المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أهل الخفجي يا أهل الكرم والجود (( أدخلو )) فرمضان يستحق الكرم


خالد الديحاني
27-06-2014, 08:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم





دعوة الى أهلي واخواني وأحبتي من أبناء المحافظة الى تقديم ما تجود بهم أنفسهم الى اقرب مسجد الى بيتك لافطار الصائمين فوالله لا ينقصنا شي في زمن الخير والنعمة الحمدلله أجدادنا جبلوا على هذه الصفات الحميدة من كرم واعطاء المحتاجين في زمن قاسي وزمن شح ونحن الان نتمسك اولا بتعاليم عقيدتنا وبالكرم ومساعدة المحتاجين وثانيا نتمسك بعادات أجدادنا الذين نتباهى بهم عبر هذه الصفات الحميدة .

أخواني أجعلو كل مسجد هو سفرة عامة لاهالي الحارة القريبة منه أثناء وقت الفطور للفقراء والمحتاجين فوالله هذا سوف يعطي المنطقه تماسك وترابط وبصمة ايمانية في كل رمضان أخواني كل بيت يشتري اطباق بلاستيك 100 طبق ما تتعدى 15 ريال تكفي شهر رمضان وزيادة وضع كل يوم ما يزيد من حاجتك وارسلها للمسجد والله ياخوان أجر عظيم وشي سوف يرفع من ذكر ومقام اهالي المنطقة عند الخالق عز وجل وخلقه .

أتمنى أن لا تستحي من فعل الخير اليوم تقوم به انت وغدا يقوم جارك ومن ثم تصبح عادة طيبة في مجتمع متماسك مترابط . أرجو من كل حارة التكفل بسفرة واحده باقرب مسجد من بيوتهم لا تقول الخيرية وش شغلها ولا تقول انا وش جابرني ولا تعطكي نفسك مبررات وتتهرب من فعل الخير افعل الخير وما يضيع عند الله شي والاجر ثابت باذن الله .


تحياتي

دانة الكون
27-06-2014, 02:20 PM
جزاك الله خير و جعله في ميزان حسناتك
ان شاء الله الجميع فيهم خير و يدورون فعل الخير
و اتمنى من الكل تطبيق فكرتك

الراهي
28-06-2014, 02:05 AM
.
.
الله يجزاك خير
موضوع هام وتنبيه في محلة
بارك الله فيك

دنيتي حلوه
28-06-2014, 05:12 AM
جزاك الله كل خير

وان شاء الله ينفذ في جميع مدن المملكة وليس الخفجي فقط

قلبي الخفجي
01-07-2014, 06:06 AM
جزاك الله خير، ميزان حسناتك يارب