المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالرحمن بن مساعد: مدرب الريان خوفني .. والسفر أرهقنا كثيرا


دانة الكون
30-04-2013, 03:33 AM
http://adm.gooolonline.com/app_layout/images/news/Home-67005.jpg



وصف الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال لقاء الريان اليوم الثلاثاء في الدوحة ضمن منافسات الجولة الأخيرة في المجموعة الآسيوية بالصعبة، وأن الهدف الأول هو كسب نقطة ضمان التأهل دون النظر لمباراة العين والاستقلال التي تقام متزامنة.



ونوه بمستوى فريق الريان القطري مبينا أنه يملك عناصر مميزة من اجانب ومحليين ، وأضاف: صحيح أننا سنلعب بفرصتين ولكن إذا فكرنا في التعادل فكأننا نجهز أنفسنا للهزيمة والمباراة صعبة بكل المقاييس.


وأبدى تخوفه من حديث مدرب الريان حول اللعب بخليط من اللاعبين، قائلا "الحقيقه أنني سمعت بأن مدرب الريان قال بأنه سيلعب بتشكيلة مختلطة أي بمزيج من اللاعبين ذوي الخبرة و الشباب ، وهذا سيشكل خطرا أكبر كون الريان يمتلك مجموعة شابة متميزة جدا وتود إثبات نفسها ولهذا لن تكون المباراة سهلة".


وعن تأثير غياب قائد الفريق ياسر القحطاني عن المباراة علق بقوله: ياسر لاعب مؤثر ولدينا غيابات أخرى ولكن من المفترض أن يمتلك الفريق الكبير بدائل أخرى.

وحول ضغط المباريات وما مر به الفريق في الفترة الماضية أكد الأمير عبدالرحمن بأن الإرهاق يتمثل في السفر أكثر منه في اللعب ، وزاد بقوله: في مباراة الأهلي الأخيرة اضطر المدرب لإراحة بعض اللاعبين بسبب الإرهاق ومؤكد بأن التنقل بين أكثر من مدينة في وقت وجيز سيلقي بظلاله لكننا سنسعى لتجاوزه ان شاء الله.

وعن أسباب التحسن الملحوظ في مستويات الفريق في الفترة الأخيرة أرجع رئيس الهلال ذلك لانسجام اللاعبين مع المدرب زالاتكو وطريقته الفنية مشددا على أن أمر استمراره مع الفريق مرتبطا بنتائج الفريق في المرحلة القادمة.


وعن جديد مفاوضاتهم مع عدد من اللاعبين أوضح : لم يستجد شيء ويجب ألا نستبق الأحداث برغم أننا بدأنا بالعمل للموسم القادم من الآن .

الدووووخي
30-04-2013, 06:51 AM
بالتوفيق للزعيم ......

دانة الكون
01-05-2013, 03:41 PM
الف شكر لمرورك :101: