المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضائع وفضائح كوكاكولا وبيبسي كولا


نجم الليل
28-04-2003, 12:40 AM
فظائع وفضائح كوكاكولا وبيبسى كولا
- تحتوي العلبة الواحدة على ما يعادل 10 ملاعق من السكر وهي تعبر كافية لتدمير فيتامين ( ب ) والذي يؤدي نقصه إلى سوء الهظم وضعف البنية والاضطرابات العصبية والصداع والأرق والتشنجات العضلية.
- تحتوي على غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يؤدي إلى حرمان المعدة من الخمائر اللعابية الهامة في علمية الهضم وذلك عند تناولها مع الطعام أو بعده وتؤدي إلى إلغاء دور الإنزيمات الهاضمة التي تفرزها المعدة وبالتالي إلى عرقلة علمية الهضم وعدم الاستفادة من الطعام.
- تحتوي على مادة الكفايين الذي يؤدي إلى زيادة ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم والسكر وزيادة الحموضة المعدية وزيادة الهرمونات في الدم مما قد يسبب التهابات وتقرحات للمعدة والاثناعشر كما يعمل على إضعاف ضغط صمام المريء السفلي والذي يدوره يؤدي إلى ارتداد الطعام والأحماض من داخل المعدة إلى المريء مسببا الآلام ولالتهابات.
- تحتوي على أحماض فسفورية تؤدي إلى هشاشة وضعف العظام وخاصة في صغار السن في مرحلة المراهقة مما يجعلها أكثر عرضة للكسر
- تحتوي على أحماض الفوسفريك والماليك والكاريونيك التي تسبب تآكل طبقة المينا الحامية للأسنان
- تحتوي الدايت منها على المحليات الصناعية والتي تهدد المخ وتؤدي الفقدان الذاكرة التدريجي وإصابة الكبد بالتلف.
بعض المصائب المجربة على هذه المنتجات
- اسكب علبة كوكاكولا في المرحاض واتركاها لمدة ساعة واحدة ثم اسحب السيفون ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت وذلك لان حامض الستريك قد أزالها بفاعلية قوية.
- لازلة الصدأ عن صدام السيارتك أو صامولة صدئة افرك ما تريد تنظيفه بقطعة قماش مبللة من الكوكاكولا وستقوم الكوكاكولا بالمهمة
- لتنظيف أصابع البطارية من التآكل اسكب علبة كوكا كولا على أصابع البطارية ولاحظ الفقاعات الغاز وهي تعمل بفاعلية على تفتيت التآكل والزالته
- لإزالة بقع الدهون ( بدل فيري) عن الملابس أضف مقدار علبة واحدة من كوكاكولا إلى مواد الغسيل ولاحظ الاختفاء بقع الزيت .
- قبل فترة بسطة تمت مسابقة في جامعة دلهي في الهند " من يشرب اكبر كمية من بيبسي كولا" الفائز شرب ثمان علب من الكوكاكولا وتوفي في نفس المكان لارتفاع نسبة غاز ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عدم تمكنه من الحصول على الأكسيجين ألازم. وبعد ذلك قرر مدير الجامعة منع بيع المشروبات الغازية في الجامعة.
- وضع احد الأشخاص سناً مكسورا داخل زجاجة بيبسي وخلال عشرة أيام فقط كانت السن قد تحللت تماماً
- وضع احد الأشخاص مسماراً صدى في زجاجة بيبسى وخلال فترة تحلل معظم المسمار فكيف الجسم البشري يبقى من شي.
<br>
<br>
<!-- saudi cat 1999-2000 -->
<br>
<BODY bgcolor="#005A96" onLoad="alert('نجم الليل يرحب بكم دائماً');" onUnload="alert('شكرا لزيارتك .. مع السلامة ');" link="orange" vlink="orange" alink="00FF95">
<br>
<center>
<br>
<font color=white>
<br>
<P> <script language="JavaScript" src="footer.js"></script>
<br>