المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النصر الاربعاء 26 ديسمبر 2012


دانة الكون
26-12-2012, 09:37 PM
http://www.naseej.net/getattachment/0a6d347e-bd62-4500-9bcf-dff30e1f6183/.aspx (http://www.naseej.net/getattachment/0a6d347e-bd62-4500-9bcf-dff30e1f6183/.aspx)

احتل المركز ال 31 في تصنيف الإحصاء ب 67 هدفا
عبدربه «عالمي»

إبراهيم بن محمد من الرياض
تبقى للمصري الدولي حسني عبد ربه نجم خط وسط فريق النصر لكرة القدم 17 هدفا لدخول قائمة أفضل عشرة مدافعين هدافين على مستوى العالم، حيث أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء لكرة القدم IFFHS، القائمة المحدثة لعام 2012. ونجح عبد ربه في التقدم للمركز 31 عالميا برصيد 67 هدفا خلال تسعة مواسم كروية بين عامي 2003 و2012، معادلا بها رقم القيصر الألماني فرانز بيكنباور الذي سجل 67 هدفا محليا مع الأندية التي لعب لها خلال الفترة من 1965 وحتى 1983.

وأصبح عبد ربه على مقربة لتحطيم رقم النجم البرازيلي روبرت كارلوس مدافع منتخب بلاده وفريق ريال مدريد الإسباني السابق، حيث تبقت له ستة أهداف لتحطيم الرقم.

وسجل حسني مع النصر أربعة أهداف (هدفين في دوري زين السعودي وهدفين في مسابقة كأس ولي العهد)، حيث كان يحتل المركز ال 38 في التصنيف السابق برصيد 63 هدفا، إلا أن أهدافه مع النصر قدمته سبعة مراكز دفعة واحدة، وأصبح على بعد خمسة أهداف من معادلة رقم روبرتو كارلوس الذي سجل 72 هدفا خلال 651 مباراة محلية في الفترة من 1993 وحتى 2012 أي خلال 19 عاما في تاريخه.

وأكد الاتحاد الدولي أن عبد ربه من أبرز المدافعين الهدافين في السنوات الماضية بعد تسجيله 67 هدفا منذ ظهوره مع الإسماعيلي في عام 2003، وما زال عبد ربه أمامه فرصة للتقدم في القائمة لتحقيق مركز متقدم نظرا لصغر سنه وكثرة أهدافه.

من جانبه، شدد سالم العثمان مدير فريق النصر الأول أنه وجميع لاعبي الفريق والإداريين والمدربين سيكونون يد عون لنجمهم المصري لتحقيق رقم قياسي في القائمة الدولية، وقال ''سأبلغ اللاعبين والمدربين، سندعمه معنويا وفنيا''.

وأضاف ''بعد رحيل المدرب الكولومبي ماتورانا أنتهت المشاكل والحساسيات بين اللاعبين، وأصبحنا اليوم بفضل تكاتف الجميع عائلة واحدة''.

وكشف ''خبر نجاح عبد ربه في تحقيق المركز 31 عالميا أفرحنا كثيرا وخاصة أنه تقدم بفضل أربعة أهداف بقميص النصر، سنحاول قدر الإمكان دعمه ليحقق مركز أفضل في التحديث القادم للقائمة، وأمانينا له ولنصرنا بالتوفيق''.

وأوضح العثمان ''شاهدنا ماذا عمل لاعبو برشلونة لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تحقيق هداف العالم في عام، سنعمل مثلهم ليكون نجومنا في المقدمة دائما، وسيكون هذا عملنا مع أي نجم يرتدي القميص الأصفر في أي منافسة''.

ويتصدر الهولندي رونالد كومان مدافع أياكس وبرشلونة السابق قائمة المدافعين الأكثر تهديفا برصيد 193 هدفا في 533 مباراة خلال الفترة من 1980 وحتى اعتزاله 1997، وجاء في المركز الثاني الأرجنتيني دانييل باساريلا برصيد 134 هدفا في 451 مباراة (1974 - 1989)، ثم الإسباني فرناندو هييرو في المركز الثالث برصيد 110 أهداف في 541 مباراة (1987 - 2005)، ثم الأرجنتيني إيجاردو باوزا برصيد 108 في 499 مباراة (1977 - 1992).

