المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 6 خبرات برازيلية تدعم الجهاز الفني للمنتخب


المهتوي
13-01-2006, 06:42 AM
http://www.arriyadiyah.com/SiteImages/News/2006/01/12/16437.jpg

الرياض ـ الرياضية


اعتمد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل بن فهد، وبناءً على رغبة مدرب منتخب المملكة الأول باكيتا، إجراءات التعاقد مع عدد من الخبرات الدولية في مجال التدريب واللياقة البدنية التي يعمل بعضها ضمن الأجهزة الفنية في عدد من الأندية المحلية، وذلك للانضمام للجهاز الفني للمنتخب للفترة المقبلة التي يستعد خلالها الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.
وبهذه المناسبة قدم الأمير نواف بن فيصل الشكر والتقدير لرئيسي ناديي الهلال والشباب على مساهمتهما وتعاونهما في دعم المنتخب خلال المرحلة المهمة المقبلة، مشيرا إلى أن الأندية تعد رافدا أساسيا لمنتخبات المملكة التي حققت ولله الحمد جملة من الانتصارات قاريا ودوليا، نظير ما تحظى به من دعم واهتمام ومتابعة دائمة من الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد، متمنيا التوفيق والنجاح لكافة منتخبات وأندية المملكة خلال مشاركاتها المقبلة.
وشملت قائمة الخبرات الفنية التي ستنضم للجهاز الفني والتي ستبدأ عملها مع المنتخب مع بداية المعسكر الإعدادي الذي سينطلق اليوم الخميس بالرياض كلاً من: مشرف اللياقة البدنية (جواو مادينا) البرازيلي الجنسية، وهو خبرة طويلة في مجال عمله وعمل بالمملكة منذ عام 1979 في المنتخب وأندية المملكة كما عمل في عدد من الأندة البرازيلية.
مدرب اللياقة (فرانسيسكو جوانزاليز) برازيلي الجنسية وهو بروفيسور تربية رياضية في تعلم اللياقة، وعمل فترة طويلة بمنطقة الخليج كما عمل في منتخبات البرازيل السنية ولعدد من الأندية البرازيلية.
مساعد مدرب لياقة (لويس اروجو) برازيلي الجنسية يعمل في نادي الهلال قبل التحاقه بالمنتخب، وهو متخصص بالنواحي الفسيولوجية، كما سبق له العمل مع منتخبات البرازيل السنية.
< مدرب الحراس: (فاقز اندرادي، برازيلي الجنسية ويعمل في نادي الهلال قبل التحاقه بالمنتخب وعمل في عدد من الأندية البرازيلية المشهورة، كما عمل مع الفئات السنية لمنتخبات البرازيل.
< مساعد مدرب (مارسيلو كابر) برازيلي الجنسية يعمل في نادي الهلال قبل التحاقه بالمنتخب وعمل مساعدا لمدرب منتخب البرازيل تحت 17 و20 سنة، كما عمل في عدد من الأندية البرازيلية.
< مدلك (كلديس اندرادي) برازيلي الجنسية ويعمل في نادي الشباب قبل التحاقه بالمنتخب عمل في عدد من الأندية البرازيلية والخليجية ولديه خبرة منذ عام 1982.
يذكر أن تلك الخبرات ستنضم للجهاز الفني لمنتخب المملكة الأول لكرة القدم بإشراف مدرب المنتخب (باكيتا)، إضافة إلى المدرب الوطني ناصر الجوهر كمساعد مدرب والدكتور جمال خليفة طبيبا وأخصائي العلاج (جان سينزاك) وأخصائي العلاج مبارك المطوع والمترجم فؤاد مغامر.

القادم بقوة
13-01-2006, 07:55 AM
البركة في نادي الهلال والضحية نادي الهلال أيضاً ( الله يستر من الجاي )

منذ انتقال باكيتا لتدريب الأخضر والهلال مستواه في تدني، والآن كملها باكيتا وأخذ ربعه معه وما بقى إلا الأمير محمد بن فيصل يكون المشرف العام على المنتخب !؟ ونادي الهلال يكون مقر للمنتخب !؟ لا تستبعد أي شي ....

لماذا هذه التخبطات في المنتخب والضحايا هم الأندية !؟

رحمك الله يا فيصل بن فهد ...... ( اللي يفهمها يفهمها )