير الكرة الخليجية بالإضافة لكبار الشخصيات, وستقوم الشركة بتكريم محمد نور على عطاءاته والبطولات والانجازات الشخصية التي حققها في مسيرته التي قاربت الـ15 عاماً.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:22 AM
فوز الاتحاد وخسارة الأهلي في افتتاح خليجي الطاولة


سبورت



http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/IMG_0061-copy.jpg (http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/IMG_0061-copy.jpg)

(http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/IMG_0061-copy.jpg)


شهدت الفترة المسائية من اليوم الأول لبطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة مواجهات حيث كسب الاتحاد مستضيف البطولة ووصيف بطل النسخة الماضية مباراته الافتتاحية أمام فريق كاظمة الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وفي المباراة الثانية واصل فريق سار البحريني عروضه القوية بفوزه على فريق الساحل الكويتي بثلاثة أشواط دون مقابل وفي أقوى مواجهات البطولة خسر حامل اللقب فريق الأهلي السعودي مباراته الافتتاحية أمام فريق النصر الاماراتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وهي النتيجة التي ستزيد من حرارة المنافسة على بطاقتي التأهل في المجموعة الثانية التي يتصدرها فريق سار البحريني مع نهاية اليوم الأول بفوزين.
وتابع مباريات الفترة المسائية رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الأستاذ محمد الحسيني و مدير عام اللعبة في النادي الأستاذ فريد زاهد ورؤساء الوفود الفرق الخليجية المشاركة في البطولة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:22 AM
إدارة الاتحاد تعد بسداد الديون قبل نهاية شهر ديسمبر


سبورت



http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/X13-13_421-360-530-400.jpg (http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/X13-13_421-360-530-400.jpg)

(http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/X13-13_421-360-530-400.jpg)


أوضح امين عام نادي الاتحاد ايمن الطويل بأن النادي استلم خطابا من مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي الأستاذ محيي الدين عبد الفتاح ناظر يفيد فيه بموافقة اللجنة على منح نادي الاتحاد السعودي الترخيص وفقا للائحة تراخيص الأندية المحترفة على أن يتم تزويد اللجنة بما يفيد سداد المديونيات المستحقة على النادي في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2012م وسوف تنعقد اللجنة في حينه للنظر في اتخاذ الإجراء المناسب حيال استمرار هذا الترخيص من عدمه على ضوء الموقف حينها.
وأضاف الطويل بأن إدارة تراخيص الأندية وجدت بأن نادي الاتحاد مستوفي لكافة الشروط والمعايير التي طالبت الهيئة بتوفيرها والتي تشمل المعايير الإلزامية الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والتي نجحت الإدارة في استيفائها وتطبيقها خلال فترة زمنية قصيرة بعد استلامها لإدارة النادي فيما تسببت الديون المتراكمة من إدارات سابقة على النادي في عدم الإيفاء بالمعيار المالي المحدد في لائحة تراخيص الأندية على الرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الإدارة والتي نجحت في تسديد جزء كبير من هذه الديون وتسجيل اللاعبين المحترفين في وقت قياسي مشيرا بأن إدارة النادي سوف تتقدم بخطاب عاجل للرئاسة العامة لرعاية الشباب تطالب فيه بسرعة استكمال أعمال اللجنة المكلفة بمراجعة وتدقيق كافة السجلات المحاسبية للإدارة السابقة بالاضافة الى مراجعة التقارير المالية التي تم استلامها، ولم يتم القبول بها أو إقرارها في الجمعية العمومية الماضية حتى يتسنى لإدارة النادي الحالية الوقوف على المركز المالي الحقيقي ومعرفة مدى صحة الديون لإنهائها.
وفي نهاية حديثه أكد امين عام النادي ايمن الطويل بأن مجلس الإدارة سوف يقوم بتقديم كل ما يستطيع من أجل إيجاد الحلول اللازمة لمعالجة سداد الديون خلال المدة الممنوحة , مقدما شكره لكافة اللجان الداخلية في النادي التي عملت على استيفاء متطلبات إصدار رخصة الأندية المحترفة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:23 AM
الاتحاد يتصدر والنصر وصيفاً .. جماهير زين تتجاوز حاجز الـ200 ألف


سبورت



http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/ithad-x.jpg (http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/ithad-x.jpg)

(http://www.sportksa.net/main/wp-content/uploads/ithad-x.jpg)


تجاوز الحضور الجماهيري لمباريات دوري زين السعودي للمحترفين 2012-2013م حاجز الـ 200 ألف مشجع حيث وصل عدد الحضور الجماهيري (203165) مشجعاً بمعدل (3503) مشجعاً للمباراة الواحدة مع انتهاء (58) مباراة حتى نهاية الجولة التاسعة وذلك وفق ما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي (http://www.sportksa.net/main/union-tops-victory-summers-zain-audiences-beyond-the-200000-barrier/www.SLstat.com) ، وحافظت الجولة الرابعة على مركزها كأعلى الجولات حضوراً بعدد وصل إلى (39419) مشجعاً بمعدل (5361) مشجعاً للمباراة الوحدة فيما كانت الجولة الثامنة أقل الجولات حضوراً بعدد وصل إلى (7050) مشجعاً بمعدل (1410) للمباراة الوحدة ، وحافظت مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الثانية على الرقم الأعلى حتى الآن بحضور (14600) مشجعاً فيما مازالت مباراة الشعلة ونجران في الجولة الرابعة الأقل في عدد الحضور بعدد (77) مشجعاً فقط.
وكانت الجولة التاسعة من دوري زين قد شهدت حضور (13759) مشجعاً بمعدل (1966) للمباراة الوحدة، حيث كانت مباراة الشباب والنصر الرقم الأعلى في هذه الجولة بحضور (6750)، ثم الوحدة والهلال (1853) التعاون والاتحاد (1591) الرائد والشعلة (1243) نجران والأهلي (1087) الفيصلي والفتح (1075) وأخيراً جاءت مباراة الاتفاق وهجر بحضور (160) مشجعاً فقط.
وإجمالاً وحتى نهاية الجولة التاسعة مازالت 4 أندية فقط (الاتحاد، الأهلي، الهلال، النصر) هي التي تجاوزت حاجز الحد الأدنى من معدل الحضور الآسيوي وهو (5000) مشجع للمباراة الواحدة، وعلى صعيد الحضور الجماهيري داخل الأرض فمازال الاتحاد يتربع على الصدارة وتذيل الاتفاق القائمة وذلك وفق الترتيب التالي:


http://im18.gulfup.com/V6OM1.jpg (http://im18.gulfup.com/V6OM1.jpg)

(http://im18.gulfup.com/V6OM1.jpg)

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:24 AM
تسديد الديون شرط حصول الاتحاد على ترخيص المحترفين


جدة - محمد عطية ..



http://www.albiladdaily.com/newsm/111013.jpg (http://www.albiladdaily.com/newsm/111013.jpg)



أوضح امين عام النادي ايمن الطويل بأن النادي استلم خطابا من مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي محيي الدين عبدالفتاح ناظر يفيد فيه بموافقة اللجنة على منح نادي الاتحاد السعودي الترخيص وفقا للائحة تراخيص الأندية المحترفة على أن يتم تزويد اللجنة بما يفيد سداد المديونيات المستحقة على النادي في موعد أقصاه 31 ديسمبر2012م وسوف تنعقد اللجنة في حينه للنظر في اتخاذ الإجراء المناسب حيال استمرار هذا الترخيص من عدمه على ضوء الموقف حينها.
وأضاف الطويل بأن إدارة تراخيص الأندية وجدت بأن نادي الاتحاد مستوف لكافة الشروط والمعايير التي طالبت الهيئة بتوفيرها والتي تشمل المعايير الإلزامية الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والتي نجحت الإدارة في استيفائها وتطبيقها خلال فترة زمنية قصيرة بعد استلامها لإدارة النادي فيما تسببت الديون المتراكمة من إدارات سابقة على النادي في عدم الإيفاء بالمعيار المالي المحدد في لائحة تراخيص الأندية على الرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الإدارة والتي نجحت في تسديد جزء كبير من هذه الديون وتسجيل اللاعبين المحترفين في وقت قياسي مشيرا الى أن إدارة النادي سوف تتقدم بخطاب عاجل للرئاسة العامة لرعاية الشباب تطالب فيه بسرعة استكمال أعمال اللجنة المكلفة بمراجعة وتدقيق كافة السجلات المحاسبية للإدارة السابقة بالاضافة الى مراجعة التقارير المالية التي تم استلامها، ولم يتم القبول بها أو إقرارها في الجمعية العمومية الماضية حتى يتسنى لإدارة النادي الحالية الوقوف على المركز المالي الحقيقي ومعرفة مدى صحة الديون لإنهائها.
وفي نهاية حديثه أكد امين عام النادي ايمن الطويل بأن مجلس الإدارة سوف يقوم بتقديم كل ما يستطيع من أجل إيجاد الحلول اللازمة لمعالجة سداد الديون خلال المدة الممنوحة, مقدما شكره لكافة اللجان الداخلية في النادي التي عملت على استيفاء متطلبات إصدار رخصة الأندية المحترفة.
من جهة اخرى ثمن عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المشرف العام على لعبة كرة الطاولة شادي وجدي زاهد الدعم المتواصل الذي تجده لعبة كرة الطاولة الاتحادية من عضو الشرف الدكتور وائل بافقيه بعد أن قدم دعما سخيا للفريق قبل انطلاق البطولة الخليجية تم من خلاله تسديد الرواتب المتأخرة للاعبين وتغطية جانب من مصروفات البطولة, مؤكدا على أن ما يقدمه الدكتور وائل بافقيه هو محل اعتزاز وتقدير مجلس الإدارة وأعضاء لعبة كرة الطاولة بالنادي.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:25 AM
نهاية العام حد أقصى.. والطويل يؤكد: سنحلها


لجنة الترخيص للاتحاد: سددوا ديونكم




وائل النجار من جدة


تسلمت إدارة نادي الاتحاد، أمس خطابا من محيي الدين ناظر مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي، يفيد فيه بموافقة الأخيرة على منح النادي الترخيص وفقا للائحة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على أن يتم تزويدها بما يفيد سداد المديونيات المستحقة عليه في موعد أقصاه 31 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وينتظر أن تنعقد اللجنة في حينه للنظر في اتخاذ الإجراء المناسب حيال استمرار هذا الترخيص من عدمه على ضوء الموقف. من جهته، أوضح أيمن الطويل أمين عام النادي أنهم بالفعل تسلموا خطابا من ناظر يفيد فيه بموافقة اللجنة على منح ناديه الترخيص وفقا للائحة تراخيص الأندية المحترفة، على أن يتم تزويدها بما يفيد سداد المديونيات المستحقة عليه، وحددت موعدا بعينه. وأضاف: "إدارة تراخيص الأندية وجدت أن الاتحاد مستوف كافة الشروط والمعايير التي طالبت الهيئة بتوفيرها والتي تشمل المعايير الإلزامية الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والتي نجحت في استيفائها وتطبيقها خلال فترة زمنية قصيرة بعد استلامها مهامها الإدارية". وتابع: "فيما تسببت الديون المتراكمة من إدارات سابقة على النادي في عدم الإيفاء بالمعيار المالي المحدد في لائحة تراخيص الأندية على الرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الإدارة والتي نجحت في تسديد جزء كبير منها، وتسجيل اللاعبين المحترفين في وقت قياسي".
وأشار إلى أن إدارة النادي ستتقدم بخطاب عاجل للرئاسة العامة لرعاية الشباب تطالب فيه بسرعة استكمال أعمال اللجنة المكلفة بمراجعة وتدقيق كافة السجلات المحاسبية للإدارة السابقة إضافة إلى مراجعة التقارير المالية التي تم استلامها، ولم يتم القبول بها أو إقرارها في الجمعية العمومية الماضية، حتى يتسنى لها الوقوف على المركز المالي الحقيقي ومعرفة مدى صحة الديون لإنهائها.
وفي نهاية حديثه أكد أمين عام النادي أن الإدارة ستقدم كل ما تستطيع من أجل إيجاد الحلول اللازمة لمعالجة سداد الديون خلال المدة الممنوحة، مقدما شكره لكافة اللجان الداخلية في النادي التي عملت على استيفاء متطلبات إصدار رخصة الأندية المحترفة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:25 AM
الإصابة تبعد ثلاثة عن المنتخب.. وريكارد يضم المولد وسفياني والسالم


الكونغو يواجه الأخضر بـ «المغمورين».. والمعجل لـ الشرق: لم نشترط وجود «المحترفين»
(http://www.up-10.com/upfiles2012/F4j69187.png)


http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/10/297498-513x340.jpg (http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/10/297498-513x340.jpg)

الشمراني أثناء خضوعه لأشعة الرنين المغناطيسي




الأحساء – الشرق, مصطفى الشريدة



رفض مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خالد المعجل أن تكون إدارته على علم مسبق بالأسماء التي سيشارك بها منتخب الكونغو أمام المنتخب السعودي الأحد المقبل في اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخبين في الأحساء، وقال في رده على سؤال الشرق حول ما تردد عن اعتذار لاعبي الكونغو المحترفين في خارجها المشاركة في المباراة الودية المنتظرة: ليس لي علم بذلك، وإن كان ما تردد عن اعتذار المحترفين صحيحا، فنحن لم نبحث عن الأسماء التي سيشارك بها منتخب الكونغو، وليس لنا شروط فيما يتعلق بذلك، جرت العادة أن نشترط على المنتخبات العالمية أن تواجهنا بنجومها الكبار، ولكن مع الكونغو لم نبحث عن هذا الأمر.
من جهة أخرى استبعد المدير الفني للمنتخب الهولندي فرانك ريكارد الثلاثي مهند عسيري، وناصر الشمراني، وعبد الرحيم الجيزاوي من معسكر الأحساء استعداداً لكأس الخليج الحادية والعشرين في يناير المقبل, بسبب الإصابات، وكان الثلاثي خضع أمس لفحوصات طبية بمستشفى الموسى العام إلى جانب المهاجمين نايف هزازي، وعبدالعزيز الدوسري ، حيث تبين عدم جاهزيتهم للعب في الوقت الحالي، وتم اختيار، فهد المولد من الاتحاد، وربيع سفياني من الفتح، ويوسف السالم من الاتفاق، كبدلاء لهم.
إلى ذلك تقيم أمانة الأحساء يوم غد الخميس حفل عشاء لبعثة المنتخب الوطني، فيما سيكون هناك اجتماع تنسيقي للقاء اليوم، سيتحدد على ضوئه هل سيكون الدخول للمباراة مجانيا أم لا.



http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/10/297501-513x342.jpg (http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/10/297501-513x342.jpg)

نايف هزازي في طريقه لغرفة الأشعة (الشرق)



http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/10/297569-513x250.jpg (http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/10/297569-513x250.jpg)

خالد المعجل

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:26 AM
"المعيار المالي" يهدد الاتحاد آسيويا




http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4394/29AW36J_1010-3.jpg (http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4394/29AW36J_1010-3.jpg)

الاتحاد في لقائه أمام جوانزو الصيني (الوطن)


جدة: عماد عيسى


جاء منح إدارة التراخيص في هيئة دوري المحترفين لنادي الاتحاد ترخيصاً مشروطاً بتطبيق المعيارالمالي ليعيد من جديد قرع أجراس الخطر في النادي، فقد أكدت اللجنة في خطاب سلمته لنادي الاتحاد أن نهاية العام الميلادي الجاري ستكون بمثابة المهلة الأخيرة للنادي لتسوية الديون المتراكمة عليه، تحت طائلة سحب الترخيص اللازم للمشاركة في دوري أبطال آسيا ابتداءً من العام المقبل.
وأوضح أمين عام نادي الاتحاد أيمن الطويل أن النادي استلم خطاباً من مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي محيي الدين ناظر يفيد بموافقة اللجنة على منح النادي الترخيص وفقاً للائحة تراخيص الأندية المحترفة، على أن يتم تزويد اللجنة بما يفيد سداد المديونيات المستحقة على النادي في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2012، وستنعقد اللجنة في حينه للنظر في اتخاذ الإجراء المناسب حيال استمرار هذا الترخيص من عدمه على ضوء الموقف حينها.
وأضاف الطويل أن إدارة تراخيص الأندية وجدت أن نادي الاتحاد مستوف لكافة الشروط والمعايير التي طالبت الهيئة بتوفيرها والتي تشمل المعايير الإلزامية الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والتي نجحت الإدارة في استيفائها وتطبيقها خلال فترة زمنية قصيرة بعد استلامها لإدارة النادي فيما تسببت الديون المتراكمة من إدارات سابقة على النادي في عدم الإيفاء بالمعيار المالي المحدد في لائحة التراخيص، على الرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الإدارة التي نجحت في تسديد جزء كبير من هذه الديون وتسجيل اللاعبين المحترفين في وقت قياسي.
وأشار إلى أن إدارة النادي ستتقدم بخطاب عاجل للرئاسة العامة لرعاية الشباب تطالب فيه بسرعة استكمال أعمال اللجنة المكلفة بمراجعة وتدقيق كافة السجلات المحاسبية للإدارة السابقة، إضافة إلى مراجعة التقارير المالية التي تم استلامها، ولم يتم القبول بها أو إقرارها في الجمعية العمومية الماضية حتى يتسنى لإدارة النادي الحالية الوقوف على المركز المالي الحقيقي ومعرفة مدى صحة الديون لإنهائها.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:27 AM
ريكارد يستدعي السفياني والمولد والسالم




http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4394/27AW36J_1010-3.jpg (http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4394/27AW36J_1010-3.jpg)

لاعبو المنتخب في تدريبات لياقية أمس (الوطن)


الأحساء: حسن بوجبارة


اضطر مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الهولندي فرانك ريكارد إلى استبعاد ثلاثة من اللاعبين الذين تمت دعوتهم لمعسكر المنتخب المقام حالياً في الأحساء، وهم ناصر الشمراني وعبدالرحيم جيزاوي ومهند عسيري، وذلك على خلفية نتائح الفحوصات الطبية التي أجريت للاعبين أمس برفقة زميلهم عبدالعزيز الدوسري، وأثبتت عدم جاهزية الثلاثي لتعرضهم لإصابات تمنعهم من مواصلة المشوار مع المنتخب الذي يستعد لملاقاة نظيره الكونجولي في 14 أكتوبر الجاري في الأحساء.
وكان الجهاز الطبي أجرى الفحوصات صباح أمس في مستشفى الموسى العام، وبعد ظهور النتائج، استدعى ريكارد ثلاثة لاعبين جدد لتعويض الغائبين، وهم ربيع السفياني من الفتح، وفهد المولد من الاتحاد، ويوسف السالم من الاتفاق.
من جهته، ذكر المنسق الإعلامي للمنتخب خالد النويصر أن مدافع المنتخب، المحترف في اندرلخت البلجيكي أسامة هوساوي سيصل غداً للالتحلاق بالمعسكر، مشيراً إلى أن تدريبات مساء اليوم الأربعاء تم تقديمها إلى الساعة 5.30 بدلاً من السابعة مساء، وذلك بسبب انشغال الملعب بمباراة مهمة في دوري الدرجة الثانية بين فريقي العيون والعدالة، حيث تم نقل التدريبات إلى الملعب الرديف.
وأجرى المنتخب أمس أولى حصصه التدريبية في معسكر الأحساء الذي يمتد حتى 27 ذي القعدة الحالي، وذلك لمدة ساعتين، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف، وسط متابعة جماهيرية كانت أقل من المتوقع.
وبدأت التمرينات بتدريب لياقي بالجري حول الملعب، قبل أن يقسم ريكارد لاعبيه إلى مجموعات، ضم كل منها خمسة لاعبين وأجرت تمرينات خفيفة بالكرة، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس، ثم اختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق بعض الجمل التكتيكية.
وحرص على تقسيم اللاعبين هجومياً ودفاعياً، حيث وضع المدافعين تحت ضغط هجمات بقية اللاعبين.
يذكر أن المنتخب السعودي الذي بدأ معسكره الحالي أول من أمس، يستعد للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي ستقام في مملكة البحرين في يناير المقبل.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:28 AM
جمهور الاتحاد بالصدارة ... والمعدل ينخفض إلى 3500
جماهير دوري زين تتجاوز حاجز 200 ألف



مكة المكرمة : الندوة




تجاوز الحضور الجماهيري لمباريات دوري زين السعودي للمحترفين 2012-2013م حاجز الـ 200 ألف مشجع حيث وصل عدد الحضور الجماهيري (203165) مشجعاً بمعدل (3503) مشجعين للمباراة الواحدة مع انتهاء (58) مباراة حتى نهاية الجولة التاسعة وذلك وفق ما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي ، وحافظت الجولة الرابعة على مركزها كأعلى الجولات حضوراً بعدد وصل إلى (39419) مشجعاً بمعدل (5361) مشجعاً للمباراة الواحدة فيما كانت الجولة الثامنة أقل الجولات حضوراً بعدد وصل إلى (7050) مشجعاً بمعدل (1410) للمباراة الواحدة ، وحافظت مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الثانية على الرقم الأعلى حتى الآن بحضور (14600) مشجع فيما مازالت مباراة الشعلة ونجران في الجولة الرابعة الأقل في عدد الحضور بعدد (77) مشجعاً فقط.
وكانت الجولة التاسعة من دوري زين قد شهدت حضور (13759) مشجعاً بمعدل (1966) للمباراة الوحدة، حيث كانت مباراة الشباب والنصر الرقم الأعلى في هذه الجولة بحضور (6750)، ثم الوحدة والهلال (1853) التعاون والاتحاد (1591) الرائد والشعلة (1243) نجران والأهلي (1087) الفيصلي والفتح (1075) وأخيراً جاءت مباراة الاتفاق وهجر بحضور (160) مشجعاً فقط.
وإجمالاً وحتى نهاية الجولة التاسعة مازالت 4 أندية فقط (الاتحاد، الأهلي، الهلال، النصر) هي التي تجاوزت حاجز الحد الأدنى من معدل الحضور الآسيوي وهو (5000) مشجع للمباراة الواحدة، وعلى صعيد الحضور الجماهيري داخل الأرض فمازال الاتحاد يتربع علىالصدارة وتذيل الاتفاق القائمة .

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:28 AM
نايف يطمئن الجماهير على الإصابة وريكارد يستدعي المولد للمنتخب الأول
الاتحاد يعاود تدريباته بعد فترة الراحة والإدارة تسلم اللاعبين الرواتب



جدة : علاء عيسى




يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني و الإداري للاعبين خلال اليومين الماضيين بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباريات الماضية من منافسات دوري أبطال آسيا بعد حصدهم التأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة الآسيوية بعد تجاوزهم فريق جوانزهو الصيني بالإضافة إلى عودتهم إلى جدة ومن ثم السفر إلى القصيم وخوض لقاء التعاون الذي تعادل به الفريق بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما ليقوم المدرب بمنح اللاعبين راحة عن التدريبات لكي لا يتعرضوا للإرهاق نتيجة السفر المتكرر بأكثر من مدينة ، هذا وقد وضع مدرب الفريق راؤول كانيدا برنامجاً خاصاً لتحضير الفريق لمواجهة الديربي في نصف نهائي البطولة الآسيوية وذلك من خلال فترة التوقف الحالية التي سيحرص خلالها في المقام الأول بمعالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في المباريات الماضية خاصة فيما يتعلق بمركز الدفاع بالإضافة إلى بعض المراكز الأخرى ، هذا وسوف يخوض الفريق لقاءين وديين خلال فترة التوقف الحالي وذلك حسب الطلب الذي تقدم به المدرب كانيدا للجهاز الإداري وطالب بأن تكون هذه المواجهات الودية مع فرق قوية لكي تتحقق الفائدة المرجوة من الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام الأهلي .
إلى ذلك سوف تقوم إدارة الاتحاد خلال الساعات المقبلة بتسليم اللاعبين لرواتبهم الشهرية المتأخرة بالإضافة إلى صرف مكافأة الفوز للاعبين ويأتي هذا تحفيزاً من الإدارة للاعبين على ما قدموه خلال الفترة الماضية رغم عدم توفر سيولة مادية في ذلك الوقت. وفي سياق آخر فقد طمأن المهاجم نايف هزازي جماهير ناديه على إصابته التي تعرض لها في العضلة الضامة مؤكداً بأنه تعافى من الإصابة وأصبح في جاهزية كبيرة للمشاركة مع الفريق في اللقاءات المقبلة انطلاقاً من لقاء الأهلي المقبل مبيناً بأن إصابته بسيطة حسب ما أوضحته الأشعة التي قام بإجرائها صباح أمس في أحد المستشفيات الخاصة وسوف يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق الأسبوع المقبل ، متمنياً أن يوفق برفقة زملائه اللاعبين على تحقيق الانتصارات للاتحاد ومن ثم التأهل إلى النهائي الآسيوي الذي يعتبر هو الهدف الأهم بالنسبة للاتحاديين في الوقت الحالي .
وعلى صعيد آخر استدعى مدرب المنتخب الوطني الأول ريكارد مهاجم فريق الاتحاد الشاب فهد المولد إلى صفوف المنتخب الوطني الأول وذلك بعد إصابة المهاجم نايف هزازي بالإضافة إلى المهاجم الآخر مهند عسيري ليضطر لجلب المهاجم المتميز فهد المولد في الفترة الأخيرة .

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:29 AM
الاتحاد يستلم خطاب موافقة الترخيص من رابطة دوري المحترفين



جدة : علاء عيسى




أوضح امين عام نادي الاتحاد ايمن الطويل بأن النادي استلم خطابا من مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي الأستاذ محيي الدين عبد الفتاح ناظر يفيد فيه بموافقة اللجنة على منح نادي الاتحاد السعودي الترخيص وفقا للائحة تراخيص الأندية المحترفة على أن يتم تزويد اللجنة بما يفيد سداد المديونيات المستحقة على النادي في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2012م وسوف تنعقد اللجنة في حينه للنظر في اتخاذ الإجراء المناسب حيال استمرار هذا الترخيص من عدمه على ضوء الموقف حينها.
وأضاف الطويل بأن إدارة تراخيص الأندية وجدت بأن نادي الاتحاد مستوف لكافة الشروط والمعايير التي طالبت الهيئة بتوفيرها والتي تشمل المعايير الإلزامية الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والتي نجحت الإدارة في استيفائها وتطبيقها خلال فترة زمنية قصيرة بعد استلامها لإدارة النادي فيما تسببت الديون المتراكمة من إدارات سابقة على النادي في عدم الإيفاء بالمعيار المالي المحدد في لائحة تراخيص الأندية على الرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الإدارة والتي نجحت في تسديد جزء كبير من هذه الديون وتسجيل اللاعبين المحترفين في وقت قياسي مشيرا بأن إدارة النادي سوف تتقدم بخطاب عاجل للرئاسة العامة لرعاية الشباب تطالب فيه بسرعة استكمال أعمال اللجنة المكلفة بمراجعة وتدقيق كافة السجلات المحاسبية للإدارة السابقة بالاضافة الى مراجعة التقارير المالية التي تم استلامها، ولم يتم القبول بها أو إقرارها في الجمعية العمومية الماضية حتى يتسنى لإدارة النادي الحالية الوقوف على المركز المالي الحقيقي ومعرفة مدى صحة الديون لإنهائها.
وفي نهاية حديثه أكد امين عام النادي ايمن الطويل بأن مجلس الإدارة سوف يقوم بتقديم كل ما يستطيع من أجل إيجاد الحلول اللازمة لمعالجة سداد الديون خلال المدة الممنوحة , مقدما شكره لكافة اللجان الداخلية في النادي التي عملت على استيفاء متطلبات إصدار رخصة الأندية المحترفة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:29 AM
في الشباك



*حديث قائد الاتحاد محمد نور عقب لقاء التعاون عن الحكام يجب ان لا يمر مرور الكرام على لجنة الانضباط؛ فقد وجه اتهاما صريحا للحكم السعودي!


*خسارة الأهلي وتعادل الاتحاد وفوز الهلال المتواضع يؤكد ان الكرة السعودية دخلت مرحلة الانعاش التي ربما تطول!


*المجاملات أحد الأسباب الرئيسة في تراجع الكرة السعودية وآخر هذه المجاملات مجاملة لجنة تراخيص الأندية لأندية النصر والاتحاد والرائد لاستكمال المعيار المالي وهو أهم شرط في شروط التراخيص!

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:31 AM
المعجل: تراجع الكرة السعودية ليس وليد اليوم


ريكارد يستبعد مهند عسيري والشمراني والجيزاوي.. ويضم المولد والسالم وسفياني




http://s.alriyadh.com/2012/10/10/img/045345067992.jpg (http://s.alriyadh.com/2012/10/10/img/045345067992.jpg)
الدوسري وهزازي والشمراني يتناولون وجبة العشاء



الاحساء – ابراهيم الجريسان وعماد السلمان


استبعد مدرب المنتخب السعودي الهولندي فرانك ريكارد المهاجمين مهند عسيري وناصر الشمراني وعبدالرحيم الجيزاوي بسبب الاصابة، وضم عوضا عنها فهد المولد وربيع سفياني ويوسف السالم الذين التحقوا بالمعسكر مساء أمس بعد إشعارهم بقرار الضم وشاركوا في تدريب الأمس، في الوقت الذي اجرى بعض اللاعبين فحوصات طبية للاطمئنان بحضور طبيب المنتخب السعودي الجزائري جمال الخليفة وقد اثبتت الفحوصات سلامة المهاجم نايف هزازي ، وتبين وجود كدمة بسيطة لدى الشمراني والجيزواي وسلامة عبدالعزيز الدوسري بعد أجرائه الاشعة على القدم اليسرى. من جهته أوضح مدير المنتخب السعودي خالد المعجل ان إدارة المنتخب فضلت إقامة المعسكر في منطقة غير المناطق الثلاث الرئيسية التي تتمتع بالحضور الجماهيري وقال: "الاختيار جاء موفقا فالاحساء تملك جمهورا واعيا سيساند المنتخب بكل قوة إن شاء الله وليس ذلك بمستغرب، مشيرا الى ان المعسكر الحالي للأخضر والذي سيتخلله مباراة ودية أمام منتخب الكونغو الأحد المقبل على استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يأتي ضمن الاستعداد للمشاركات المقبلة للأخضر سواء بطولة الخليج المقبلة في البحرين خلال شهر يناير المقبل، وتصفيات كأس آسيا 2015 م.
وحول تراجع التصنيف الدولي للمنتخب السعودي إلى المركز 113 عالميا ومايتردد أنهم حرصوا على الوديات من أجل تحسين هذا المركز قال: "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، بالنسبة للتصنيف فهو ليس جديدا أو من نتاج المواسم القريبة الماضية والتراجع بدأ منذ اعوام طويلة حتى وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة إلى أننا لم نكن نلعب في الأعوام الماضية مباريات ودية في أيام (الفيفا) ولذلك من الطبيعي أن تتأخر في التصنيف، ولو كنا نبحث عن تحسين وضعنا ومركزنا في التصنيف لما لعبنا مباريات ودية قوية أمام اسبانيا، والأرجنتين ولذلك أؤكد أننا نبحث خلال هذه المرحلة عن تأسيس منتخب قوي قادم للمستقبل، وإذا صاحب هذا العمل تحسن في مركزنا بالتصنيف فهذا أمر جيد بالتأكيد ولكننا لانبحث عن التصنيف كما قلت بقدر تفكيرنا وتركيزنا على صناعة منتخب قوي للأعوام المقبلة نستطيع من خلاله إعادة لأخضر السعودي إلى وضعه وهيبته".

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:32 AM
الجولة الرابعة الأكثر.. والمعدل ينخفض إلى 3500


«الأربعة الكبار» يحافظون على الحد الأدنى..وجمهور الاتحاد يحتل الزعامة




http://s.alriyadh.com/2012/10/10/img/300418892565.jpg (http://s.alriyadh.com/2012/10/10/img/300418892565.jpg)
جماهير الاتحاد



الرياض- محمد النفيسة


تجاوز الحضور الجماهيري لمباريات دوري زين السعودي للمحترفين 2012-2013م حاجز ال 200 ألف مشجع إذ وصل عدد الحضور الجماهيري203165 مشجعاً بمعدل 3503 مشجعين للمباراة الواحدة مع انتهاء 58 مباراة حتى نهاية الجولة التاسعة وفق ما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي www.SLstat.com (http://www.slstat.com/)، وحافظت الجولة الرابعة على مركزها كأعلى الجولات حضوراً بعدد وصل إلى 39419 مشجعاً بمعدل 5361 مشجعاً للمباراة الواحدة فيما كانت الجولة الثامنة أقل الجولات حضوراً بعدد وصل إلى 7050 مشجعاً بمعدل 1410 للمباراة الواحدة، وحافظت مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الثانية على الرقم الأعلى حتى الآن بحضور 14600 مشجع فيما مازالت مباراة الشعلة ونجران في الجولة الرابعة الأقل في عدد الحضور بعدد (77) مشجعاً فقط. وكانت الجولة التاسعة من دوري زين قد شهدت حضور 13759 مشجعاً بمعدل 1966 للمباراة الواحدة، حيث كانت مباراة الشباب والنصر الرقم الأعلى في هذه الجولة بحضور6750، ثم الوحدة والهلال 1853 التعاون والاتحاد 1591 الرائد والشعلة 1243 نجران والأهلي 1087 الفيصلي والفتح 1075 وأخيراً جاءت مباراة الاتفاق وهجر بحضور 160 مشجعاً فقط. وإجمالاً وحتى نهاية الجولة التاسعة لازالت اربعة أندية فقط هي الاتحاد والأهلي والهلال والنصر التي تجاوزت حاجز الحد الأدنى من معدل الحضور الآسيوي وهو 5000 مشجع للمباراة الواحدة، وعلى صعيد الحضور الجماهيري داخل الأرض فلايزال الاتحاد يتربع علىالصدارة وتذيل الاتفاق القائمة.





http://s.alriyadh.com/2012/10/10/img/511966466782.jpg (http://s.alriyadh.com/2012/10/10/img/511966466782.jpg)

