المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " نـادي العلميــن ... الحكــــاية المزيــــــفة "!!


ناقد فني
04-12-2005, 01:49 AM
منذ زمن بعيد وأنا أحاول تجنب هذا الموضوع الذي أخترت له هذا الأسم ليدفعني في كل وقفة أتوقف فيها بين اسطرة ..دفعه معنوية صادقة لكي " اعبـــــــــر " عن مابداخلي من هموم تجاه هذا النــادي الذي أعتبرة نادي للعلاقــات العامــــــة كما أنه نــادي مزيــف !!
قد يستغرب البعض لماذا كل هذا التحــامل عليه خصـوصا أنه النادي الوحيــد بالمحافظة ولكــن أبتسم عند مقولــة " المؤمن لايلــدغ من جحرة مرتيــن " وأفسرها أن لكم بأعتبـــــــــارها نصيحة اخويــة .
** سأذكر لكم معاناتي التي اسميتها "( المعاناه الرياضية )" ... وهي أنني عندمــا كنت صغير بالسن واحلم بأن اكون نجمـا مشهورا مثل من هم كانوا بعمري ...ويعــلم الله كنت أكن لهذا النـــادي كل الاحترام والتقدير والذي " كنـــــــــــت " أعتبرة أفضل من ( تشلسي - وريال مدريد - والهلال ) ..!
قمت بعد هذه الأمنيات التي اخذت تراودنـــي كثيــرا بالأتـــصال على إدارة النـــــــادي وأخبرتهم بأنني لاعب مميز واجيد اللعب في خط الوسط والهجوم ...وبدأ هو الاخر مشكورا بالترحيب في وشد من حماسي واكد لي بأنهم على أتم الاستعداد في تحقيق مطالـــــــبي ومن ضمنــــــــها توفير العلاج !!
ولـــــــــي مع العلاج " قصـــــــــه أخرى " !!

أكملت حديثي وتوقفت وسألتــــــــة : هل هناك مكافات فوز أو مميزات لي كلاعب ؟ ...هنا تغير كل شي .... توقف كثيرا .... ثم ضحــــــــــــك ... وقال بالحرف الواحـــــــــد : والله لو إنك رونالدو !! .. أقول : تعال طقهـــــــــــا وألحقــــــــــــــــها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بهذه الكـــــــــــلمات التي هدمتني ......... ونزلت من حماسي ...........وأحبطتني كثيرا .........كيف تعال طقــها والحقها !!

بعـد أيام من هذا الأحباط الممل ...قبلت التحــدي والرهان .. مع نفسي طبعا .....وقطعت كل الوسائل المحبطة وتنفست تنفس الصعداء وقررت التسجيل ........ وفي أول يوم تسجل ... نصحتني والدتي وللأسف لم استمع لهـــا .. قالت بالحرف الوحــــــــد ""( ياولدي تراهم بيكسرون رجـلك ..ثم تجلس )" ... وأبتسمت !!

دارت الأيـــام ....وحققت مع النادي إنجاز تلو إنجـاز ...وهزيمة مرة تلو اخرى ...أصيبت قدمي أمام المرمـى الأيسر ....لم تكن من احد سوى أنها أختلت توازنهــــــــا عندما وقعت في حفرة أشبة بالبــئر !!
000 كانت ارضية الملعب تجعلك تنظر إليها أكثر من الكرة ... هذا من أجل سلامــــــــــــتك !!

صدقــــــــت والدتي فيما قالت وخبنا أنا ورجـــاهم .....أكتفوا بنقـــلي بعد نصف ساعه من نهاية المبارعه ورموني أمــــــــام مستشفى الشركة !!

جلست بالمستشفى ...يوم ...يومـــــــان ... ثلاثه .... لا أحدي يأتي منهم !........بعدهــا أنتقلت قدمي إلى الجبس لمدة ست شهور وانا في المنزل .........ووالله لم يتكفـــــــل احد بزيارتي ....بل العكس كنت أنا من يتصل بهم ويطمنهم على صحــــــتي !!!

.. فيهم لم ينقطع الأمل ... بل عذرتهم ... ولم ألومهم .....قلت يمكـــــــــــن ....مشغولين ...وبنفس الوقـــت ملهوفين علي ...ولكــن للأسف لم يدروا لي بالــــــــــــي ....بل رموى صورتي بالزبالــــــــــــــــــة ............!! ونسوني .



مـــشاهدات من النــــــــــــــــــــــــــــادي !!

- اذكر مرة سألت احــــــــد عمال النادي والله بالحرف : صديق وين مدير ؟؟ متى يجي ؟؟ .... وكانت اجابتة : مافي يجـي .هو يجي واحد سنة واحد يوم شيل فلوس ويمشي ......وابتسم ...وقال : حرامي !!
واعتـــــقد أنه كان يقصد الأعانة من الاتحاد السعـــــودي !!
- كانت المعاملة داخل النــادي أشبة بالمعتقل للاعب والعامل ....ممنوع تقرأ الصحف .... ممنوع تشرب شاي ...ممنوع تجي الأدارة "( علشان المكيف )" وبعد ذلك أتهمت أنا وخمسة لاعبين بسرقـــة كورة لكأس العالـــــــــــــم !!!!!!!!!!
وأقسم بالله لم اسرقهــــــــــا.... هذا إذ لم نكن كلنــــــــــــا برئين من التهمه القذرة !!

تصووووووووووروا تعطي النادي ............ويأخذ منــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــا .!!!

- أنا اريد ان أعرف أين تذهب الاعانة السنوية ؟؟
عـلى ماتضح لي أنها أكثر من 100 ألف ريال .... والمعلوم أن هذا المبلغ يقوم 5 أندية !!
وعلى ماسمعت أن الاتحاد السعودي أوقفهــــــــا وان كان صحيح فبشر الصابرين بالجنــــــــــة !


_ أذكر في أحدى المرات أن الشركة رفضت أعطاء النادي باص من اجل الذهاب لأحدى المباريات بالدمام وذلك للهزائم المرة ....والشركة والله معاها حــــــــــق !
والذي حدث بعد ذلك أن أدارة النادي توسلت للاعبين بالذهاب بالنقل الجماعي وعلى حساب الاعبين طبعـــا ...وقدمــت لهم كرتون عصير الربيع وأكتفت بتوديعهم من على أرض شيشة الحــجـــــاز !!

*( رؤيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــة )*

- عشب الأرضية أصفر اللون ...الملعب تكثـــر فيه الحفر الضارة ...البرادات تسد الأنوف وتسبب الالتهابات الحنجرية .... الصحف اليومية للأدارة .......عصير الربيع للأدارة ....مشاهده المسلسلات للأدارة . ......... بإختصار كل شي للأدارة !!
لوحة النادي مكسورة من سبع سنين ,,,,!!! واعتقد أنها مش للأدارة !! ومـــــــــــــــــــضة !

مما أضحكني موضوع هنا كتب عن المطالبه بمعاقبــــــة عثمان رغيان بسبب أن حصل على كرت أحمر !!

ويحك يـــــــــــــــاهذا ..؟؟ ماذا تريد ؟؟ ... إيقافه مبارتين .....أو حسم من مرتبة 5 % !!.....أو طردة من الملعب لمدة يومين .... أو حبسة أنفراديـا لمدة يوم !!..... أو إعطاء الاعبين عصير ربيع وحرمانة هو !!
مجــــــرد أمنيــــــــــــــــة "


أتمنى والله من كل قلـــــــبي أن تكون أخر مجازرهم هي تعطيل صفقة ناصر الشمري عندما عرض الاتفاق وبشيك مصدق بملغ ستين ألف ريال لازالوا يحتفظون بنسخة منه ....أضاعوها من أجل ماذا ؟؟ من أجل أن ناصر هو من أهلهم بعد الله ؟؟............وأرادوا أن يحتفظوا بة ..... ومن حقهم ذلك ولكــــــــن لماذا اللف والدوران محاولتهم الرعناء بإخفاء القضية عن ناصر الذي تدرب مع الاتفاق وقطع شوطا كبيرة بتسجيل حلمـــــــــــــــــة كلاعب بالممتاز..
" 5 رســــــائل إلى ....


1/ لمحبي هذا النادي ارجوكم قاطعوه فان في مقاطعتكم بداية الانطــــــــــــلاق نحو النجــــــــاح .
2/ لمطلق العتيب رئيس النادي .. أرجوك لاتكن مثل سابقيك ...هذا وأملي ان تكون في غنى عنهـا .
3/ للاعب الخلوق / ناصر الشمري .. ارجوك سر وعين الله ترعاك .. إلى الإمام ودعهم ينبحون .. فلا زال للمجد بقيــــــــة .
4/ للذين سلبوا النادي من الإعانات "( للـــــــــه دركـــــــــــــــــــم )"
5/ لقدمــــــــــي المصابة .. اه اه اه لو سمحتــــــــــي نصيحة والدتي .... لكنتي الان سليمـــــــــــة !



