المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمير الرياض: نتمنى أن تحقق القمة الخليجية تطلعات خادم الحرمين بالتحول إلى الاتحاد الخ


خفجاااويه
11-12-2013, 11:51 PM
أمير الرياض: نتمنى أن تحقق القمة الخليجية تطلعات خادم الحرمين بالتحول إلى الاتحاد الخليجي

http://s.alriyadh.com/2013/12/11/img/365391628350.jpg
الأمير خالد بن بندر خلال الاستقبال
تغطية - متعب أبو ظهير تصوير - حاتم عمر
تمنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض أن تحقق اعمال القمة الخليجية الرابعة والثلاثين والمنعقدة بدولة الكويت الشقيقة ما يتطلع إليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من وحدة دول مجلس التعاون الخليجي وان يتحول المجلس الى اتحاد في القريب العاجل وأن تحقق النتائج التي تعود بالنفع على مواطني مجلس التعاون.


توصيات منتدى الرياض الاقتصادي ستكون دافعاً قوياً في المسيرة التنموية للمملكة


وأشاد سموه في كلمته خلال استقباله عدداً من اصحاب المعالي والفضيلة ورجال الأعمال ومواطنين يوم امس بإمارة منطقة الرياض بمنتدى الرياض الاقتصادي، مبيناً ان كافة التوصيات التي تصدر منه ترفع لمقام خادم الحرمين الشريفين وتحال الى المجلس الاقتصادي الأعلى لافتاً سموه الى أن بعض الأنظمة التي اصدرتها الدولة خصوصا الاقتصادية كانت ضمن النقاشات التي تمت في ورش عمل المنتدى خلال الدورات السابقة التي تبناها المجلس الاقتصادي الأعلى بأمر خادم الحرمين الشريفين.
وقال أمير الرياض إن ما يميز منتدى الرياض الاقتصادي محاكاته المواضيع المهمة التي تهمم الوطن بشكل عام، مشيداً بالمشاركة الكبيرة من كافة الجهات الحكوميه والخاصة من رجال الأعمال ومبيناً ان المواضيع التي يناقشها المنتدى هذا العام مواضيع مهمة وتصب في مصلحة الوطن والمواطن متمنياً النجاح لأعماله.
وأكد الأمير خالد بن بندر أن ما ينتجه المنتدى من توصيات ستكون دافعاً قوياً في مسيرة التنمية في المملكة وفي منطقة الرياض بشكل خاص.
وأضاف بقوله "وطننا يزخر بهذه المنتديات الاقتصادية التي تعقد في كافة المناطق ولكن يتميز منتدى الرياض بأنه يحاكي الوطن وهموم المواطن والمواضيع التي تسلط عليها الضوء ووضع الحلول المناسبة لها".

دانة الكون
14-12-2013, 05:23 PM
الله يعطيك العافيه