المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرطة بريدة تُعيد سيارة مسروقة لصاحبها


اسيرة القمر
21-02-2015, 04:15 PM
شرطة بريدة تُعيد سيارة مسروقة لصاحبها


















http://www.burnews.com/sites/default/files/styles/optimized_original/public/Untitled-1-Recovered-Recovered_2.jpg?itok=ZIk82Vga













نجح مركز شرطة بريدة الشمالي، في إعادة مركبة مسروقة لصاحبها، في وقت قياسي لم يتجاوز أربعة وعشرين ساعة.
وفي التفاصيل؛ تلقى مركز شرطة بريدة الشمالي بلاغًا من أحد المواطنين مفاده تعرض مركبته من نوع "تاهو" موديل ٢٠٠٧ للسرقة، وذلك أثناء توقفها أمام أحد المحال التجارية، بحسب الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني.
وعمدت الشرطة إلى التعميم عن المركبة، وفقًا للمواصفات المذكورة، وتكثيف عمليات البحث والتحري من قبل الفرق الميدانية حتى أسفرت هذه الجهود عن رصد المركبة، والعثور عليها في مكان منزوٍ في أحد الأحياء بمدينة بريدة.
وقال السحيباني، إن القضية كانت بمتابعة شخصية من قبل مدير مركز شرطة بريدة الشمالي العقيد عبدالرحمن بن عيد المغيري، وفريق العمل المكلف بهذه القضية.
كما تم التوصل إلى المتهمين بهذه الحادثة، وهما شابان في العشرين من عمرهما، وأودعا التوقيف تمهيدًا لإحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق بحسب الاختصاص، فيما جری تسليم المركبة لصاحبها بعد إنهاء الإجراءات اللازمة بهذا الشأن.
وحذر الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، من مغبة التهاون بترك المركبات قيد التشغيل مما يجعلها عرضةً للصوص ومطمعا سهلا لضعاف النفوس.

ثلجة وردية
21-02-2015, 05:01 PM
تسلم الايادي على المجهود
وربي يعطيك الف عافيه . .
..

اسيرة القمر
24-02-2015, 04:10 PM
مشكورة ثلجة على مرورك

دانة الكون
08-03-2015, 01:39 PM
الله يعطيك العافيه