نصيــــــــــــحة ..
[[يانادي أظفر بجلــــــــــدك فلا احد يسمعــــــــــــــك ...أسرقهم بالهمس واهرب بعيدا ... أذهب ولاتعود ...مرة أهرى ... فقد عاملوك كفريسة سهله ...أكلوا وشربوا من دمك بوضح النــهار .... أسسوا لهم منازل على حسابك...ركبوا سيارات لم يحلموا بهــا ... وانت ياعشقي المسكين أهديتهم هذه الخصلة ... وحصلت على ثمارها ... يانادي وياعشقي الأسير غدا أبو بعد غد ... سأشكوهم لأمير الرياضة سلطان بن فهد ...وربما ارفع الصوت لخادم الحرمين الشرفيين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقبل هذا وذاك سأشكوهم للمولى عز وجل وادعوه بأن يرجع الأمور إلى نصـــــــــابها ... وكل عام وأنت يانادي وياعشقي بكــــــــــل خير ............


ناقد فنــــــــــي - أستراليا

قسوره
04-12-2005, 08:00 AM
تسجيل حضور, ولي عوده


إحترامي

نواف الفهاد
04-12-2005, 08:31 PM
ناقد فنـــي .. !!

وراء .. الحروف .. ما وراءها ..
لم .. ولن .. أستطيع .. الدخول .. في .. موج كــ هذا ..
لا .. لــ شيء ..
سوى .. أن .. هناك .. خلف ذاتي ..
بعض التساؤلات ..
قد .. لا اجد .. من يجيب .. عليهـــا .... ؟؟
لــعل .. أبرزها .. وأهمها ..
يتعلق بك .. وبــ حلمك .. وبــ قدمك .. وبــ توصية امـــك لك ... وبــ نسيانك منذ أول يوم بعد إصابتك .. وبـ عصير الربيع .. وبــ النقل الجماعي .. وبــ عامل النادي المغلوب .. وبـ أرضية الملعب .. ولوحة النادي المكسـورة ..
وبـ البرادات .. وبـ أرضية الملعب .. !!

لك .. يا صاحبي ..
كــل الغـلا .. والود .. والدعوات القلبية الصــادقة .. !!
سلالالالالالام ..... !!

ناقد فني
04-12-2005, 09:04 PM
أخي قيصـــر رومــــــــــا ..... انتظرك بكل شغف ............الله لايحرمنــــــــا منك !!

ناقد فني
04-12-2005, 09:08 PM
الغـــــــالي "" نواف ""

أعرف ماهي الظروف التي تمنـــــــــــعك من دخول موج كهــــــذا !!

لكن يأخي العزيز / صاحب القلم لايعرف الظروف .... ولايحسب للعواقب !

وإنمـــــــــا يكتب مايرتــــــــــاح له ........!!

طاب لكي تعليــــــــــقك ....حتى وإن جاء كما لا أتمنــــــــــــــاة ولكن تبقى يـــــــــــــــــا نواف والاحترام ..........فشكرا لك !!

نواف الفهاد
04-12-2005, 09:25 PM
ســـــــ أعووووود ..
يــا ناقد .. ولكــــــــن .. عذراً ..
لن يكون ..
هـــــذا .. المساء .. !!

/
\

لك كل ودي ..
سلالالام .. !!

الدووووخي
05-12-2005, 01:26 AM
هلا بأخوي الغالي ناقد فني ...

الله يعينك على بلواك ... وان شاء الله تشافه من أصابتك ...


وأن شاء الله نادي العلمين أنه أحسن من أول ورجاله الموجودين فيهم الخير والبركة ...


ولك كل الغلا والأحترام ودمت على خير ...

ناقد فني
05-12-2005, 01:53 AM
]يـا الأمـــير .... ياحبي الأول والأخـــير !!

لك كل الأحترام ....وشكرا لدعواك الصــادقة !




وعلى الحـب نلتقـــي ...

قسوره
05-12-2005, 07:29 AM
عــدنـــا << ســـبــــيــــس تـــــــون :biggrin:

هلا وغلا ناقد فني, ندخل في صلب الموضوع . . .

أنا معك إن منشآت النادي و مع كل أسف سيئه لأبعد الحدود, الأمر بحاجه لإعادة تهيئه كليه << من ملعب قدم وحتى مبنى إداره مروراً بملاعب الطائره, اليد . . . الخ

نأتي للنقطه الأهم: الدعم <<<< :frown: :confused: :frown:

قليل الدعم, أو بالأحرى الدعم غير موجود !!!

بالفعل هناك صعوبات تقع على فريق الكره تحديدا ًعندما يلعب خارج أرضه, صعوبات كثيــره, و كبيره لا يستطيع اللاعبين تحمل أعباءها <<< ولكن لو أردنا طرح سؤال:
من هو المسؤول ؟!!!!!!

من وجهة نظري المسؤول الأول على كل هذا هي, رعاية الشباب بمن فيها من مسؤولين, ليس العلمين وحده من يعاني, أنديه أخرى كثيره تعاني, من سوء حال المنشآت و إنعدام الدعم المادي, أنديه الشرقيه اللتي في الدرجه الثالثه تعاني و تعاني كثيراً, و لاحول لنا ولا قوة, فما عسانا أن نفعل :confused:

نعود للناحيه الشخصيه

يحزنني و يحز في خاطري ما جرا لك أخي ناقد فني, إسمح لي بالصراحه:
أنا لا أعرفك, و سأعلق بناءاً على كلامك
من ناحية الإصابات, لست الوحيد يا عزيزي, الكثيرون تعرضو للإصابات من حفر الملعب, ومن سوء أرضيته, الكثير والكثير, بغض النظر عن حجم اللاعب سواء كان نجما من نجوم الفريق أم لم يكن, ولكن يجب أن يكون هناك بعض الإحساس, فاللاعبون من يضحي وليس الإداره وغيرها
وهم يدفعون ثمن تضحيتهم للنادي وللمدينه
تعبنا من اللوم, وتعبنا من النقد, و أيضاً لا نستطيع أن نقطع كرة القدم والعلـ :redface: ــمين و الخفـ :redface: ــجي <<< هذي اللي مدوختنا و موريتنا الغرابيل, و لعيونها كل شيء يهون و ربي

المعذرة على الإطاله حبيب قلبي, وكلي أسف على ما حدث لك من تجاهل أستغربه من اللاعبين فقط, أما الإداره فهي متجاهله من الأساس, وكلي ثقه بأن ما حصل لك من تجاهل زملائك لك, لم يكن إلا غلطه غير مقصوده
ماتشوف شر ياغالي و إن شاء الله إن الأمور تتحسن في القريب العاجل <<< لا نملك غير الدعاء


إحترامي

ناقد فني
06-12-2005, 04:45 AM
أخي قيص رومــــــــــــــا ... نعم قد شخصـــــــــــت الحال ....

وكتبت عن مادار ................من اوضاع مؤسفــة ..


فهنئيا لي بتأيدك للحق ...


وعلى الحب نلتقي ...

ناقد فني
06-12-2005, 04:49 AM
رسالتــــك الخاصة أعتز بها كثير يأخي .... وتمنيت أن تضعها هنا على قولتك " قدام اللي يسوى واللي مايسوى "

وأتمنى أنني وفقت في نقر بعض النفوس لتعي عما يحدث حولها

هلالي الرائدية
07-12-2005, 09:38 PM
وش عنده رونالدينيو خل عنك السوالف هذه الي تبي تشد فيها الأنتباه

ناقد فني
08-12-2005, 03:39 AM
وش عنده رونالدينيو خل عنك السوالف هذه الي تبي تشد فيها الأنتباه


__________________________________________________ ____


مالقصـــــــــــــــــــــــــــــد ؟؟؟

ناقد فني
08-12-2005, 03:41 AM
ســـــــ أعووووود ..
يــا ناقد .. ولكــــــــن .. عذراً ..
لن يكون ..
هـــــذا .. المساء .. !!

/
\

لك كل ودي ..
سلالالام .. !!

__________________________________________________ _______



متى يانــــــــــــــــــواف بس !!

المساء تلاه مساء ومساء !!

أتمنى العوده قريبـــــــــــــــــــــة !!

وعسى المانع خير .

ابتسـ ألم ـامة
08-12-2005, 10:52 AM
http://www.7zen.net/a/abtsamh%201.gif

هــلا وغــلا
أخوي ناقد فني




أتمنى أن يحقق هذا الطرح


الهدف ويكون وسيلة


لتحسين أوضاع نادي العلمين



فلك الشكر على مجهودك المتميز





***********************

أتمنى من كل من يناقش


الالتزام بالموضوع


دون تجريح أو تقليل من شأن الكاتب


*********************


يعطيك العافية أخوي ناقد فني


لاحرمنا الله منك




http://www.7zen.net/a/abtsamh%202.gif
http://www.alraidiah.com/vb/uploaded/thekr.gif

كلمــات مــن ذهــب

ليس المهم أن تكون قلم الحقيقة
المهم أن تكون أنت ذاتك الحقيقة

ناقد فني
08-12-2005, 11:35 AM
مشكورة على المرور .............ومشكورة على كل ماكتبتية