المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التفحيط................ قلة عقل


محمد البسيط
10-03-2006, 06:48 PM
مدينة الخفجي... مدينة هادئة هانئة بكل ما فبها .. بأهلها .. بطبيعتها ... بعدد سكانها ... انها نموذج للمدن التي سوف تصبح يوما من الايام ...من مدن وطننا الحبيب .. بكل مواصفات المدن الحديثه .. لن يمض وقت طويل حتى تصبح كذلك بمشيئة الله ومن ثم بعزم واصرار رعاة هذا الوطن حفظهم الله....
لدي طلب .. بل يمكن ان اقول عنه توسل ......
انني اشاهد في معظم الاحايين في الشمالية بالذات في نهاية كل اسبوع .. تفحيط الشباب في الشارع العام .... ووقوف للسواليف بوسط الشارع وكأن هذا الشارع ... ملك خاص .. وعندما تنبههم ..سبحان الله .. تجد ردودا ليس بها اي نوع من الاحترام .... اتقوا الله ايها الشباب .. اتقوا الله في الناس الذين يتسوقون في هذا الشارع وغيره ... اتقوا الله في جعل هذه المدينة خالية من القتل بالسيارات ... اتقوا الله ... واعلموا ان الشارع ملك عام ... وان الارواح التي تسير به بريئة ..ما ذنب عائلة تفقد عائلها بسبب التفحيط .. ما ذنب عائلة تفقد ابنها بسبب التفحيط .... ما ذنب وطن يفد احدى ركائزه .. بسبب التفحيط ... ما ذنب اب يشتري السيارة من عرق جبينه وتعدم بسبب التفحيط ... ان الخفجي هادئه .. فلنكن نحن من يكمل هذا الهدوء ... صدقوني .. التفحيط .. قلة عقل ... ونتائجه اكبر من ان تكون فوائد ...بل ... مآسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي ....... لبوا لي هذا الطلب ولنقل جميعا ..لا للسرعة ..... ولا للتفحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييط

ناقد فني
10-03-2006, 07:10 PM
يامحمد البسيــــــــــــــط !!


أتعلم يأخي من ترك الخفجي بهذا الشكل ومن أوصلها لهذا الحال المزري !! ومن قطف ثمار الأبناء من آبائهم .....رحلوا كثيرا يأخي من بيننا والسبب التفحيط والحوادث التي نتجت من السرعه القاتلة قاتلها الله !!

أتعلم يأخي من هو السبب ...... السبب هو إدارة المرور ورجـــــــالة !!
\
/
\
والله هم السبب بعد القدر .....فأعلم أن دوريات مرور الخفجي قلصـــت من عددها السابق إلى أن وصلــــــــت 18 دورية !! فهل برأيك هذه تكفي الخفجي !!
والأمر الثاني العنصرية مع كل أسف التي طغت على رجال المرور وعنترية القبلية التي أصابتهم بالسرحان كثيرا.........!!

نجم
13-03-2006, 10:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي محمد البسيط جزاك الله الف خير
نعم هناك شباب يفحطون وليس فقط بالشماليه
لا حتى بالمحدود "الخالديه" الشارع الرئيسي لمدخل الخفجي امام دوار سكيكو
حيث قام احد سكان المنطقه بشكوى الى المديريه العامه لمرور بالمنطقه الشرقيه
وكان الرد من مدير العام وقال فيها انا هذة ليست مسؤليتنا بل مسؤلية مدير مرور الخفجي ويجب تكلفه في مثل هذا الامور وانشالله يفيدنا مدير المرور الخفجي (انا هذا نشر في جريده اليوم قبل مايقارب اسبوع تقريبا)
ولكم خالص تحياتي

الـ()ـرستان
14-03-2006, 02:32 AM
طيب معاك لا للتفحيط
أما السرعة

:biggrin: