المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشورى يطالب «السعودية» باستطلاع الرأي لرصد كفاءة تعامل موظفيها


ندى
12-01-2014, 12:02 PM
الشورى يطالب «السعودية» باستطلاع الرأي لرصد كفاءة تعامل موظفيها

http://s.alriyadh.com/2014/01/12/img/647951108114.jpg
المجلس يناقش تقرير الخطوط السعودية بعد غد الثلاثاء
الرياض - عبدالسلام البلوي
خلا تقرير الأداء المالي السنوي للخطوط السعودية المعروض على مجلس الشورى، من تفاصيل عمليات التخصيص ومعاييرها التي سبق وطالب المجلس قبل نحو11 سنة ب"الإسراع في برنامج التخصيص وتحديد إطار زمني لجميع مراحله".
وفي دراسة للجنة النقل الشورية رصدت عدم وجود أي تفاصيل توضح عملية التخصيص ومعاييرها المتبعة في حصول القطاع الخاص على مايتم تخصيصه من الشركات الجديدة الناتجة عن التخصيص، لذلك طالبت اللجنة بتضمين تقارير المؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية معلومات مفصلة عن برامج التخصيص.
وحثت التوصيات التي يناقشها الشورى بعد غدٍ الثلاثاء، الخطوط على القيام باستطلاع الرأي عن طريق جهة وطنية متخصصة للاستفادة منها في رفع مستوى الخدمة ورضا المسافرين، لتعرف المؤسسة مدى كفاءة تعامل موظفيها في المطارات وعلى الطائرات والوصول واستلام العفش وحجز التذاكر وشرائها ومعالجة الخلل في هذه المنظمة.
وفي ثالث توصيات التقرير السنوي للخطوط السعودية، طالبت لجنة النقل بالتعجيل في تخصيص حساب الكتروني خاص لكل مستفيد في القطاعين الحكومي والخاص، يشمل رصيد التذاكر والرصيد المالي، ويمكن التحويل منه وإليه بما يحقق تطوير وشمولية الخدمات الالكترونية.
وشددت اللجنة على أهمية توصيتها ليكون موقع الخدمات الالكتروني للخطوط شاملاً للخدمات المهمة وألا يضطر المسافرون إلى الذهاب إلى مكاتب الخطوط والانتظار لفترات طويلة او الاتصال بموظفي الخطوط مما يجعل جهد المؤسسة في هذا المجال عير متكامل.

دانة الكون
13-01-2014, 12:57 PM
الله يعطيك العافيه

ندى
19-01-2014, 05:05 PM
بارك الله فيك للطله