المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة 3 سعوديين وإصابة آخر في البحرين خلال 4 أيام


خفجاااويه
09-12-2013, 01:56 PM
وفاة 3 سعوديين وإصابة آخر في البحرين خلال 4 أيام

http://s.alriyadh.com/2013/12/09/img/087872203672.jpg
الشقق التي سقط منها أحد المواطنين من الدور الثامن
الخبر – إبراهيم الشيبان
أكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين أمس الأحد وفاة ثلاثة مواطنين سعوديين وإصابة آخر في البحرين خلال الأربعة أيام الماضية إحداها وفاة طبيعية وتم استلام الجثمان من قبل ذوي المتوفى.
وقال القائم بالأعمال بالسفارة رياض بن سعود الخنيني ل"الرياض" ان السفارة تتابع التحقيقات في وفاة مواطن سقط من الدور الثامن من إحدى الشقق السكنية بمنطقة الجفير، وتحقق الشرطة حالياً مع ثلاثة من زملائه كانوا يقطنون ذات الشقة، مشيراً إلى أن السفارة كلفت محاميا للترافع عن الشباب السعوديين الثلاثة لانتهاء التحقيق، وهم الآن محجوزون في شرطة النبيه صالح.
وأضاف أن مواطن آخر سقط من الدور الرابع من إحدى الشقق في منطقة القضيبية وحالته حرجة ويرقد في مستشفى السلمانية وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات القضية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمملكة البحرين، فيما توفي مواطن ثالث عند منفذ جسر الملك فهد في الجانب البحريني، ونحن نتابع بشكل مكثف ومستمر مع الجهات الأمنية المختصة للكشف عن تفاصيل تلك الحوادث وعلى أتم استعداد لتسهيل دخول ذوي المتوفين والمصابين وتقديم أي مساعدة قد يحتاجونها. يذكر أن السعوديين المسجلين لدى سفارة المملكة في مملكة البحرين يصلون إلى نحو 4 آلاف و950 سعودياً

دانة الكون
11-12-2013, 12:58 AM
الله يرحم المتوفين و يشفي المصابين
شيء غرييييييييييييب :confused: