المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميع ماقـــــالوا وفعلـــــوا وسيـــــــحدث (خاص للهلاليين )عــــن مبــــاراة الغد...


هلالي الرائدية
03-03-2006, 01:00 AM
ماقـــــــــــــالـــــــــــــــــــــــوا.
الأمير بندر يحذر من تأثر الحكام : إقحام الهلال هدفه البحث عن تحكيم غير عادل
http://www.alhilalclub.com/site/newsimages/hilal6046_exposure

أبدى عضو شرف الهلال سمو الأمير بندر بن محمد أسفه واستغرابه من إقحام بعض مسؤولي النصر للهلال بعد خسارتهم من الوحدة 2-3 وقال سموه: المتابع أصبح أكثر وعياً ويدرك ويعي الهدف من إقحام اسم

الهلال في لقاء ليس طرفاً فيه؛ فالأهداف كثيرة لعل منها محاولة التأثير على حكم لقاء الفريقين يوم غد الجمعة وهي ممارسات اعتدناها ونجحت للأسف في العديد من لقاءات الفريقين فالكل يتذكر نهائي 1415هـ الشهير أو الأشهر بين النهائيات وقصة عيون خميس العويران وضربة جزاء الكاتو، هذه كأمثلة كان الحكم فيها غير عادل حين استجاب للتصريحات فسلبنا حقنا وأعطاه لمن لا يستحقه. ومضى سموه يقول: إنني أسأل فقط هل الهلال بحاجة للنقاط أكثر من النصر حتى يقال إن طرد محمد معجب وشراحيلي من أجل الهلال؟ الإجابة بالطبع تؤكد أن الهدف من إقحام الهلال هو التأثير على حملة الصافرة، وأضاف سموه يقول: في الموسم الماضي حين حضر الحكام الأجانب حققنا كل البطولات وبالحكام الأجانب نحن أكثر فريق سعودي وآسيوي يحقق بطولات خارجية وبالطبع بحكام أجانب لأنهم لا يتأثرون بالحملات المسعورة ذات الأهداف الخاصة جداً والتي أتمنى أن يعيها حكم لقاء الجمعة وغير الجمعة ليأخذ كل حقه بالقانون الصريح لا بقانون المجاملات والارتباك، وقال سموه: شخصياً أحترم كل المنافسين بما فيهم النصر ولكنني أتمنى من أخي سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن أن يتفرغ للنصر ويترك الهلال وشأنه، فالتجارب كلها أكدت أن هذه الممارسات لا تضر الهلال ولا تخدم النصر بل هي تغذي التعصب والأمير فيصل أكبر من ذلك حسب ما أعرفه وأنا أعتب عليه عتب الأخ فاللقاء كان بين النصر والوحدة والحاضر بتصريحات سموه هو الهلال.. واختتم سموه تصريحه بقوله: كل ما أتمناه وأرجوه هو نجاح طاقم التحكيم، كما أتمنى أن يكون القانون حاضراً وشجاعاً وأن ينفخ العدل كاملاً في الصافرة ليفوز الأحق والأجدر لا الأكثر تصريحاً وهجوماً.


مافــــــــــــــــــــــــــعــــــلــــــــوا:

إدارة الهلال تحفِّز اللاعبين للنصر والعين براتب شهر فبراير
http://www.alhilalclub.com/site/newsimages/mohad35_exposure

عمدت الإدارة الهلالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل إلى تحفيز نجوم الفريق الكروي قبل مواجهة النصر يوم غد وكذلك لقاء العين الإماراتي يوم الأربعاء المقبل في بطولة آسيا للأندية والذي سيقام على ملعب

القطارة بالعين ، ويمثل هذا التحفيز بصرف مرتب شهر فبراير للاعبين الذين أبدوا ارتياحهم لهذا الإجراء الإداري السريع الذي جاء مع مطلع الشهر الميلادي الجديد بعدما تسلم جميع العاملين بالنادي مرتباتهم حتى شهر فبراير الماضي فضلاً عن صرف المكافآت أولاً بأول ورفعها إلى أرقام كبيرة في سبيل وصول الفريق إلى مركز الصدارة والتأهل إلى نهائي الدوري الذي ما زال يحمل لقبه الفريق الكروي.


الجريـــــــد يدعـــــم جماهـــــير الهــــلال.
http://www.alhilalclub.com/site/newsimages/hilal1009_exposure
تكفل عضو شرف نادي الهلال المهندس سعد الجريد بمصاريف الجمهور الهلالي الذي سيحضر لقاء الليلة باستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضد فريق النصر ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

ويأتي هذا الدعم من الجريد لجماهير الهلال للوقوف مع الفريق ومساندته في هذه المباراة وهذه اللفتة ليست الأولى فقد سبق للجريد أن تكفل بمصاريف الجماهير الهلالية في مباريات سابقة.


ماحـــــــــدث ومــــــــــاسيــــــــــحدث.

كاندينو يؤجل إعلان التشكيل الهلالي لحين عودة لاعبي المنتخبhttp://www.alhilalclub.com/site/newsimages/hilal75_exposure

أجل مدرب الفريق الهلالي البرازيلي كاندنيو إعلان التشكيلية الأساسية التي سيدخل بها لقاء غد الجمعة أمام فريق النصر

وجاء هذا التأجيل لحاجة الفريق للاعبي المنتخب الذين سيصلون اليوم ويشاركون في تدريب اليوم الخميس الذي من خلاله سيضع التشكيلة الأساسية.

وكان التدريب الهلالي الذي أجراه مساء أمس الأربعاء تكتيكياً للاعبي الفريق شارك فيه المدافع البرازيلي تفاريس بعد أن تحسنت صحته إثر تعرضه لحالة تسمم في مطعم السكن.

وهي نفس الحالة التي تعرض لها لاعب الفريق كماتشو والذي لم يستطع المشاركة بسبب إحساسه بآلام في البطن. هذا وقد وضعت قدم لاعب الوسط الهلالي خالد شراحيلي في الجبس بعد أن تعرض لكسر بسيط أثناء اشتراكه مع زميله عمر الغامدي خرج على أثرها مصاباً ويحتاج لثلاثة أسابيع للعودة مع زملائه.

من جهة أخرى يدخل لاعبو الفريق بعد نهاية تدريب اليوم معسكراً داخلياً في فندق ماريوت.

من ناحية أخرى وصل حارس المرمى الهلالي حسن العتيبي قادماً من باريس بعد أن أجرى عملية جراحية في الركبة. كما يعود يوم السبت القادم ظهير الفريق ياسر الياس بعد انتهاء فترة إجازته التي منحته إدارة الفريق.

وكان التدريب الهلالي قد شهد حضوراً جماهيريا ومشاركة جميع لاعبي الهلال ولم تسجل سوى حالة كماتشو.


أعــــــين إنجليزية تراقـــــب أداء محتـــــــرفي الهلال تفاريــــس وكماتـــــشو.http://www.alhilalclub.com/site/newsimages/hilal423_exposure
تراقب أعين إنجليزية يوم غد الجمعة مباراة الهلال والنصر, وستركز بحسب مصادر مطلعة على رصد أداء محترفي الهلال البرازيليين مارسيليو تفاريس ومارسيليو كماتشو اللذين لفتا الانتباه هذا الموسم بصورة

أكبر من التي كانا عليها الموسم الماضي، لاسيما الأخير الذي شكل ثقلاً كبيراً في صفوف الفريق الكروي. وكان رئيس نادي الأرسنال الإنجليزي بيتر هيل دوو استخلص إجابات وافية من قبل مسؤولي الهلال في زيارته لمقر النادي عن الأنظمة الاحترافية والمرتبات الشهرية والمبالغ التي يتقاضاها اللاعب المحترف الأجنبي والمواطن.

وكشفت "الوطن" وجود فكرة استثمار في المستقبل القريب بين الناديين, حيث سيناقش الأمر على وجه التفصيل في الزيارة المرتقبة لرئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل لنادي الأرسنال بناء على الدعوة التي وجهها له رئيس الأرسنال عقب الزيارة القصيرة التي قام بها إلى الهلال عصر الثلاثاء الماضي.

وينتظر أن يقوم الهلال خلال فترة الصيف المقبلة بإرسال صغاره المميزين كروياً إلى الأكاديمية الكروية الإنجليزية في الأرسنال لتحقيق الاستفادة الكروية على غرار ما حدث العام الماضي بإرسال بعض اللاعبين الشباب إلى الأكاديمية البرازيلية.

وكان بيتر هيل وود أكد في وقت سابق أن أبرز أوراق العمل التي أحضرها للرياض خلال الزيارة التي قام بها هي التعرف على أوجه الاستثمار الكروي بالسعودية, والتدارس مع مسؤولي الرياضة السعودية حول إنشاء أكاديمية كروية ثالثة في الوطن العربي بعد أكاديمية دبي والقاهرة .




خـــــــــــــاص وحصـــــــــريــــــا للـــــــــرائدية مع بعــــــض الأشيــــــــــاء المنقولة.
هلالــــي الرائـــــــدية

هلالي الرائدية
03-03-2006, 01:02 AM
تعقيبي على تأجيل تسجيل التشكيلة الأساسية:

تخيل أن الهلال يلعب بكامل نجومه ساعتها راح أقول ماللنصر عن الستة

فهدالقحطاني
03-03-2006, 02:20 AM
اقول استريح

وتراك غثتنب بالزعيق حقك

وكم مرة وانا اقول

اذ لم تصل للعالمية فاعلم انك خلف العالمي

ارجو ان تفهم

عاشق بصمت
03-03-2006, 02:24 AM
هلالي الرائديه


تسلم على هذا الطرح المميز وان شاء الفوز راح يكون للزعيم الملكي سواء لعب لاعبين المنتخب او مالعبوا

هلالي الرائدية
03-03-2006, 02:31 AM
فهد القحطــــــاني

هذا اذا كان عالمي مو بالقرعة ومن قال أن الزعيم لم يستحق عالميتك المزعومة

ياعالمي

وقفــــــــــــــــــة/
خل العالمي يفك نفسه بكرة والستة لاجاء الدوليين مالك عنها ياحبيــــــــبي.

هلالي الرائدية
03-03-2006, 02:33 AM
عاشق بصمت وش هالذوق ياملك الرقة أنت وهالأسم الرائع

وأنا أدري أنك هلالي وتفتخر

مشكـــــــور على تشريفك لنا
ومضــــــــــة/ لنستمتع غدا بزعيمنا

الـ()ـرستان
03-03-2006, 01:37 PM
الله يوفقك الفريقين

بس يوفق الهلال اكثر

:d

هلالي الرائدية
03-03-2006, 03:49 PM
ههههههههه
حـــــــــــلوة يعطيك ألف عافيـــــــة على هالتشريـــــــــف يازعيـــــــــم

أبو رائد
03-03-2006, 10:31 PM
الله يعطيك العافية

يا هلالي الرائدية

وسلمت على موضوعك


ومن حق اي شخص يقول ما يقول عن فريقه

هلالي الرائدية
03-03-2006, 11:01 PM
اللــــــه يعافيك ياأبو رائد مشكــور على تشريفـــك هالموضوع

الدووووخي
03-03-2006, 11:29 PM
هلا فيك ياهلالي الرائدية ...

خلهم يقولون هذا زعيم الفنون ...

هلالي الرائدية
04-03-2006, 12:09 AM
خلهم يقولون هذا زعيم الفنون (((((((((((((لنتركهم ونستمتع بزعيمنا))))))))))))))