ويوجد لاعب عربي آخر في القائمة هو العراقي كريم محمد في المركز 75 عالميا برصيد 52 هدفا خلال 317 مباراة في الفترة من 1979 وحتى 1995.

يذكر أن عبد ربه (27 عاما) شارك مع الإسماعيلي في الفترة من 2003 وحتى 2005 في 58 مباراة، مسجلا 18 هدفا قبل أن ينتقل للاحتراف في ستراسبورج الفرنسي (2005 - 2006) مشاركا في 22 مباراة ومسجلا هدفا واحدا، قبل عودته للإسماعيلي (2006 - 2008)، حيث شارك في 50 مباراة وسجل 19 هدفا ثم تمت إعارته في كانون الثاني (يناير) 2008 لنادي أهلي دبي الإماراتي، وشارك في 28 مباراة مسجلا 14 هدفا قبل أن يعود للإسماعيلي في 2010، حيث شارك في 14 مباراة وسجل سبعة أهداف، وتمت إعارته الموسم الماضي للاتحاد السعودي وشارك في 12 مباراة مسجلا أربعة أهداف.

وعلى المستوى الدولي بدأ عبد ربه مسيرته مع منتخب مصر في عام 2004 وشارك في 84مباراة دولية مسجلا 15 هدفا، ولا تحتسب قائمة ''التأريخ والإحصاء'' الأهداف الدولية لعبد ربه أو لباقي اللاعبين وإلا لتغيرت الحسبة.

يذكر أن هذه القائمة لا تشمل الأهداف الدولية للاعبين وتحتوي فقط على الأهداف الذي سجلها اللاعبون مع أنديتهم في مختلف الدوريات العالمية، ولا يدخل القائمة سوى لاعبي الدفاع والارتكاز بشرط أن يزيد معدل تهديفه عن 50 هدفا.




عودة هوساوي .. ومؤتمر ل «كارينيو»
صغار النصر يستقرون في ملعبهم

بندر الرشود من الرياض
بعد التنقل من ملعب إلى آخر، أعادت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مباريات فريق النصر لكرة القدم "شباب وناشئين" إلى ملعب النادي الرئيسي بعد انتهاء أعمال الصيانة وتجديد زراعته.

وأشعرت إدارة النصر لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف بإمكانية عودة مباريات الفئات السنية "ناشئين وشباب" على الملعب الرئيسي، بعد أن اشترطت حصولها على موافقة رسمية "ضمان" من الشركة المسؤولة عن تجديد الملعب أو إدارة الصيانة كي لا تتحمل المسؤولية في حال تعرض العشب إلى تلف نتيجة عدم اكتمال جاهزيته.

وكانت إدارة الصيانة قد أخطرت إدارة النصر بعدم صلاحية أرضية ملعب أكاديمية النادي التي تقام عليه التدريبات إثر تعرضها للضغط، وحاجته إلى صيانة، ما حدا فرقها التنقل من ملعب إلى آخر في المباريات الرسمية.

يشار إلى أن إدارة النصر ستشرع في صيانة ملعب الأكاديمية الأسبوع المقبل.

ميدانيا، أجرى الفريق الأصفر تدريبا مغلقا عصر أمس، اشتمل على مناورة كروية، هدف من خلالها المدرب الأرجوياني دانيال كارينيو إلى وضع التكتيك المناسب لمواجهة الاتحاد الجمعة المقبل في الجولة ال16 من دوري زين السعودي.

وينتظر ألا يجري كارينيو تعديلا على قائمة فريقه للمباراة باستثناء دخول المهاجم سعود حمود في خط المقدمة بجانب محمد السهلاوي لتعويض غياب الإكوادوري جيمي أيوفي المصاب الذي سيتواجد في العيادة الطبية بجانب المصري حسني عبد ربه.

يشار إلى أن المدافع عمر هوساوي شارك في التدريب بعد أن غاب أمس الأول لوجوده في جدة لعقد قرانه.

إلى ذلك، سيعقد كارينيو عصر اليوم مؤتمرا صحفيا إلى جانب الحارس عبد الله العنزي للحديث عن لقاء الاتحاد.




