المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برأسيتين فن وطرب.. النصر (عالمي) في كأس العرب


نصراوي
10-11-2005, 05:38 PM
لم يخذل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي جمهورهم الكبير الذي ساندهم في مواجهة ضيفهم أولمبيك أسفي المغربي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال العرب (النسخة الثالثة)، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وانتهى بفوز النصر بهدفين نظيفين سجلهما محسن القرني وسعد الحارثي برأسيتين في الدقيقتين (35، 92)، وأكمل أسفي المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تم طرد مدافعه نجيم الصغيور(86).
ورفض الجهاز الفني للفريق المغربي إقامة لقاء الإياب في السابع عشر من شوال الجاري في مدينة الرياض، وأكد مدربه عزيز العامري أنه لم يسمع عن أي مفاوضات حول هذا الأمر لانشغاله باللقاء، بينما أكد أحد إداريي الفريق صحة المفاوضات، وقال: "كان الجواب بالطبع من لدنا بالرفض لأنه من الصعب إقامة المواجهتين في الرياض".
من جهة أخرى، أخضعت لجنة الكشف عن المنشطات في الاتحاد العربي لكرة القدم أربعة لاعبين في لقاء الأمس، حيث وقعت القرعة التي تم إجراؤها بين شوطي المباراة بتواجد عضو اللجنة الدكتور صالح قمباز وإداريي الفريقين على اللاعبين سعد الحارثي ومحسن الحارثي من النصر، وغيزلان بلاسيد ولحسن معروف من أولمبيك وتم إجراء الكشف بعد نهاية المباراة.
ومنح مجلس جماهير النصر المدافع خالد السلامة مبلغ ألف ريال بعد اختياره أفضل لاعب في اللقاء، نظير الجهد الذي قام به طوال شوطي المباراة.
وتنوي إدارتا فريقي النصر والاتحاد السفر إلى المغرب على متن طائرة واحدة في الثاني عشر من شوال الجاري، لخوض لقاء الإياب في دوري أبطال العرب، في السابع عشر من نفس الشهر حيث سيلتقي فريق الاتحاد مع فريق الوداد المغربي بالدار البيضاء، والنصر مع أولمبيك بمدينة أسفي، وينتظر أن يتم الاتفاق النهائي بين الطرفين خلال الساعات المقبلة.
من جانب آخر، رفض نادي الأنصار الموافقة على طلب النصر بنقل المباراة الدورية بين الفريقين من المدينة إلى الرياض يوم الأحد المقبل، مؤكدا أن المباراة تعني له الشيء الكثير وأنه يهدف لتحسين وضعه في الترتيب العام للدوري وهو الأمر الذي يجعله يتمسك بإقامتها في المدينة.
وكان نادي النصر قد خاطب الاتحاد السعودي للموافقة على نقل المباراة تقديرا لظروف سفره إلى المغرب.

النورس
10-11-2005, 08:57 PM
الف الف الف مبروك للعالمي ..؛

ان شاء الكريم .. يكملو المشوار ..؛

نصراوي ..؛
رائعه تغطيتك ..؛

تحياتي النورس

أبو رائد
10-11-2005, 10:36 PM
الف مبرووك لنادي النصر


ومن فوز إلى فوز إن شاء الله

ابوشهــــاب
12-11-2005, 01:34 AM
هلا وغلا

نصراوي

الف مبروووك

الف مبرووووك

الف مبرووووووك

لنا ولكم يا النصراويه

وعقبال المباراة الجايه


الى الامام يا عالمي





سلااااااااااااااااااااااااااام

سامي الشمري
12-11-2005, 01:54 AM
ألــف مبروك للنصـر

و أن شاء الله تكون هذه البطولة صفـراء .

لـ تكون أول بطولات النصـر بعد الحروب

لك تحياتــي يا نصـراوي

أبو الهنـــــوف
12-11-2005, 08:28 AM
هلا و غلا


أخوي الغالي نصراوي



الله يعطيك العافية يالغالي



و الله لا يحرمنا منك يالغالي


ألف مبروك للعالمي و رجاله


و ألف مبروك لنا فوز العالمي



فوز مستحق للعالمي



و إلى الأمام يا عالمي




ولك كل الشكر و التقدير و الأحترام


و السلاااااااام مسك الختاااااااااااام