المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حافظ الملج يعلن إنسحابه رسميا من سباق رئاسة الاتحاد الآسيوي


دانة الكون
01-05-2013, 03:50 PM
http://adm.gooolonline.com/app_layout/images/news/Home-67075.jpg (http://adm.gooolonline.com/app_layout/images/news/Home-67075.jpg)



أعلن الدكتور حافظ المدلج إنسحابه رسميا من المنافسة على كرسى رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومقدما شكره للأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على الدعم المعنوي والمادي الذي وجده منه ولكل من وقف معه كأول مرشح سعودي لرئاسة الأسيوي.

وأكد المدلج عبر بيان أصدره اليوم الأربعاء وتلقت (قوول أن لاين) نسخة منه، أنه طلب من الاتحاد السعودي للعبة سحب ترشيحه رسميا، بعد أن حقق تجربة يعتز بها.

وهذا نص البيان

تشرفت منذ مطلع العام الحالي بترشيحي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم للمنافسة عل كرسي رئاسة الاتحاد الآسيوي، والذي توّجه دعم مادي ومعنوي من الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، مع كثير من المشاعر الطيبة من الوسط الرياضي في السعودية، ودعم مشكور من الإخوة الإعلاميين، كأول مرشح سعودي لرئاسة الاتحاد الآسيوي.

ولأن ترشيحي كان خيارا توافقيا مطروحا لضمان توحد الجهود العربية، وبما أن الأخوة الشيخ سلمان آل خليفة والأستاذ يوسف السركال قد أصرّا على إكمال مشوارهما الانتخابي رغم عرض الحل التوافقي أكثر من مره بحيث يتنازل جميع المرشحين لمرشح واحد تتوحد وراءه الجهود العربية، ولأني مفوّض من الاتحاد السعودي بتقييم وضعي الانتخابي والعمل على تحقيق أكبر المكاسب للاتحاد في المستقبل المنظور في منظومة الاتحاد الآسيوي.

عليه .. فقد قررت أن أطلب من الاتحاد السعودي سحب ترشيحي لرئاسة الاتحاد الآسيوي بعد أن حققت تجربة أعتز بها، وتمّ ضمان تواجد أكبر للشباب السعودي في الاتحادين الآسيوي والدولي في المستقبل القريب، وتعزيز الثقل الانتخابي السعودي، مع تقديم خالص الشكر للجميع وبالأخص الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب وأخي وأستاذي الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي وأعضاء الاتحاد فردا فردا، وللجميع حبي وتقديري ..


أخوكم



حافظ المدلج

المونديالي
01-05-2013, 07:24 PM
أجل / #حافظ_على_اسيـــــــا :biggrin:.!!
انسحب لـ أجل يحصل على منصب نائب الرئيس .!!
والف ششششششكر لك دانــة .!!





^^

ماسه الزهور
01-05-2013, 10:18 PM
يسلموووو يالغوااالي

دانة الكون
02-05-2013, 01:33 AM
أجل / #حافظ_على_اسيـــــــا :biggrin:.!!
انسحب لـ أجل يحصل على منصب نائب الرئيس .!!
والف ششششششكر لك دانــة .!!





^^





الف شكر لمرورك :101:

دانة الكون
02-05-2013, 01:33 AM
يسلموووو يالغوااالي
الف شكر لمرورك :101: