المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولي العهد: نتطلع لتحقيق أهداف شعوبنا في الارتقاء بالمسيرة نحو الاتحاد


خفجاااويه
11-12-2013, 11:48 PM
ولي العهد: نتطلع لتحقيق أهداف شعوبنا في الارتقاء بالمسيرة نحو الاتحاد

http://s.alriyadh.com/2013/12/11/img/307040841551.jpg
ولي العهد خلال الجلسة الافتتاحية (و.ا.س)
الكويت - موفد الرياض أيمن الحماد
بدأت في العاصمة الكويتية مساء أمس أعمال القمة الخليجية ال34 التي ينظر إليها على أنها القمة الأخطر منذ تأسيس مجلس التعاون الخليجي في العام 1981.
ويرئس وفد المملكة، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. وقال سموه في تصريح لدى وصوله في وقت سابق أمس إلى مطار الكويت الدولي "يسرنا ونحن نصل إلى دولة الكويت الشقيقة أن أنقل تحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - إلى أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وإلى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت والحكومة والشعب الكويتي الشقيق.. وأنه على ثقة إن شاء الله بحكمة سمو الشيخ صباح وإخوانه التي سيكون لها أعظم الأثر في إنجاح أعمال هذه القمة للارتقاء بمسيرة المجلس وتحقيق الأهداف السامية التي رسمها قادة دوله، وتتطلع إليها شعوبنا وصولاً إلى التكامل المنشود باتحادها".
وافتتح القمة سمو أمير دولة الكويت بكلمة أكد فيها على دعم وتطوير مسيرة التعاون الخليجي. وألقى أحمد الجربا رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض كلمة أمام الجلسة الافتتاحية، اتهم فيها النظام السوري بتسليح المجموعات المتطرفة في سورية مجددا معارضته لاي دور للرئيس السوري بشار الاسد في مستقبل سورية.
وأعلن وكيل وزارة الخارجية الكويتية خالد الجارالله أن مشروع البيان الختامي للقمة سيعتمد إنشاء قيادة عسكرية موحدة لدول مجلس التعاون وأكاديمية خليجية للدراسات الاستراتيجية والأمنية وجهاز (الإنتربول الخليجي).

دانة الكون
14-12-2013, 04:09 PM
الله يعطيك العافيه