المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالجي تكيس المبايض بالأعشاب ..؟؟


رباب
21-09-2014, 05:16 PM
عالجي تكيس المبايض بالأعشاب ..؟؟



https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/QNTIamZSV5RGrwQmmDXSCg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9aW5zZXQ7aD00MDA7cT03OTt3PTY0Ng--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/ngi/20140901111006.jpg




العديد من المشاكل الداخلية التي تعاني منها السيدات، ونلقي الضوء على مشكلة تكيس المبايض، من حيث مفهوم هذه المشكلة وكيفية علاجها بالأعشاب، وما هي الأعشاب المناسبة لذلك..؟؟

بدايةً، تكيس المبايض مشكلة تواجه العديد من الشابات والسيدات، وعلى الرغم من أنّ علاجها الطبي موجود إلا أنّ العديد من السيدات يرغبن باللجوء إلى العلاجات الطبيعية التي سنبينها في هذا المقال؛ حيث يكمن دور الأعشاب في استهداف أي مشاكل تحول دون إتمام التوازن الهرموني لذلك فإنّ منها ما يحفّز عمل الكبد للحرص على استقلاب الهرمونات بشكل فعال، أما الأعشاب التي تقوم بهذه المهمة فهي:

عشبة كف مريم: وهي إحدى الأعشاب المهمة التي تساهم في علاج متلازمة تكيس المبايض لأنّها تساعد على تنشيط عمل الغدة النخامية التي تتحكّم بإطلاق الهرمون المعروف بــLH أو الهرمون اللوتيني المسؤول عن التبويض وإفراز هرموني البروجسترون والاستروجين بعد الإباضة.

طارد البق العنقودي أو Black cohosh: تساعد هذه العشبة في خفض هرمون الـLH الذي غالباً ما يكون مرتفعاً في حالة تكيس المبايض.

عشبة الخرفيش أو سلبين مريمي: إنّها أحد الأعشاب المهمة للكبد الذي يساعد الجسم على التخلص من السموم، وهي تعدّ بالتالي ضرورية لعلاج متلازمة تكيس المبايض.

شهدت بالميتو: إنّها من الأعشاب التي لطالما استخدمت في علاج مشاكل البروستاتا الناجمة عن وجود خلل في الهرمونات، ما يعني أنّها فعالة في إعادة توازن هرمونات المبيضين عند المرأة أيضاً.

ثلجة وردية
21-09-2014, 06:25 PM
تسلم الايادي على المجهود
وربي يعطيك الف عافيه . .
..

دانة الكون
12-03-2015, 01:12 PM
الله يعطيك العافيه