المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزنجبيل للانف بالصور 2015


بسمه
07-09-2014, 11:24 PM
الزنجبيل للانف بالصور 2015


الزنجبيل للانف 2015 , الزنجبيل للانف بالصور 2015


الزنجبيل للانف 2015 , الزنجبيل للانف بالصور 2015 Ginger's nose for 2015, the ginger Nose pictures of 2015

الأنف الكبير هي مشكلة تعاني منها معظم نساء العالم، لأنه يطغى على معظم الوجه ويغطي الملامح التي تبرز جمالها كالخدود والعن والشفاه. لهذا السبب تلجأ معظمهنّ إلى عمليات التجميل المؤلمة والمكلفة لتصغيره، أو حتى تستعين بخيل المكياج لتنحيفه.

(3 خلطات لتنحيف وتبييض أصابع اليد قبل الزفاف!)

ولكن هل فكرتِ يوماً بإستعمال الزنجبيل للحصول على أنف صغير؟! هذه النبتة الطبيعية التي لا تبخل علينا بمواردها الطبيعية، فهي مفيدة للبشرة وللذاكرة وتساعد على التنحيف وحرق الدهون بسرعة وبدون أي مجهود. ولهذا السبب نقدم لكِ هذه الخلطات السهلة التطبيق لحرق الدهون المتراكمة في الأنف من دون أي ألم.

(الزنجبيل..كنزٌ من الطبيعة للعناية بالشعر والبشرة!)

- الخلطة الأولى: قومي بخلط ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء الخلط، وأضيفي القليل من خل التفاح (مقدار ملعقة كبيرة) على المزيج كي يتماسك. حركي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10 دقائق. كررّي العملية لثلاثة أو أربع أيام وستلاحظين الفرق، الدهون المتراكمة في الأنف ستذوب وسيأخذ الأنف شكله الطبيعي.

(تمارين رياضية لتنحيف وشد زنود اليد قبل الزفاف!)

- الخلطة الثانية: هي خلطة سهلة تقتصر على طحن الزنجبيل الطازج (أو حتى الزنجبيل البودرة الموجود عند العطار) ومزجه مع القليل من الماء ليصبح الخليط متجانس ويشبه المعجون في تركيبته. ضعي القليل منه على الأنف أو المنطقة التي ترغبين بتنحيفها لمدة 10-15 دقيقة، وبعد إنتهاء المدة قومي بغسل الأنف تفادياً للحروق التي يسببها الزنجبيل.

(عالجي بشرتك بخلطات الزنجبيل!)

الرجاء الإنتباه لهذه الملاحظات: خلطات الزنجبيل هي قادرة على تذويب الدهون في الأنف، ولكنها غير قادرة على معالجة إنحرافه أو حتى تغيير حجم ومكان عظام وغضروف الخشم. ولهذا السبب ننصحكِ بتطبيق الخلطات على المناطق التي ترغبين بتصغيرها لأن الزنجبيل سيحرق بشرتكِ عند وضع المزيج. أما إذا زاد الحريق سوءاً وأصيبت بشرتكِ بالحساسية، قومي بإزالته فوراً كي لا يتوّرم الخشم.

ثلجة وردية
21-09-2014, 06:57 PM
تسلم الايادي على المجهود
وربي يعطيك الف عافيه . .
..

دانة الكون
12-03-2015, 01:16 PM
الله يعطيك العافيه