المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس وزراء النيجر يشكر المملكة على مساعداتها السخية لبلاده


اسيرة القمر
19-02-2015, 06:54 PM
رئيس وزراء النيجر يشكر المملكة على مساعداتها السخية لبلاده
















http://www.burnews.com/sites/default/files/styles/optimized_original/public/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%81%D9%8A%D8%B1.png?itok=iyPY DmC2












اجتمع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى النيجر تركي بن ناجي العلي برئيس الوزراء بريجي رافيني في مكتبة الخميس (19 فبراير 2015)، الذي رحب بالعلي وهنَّأه على ثقة حكومته بتعيينه سفيرًا لبلاده.
وأكد "رافيني" أن النيجر بصفتها دولة مسلمة بنسبة أكثر من 98% تعطي أهمية كبيرة لعلاقتها مع المملكة العربية السعودية، موضحا أن العلاقات بين البلدين متميزة وقديمة جدا وتعود إلى ما قبل وجود دولة النيجر، كما أن هناك جالية كبيرة من المواطنين النيجريين في المملكة وأن عددًا كبيرًا منهم يزورون المملكة إما لأداء الحج أو العمرة أو التجارة.
وأشار إلى الأهمية البالغة التي تعطيها النيجر للحج والعمرة، لذا بادرت الحكومة في عام 2013م إلى إنشاء مفوضية خاصة بتنظيم الحج والعمرة وهي تابعة لمكتب رئيس الوزراء.
وقدم "رافيني" خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد وإلى حكومة المملكة على ما تقدمه من مساعدات سخية للنيجر.
ومن جهته، نقل السفير العلي لرئيس وزراء النيجر تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وتمنياتهم لدولته بموفور الصحة والسعادة ولشعب النيجر الشقيق بكل تقدم وازدهار.

دانة الكون
08-03-2015, 01:30 PM
الله يعطيك العافيه