المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفهد : قهرنا بطل في "ديربي" خليجي .. وطلال : راض عن النتيجة وليس الاداء ..’’


شمس الرائدية
13-01-2013, 04:29 PM


http://i.kooora.com/?i=mom110%2fkoo_talal-web.jpg



مازالت أفراح الكويتيين مستمرة عقب تخطي عقبة منتخب السعودية بهدف يوسف ناصر أمس والتأهل للمربع الذهبي كثاني المجموعة الثانية خلف العراق المتصدر،ليضرب "الأزرق" موعدا الثلاثاء المقبل مع الامارات في الدور قبل النهائي ببطولة "خليجي 21" لكرة القدم المقامة حاليا بالحرين وتستمر حتى الثامن عشر من يناير الجاري.


وتقدم الشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة الكويتي بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد على اتصالهما السامي الذي كان له الأثر الطيب في نفوس اللاعبين والجهازين الفني والاداري والجماهير الكويتية وتهنئتهما بمناسبة التأهل الى الدور الثاني بخليجي 21.


وقال الفهد على الموقع الرسمي للاتحاد الكويتي لكرة القدم على الانترنت ان هذه الرعاية من سمو الامير وسمو ولي العهد هي الدافع الحقيقي لتحقيق الانجازات لصالح الكرة الكويتية ووعد سموهما بمواصلة العمل للقادم من التحديات من اجل تحقيق الانجازات واسعاد الجماهير الكويتية.


وتلقى الشيخ احمد الفهد الرئيس الفخري للاتحاد الكويتي لكرة القدم اتصالين هاتفيين من سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد لتهنئته بمناسبة الفوز على المنتخب السعودي والتأهل الى الدور قبل النهائي وحمل التهنئة الأميرية إلى اللاعبين والجهازين الإداري والفني وأعضاء الوفد.


وفي سياق متصل اعرب مسؤولون رياضيون ولاعبون في المنتخب الكويتي عن سعادتهم بتأهل منتخبهم الى دور الاربعة.وأهدى المسؤولون واللاعبون هذا الفوز الى القيادة السياسية والجماهير الكويتية الرياضية الوفية التي آزرت (الازرق) في مختلف الظروف.


وقال الشيخ احمد الفهد الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية ان لاعبي الكويت نجحوا في بلوغ التأهل للدور المقبل عقب فوزهم امام "منتخب بطل هو المنتخب السعودي الذي يحظى دائما باشادة الجميع ويعمل له ألف حساب".وذكر الشيخ احمد الفهد ان الجميل في هذه المباراة ان المنتخب لعب من اجل الفوز والحفاظ عليه وليس التعادل مما جعله يتفوق على نظيره السعودي الذي قدم مباراة كبيرة مضيفا ان المباراة كانت "ديربي كويتي سعودي" وأن له احتفالية خاصة تختلف عن بقية المباريات.


وبدوره قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد ان المنتخب الكويتي حقق الهدف والمراد من هذه المباراة خصوصا وان نظام المجموعات يعتمد على جمع النقاط مضيفا أنه "راض عن النتيجة وليس الاداء".


وذكر الشيخ طلال ان المنتخب السعودي قدم أفضل مستوياته في هذه الدورة وكان الاكثر استحواذا على الكرة الا ان المنتخب الكويتي تمكن من انتزاع فوز ثمين منحه بوابة العبور للدور قبل النهائي برغم ان التعادل كان يكفيه لبلوغ هذا التأهل.


واضاف ان المنتخب الكويتي سيخوض اختبارا صعبا اخر في اليومين المقبلين عندما يواجه نظيره الاماراتي الذي وصفه بأنه "منتخب السوبر الخليجي" وقدم مستويات عالية تعد الأفضل في هذه الدورة ولديه لاعبون يمتلكون مهارة كبيرة الى جانب الانسجام والترابط بين صفوفه.


وأشار الى "ان من يتجاوز المنتخب الاماراتي فان اللقب سيكون حليفه الى حد كبير" داعيا لاعبيه الى بذل المزيد من العطاء والاستبسال في الملعب واسعاد الجماهير الكويتية ورفع علم بلادهم خفاقا في مختلف المحافل.وقال "هدفنا الكأس .. ونحن نريده ولا نعلم هل الكأس يريدنا هذه المرة أم لا" معربا عن شكره للجماهير الوفية التي تكبدت عناء السفر سواء عن طريق الجو أو المنافذ البرية من اجل مساندة (الازرق).


من جانبه قال مهاجم المنتخب الكويتي يوسف ناصر ان فرحته مضاعفة كونه حقق هدف الفوز للمنتخب الكويتي في هذه المباراة الحاسمة والصعبة واعدا الجمهور الكويتي بتقديم مستوى افضل في المرحلة المقبلة التي يقترب فيها منتخبه من معانقة الكأس.


واضاف ناصر ان المنتخب الكويتي خاض المباراة وهو مطالب بتجاوز هذه المرحلة التي اعتبرها "عنق الزجاجة" لكلا المنتخبين ونهائيا مبكرا.وحول سبب اختياره ارتداء فانيلة المهاجم السعودي ياسر القحطاني قال ناصر "لقد كنت معجبا باللاعب ياسر القحطاني منذ الصغر وأحب اداءه في الملعب وهذه أول مباراة ألتقي به داخل الملعب".


من ناحيته قال مهاجم المنتخب الكويتي بدر المطوع الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة "أبارك للشعب الكويتي الذي حضر وآزرنا.وهذا الفوز هو أبسط هدية نقدمها له".واضاف المطوع ان المباراة كانت صعبة رغم ان (الازرق) يلعبها بفرصتي الفوز أو التعادل بينما لا بديل للمنتخب السعودي سوى الفوز فقط.


وذكر انه بعد تسجيل هدف المباراة تراجع المنتخب الكويتي من اجل اتاحة الفرصة للمنتخب السعودي للاندفاع للأمام واستغلال مساحاته الخالية في الخلف لبناء الهجمات المرتدة التي "لم يحالفنا الحظ في اضافة هدف آخر يعزز تقدمنا".وأثنى على اداء زملائه اللاعبين الذين وصفهم بانهم "كانوا رجالا في الملعب ونفذوا ما طلب منهم" رغم ان المنتخب الكويتي شارك في هذه البطولة من غير اعداد


طويل أو مباريات تجريبية اضافة الى ان القرعة أوقعته في مجموعة صعبة تضم منتخبين عريقين هما المنتخب العراقي والمنتخب السعودي معتبرا ان التأهل عن هذه المجموعة يعد بحد ذاته انجازا.


وفي السياق ذاته قال لاعب وسط المنتخب الكويتي وليد علي ان المباراة كانت قوية كونها امام منتخب صاحب بطولات كروية متعددة وهو المنتخب السعودي لافتا الى ان لقاءات المنتخبين لها طابع خاص وأن الفائز فيها "يعد فائزا بالبطولة قبل نهايتها".


واضاف علي ان المنتخب الكويتي سعى منذ بداية المباراة الى تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنتخب السعودي الذي كان الاكثر استحواذا على الكرة ومن ثم تمكن (الازرق) من الحفاظ على هذا الفوز امام "منافس عنيد لا يستسلم بسهولة وباستطاعته قلب النتيجة لصالحه قبل انتهاء المباراة بدقائق".واشاد بالروح القتالية التي تسلح بها لاعبو المنتخب الكويتي وتمكنوا من رسم البسمة على شفاه الجماهير الكويتية المتعطشة للأمجاد الكروية بشكل عام وهذه البطولة بشكل خاص. ..’’

دانة الكون
13-01-2013, 04:33 PM
الله يعطيك العافيه

ثلجة وردية
13-01-2013, 04:55 PM
يعطيك الف عافية,,,
بــ التوفيق,,,
ودي ،.
~

المونديالي
13-01-2013, 08:02 PM
مبرووووووووووك لـكوووويـت .!!
استحقوا الفـوز بكل جـدارة .!!
والف شششششكر لك .!!




^^

شمس الرائدية
14-01-2013, 01:38 AM
الله يعطيك العافيه


آلف شكر على التوآجد ..’’

شمس الرائدية
14-01-2013, 01:38 AM
يعطيك الف عافية,,,
بــ التوفيق,,,
ودي ،.
~



آلف شكر على التوآجد ..’’

شمس الرائدية
14-01-2013, 01:39 AM
مبرووووووووووك لـكوووويـت .!!
استحقوا الفـوز بكل جـدارة .!!
والف شششششكر لك .!!




^^







آلف شكر على التوآجد ..’’