هل عاد النصر؟

أحمد الغيامة
العاطفيون وحدهم ستقودهم عاطفتهم إلى الإجابة عن هذا السؤال بعيدا عن الموضوعية والمنطقية، وسيبدؤون في رسم هالة مفخخة لعالمي ظل سنوات طويلة يبحث عن نفسه وإثبات وجوده أمام جماهيره العريضة دون جدوى! ومن يقرأ التاريخ جيدا سيجد أن النصر تكمن أزمته في هؤلاء الذين يحبكون له هذا السيناريو بشكل متكرر متى ما نجح في الفوز في لقاءين متتاليين، وأمام فرق ضعيفة، فما بالك وهو ينتصر هذا الموسم في تسعة لقاءات من 11، أحدها مع وصيف آسيا!

المشكلة أن هؤلاء العاطفيين ليسوا جماهير من حقهم أن يبالغوا في فرحهم بعودة نصرهم، لكن عندما تأتي هذه اللغة التخديرية من إعلاميين ولاعبين سابقين لهم كلمتهم وتأثيرهم في الوسط الرياضي، فإنني ومن مصلحة كرة القدم السعودية التي ستتقوى بعودة النصر عاجلا أو آجلا، سأتناول أبعاد وتأثيرات هذا السؤال بعد أن عادت بي عجلة الزمن لمقال سابق عنونته ب "صناعة النصر" في الموسم الماضي، وحينها أكدت أن النصر بدأ وأكرر (بدأ) يرسم طريق العودة بوصوله إلى نهائي كأس الأبطال، الذي يعد بمنزلة كشاف جديد سبق أن أعاد لنا نظيره الأهلي الذي يتشابه معه في ظروف الغياب بانتصارات قفزت به إلى وصافة الدوري وبطولة آسيا، والتتويج بكأس الأبطال، لكن ما النتيجة هذا الموسم؟

لا أعتقد أن هناك أحدا توقع أن يتراجع الراقي إلى حد أن يفقد توازنه بابتعاده عن المنافسة من الدوري أو بخروجه المبكر من كأس ولي العهد، لكن الهالة الإعلامية التي أسبغت عليه جعلت لاعبيه تحت تأثير الضغط ليل نهار على الرغم من أنه لا يزال في بداية الطريق.

ما دام الأمر كذلك فإنني أجزم أنه من المبكر جدا، ومن السابق لأوانه الحديث عن عودة متكاملة وشمولية للنصر، الذي ما زال في حاجة إلى الكثير، ليستوعب ثقافة الانتصارات، ويستعيد لغة المنافسة على البطولات، ويعود كما كان في نظر هؤلاء العاطفيين ندا للكبار، لكن ذلك لا يمنع من الثناء الواقعي على خطوات الإدارة النصراوية التي بدأت ولم تنته بعد في مشوار تصحيح المسار الطويل والشاق منذ العام الماضي، وواصلت ذلك عبر جرأة محسوبة أسهمت في إنقاذ الفريق هذا الموسم بمدرب بدأت تتضح معه معالم شخصية الفريق الذي يسير بثبات فني وطموح ورغبة في الفوز طوال 11 مباراة، مهما كان حجم الغياب ونجومية اللاعب.

أعود إلى سؤالي المطروح من أجل مصلحة كرة القدم السعودية لأؤكد أننا ما زلنا بحاجة ماسة إلى أكثر من نصر وإلى أكثر من أهلي، فلا تتسرعوا أيها العاطفيون في إصدار الأحكام القاطعة بعودة العالمي لمكانه الطبيعي بطلا كما كان، فالموضوعي من اتعظ بغيره، والعاطفي عليه أن يبحث هذا الموسم عن الأهلي والشباب فهما خير دليل!









وقت حر
الهلال والنصر.. مباراة القرن

عبدالوهاب الوهيب
لو افترضنا وحدث أن تجاوز قطبا الرياض جماهيريا الهلال والنصر منافسيهما في نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد؛ فنحن بانتظار مباراة القرن.. تحدي القرن.. بل وربما زلزال القرن الكروي، فالنصر يريد إعادة صياغة تاريخه من خلال العودة لجادة البطولات الكبرى عبر بوابة غريمة التقليدي الهلال فبعد 39 عاما على فوز النصر بكأس ولي العهد و18 عاما على آخر بطولة كبرى حققها فارس نجد وهي كأس خادم الحرمين الشريفين لن يجد الأصفر البراق أفضل وأجمل من تلك الفرصة للعودة مجددا ومصالحة جماهيره التي طالما انتظرت حتى لقبت بجماهير الصبر.