(http://s.alriyadh.com/2012/10/10/img/511966466782.jpg)

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:32 AM
الجماهير الاتحادية تتربع على صدارة الأكثر حضوراً في جدة



الرياض – علي الزهراني
الأربعاء 10 أكتوبر 2012


< على رغم تجاوز عدد الحضور الجماهيري في المباريات الماضية من دوري زين السعودي للمحترفين للموسم الحالي حاجز الـ200 ألف مشجع، إلا ان معظم ذلك الرقم لم يصل لمعدل الحضور الجماهيري في المباراة الواحدة المطلوب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والبالغ خمسة آلاف مشجع.
فمع نهاية منافسات الجولة الدورية الـ9 بالمباراة رقم 58، وصل عدد الحضور الجماهيري 203165 مشجعاً بمعدل 3503 مشجع للمباراة الواحدة، وذلك وفق تقرير إحصائي أصدره أمس موقع «إحصائيات الدوري السعودي»، الذي أكد أن الجولة الرابعة حافظت على مركزها كأعلى الجولات الماضية حضوراً بعدد وصل إلى 39419 مشجعاً بمعدل 5361 مشجعاً للمباراة الوحدة، فيما كانت الجولة الـ8 أقل الجولات حضوراً بعدد وصل إلى 7050 مشجعاً بمعدل 1410 للمباراة الوحدة، وحافظت مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الثانية على الرقم الأعلى حتى الآن بحضور 14600 مشجعاً، بينما ما زالت مباراة الشعلة ونجران في الجولة الرابعة كأقل حضوراً بـ77 مشجعاً فقط.
وأكد موقع «إحصائيات الدوري السعودي» ان الجولة الـ9 الماضية شهدت حضور 13759 مشجعاً بمعدل 1966 للمباراة الوحدة، إذ كانت مباراة الشباب والنصر صاحبة الرقم الأعلى بحضور وصل لـ6750 مشجعاً، ثم مباراة الوحدة والهلال بـ1853، تليها مباراة التعاون والاتحاد بـ1591، ومباراة الرائد والشعلة بـ1243، ثم لقاء نجران والأهلي بـ1087، بينما سجلت مباراة الفيصلي والفتح 1075، وجاءت مباراة الاتفاق وهجر بحضور جماهيري ضعيف بلغ 160 مشجعاً فقط.
وبعد نهاية الجولة الـ9 من دوري «زين»، ما زالت فرق الاتحاد والأهلي والهلال والنصر متفوقة في تجاوز حاجز الحد الأدنى من معدل الحضور الجماهير المطلوب من الاتحاد الآسيوي (5000 مشجع لكل مباراة).
وعلى صعيد الحضور الجماهيري داخل الأرض، ما زال الجمهور الاتحادي يتربع على الصدارة، بينما يتذيل القائمة جمهور الاتفاق، وذلك وفق الترتيب التالي:


http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/121009105152818.jpg (http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/121009105152818.jpg)

(http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/121009105152818.jpg)

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:33 AM
ريكارد يستبعد الشمراني ومهند والجيزاوي ويستدعي سفياني والمولد <A href="http://www.up-10.com/upfiles2012/Yta69034.png" target=_blank><A href="http://www.up-10.com/upfiles2012/Yta69034.png" target=_blank>



http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/121009105400172.jpg (http://www.up-10.com/upfiles2012/Yta69034.png)

(http://alhayat.com/Content/ResizedImages/293/10000/inside/121009105400172.jpg)

الأحساء - عبدالله الغزال
الأربعاء 10 أكتوبر 2012


قرر مدرب المنتخب السعودي الهولندي ريكارد استبعاد المهاجمين ناصر الشمراني ومهند عسيري وكذلك عبدالرحيم الجيزاوي، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت لهم إصابتهم وعدم قدرتهم على مواصلة المشوار في معسكر المنتخب المقام حالياً في الاحساء، تمهيداً لخوض مباراة الكونغو الودية يوم الـ14 من الشهر الجاري، وتم استدعاء ربيع سفياني وفهد المولد عوضاً عنهم، وكان الجهاز الفني استبعد المدافع محمد عيد أول من أمس للإصابة.
وعلى صعيد التدريبات، أدى المنتخب أول تدريباته على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء أسامة هوساوي الذي لم يصل، وتركزت التدريبات على النواحي اللياقية التكتيكية.
من جانبه، أكد مدير المنتخب خالد المعجل أنهم يعملون على الاستفادة من الإمكانات الموجودة في مختلف المناطق من خلال تنويع معسكرات المنتخبات السعودية، واعتبر تراجع المنتخب في تصنيف «فيفا» للشهر الماضي إلى المرتبة 113 أمراً طبيعياً كونه لم يشارك في اية بطولة، وقال: «في حال رغبتنا تعزيز ترتيبنا العالمي بإمكاننا ملاقاة منتخبات اقل مستوى بكثير من مستوى المنتخب لكي نكسبهم ونحسن مركزنا بدلاً من ملاقاة منتخبات كبيرة كإسبانيا والأرجنتين، لكننا في هذه الفترة نسعى لاكتشاف القصور وتأسيس وتجهيز العناصر للمستقبل من اجل المشاركة في كأس الخليج وتصفيات كأس آسيا، سيعود المنتخب لسابق عهده كبطل للقارة الصفراء».
فيما ذكر المنسق الإداري للمنتخب محمد الحميد أن إقامة المعسكر في الاحساء يأتي بعد التوجيهات والتوصيات التي قدمها الاتحاد السعودي للعبه بتنويع المعسكرات داخل مناطق كافة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:33 AM
فواصل



* نفوذ محمد نور الإداري يتوسع أكثر فأكثر في الاتحاد. ورغم أن كل تدخلاته إيجابية إلا أن الأمور الإدارية يجب أن يتولاها الإداريون، فيما يتفرغ اللاعبون للملعب فقط.


* رغم أن الأخطاء التحكيمية في مباراة الاتحاد والتعاون جاءت لمصلحة العميد، وتضرر منها التعاون، إلا أن تصريحات محمد نور نالت من الحكم كثيراً.
(http://www12.0zz0.com/2012/06/30/04/264670385.png)

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:34 AM
صح لسانك



محمد نور يرفض تقسيم المدرجات


عنوان صحفي


- عقبال الرئاسة بعد الاعتزال


اللائحة تجبر الاتحاد على استضافة الأهلي في فندق


عنوان صحفي


- لا ينسون الموية مثل بعض الناس

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:34 AM
الأشعة أكدت سلامته
نايف هزازي جاهز للمشاركة أمام الأهلي



http://www.al-jazirah.com/2012/20121010/sp_183_1.jpg (http://www.al-jazirah.com/2012/20121010/sp_183_1.jpg)



جدة - علاء سعيد:


كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها مهاجم الاتحاد نايف هزازي عن سلامته من الإصابة التي تعرض لها في لقاء جوانزهو الصيني في إياب دور ربع النهائي للبطولة الآسيوية والتي حرمته تلك الإصابة من المشاركة في لقاء التعاون الماضي في الدوري، حيث أشارت الفحوصات إلى حاجته فقط للراحة من حصوله على شد بسيط في العضلة الضامة ومن المتوقّع أن ينخرط مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل ليكون جاهزاً للمشاركة في لقاء الديربي أمام الأهلي.


من جانبه فقد أوضح المهاجم نايف هزازي أنه سعيد كون إصابته التي كشفتها الفحوصات الطبية بسيطة ولن تعيقه عن المشاركة مع الفريق في لقاء الديربي أمام الأهلي، مبيناً أنه وبرفقة باقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق الفوز في لقاءي الأهلي المقبلين والتأهل إلى النهائي الآسيوي وتحقيقه، مشيراً إلى أن هناك إصراراً كبيراً من قبل زملائه اللاعبين على تحقيق هذا الشيء متمنياً التوفيق من الله بتحقيق هذه البطولة القارية.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:35 AM
الاتحاد يبدأ اليوم التحضير الفعلي للديربي.. والإيقاف يبعد تكر



جدة - علاء سعيد:


يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد اليوم تحضيراته الفعلية لمواجهة الديربي أمام الأهلي في ذهاب نصف النهائي للبطولة الآسيوية والتي ستقام في السادس من شهر ذي الحجة المقبل حيث وضع مدرب الفريق راؤول كانيدا برنامجاً خاصاً لهذه المباراة من خلال التدريبات التي ستكون خلال الأسبوعين المقبلين اللذين يسبقان المباراة المرتقبة حيث طلب المدرب من الجهاز الإداري ضرورة توفير مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لتكون هي خير تحضير للفريق للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي.
إلى ذلك واصل الثنائي الدفاعي رضا تكر وحمد المنتشري برنامجهما العلاجي في العيادة الطبية بالنادي حيث من المتوقع أن ينخرطا مع زملائهما اللاعبين في التدريبات الجماعية السبت المقبل ليكونا جاهزين للقاءي الذهاب والإياب حيث سوف يغيب رضا تكر عن لقاء الذهاب بسبب تعرضه للإيقاف لحصوله على الإنذار الثاني في لقاءي جوانزهو الماضيين.
من ناحية أخرى تبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة للحصول على دفعة من شركة الاتصالات السعودية والتي من المفترض استلامها بعد ثلاثة أشهر إلا أن الإدارة طالبت بها في الوقت الحالي لتسيير أمور النادي المالية في الوقت الحالي خصوصاً أن الفريق مقبل على استحقاق مهم في البطولة الآسيوية أمام فريق الأهلي ذهاباً وإياباً والذي يحتم على الإدارة تسديد رواتب اللاعبين المتأخرة بالإضافة إلى صرف مكافآت التأهل الآسيوي لكي يعطوا اللاعبين دفعة معنوية قبل لقاء الديربي المرتقب.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:35 AM
صمت لجنة الانضباط الغريب يتثير التساؤلات مـجدداً...
تصريح نور...هل يجتاز « أيضاً» نقطة العبور؟





http://www.al-jazirah.com/2012/20121010/sp_200_1.jpg (http://www.al-jazirah.com/2012/20121010/sp_200_1.jpg)


عنيزة - خالد الروقي:


يوماً بعد آخر وكرة الحيرة تزداد حجماً دون أن تجد شخصاً يحتويها ويفك طلاسمها فالملاحظ لواقع الرياضة السعودية يستغرب غياب لجنة الإنضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عدد من الحالات التي اتفق الكثير من الرياضيين على أنها من صميم عمل اللجنة وبالتالي ضرورة تدخلها والبت فيها.
فبعد دهس لاعب التعاون الحاج بوقاش من قبل لاعب النصر خالد الغامدي وتشابك لاعب الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي مع لاعب فريق هجر توفيق الخليفه وتواصل غياب اللجنة مع تجاوزات قائد النصر حسين عبدالغني في ديربي العاصمة...!

ظلت اللجنة حتى اللحظة غائبة عن الإدلاء بأي قرار حيال تصريح قائد الإتحاد محمد نور أمس الأول بعد نهاية لقاء فريقه ضد مستضيفه فريق التعاون لصالح الجولة التاسعة من دوري زين السعودي للمحترفين حينما استغرب من تحامل الحكم فهد العريني على فريقه وتفاوت قراراته حيث قال» ظل الحكم هادئاً عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدفين ولكن بعد إحراز الهدف الثالث بدأ يطالبنا باللعب بسرعة مرجعاً قائد النمور سبب إبداع الفريق في البطولة القارية لوجود حكام لايواجهون ضغوطاً كما هو الحكم السعودي!

أخيراً: لابد من التأكيد على أن لجنة الإنضباط بتباين قراراتها ستخلـُق لها الكثير من المشاكل والتساؤلات والتي يجب أن لا نبحث وقتها عن تفسير للاحتقان والتشنج الزائد.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:36 AM
جماهير الاتحاد تنتقد (كانيدا)




http://www.al-jazirah.com/2012/20121010/sp_203_1.jpg (http://www.al-jazirah.com/2012/20121010/sp_203_1.jpg)


جدة - علاء سعيد:


بدأت العلاقة التي تجمع الجماهير الاتحادية مع مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا تصل إلى مرحلة غير جيدة في الفترة الأخيرة خاصة في لقائي جوانزهو الصيني بالبطولة الآسيوية ولقاء التعاون الأخير في الدوري من خلال التخبطات التكتيكية التي كان يقوم بها المدرب في المباريات الماضية والتي ساهمت في عدم تقديم الفريق لمستواه الفني المعروف عنه كونه يلعب بطريقة دفاعية ، حيث طالبت الجماهير من المدرب بضرورة مراجعة حساباته التكتيكية و اختيار التشكيل الأساسي الذي سيلعب به المباريات .

من جانبه فقد أوضح المدرب راؤول كانيدا بأنه سيحرص خلال المباريات المقبلة على تلافي الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في اللقاءات المقبلة وذلك من خلال استثمار فترة توقف الدوري بمعالجة تلك الأخطاء ليظهر الفريق بأفضل صورة في لقائي الذهاب و الإياب أمام الأهلي .

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:36 AM
استبعاد الشمراني وعسيري وجيزاوي
استدعاء المولد والسالم وسفياني للأخضر


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20121010/Images/k010.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20121010/Images/k010.jpg)

سالم السبيعي (الأحساء)

استبعد الهولندي فرانك ريكارد الثلاثي عبدالرحيم الجيزاوي، ناصر الشمراني، ومهند عسيري من معسكر المنتخب المقام حاليا في الأحساء ويمتد حتى 27 من ذي القعدة الحالي استعدادا لبطولة الخليج التي ستقام في مملكة البحرين يناير القادم، لتعرضهم لإصابات مختلفة، حيث حل الثلاثي ربيع السفياني من الفتح، فهد المولد من الاتحاد، ويوسف السالم من الاتفاق بدلاء لهم بعد استدعائهم، فيما ينضم مدافع اندرلخت البلجيكي أسامة هوساوي غدا الخميس للمعسكر.
وكان المنتخب أجرى أولى حصصه التدريبية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضي في الهفوف، على أن يؤدي تدريبات اليوم الساعة 5.30 بدلا من السابعة لانشغال الملعب بمباراة العيون والعدالة ضمن دوري الدرجة الثانية.
يذكر أنه تم تحديد موعد وصول المنتخب الكونجو صباح السبت القادم.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:37 AM
محاولات اتحادية لإشراك المولد أمام الأهلي
كانيدا يتنفس الصعداء بـ «هزازي»


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20121010/Images/k011.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20121010/Images/k011.jpg)

عادل الماس (جدة)

تنفس مدرب فريق الاتحاد الإسباني كانيدا الصعداء عقب سلامة المهاجم نايف هزازي من إصابة العضلة ووجود شد بسيط وحاجته للعلاج الطبيعي فقط، وسيواصل الهزازي علاجه مع طبيب المنتخب السعودي، في معسكره التحضيري في مدينة الأحساء، ويبقى قرار مشاركته في اللقاء الودي الذي سيجمع الأخضر السعودي أمام منتخب الكونغو الإثنين القادم، بيد المدرب فرانك ريكارد، فيما يعول كانيدا عليه لقيادة خط الهجوم في مباراتي الأهلي ضمن الدور نصف النهائي في البطولة الآسيوية، من جانب آخر انضم المهاجم الاتحادي فهد المولد لمعسكر المنتخب السعودي الأول يوم أمس في مدينة الآحساء. من جانبه، أكد مصدر اتحادي أن هناك محاولات جادة تجريها إدارة النادي مع إدارة المنتخبات الوطنية، للإبقاء على المهاجم الشاب فهد المولد مع الفريق للاستفادة منه في مباراة الذهاب أمام الأهلي يوم الإثنين السادس من شهر ذي الحجة القادم، في دور الأربعة آسيويا، ومن ثم لحاقه مباشرة ببعثة الأخضر الشاب التي ستطير الأسبوع القادم للإمارات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب والتي ستنطلق يوم الجمعة 17 ذو الحجة.
على الصعيد ذاته، سيحدد المدرب كانيدا برنامجه التحضيري لمباراتي الديربي أمام الأهلي ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا، ومن المتوقع أن يكتفي بمباراة ودية واحدة ستلعب مطلع شهر ذي الحجة القادم بجدة، بهدف اكتمال عناصر الفريق الكروي الأول بعودة الثلاثي الدولي أسامة المولد، وسعود كريري، ونايف هزازي، إلى جانب الكاميروني موديست امبامي الذي التحق بمنتخب بلاده، وسيسعى المدرب كانيدا للتركيز على معالجة الأخطاء الدفاعية، وتجهيز الثنائي رضا تكر وحمد المنتشري للاستفادة منهما في المباراتين، وستسعى الإدارة الاتحادية لتسليم بعض اللاعبين مستحقاتهم المادية من مقدمات العقود الاحترافية، إلى جانب تحفيزهم ماديا قبل الديربي الآسيوي المرتقب.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:37 AM
الاتحاد السعودي وليس «الآسيوي» وراء أزمة تقسيم مدرجات الاتحاد والأهلي


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20121010/Images/k10.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20121010/Images/k10.jpg)

صالح محفوظ الغامدي (جدة)

علمت مصادر «عكـاظ» أن الاجتماع الذي عقد في مكتب رعاية الشباب بجدة بين مندوبي ناديي الاتحاد والاهلي، كان بإيعاز من اتحاد الكرة السعودي الذي طلب توثيق موافقة الناديين على تقسيم مدرجات الملعب في لقاءي نصف نهائي دوري ابطال اسيا اللذين سيقام في 6و15 من ذي الحجة المقبل بعد أن أبديا موافقة شفهية لاتحاد الكرة، وعلى ضوء ذلك حدد موعد للاجتماع الذي انفض برفض الاتحاد التقسيم والتمسك بنظام الاتحاد الاسيوي بحقه 92 في المئة من مدرجات الملعب للاتحاد في الذهاب و8 في المئة للأهلي والعكس تماما في مواجهة الاياب، وتفاجأ عبدالله الجعر نائب مدير مكتب رعاية الشباب بجدة والمكلف بإدارة الاجتماع، بحضور مندوبي الناديين طالما تمسكا باللائحة، ودون ذلك في محضر الاجتماع ورفع لاتحاد الكرة لتثبيته لدى الاتحاد الاسيوي المسؤول عن المباراتين. من جانبه، رفض الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، مقترح اقامة مباراتي الذهاب والاياب بين الاتحاد والاهلي في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع لعدم اعتماده من بداية الموسم من قبل اللجنة الفنية التي اعتمدت ملعب الامير عبدالله الفيصل لمواجهات الفريقين في الدور التمهيدي والادوار النهائية، رغم أن ملعب الشرائع يتسع لـ33 الف متفرج، وشركة صلة كان لديها استعداد لتنظيم وتسويق تذاكر المواجهتين إلا أن رفض الآسيوي أبقى المواجهتين في جدة وعلى الملعب المعتمد من قبل اللجنة الفنية الذي سيصل مندوبها في الثالث من شهر ذي الحجة الى جدة لمعاينة الاستعدادات الامنية وتقسيم المدرجات بعد اعتماده رسميا، كما سيطلع على مقر اقامة الطاقم التحكيمي والفريق الاهلاوي بعد أن طالب منسوبوه بحق الاستضافة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:37 AM
أهلي مصر يعتذر عن ودية الاتحاد


أبو الوفا محمد (القاهرة)

اعتذر النادي الأهلي المصري عن المباراة الودية أمام الاتحاد والتي من المقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الحالى بجدة، وقال هادي خشبة مسؤول قطاع الكرة بالأهلي إن ناديه يعتذر عن المباراة لأنها تأتي فى توقيت صعب قبل لقاء صن شاين النيجيرى والمقرر لها يوم 21 أكتوبر الحالي فى مباراة العودة لنصف نهائي البطولة الأفريقية والتي انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابى 3/3.
وأكد خشبة أن الأهلي يتوجه بالشكر إلى نادي الاتحاد على الدعوة الكريمة لكن التوقيت حال دون إقامة المباراة.
ومن جانب آخر، أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي إنه طلبه رسمياً من إدارة النادي ضرورة التجديد للستة الكبار وهم حسام غالي ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة ومحمد بركات وشريف عبدالفضيل وسيد معوض بالإضافة إلى سعد سمير والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.
من جانب آخر، قرر جهاز الكسب غير المشروع الإفراج عن حسن حمدي رئيس النادى الأهلي المصري بكفالة قدرها مليونا جنيه مصري وذلك لفشله فى تفنيد أسباب تضخم ثروته عن عمله فى مؤسسة الأهرام المصرية بوصفه مديرا عاما لإدارة الإعلانات طوال الفترة الماضية. وقد تمت إحالته للمعاش مؤخرا .. ومن ثم فإن حسن حمدي بات فى أمر صعب فى الفترة الحالية بسبب تضخم ثروته.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:38 AM
في المباريات المسائية لبطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة


الاتحاد يكسب كاظمة.. وسار العماني يتغلب على الساحل الكويتي


المحرر: إدارة الأخبار




http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-56085.jpg (http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-56085.jpg)

(http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-56085.jpg)


كسب الاتحاد مستضيف بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة ووصيف بطل النسخة الماضية، مساء اليوم الثلاثاء مباراته الافتتاحية أمام فريق كاظمة الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.
وفي المباراة الثانية واصل فريق سار البحريني عروضه القوية بفوزه على فريق الساحل الكويتي بثلاثة أشواط دون مقابل.
وتابع مباريات الفترة المسائية محمد الحسيني رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، و فريد زاهد مدير عام اللعبة في النادي، ورؤساء وفود الفرق الخليجية المشاركة في البطولة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:39 AM
أثبت الكشف الطبي وجود إصابات مختلفة لهم خلال مشاركاتهم في الدوري


استبعاد الشمراني والجيزاوي وعسيري..واستدعاء فهد وسفياني للمنتخب


المحرر: إدارة الأخبار


http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-56086.jpg (http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-56086.jpg)

(http://admin.gooolonline.com/App_Layout/images/news/Home-56086.jpg)


استبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي الثلاثي ناصر الشمراني وعبد الرحيم الجيزاوي ومهند عسيري، وذلك بعد إجراء الكشف الطبي عليهم صباح اليوم الثلاثاء، حيث اتضح عدم قدرتهم على المشاركة مع زملائهم في مباراة الكونغو الودية يوم الأحد المقبل 14 من الشهر الجاري في الإحساء، لوجود إصابات مختلفة لمشاركاتهم الأخيرة مع أنديتهم في دوري زين السعودي، وتم تزويد أنديتهم بصورة من التقارير الطبية الخاصة بهم، فيما استدعى الهولندي ريكارد اللاعبان فهد المولد وربيع سفياني.
من جانب آخر،أجرى المنتخب تمرينه الأول في محافظة الإحساء في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وقسم فرانك ريكارد اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات حسب مشاركاتهم مع أنديتهم في الدوري المحلي، وأشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية مع التركيز على الكرات العرضية للمهاجمين، وكان للإعلاميين من أهالي محافظة الإحساء حضور ملفت للنظر في الملعب لتغطية أخبار المنتخب.
وسيكون موعد تمرين يوم غد الأربعاء في الساعة الخامسة والنصف مساءاً، على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.



http://im20.gulfup.com/eXpT1.jpg (http://im20.gulfup.com/eXpT1.jpg)


http://im20.gulfup.com/7sEG2.jpg (http://im20.gulfup.com/7sEG2.jpg)


http://im20.gulfup.com/LpE23.jpg (http://im20.gulfup.com/LpE23.jpg)


http://im20.gulfup.com/eu0b4.jpg (http://im20.gulfup.com/eu0b4.jpg)


http://im20.gulfup.com/157C5.jpg (http://im20.gulfup.com/157C5.jpg)


http://im20.gulfup.com/NQiB6.jpg (http://im20.gulfup.com/NQiB6.jpg)


http://im20.gulfup.com/1eOL7.jpg (http://im20.gulfup.com/1eOL7.jpg)

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:39 AM
http://im20.gulfup.com/kh5p8.jpg (http://im20.gulfup.com/kh5p8.jpg)


http://im20.gulfup.com/anKy9.jpg (http://im20.gulfup.com/anKy9.jpg)

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:40 AM
الاتحاد يتقدم أربعة أندية فقط حققت الحد الأدنى من معدل الحضور الجماهيري الآسيوي


http://im24.gulfup.com/SqIS1.jpg (http://im24.gulfup.com/SqIS1.jpg)
الاتحاد الأكثر شعبية هذا الموسم

جدة - إدارة الأخبار:

تجاوز الحضور الجماهيري لمباريات دوري زين السعودي للمحترفين 2012-2013م حاجز الـ 200 ألف مشجع حيث وصل عدد الحضور الجماهيري (203165) مشجعاً بمعدل (3503) مشجعاً للمباراة الواحدة مع انتهاء (58) مباراة حتى نهاية الجولة التاسعة وذلك وفق ما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com (http://www.slstat.com/)) ، وحافظت الجولة الرابعة على مركزها كأعلى الجولات حضوراً بعدد وصل إلى (39419) مشجعاً بمعدل (5361) مشجعاً للمباراة الوحدة فيما كانت الجولة الثامنة أقل الجولات حضوراً بعدد وصل إلى (7050) مشجعاً بمعدل (1410) للمباراة الوحدة ، وحافظت مباراة الاتحاد والاتفاق في الجولة الثانية على الرقم الأعلى حتى الآن بحضور (14600) مشجعاً فيما مازالت مباراة الشعلة ونجران في الجولة الرابعة الأقل في عدد الحضور بعدد (77) مشجعاً فقط.

وكانت الجولة التاسعة من دوري زين قد شهدت حضور (13759) مشجعاً بمعدل (1966) للمباراة الوحدة، حيث كانت مباراة الشباب والنصر الرقم الأعلى في هذه الجولة بحضور (6750)، ثم الوحدة والهلال (1853) التعاون والاتحاد (1591) الرائد والشعلة (1243) نجران والأهلي (1087) الفيصلي والفتح (1075) وأخيراً جاءت مباراة الاتفاق وهجر بحضور (160) مشجعاً فقط.

وإجمالاً وحتى نهاية الجولة التاسعة مازالت 4 أندية فقط (الاتحاد، الأهلي، الهلال، النصر) هي التي تجاوزت حاجز الحد الأدنى من معدل الحضور الآسيوي وهو (5000) مشجع للمباراة الواحدة، وعلى صعيد الحضور الجماهيري داخل الأرض فمازال الاتحاد يتربع علىالصدارة وتذيل الاتفاق القائمة وذلك وفق الترتيب التالي:

http://im23.gulfup.com/LiiL1.jpg (http://im23.gulfup.com/LiiL1.jpg)

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:40 AM
استبعاد الشمراني وجيزاوي وعسيري من معسكر المنتخب للإصابة.. واستدعاء "كيتا" وسفياني


http://im29.gulfup.com/P7dr1.jpg (http://im29.gulfup.com/P7dr1.jpg)
لاعبو الأخضر في تدريب الثلاثاء

المنسق الإعلامي ـ خالد النويصر:

أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تمرينه الأول في محافظة الأحساء في الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية وقسم الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات حسب مشاركتهم مع أنديتهم في الدوري المحلي واشتمل التمرين على بعض الجمل الفنية والتكتيكية مع التركيز على الكرات العرضية للمهاجمين وكان للإعلاميين من أهالي محافظة الأحساء حضور ملفت للنظر في الملعب لتغطية أخبار المنتخب.

هذا وقد استبعد الجهاز الفني للمنتخب ثلاثة لاعبين وهم ناصر الشمراني وعبدالرحيم الجيزاوي ومهند عسيري وذلك بعد إجراء الكشف الطبي عليهم صباح اليوم واتضح عدم قدرتهم على المشاركة مع زملائهم في هذه المباراة لمعاناتهم من إصابات مختلفة أثناء مشاركاتهم الأخيرة مع أنديتهم في دوري زين السعودي وتم تزويد أنديتهم بصورة من التقارير الطبية الخاصة باللاعبين المستبعدين واستدعى المدرب اللاعبين فهد المولد (الاتحاد) وربيع سفياني (الفتح).

وسيكون موعد تمرين المنتخب يوم غدًا الأربعاء في الخامسة والنصف مساءً على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية لمواصلة الاستعداد للقاء الودي مع منتخب الكونغو في 14/10/2012م وذلك ضمن أيام الفيفا والذي سيقام في محافظة الأحساء.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:41 AM
الاتحاد الآسيوي: لا يوجد قانون يمنحنا الحق في تقسيم المدرجات.. واتفاق الناديين شرط الموافقة


http://im29.gulfup.com/1LZc2.jpg (http://im29.gulfup.com/1LZc2.jpg)
الآسيوي وضع الكرة في ملعب الاتحاد والأهلي

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ناديي الاتحاد والأهلي حرية التصرف في مدرجات ملعب الأمير عبد الله الفيصل خلال مباراتي الذهاب والإياب بينهما في دور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا.

وأرسل اتحاد الكرة الآسيوي خطابا بذلك لنظيره السعودي مساء الثلاثاء بناءً على طلب سابق من الأخير لفض الاشتباك بين الناديين طرفي المباراة.

ورفض نادي الاتحاد مبدأ تقسيم المدرجات في المباراتين بنسبة 50% بين جماهير الفريقين مثلما كان يريد الأهلي، مما أدى إلى أن الأخير طالب بتحمل العميد مصاريف استضافة "بعثة" الفريق الأهلاوي باعتباره ضيفا على مواطنه في مباراة الذهاب.

وجاء في خطاب الاتحاد الآسيوي أن للنادي الضيف الحق في الحصول على 8% من مقاعد مدرجات الملعب فقط كما هو معمول به على أن يتم منحه التذاكر قبل المباراة بأسبوعين.

وأضاف اتحاد الكرة الآسيوي في خطابه أنه ليس لديه مانع في أن يتم تقسيم المدرجات بنسبة 50% لكل طرف بشرط أن يتم ذلك بالاتفاق بينهما، مبينًا أنه ليس لديه قانون يخوّل له تقسيم الملعب بين جماهير فريقين من دولة واحدة عندما يتواجهان آسيويا.

وتابع الخطاب أنه حتى في حال اتفاق الناديين على تقسيم المدرجات فإن قاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين، في حال التعادل، ستظل سارية ومعمول بها.

وطالب الاتحاد الآسيوي بإقامة منطقة فاصلة آمنة بين جمهور الفريقين في المباراتين اللتين سيتم إقامتهما يومي 24 ، 30 أكتوبر الجاري.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:41 AM
أمين عام الاتحاد: لجنة المحترفين وافقت على منحنا الترخيص


http://im29.gulfup.com/YW3B3.jpg (http://im29.gulfup.com/YW3B3.jpg)
الاتحاد يحصل هو الآخر على رخصة ناد محترف

جدة - إدارة الأخبار:

أوضح أمين عام نادي الاتحاد أيمن الطويل بأن النادي استلم خطابا من مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي الأستاذ محيي الدين عبد الفتاح ناظر يفيد فيه بموافقة اللجنة على منح نادي الاتحاد السعودي الترخيص وفقا للائحة تراخيص الأندية المحترفة على أن يتم تزويد اللجنة بما يفيد سداد المديونيات المستحقة على النادي في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2012م وسوف تنعقد اللجنة في حينه للنظر في اتخاذ الإجراء المناسب حيال استمرار هذا الترخيص من عدمه على ضوء الموقف حينها.

وأضاف الطويل بأن إدارة تراخيص الأندية وجدت بأن نادي الاتحاد مستوفٍ لكافة الشروط والمعايير التي طالبت الهيئة بتوفيرها والتي تشمل المعايير الإلزامية الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والتي نجحت الإدارة في استيفائها وتطبيقها خلال فترة زمنية قصيرة بعد استلامها لإدارة النادي فيما تسببت الديون المتراكمة من إدارات سابقة على النادي في عدم الإيفاء بالمعيار المالي المحدد في لائحة تراخيص الأندية على الرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الإدارة والتي نجحت في تسديد جزء كبير من هذه الديون وتسجيل اللاعبين المحترفين في وقت قياسي، مشيرا بأن إدارة النادي سوف تتقدم بخطاب عاجل للرئاسة العامة لرعاية الشباب تطالب فيه بسرعة استكمال أعمال اللجنة المكلفة بمراجعة وتدقيق كافة السجلات المحاسبية للإدارة السابقة بالإضافة إلى مراجعة التقارير المالية التي تم استلامها، ولم يتم القبول بها أو إقرارها في الجمعية العمومية الماضية حتى يتسنى لإدارة النادي الحالية الوقوف على المركز المالي الحقيقي ومعرفة مدى صحة الديون لإنهائها.

وفي نهاية حديثه أكد الطويل بأن مجلس الإدارة سوف يقوم بتقديم كل ما يستطيع من أجل إيجاد الحلول اللازمة لمعالجة سداد الديون خلال المدة الممنوحة، مقدما شكره لكافة اللجان الداخلية في النادي التي عملت على استيفاء متطلبات إصدار رخصة الأندية المحترفة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:42 AM
الفايز: ليس لي أن أقيم الحكام.. وتصريحات نور عاطفية


http://im29.gulfup.com/qE894.jpg (http://im29.gulfup.com/qE894.jpg)
محمد حامد فايز رئيس نادي الاتحاد

كتب – محمد محسن باروخا:

علق رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد حامد الفايز على تصريحات قائد الفريق الأول بالنادي محمد نور عقب مباراة الفريق أمام مضيفه التعاون التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحرتفين بالعاطفية.

وقال الفايز في مداخلة هاتفية عبر برنامج "صدى الملاعب":" محمد نور لاعب كبير وله مشاعر فياضة تجاه ناديه، وبتصريحاته عقب المباراة لم يتجاوز حدود الأدب، وحديثه عن الأداء التحكيمي للحكم فهد العريني خلال المباراة نابعًا من حبه للنادي وغيرته على سمعته في الدوري، خاصة بعد تحقيق العديد من الإنجازات الكبيرة التي تشهد بأن النادي يتعافى من الأزمة التي حاقت به في ظل الإدارة السابقة".

