المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على عصابه منازل في الرياض


نجم
07-03-2006, 04:13 PM
[/B]--------------------------------------------------------------------------------

ألقت شرطة الرياض ممثلة في شعبة التحريات والبحث الجنائي مطلع الأسبوع الماضي القبض على عصابة مكونة من 3 سودانيين احترفت القفز على المنازل أثناء غياب ساكنيها.
وكان مركز شرطة الحمراء قد تلقى بلاغا مساء الأربعاء قبل الماضي من أحد المواطنين يؤكد فيه قيام مجموعة من اللصوص باقتحام منزله أثناء غيابه حيث كانت زوجته بداخله، وعندما أحس اللصوص بوجود أصوات داخل المنزل لاذوا بالفرار.
وقامت شعبة التحريات والبحث الجنائي بدراسة البلاغ والاستماع لأقوال المبلغ وزوجته عن الجناة وأوصافهم وطريقة اقتحامهم للمنزل تبين أن الجناة 3 ويبدو من لهجاتهم أنهم غير سعوديين، وبعرض صور أرباب السوابق والمشبوهين على المبلغ وزوجته لم تستطع التعرف على أحد منهم، وبعد نشر العناصر السرية في أوساط المشبوهين وفي المواقع التي يمكن أن يكثر فيها تواجد هؤلاء اللصوص وبعد نصب كمين سري تم ضبط أحد الأشخاص الذين تحوم حولهم الشبهة بارتكاب هذه الحادثة وبالتحقيق معه اعترف بأنه قفز على منزل المبلغ لغرض السرقة بمشاركة 2 من زملائه حيث أرشد عنهما ليتم ضبطهم جميعا وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وصدقت اعترافاتهم شرعا أول من أمس.
وتبين من التحقيقات مع الجناة أنهم يبيعون المسروقات في محلات الأثاث المستعمل وأسواق الحراج حيث يجدون من يشتريها بأبخس الأثمان، وتم تصديق اعترافاتهم شرعاً، وسيقاضون خلال الأسبوع المقبل

هوى العز
08-03-2006, 02:33 PM
اهبوا هبيتوا

والله الزولة معروفين بالأمانة بس هذولا غير

يعطيك العافية اخوي نجم

الدووووخي
17-03-2006, 06:47 PM
والله غريبة صحيح ...

دائما تجد الزول السوداني متمكن في وظيفته وأمين على شغلته ...

بس من وين طلعوا ماأدري ...

الحمد لله انه تم القبض عليهم ...

يعطيك العافية نجم ...

نجم
17-03-2006, 10:21 PM
مشكورين على المرور يأخوان ياهوى العز
ويالدوخي ولنا الشرف