أما الهلال فسيفعل المستحيل في سبيل الدفاع عن لقبه والمحافظة على بطولته المحببة "فاز بها في آخر خمس سنوات" هذا من جهة ومن الجهة الأخرى سيعمل على توسيع الفارق بينه وبين أقرانه من الأندية الاخرى وليرسخ اسمه كزعيم للأندية السعودية كما هو في آسيا.

المفارقة هنا تكمن في أن الهلال وخلال الاعوام الخمسة الأخيرة أخرج النصر من جميع الأدوار في بطولة كأس ولي العهد تحديدا إذ سبق وأن تغلب عليه في دور ال 16 وفي دور الثمانية وأيضا حرمه من النهائي وأخرجه من نصف النهائي؛ وبالتالي فإن فوز الهلال على النصر في نهائي كأس ولي العهد إن حدث هذا الموسم سيعد تاريخيا؛ إذ لم يسبق لفريق في العالم أن أخرج نده التقليدي من بطولة واحدة وفي جميع أدوارها.

إذن فالتاريخ سيخلد النهائي رقما وحدثا لأن تكرار مثل تلك المباراة وفق المعطيات ذاتها يعد إعجازا.

البعض يستغرب حديثي عن الهلال والنصر وتجاهلي لخصميهما الفيصلي والرائد وكأن الأمر قد أصبح محسوما وسأذكرهم ببداية حديثي وهي الافتراض أما الفيصلي والرائد فهما ناديان كبيران يستحقان الاحترام والتقدير، ومع ذلك فإن فوزهما وإخراج أحد الغريمين التقليدين أو كلاهما سيعد مفاجأة بلا شك نظرا للفوارق الفنية والتاريخية والإمكانات المادية؛ وبالمناسبة هما ناديان محظوظان بإدارتين شابتين قادرتين على جلب الفرح وإسعاد جماهيرهما بالفكر والعقل ثم وبعد ذلك كله المال، وحقيقة أجدها فرصة لطرح سؤال طالما دار بخلدي وأشغلني واعتقد بأنه أشغل الجميع وهو أين فهد المطوع وفهد المدلج ومعهما رئيس الفتح عبدالعزيز العفالق عن المنظومة الرياضية المشرفة على رياضتنا؟ هؤلاء لا نريد دفنهم في لجان بل نريدهم أصحاب قرار في اللجنة الأولمبية ولا أعتقد بأن هناك ما هو أفضل من الفكر مع عصارة التجارب الناجحة والممزوجين بروح الشباب لتكون شروطا كافية لطرح الثقة بهم.

قال أحد الحكماء: أحيانا نحاول فتح الباب فنفشل، ثم نحاول بقوة وقد نتألم لنكتشف فيما بعد أنه ينفتح في الاتجاه الآخر، وكذلك هي المشاكل تحل بالهدوء والروية والعقل لا بالقوة.




عبدربه يطير بتقريره الطبي إلى مصر.. وتجهيز سعود لخلافة ايوفي

الرياض - بندر العتيبي
بعثت إدارة النصر مع لاعب خط الوسط المصري حسني عبدربه تقريرا طبيا يؤكد منعه من التدريبات لمدة أسبوعين لعدم تماثله من الإصابة بعد أن تردد أن مدرب المنتخب المصري الأمريكي براديلي ينوي ضم اللاعب للمعسكر المقبل.

وفي شأن آخر أجرى مدرب النصر الأورجواني دانيال كارينيو أمس(الثلاثاء) مناورة بين الفريق الأساسي والرديف اكتفى خلالها لاعب الوسط إبراهيم غالب بالتدريبات اللياقية، وجهز المهاجم سعود حمود ليعوض غياب المهاجم المصاب الإكوادوري جيمي أيوفي وسيتواجد عبدالعزيز السعران على مقاعد البدلاء.

من جهة ثانية يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم(الأربعاء) مؤتمرا صحفيا لكارينيو والحارس عبدالله العنزي للحديث عن آخر استعدادات الفريق لمباراة الاتحاد في الجولة السادسة عشرة من دوري زين للمحترفين والتي تجمع الفريقين مساء غد(الجمعة)على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.







النصر يعزي في وفاة الأمير تركي بن سلطان

المدينة - الرياض
رفع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باسمه ونيابة عن مجلسي الشرف، والإدارة، وكافة منسوبي النادي، وجماهيره، أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في وفاة الأمير تركي بن عبدالعزيز -يرحمه الله-.

كما قدم سموه تعازيه لأشقاء الفقيد، وأبنائه، وللأسرة المالكة الكريمة، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.







"اتفاق" يبقي كارينيو في أحضان النصر

الرياض - حسن الصفيان
اتفقت إدارة نادي النصر مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الأورجوياني كارينيو على تجديد عقده لموسم آخر نظير نجاحه في قيادة الفريق إلى تقديم مستويات مميزة منذ تولي مهمة الإشراف عليه سواء في دوري زين للمحترفين أو مسابقة كأس ولي العهد التي وصل فيها إلى الدور نصف النهائي.

وتأتي هذه الخطوة لقطع الطريق أمام أندية أبدت رغبتها في التعاقد مع المدرب، بجانب أخرى تخطط سرا لخطفه، خصوصا تلك التي اعتادت إغراء أي مدرب ناجح في الدوري السعودي.

من جهة ثانية، ينتظر أن يمنح الجهاز الفني لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، إجازة لمدة تتراوح بين 5 إلى 6 أيام خلال فترة التوقف التي ستبدأ بعد مباراة الاتحاد بعد غد على أن يعود الفريق إلى مزاولة تدريباته استعدادا إلى السفر لإقامة معسكر خارجي.

وسيعقد كارينيو وحارس مرمى الفريق عبدالله العنزي، اليوم مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة الاتحاد.

على صعيد آخر، يعود إلى الرياض اليوم، رئيس مجلس إدارة النادي الأمير فيصل بن تركي للمشاركة في عزاء نائب وزير الثقافة والإعلام المشرف على القنوات الرياضية السعودية الأمير تركي بن سلطان الذي توفي فجر أمس بمستشفى القوات المسلحة بالرياض إثر نوبة قلبية.

وفي ذات السياق رفع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي باسمه ونيابة عن مجلسي الشرف والإدارة وكافة منسوبي النادي وجماهيره، أحر التعازي وصادق المواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز في وفاة الأمير تركي بن سلطان.

وينتظر رئيس النادي عدد من الملفات المهمة التي تحتاج إلى حسم خلال المرحلة المقبلة، من بينها تحديد هوية اللاعبين المحليين الذين سينضمون إلى كشف الفريق خلال الانتقالات الشتوية، وكذلك مسألة رواتب اللاعبين المتأخرة التي أعلن عنها نائب رئيس النادي فهد المشيقح لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة mbc حينما أكد أن ناديه لم يسلم اللاعبين رواتب لمدة 6 أشهر ماضية بسبب الضائقة المالية، واعدا بحل المشكلة خلال الأيام القليلة المقبلة بتسليم اللاعبين جزءا من هذه الرواتب.









يعقد مع العنزي مؤتمراً صحفياً
دانيال يسند أدوار أيوفي لسعود حمود أمام الاتحاد

كتب - عيسى الحكمي
أوعز الأورغواياني دانيال كارينيو مدرب النصر للمهاجم سعود حمود بأدوار المهاجم الاكوادوري المصاب ايوفي في اللقاء الدوري الذي يجمع النصر بالانحاد بعد غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

وسيعتمد دانيال على حمود والسهلاوي لقيادة الخط الأمامي في حين سيكون الدعم من الثنائي الزيلعي وعطيف رجلا لقاء ربع نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي.

وكان الفريق الذي يحتل رابع الترتيب حاليا بسبع وعشرين نقطة قد أجرى أمس مرانا مغلقا بمشاركة لاعب الارتكاز المؤثر إبراهيم غالب الذي تعرض لاصابة طفيفة في لقاء الأهلي الأخير ، وتقرر مغادرة الفريق غدا إلى جدة حيث يؤدي مرانه الختامي قبل المباراة الهامة.