وأشار الفايز عندما سئل عن رأيه في الأداء التحكيمي للمباراة قائلا:" أنا لست خبيرًا تحكيميًا، أو محللاً فنيًا كي أقيم أي شيء في المبارايات، وإنما أنا مسؤولاً عن الجوانب الإدارية في النادي فقط، وبالنسبة للأمور الفنية لها محللون متخصصون يتحدثون أفضل من أي شخص أخر، وأما عن الاداء التحكيمي فهو مجال شائك لا يعلم خباياه سوى مقيميه وخبرائه الذين يعملون قوانينه أفضل مني".

وأضاف:" لا أريد الخوض في أحاديث عن أمور شائكة كهذه تؤخذ عليّ فيما بعد، ونقد الحكام يأتي من خبراء تحكيم، وليس كل من يهزم في مباراة يخرج ويقيم أداء حكم المباراة ويعلق أخطاؤه على شماعة التحكيم، ومن الأجدر أن يلتفت إلى الأخطاء الداخلية في فريقه وترك الأخطاء التحكيمية لذويها".

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:42 AM
هزازي يتراجع 3 مراكز في قائمة هدافي العالم.. ويحتل المركز الأخير عربيا


http://im29.gulfup.com/9Jld5.jpg (http://im29.gulfup.com/9Jld5.jpg)
نايف هزازي يصبح الأخير عربيا

كتب – محمد محسن باروخا:

تراجع المهاجم الاتحادي نايف هزازي ثلاثة مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء ضمن أفضل هدافي العالم في القائمة التي صدرت لشهر سبتمبر المنصرم.

حيث ظهر هزازي في المركز الحادي والأربعين بعدما كان في المركز الثامن والثلاثين في التصنيف الماضي لموقع الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

وظهر هزازي في مركزة الحادي والأربعين بسبعة أهداف فقط، كلها لنادي الاتحاد فقط، ورصيد نظيف من الأهداف التي سجلت للمنتخب السعودي.

وكان هزازي هة الأخير ضمن القائمة العربية في نفس التصنيف، حيث احتل المركز العاشر من هدافي العرب الذين ظهرت أسماؤهم في تصنيف شهر سبتمبر الصادر عن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، إذ تصدر هذه القائمة لاعب الأهلي والمنتخب المصري محمد أبو تريكة في المركز الخامس بعد لاعب أتليتكو مدريد راداميل فالكاو برصيد 13 هدفًا سجل منهم 7 مع نادي الأهلي المصري، و6 مع منتخب بلاده.

وكان الوصيف العربي في تصنيف هذا الشهر هو المحترف المصري في نادي بازل السويسري محمد صلاح غالي الذي احتل المركز الحادي عشر برصيد 10 أهداف سجلها كلها لنادي بازل.

وأتى لاعب نادي الهلال السوداني مدثر الطيب في المركز السابع عشر "الثالث عربيًا" برصيد تسعة أهداف سجل 3 منها لناديه و6 لمنتخب بلاده.

الجدير ذكره أن اللاعب الأرجنتيني سيباستيان تيجالي محترف نادي الشباب تراجع هو الأخر من المركز الحادي والثلاثين إلى المركز الثاني والثلاثين برصيد ثمانية أهداف سجلها لصالح نادي الشباب السعودي.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:43 AM
" http://a.kooora.com/i/kor.png (http://a.kooora.com/i/kor.png) "






فوز اتحاد جدة في افتتاح البطولة الخليجية لتنس الطاولة وسقوط حامل اللقب



http://i.kooora.com/?i=ali.18%2f2012%2f10%2f8%2fkoo_345.jpg (http://i.kooora.com/?i=ali.18%2f2012%2f10%2f8%2fkoo_345.jpg)
افتتاح طاولة الخليج


جدة - كووورة



فاز اتحاد جدة اليوم الثلاثاء على كاظمة الكويتي في افتتاح البطولة الخليجية للأندية، والتي يستضيفها الاتحاد، بثلاثة أشواط دون مقابل ، فيما قدم فريق سار البحريني عرضاً قوياً وفاز على فريق الساحل الكويتي بثلاثة أشواط دون مقابل ، بينما خسر حامل اللقب فريق الأهلي السعودي مباراته الافتتاحية أمام النصر الاماراتي ، في أقوى مباريات يوم الافتتاح بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وهي النتيجة التي ستزيد من حرارة المنافسة على بطاقتي التأهل في المجموعة الثانية التي يتصدرها فريق سار البحريني مع نهاية اليوم الأول.


وتابع مباريات الفترة المسائية رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة محمد الحسيني و مدير عام اللعبة في النادي فريد زاهد ورؤساء الوفود الفرق الخليجية المشاركة في البطولة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:43 AM
اتحاد جدة يطالب مراجعة السجلات المالية لإداراته السابقة لاستيفاء شرط هيئة دوري المحترفين



http://i.kooora.com/?i=albums%2fteams%2f145%2f2009-11-07-00000101924970.jpg (http://i.kooora.com/?i=albums%2fteams%2f145%2f2009-11-07-00000101924970.jpg)
اتحاد جدة


جدة - كووورة


تعتزم إدارة نادي اتحاد جدة التقدم بخطاب عاجل للرئاسة العامة لرعاية الشباب تطالب فيه بسرعة استكمال أعمال اللجنة المكلفة بمراجعة وتدقيق كافة السجلات المحاسبية للإدارة السابقة بالإضافة إلى مراجعة التقارير المالية التي تم استلامها، ولم يتم القبول بها أو إقرارها في الجمعية العمومية الماضية حتى يتسنى لإدارة النادي الحالية الوقوف على المركز المالي الحقيقي ومعرفة مدى صحة الديون لإنهائها.


وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الإدارة الاتحادية إلى استيفاء المعيار المالي ، حتى يتم منح النادي رخصة هيئة دوري المحترفين ، التي تتيح للنادي المشاركة في البطولات الآسيوية.


وكانت هيئة دوري المحترفين السعودية ، قد أعلنت أمس منح تسع أندية تراخيص ، من بينها الاتحاد ، لكنها اشترطت أن يستوف الاتحاد المعيار المالي خلال فترة محددة.


من جانبه أوضح أمين عام نادي اتحاد جدة أيمن الطويل في تصريح موزع على وسائل الإعلام ، حصل على نسخة منه أن النادي استلم خطابا من مدير إدارة التراخيص برابطة دوري المحترفين السعودي محيي الدين عبد الفتاح ناظر يفيد فيه بموافقة اللجنة على منح نادي الاتحاد السعودي الترخيص وفقا للائحة تراخيص الأندية المحترفة على أن يتم تزويد اللجنة بما يفيد سداد المديونيات المستحقة على النادي في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2012م وسوف تنعقد اللجنة في حينه للنظر في اتخاذ الإجراء المناسب حيال استمرار هذا الترخيص من عدمه على ضوء الموقف حينها.


وأضاف الطويل أن إدارة تراخيص الأندية وجدت أن نادي الاتحاد مستوف لكافة الشروط والمعايير التي طالبت الهيئة بتوفيرها والتي تشمل المعايير الإلزامية الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والتي نجحت الإدارة في استيفائها وتطبيقها خلال فترة زمنية قصيرة بعد استلامها لإدارة النادي فيما تسببت الديون المتراكمة من إدارات سابقة على النادي في عدم الإيفاء بالمعيار المالي المحدد في لائحة تراخيص الأندية على الرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الإدارة والتي نجحت في تسديد جزء كبير من هذه الديون وتسجيل اللاعبين المحترفين في وقت قياسي.


وفي نهاية حديثه أكد أمين عام النادي أيمن الطويل أن مجلس الإدارة سوف يقوم بتقديم كل ما يستطيع من أجل إيجاد الحلول اللازمة لمعالجة سداد الديون خلال المدة الممنوحة بعد التقدم بطلب للرئاسة لاستكمال كافة السجلات المحاسبية للإدارة السابقة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:44 AM
" الرياضي "




اخطاء الاتحاد .. مدرب لا يعمل أو لاعب لا يستجيب!



http://www.arreyadi.com.sa/media/k2/items/cache/16742834afb5f1a0802403bec0db6d30_M.jpg (http://www.arreyadi.com.sa/media/k2/items/cache/16742834afb5f1a0802403bec0db6d30_M.jpg)

(http://www.arreyadi.com.sa/media/k2/items/cache/16742834afb5f1a0802403bec0db6d30_M.jpg)

رؤية فنية - مساعد العمري




النصر واجه الشباب بالطريقة المدرسية (الكل خلف الكرة)
محاور ارتكاز الأهلي ساعدت الثلاثي النجراني
الهلال يحتاج لـ (عمل فني ونفسي) .. والوحدة ينتظر الدعم


القت البطولة الآسيوية بظلالها على الجولة التاسعة لدوري زين للمحترفين، فالهلال فوز خجول على الفريق الوحداوي كاد ان يذهب ادراج الرياح والاتحاد انهيار فني في 8 دقائق ولوفق محمد الراشد مهاجم التعاون لعاد الاتحاد الى جدة بصفر من النقاط، اما الاهلي فبالتشكيل والادارة الفنية وطريقة لعب خط الظهر اخرجته بثنائية من الاهداف كانت قابلة للزيادة، وبقي الشباب يغرد وحيدا خارج السرب بـ (9) لاعبين.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:44 AM
ضربة الشباب
ان تلعب بدوافع اللاعبين النفسية والشخصية كي تكسب فلن تكسب وان تستثمر دوافع اللاعبين وتوظفها بعقل وتكون مدربا يعرف ماذ يريد ستكسب بكل تأكيد، الفريق الشبابي وخلال 12دقيقة سجل هدفين في الفريق النصراوي وكاد ان يضيف اكثر من هدف وهو يلعب بنقص عددي معظم فترات الشوط الاول وجميع فترات الشوط الثاني فهل تعامل اللاعب والمدرب النصراوي مع المتغيرات الفنية بالشكل الامثل؟ ام ان الشباب (ركب المباراة فنيا ونفسيا ومعنويا؟

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:45 AM
الشحنات والحلول
فريق يفتح ملعبه امام فريق يمتلك (كتيبة هجومية) تعد الافضل على مستوى الدوري فريق يسلم الثلث الاوسط من الملعب لمنافس لديه افضل صانع العاب على مستوى آسيا بحجم وقدرات كماتشو ولديه المنظم ولاعب ربط بحجم فرناندو ولديه المقاتل المهاري بحجم عطيف ولديه رمانة فريق ومحور دفاعي بحجم وقدرات الغامدي, امام فريق تنقصه الخبرات الميدانة ومدربه لايعرف قدرات المنافس ولايعرف معني الاحترام لقدرات المنافس الفنية والنتيجية هدفين جعلت الفريق النصراوي برمته يلعب تحت الضغطين الفني والمعنوي حيث اثرت الشحنات النفسية والمعنوية والتشكيل والادارة الفنية لاحداث الشوط الاول على النتيجة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:46 AM
قراءة شبابية
قراءة المدرب الشبابي برودوم رغم تواجده في المدرجات لمنافسه الفريق النصراوي قبل المباراة واللعب على نقاط الضعف الازلية سهلت المهمة مبكرا، خبرات فرناندو وكماتشو قادة الوسط الشباب للسيطرة والاستحواذ والمبادرة، التكتك الفردي والجماعي والاعتماد على اللعب بالخط الجزئية واللعب بمجموعة هجوم (بلا قيود )تفاصيل عززتها انطلاقات ظهيري الجنب واستثمرها اللعب بمهاجمين في العمق الهجومي تعاملت بالشكل الامثل مع دفاعات اعتمدت دفاع المنطقة المتقدم تعاملت بذكاء مع دفاعات لديها مشاكل في التمركز والتغطية تعامل بخبرة المركز مع دفاعات تلعب على خط واحد وليس لديها الظهير القشاش او لبروا امور وتفاصيل فنية رسم خطوط طولها وعرضها برودوم ( من اعلى نقطة في الملعب) ونفذها الشمراني وسبيستيان (من اقرب نقطة للحارس).

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:46 AM
هجوم انتحاري
غالب عباس عبده عطيف الكولمبي يوفي سعود القحطاني الزيلعي اسماء القى بها المدرب النصراوي للعب (بالاسلوب والطريقة المدرسية) الكل يجري وراء الكرة في المقابل سواتر دفاعية امامية.
(لعبة برئتين) خط ظهر منظم، حارس مركز ظهري، جنبان يلعبان للداخل، تنظيم جعل نقص اللاعبين لم يؤثر على النتيجة ،استحواذ نصراوي سلبي، وهجوم فدائي، وضربة جزاء مهدرة في مباراة كانت تحتاج تنظيما وتوظيفا وادارة فنية افضل.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:47 AM
نجران والاهلي
في كرة القدم احترام المنافس فنيا يظهر في الملعب من خلال تنظيم الخطوط الخلفية وهذ ما افتقده الاهلي من خلال فكر المدرب واداء اللاعب فالعب بطريقة كشف التسلل واللعب على خط واحد وبدون اللعب بالظهير اللبروا او القشاش وامام فريق يعتمد على انطلاقات ثلاثي شبه رأس حربة ومن خلال كرات طولية امامية وجانبية تحتاج خط وسط يقابل الكرة ويحجب الرؤية ومن خلال التوظيف والتشكيل في منطقة المناورة والتحضير اعطى المدرب الاهلاوي وسط نجران المساحة والزمن ونجح في خلق الفرص سجل وعزز واهدر فهل ماقدمه اللاعب والمدرب بالامس كان فيه (شيئ من الاحترام) لقدرات المنافس؟ هل عرف اللاعب والمدرب كيف(يتعاملان ويتصرفان) مع دوافع اللاعبين امور وتفاصيل جعلت الفريق في حالة (فقدان للوزن)

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:47 AM
النواحي المعنوية
الراهب بالسرعة والمهارة تحرك في جميع مراكز الهجوم صنع الهدفين واهدر مثلها، وائل عيان لعب بالمهام المزدوجة دفاعا وهجوما سجل ودافع، جهاد الحسين لعب ادوار المنظم صنع ومرر وسجل ثلاثي كل المؤشرات تقول ان اداءه الفردي تحكمت فيه النواحي المعنوية ساعده ظهير جنب (طائر ) ومحاور ارتكاز كانها تلعب للمرة الاولى ومتوسطي دفاع على خط واحد لاتمركز ولا تغطية بالفعل انكشف التنظيم الدفاعي واعطى للهجوم النجراني الجرعة المعنوية والفنية اللازمة لاحراجه (الدروس المستفاده كثيرة وعلى المستويين الفردي والجماعي)

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:48 AM
أنت خسران
ان تلعب وانت خاسر فهذا وضع به صعوبة كبيرة ومع مرور الوقت يزيد الضغط ويبدأ اللاعب بالتسرع وكتيبة الهجوم الاهلاوية كانت بهذا الموقف (صناع اللعب سابقين المهاجمين) ومحاور الارتكاز اعطت للمنافس مساحات خلفية لعب فيها بذكاء اضاع الوقت قانونيا من خلال تمرير الكرة وتقارب اللاعبين واللعب بعرض الملعب تدخلات المدرب الاهلاوي واخراج المحياني كانت نقطة تحول وكان الامثل دخول الخميس بدل البصاص او احد محاور الارتكاز, اللمستان الاخيرتان وماقبل الاخيرة مفقودة ولم تعرف كيف تتعامل مع السواتر الدفاعية الامامية، الاعتماد على الكرات الجانبية وسط دفاعات متقاربة افقد الهجمة خطورتها اخطاء على مستوى التنظيم الهجومي وخطط اللعب الفردية والجماعية ايضا من الدروس المستفادة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:48 AM
التعاون والاتحاد
الاخطاء المتكرره من اللاعب على المستوى الفردي (اما مدرب مايشتغل ويصلح) الاخطاء اول باول ومن خلال الوحدات التدريبية واما (لاعب لايستجيب) وفي كلتا الحالتين المصيبة اعظم والفريق الاتحادي عانى ويعاني من اخطاء دفاعاته والتي تكلف الفريق الكثير فهل المشكلة في طريقة لعب خط الظهر؟ ام في التشكيل والتوظيف؟ ام انها من السواتر الدفاعية الامامية؟ المهم ان الشبكة الدفاعية والمنظومة برمتها تحتاج تدخل مدرب واعادة بناء وهدفين في 8 دقائق (مؤشرا خطيرا) على المستوى الفردي بدنيا وذهنيا وللفريق استحقاقات محلية واقليمة تحتاج حضورا.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:49 AM
شوط القراءة
تقدم الاتحاد في الشوط الاول بهدفين كانا قابلان للزيادة إلا ان قراءة مدرب التعاون للشوط الثاني واعطاء لاعبيه حرية الحركة واللعب بلاعبين غير مقيدين وبشبه رأس حربة امور وتفاصيل جعلت لاعبي التعاون يتسلمون زمام المبادرة مبكرا سجلوا وعدلو وخلقوا الفرص في ظل توهان وغياب بل وبانهيار فني ومعنوي للفريق الاتحادي سجل هدفين واهدر هدف العلامة الكاملة ووضع العميد علامة استفهام على الاداء والتنظيم والادارة الفنية فان يعود الفريق المتأخر بهدفين ويمتص الصدمة ويجعل الاتحاد يلعب تحت الضغط بكل مالديه من خبرات لاعب ومحترف وامكانات امور تجعل التصحيح يبدأ من الخطوط الخلفية.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:49 AM
الوحدة والهلال
بالرغم من كل الظروف التي يمر بها الفريق الهلالي وبالرغم من كل المتغيرات الفنية التي صاحبت لقاء الوحدة إلا انه عرف كيف يتصرف في شوط المباراة الاول سيطر واستحوذ وصنع الفرص من خلال التمرير وتقارب اللاعبين دور الكرة وارهق اللاعب الوحداوي بدنيا وذهنيا نوع في بناء الهجمة فعل زوايا الملعب لعبت خبرات لاعبيه دورا كبيرا في المحافظة على النتيجة الخجولة في المقابل لعب الفريق الوحدواي بدوافع اللاعبين وتدخلات المدرب قلص الفارق وكاد يعدل النتيجة بهدف سراج اسلام إلا ان الراية كان لها (كلام آخر)، قدم الوحدة في الثلث الاخير من المباراة مالم يقدمه في 90 دقيقة, عاد الهلال للصدارة وامامه عمل كبير فنيا ونفسيا ومعنويا والوحده بحاجة للدعم فني من خلال لاعب اجنبي يصنع الفارق واتوقع ان تكون عودة الفريق مع المرحلة الشتوية إن احسن استثمارها فنيا.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:50 AM
قرار مؤثر
من اعلى نقطة في الملعب تعامل برودوم مدرب الشباب مع النقص والمتغيرات الفنية بذكاء مدرب عزز دفاعاته ولعب بالغامدي امام متوسطي الدفاع وعمد الى الميل الدفاعي بظهيري الجنب فشكل من خلالهما اللاعب اللبروا بالرغم من نقص لاعبين إنها الادارة الفنية.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:50 AM
مدرب الجولة
استحق مدرب نجران يجييتش نجومية الجولة عرف كيف يتصرف امام فريق متشي اسيويا بفوز عريض لعب على اخطاء المدافعين سجل وعزز وعرف كيف يحافظ على النواحي المعنوية لفريقه من خلال الادارة الفنية للشوط الثاني.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:51 AM
هدف وتعليق
ـ هدف المحترف الشعلاوي لاسانا, سجله بمهارة وذكاء (نقش الكرة بسن الجزمة) ثم الدوران والتصويب لم يكن صدفة بل مهارة مركبة تدرب عليها والدليل الهدف.
ـ هدف جهاد الحسين لاعب نجران من خلال عكسية الراهب (تمركز + رؤية واسعة للمرمى+ دقة في التصويب + خبرة مكان وقدرات عالية).

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:51 AM
فرق الجولة
1ـ الشباب على المستويين الفردي والجماعي والخططي عرف كيف يتعامل مع النقص ومع دوافع لاعبي النصر.
2ـ نجران .. لعب بذكاء على اخطاء المدافعين عرف كيف يستنزف اوقات المباراة جعل الفريق الاهلاوي يلعب تحت الضغطين الفني والنفسي.
3ـ التعاون .. امتص صدمة الهدفين عاد للمباراة ولعب على اخطاء الدفاعات سجل وعدل وكاد ان يذهب بالعلامة الكاملة

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:52 AM
نجوم الجولة
الراهب + جهاد الحسين + بوقاش + وكماتشو.


سوبر الجولة
ناصر الشمراني ـ أدى ادوار المهاجم المدافع بنفس الكفاءة عمل الزيادة في وسط فريقه دعم دفاعاته في الكرات الثابتة قاد فريقه للعلامة الكاملة رغم النقص وكان مؤثرا في النتيجة.

ثلجة وردية
10-10-2012, 09:52 AM
تمريرة مؤثرة
بمجهود فردي ومهارة ضرب الدفاعات الاهلاوية واعطى لجهاد الحسين المساحة والزمن الامثل للتسجيل انها كرة الراهب الذكية والتي اعطت فريقه الجرعة المعنوية والعلامة الكاملة.

بقلمي أسطر
10-10-2012, 12:23 PM
يعطيك العاااااااااافية على طرحك للاخباااااار الاتحادية

تم قرااااااااءة جميع الاخباااااااار وكثيرة اليوووووووووم ما شاء الله تبارك الله

قوااااااك الله يا ثلجه ورديه

الدووووخي
10-10-2012, 01:46 PM
الله يعطيك العافيه ..

:102::101:

المونديالي
10-10-2012, 04:26 PM
>>

تم قرآءة الآخبـار .!
اللهم زد وبارك " اخبارك كثيره جـدآ :biggrin: .!
اتمنى من الآتحاد الاحتفاظ بـ حقـه بـ الاسيويـة .!
وعدم التنازل عنـه :cool: ..!
والف شكر على جمع الاخبار الاتحادية .!


>>

ثلجة وردية
10-10-2012, 07:52 PM
يعطيك العاااااااااافية على طرحك للاخباااااار الاتحادية

تم قرااااااااءة جميع الاخباااااااار وكثيرة اليوووووووووم ما شاء الله تبارك الله

قوااااااك الله يا ثلجه ورديه


يسعدني مرورك لأعدمت طلتك:rolleyes:
الراائعه هنأ
:101:~

ثلجة وردية
10-10-2012, 07:53 PM
الله يعطيك العافيه ..

:102::101:



يسعدني مرورك لأعدمت طلتك
الراائعه هنأ
:101:~

ثلجة وردية
10-10-2012, 07:54 PM
>>

تم قرآءة الآخبـار .!
اللهم زد وبارك " اخبارك كثيره جـدآ :biggrin: .!
اتمنى من الآتحاد الاحتفاظ بـ حقـه بـ الاسيويـة .!
وعدم التنازل عنـه :cool: ..!
والف شكر على جمع الاخبار الاتحادية .!


>>





يسعدني مرورك لأعدمت طلتك:biggrin::rolleyes:
الراائعه هنأ
:101:~