المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدأ نادي يوفنتوس الايطالي الاتجاه للمهاجم الاورجوياني لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول


عبد الغفار
16-06-2013, 08:15 PM
بدأ نادي يوفنتوس الايطالي الاتجاه للمهاجم الاورجوياني لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول الانجليزي بعد ابتعاد الارجنتيني جونزالو هيجواين والمونتنيجري ستيفان يوفتيش لدعم هجوم الفريق باحد لاعبي الصف الاول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل انطلاق الموسم الجديد والذي يسعى فيه يوفنتوس لاستمرار هيمنته على الساحة المحلية ونقلها الى الساحة القارية عبر الفوز بدوري ابطال اوروبا.

واشارت صحيفة ديلي ميرور الانجليزي ان يوفتيش لاعب نادي فيورنتينا اقترب من التوقيع لنادي مانشيستر سيتي الانجليزي مقابل 30 مليون يورو وهو السعر الذي حدده النادي البنفسجي مقابل الاستغناء عنه وهو ما حاول يوفنتوس تقليله بادخال لاعبين اخرين في الصفقة الا ان مسئولي فيورنتينا رفضوا ذلك.

اما صحيفتا الماركا الاسبانية والجارديان الانجليزية فاجمعا على ان المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجواين اصبح على بعض خطوات من الانتقال للارسنال الانجليزي مقابل 30 مليون يورو وعلى دفعه واحدة وهو ما عزز فرص النادي الانجليزي في ضم اللاعب على حساب يوفنتوس الذي عرض مبلغ 22 مليون يورو وعلى عدة دفعات.

واشارت صحيفة الماتينو الايطالية ان هدف يوفنتوس الاول حالياً في السوق هو المهاجم الاورجوياني لويس سواريز الذي اصبح خروجه من ناديه شبه مؤكد.

دانة الكون
16-06-2013, 11:11 PM
الله يعطيك العافيه

عبد الغفار
18-06-2013, 08:17 PM
يسلمو على حضورك الجميلة دانة الكون