من جهة ثانية يعقد المدرب دانيال والحارس عبد الله العنزي في مقر النادي مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن اللقاء فيما سيذكر المدرب الحلول التي سيتبعها لمواجهة الغياب الذي يشكله خالد الغامدي وحسني عبدربه وأيوفي ورأيه في التعاقد مع البرازيلي باستوس.









إصابة ايوفي تربك النصر قبل مواجهة الاتحاد

احمد العتيبي - الرياض
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الاثنين تدريباته استعداداً لمباراته مساء الجمعة القادمة امام الاتحاد ضمن منافسات الدوري واستهله المدرب دانيال كارينيو باجتماع مع اللاعبين بحضور مدير عام الكرة سالم العثمان ثم بدأ التدريب بجوانب لياقية متنوعة قسم بعدها الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين لعبوا المباراة
حيث واصلوا تدريباتهم اللياقية من خلال الجري حول الملعب ومن ثم التوجه للمسبح وصالة الجاكوزي في حين اجرت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية اتبعها المدرب بمناورة كروية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة ، التدريب كان مفتوحاً امام وسائل الاعلام وتقرر أن يكون مغلقاً اعتباراً من اليوم.

من جهة اخرى أظهرت الأشعة والفحوصات الطبية التي أجريت لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المحترف جيمي ايوفي وجود تمزق خفيف في العضلة الخلفية يحتاج معها للراحة والعلاج لعشرة أيام يعود بعدها للمشاركة في تدريبات الفريق.









ريكارد يستبعد عقيل الاهلي وربيع الفتح ودوسري الهلال ويستدعي زيلعي النصر

الرياضية - الرياض
قد يضطر مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد للاستغناء عن خدمات الثلاثي تيسير الجاسم ( الاهلي) عبدالعزيز الدوسري ( الهلال) وربيع سفياني ( الفتح) من قائمة الأخضر التي ستعلنها إدارة شئون المنتخبات خلال اليومين المقبلين قبل الدخول لمعسكر تدريبي في الدمام السبت المقبل في إطار تحضيراته للمشاركة في كأس الخليج الحادية والعشرون التي ستقام في البحرين ( 5- 18) يناير المقبل وان كانت فرص انضمام تيسير الجاسم للقائمة كبيرة لرغبة الجهاز الفني في اجراء كشف طبي للاعب في معسكر المنتخب.

قرار الاستبعاد جاء لإصابة تلك العناصر وهو الذي أرجأ إعلان القائمة , ويرجح وحسب مصادر مطلعة أن يستدعي الجهاز الفني لاعب فريق كرة القدم بنادي النصر خالد الزيلعي للقائمة التي ستعلن وتضم لايقل عن (28) لاعب وهم (وليد عبدالله , خالد شراحيلي , عبدالله العويشير , أسامه المولد , أسامه هوساوي , كامل الموسى, بدر النخلي, منصور الحربي , سلطان البيشي, أحمد عسيري , معتز الموسى , حسين المقهوي ، مصطفى بصاص, ياسر الشهراني , ابراهيم غالب , سعود كريري , سلمان الفرج ، تيسير الجاسم, أحمد عطيف , يحيى الشهري ، خالد الزيلعي , سالم الدوسري , فهد المولد ، يوسف السالم , ناصر الشمراني , محمد السهلاوي, ياسر القحطاني ، عيسى المحياني). وسيضطر الجهاز الفني لتقليص العدد قبل السفر للمنامة , خصوصا بأن نظام البطولة يسمح بمشاركة (23) لاعباً فقط ، حيث ستسلم قائمة الأسماء النهائية عند وصول المنتخبات المشاركة في البطولة إلى البحرين، ويحق لكل منتخب مشارك تغيير (5) لاعبين قبل انطلاق البطولة بـ8 أيام

غرربه
27-12-2012, 12:54 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الدووووخي
27-12-2012, 01:32 PM
الله يعطيك العافيه

دانة الكون
27-12-2012, 06:15 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الف شكر لمرورك :101:

دانة الكون
27-12-2012, 06:16 PM
الله يعطيك العافيه
الف شكر لمرورك :101: