المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة نارية بين سان جيرمان وسانت إيتيان في نصف النهائي


ثلجة وردية
08-04-2015, 03:34 PM
http://s2.sportksa.net/main/wp-content/uploads/2015/04/2015-04-06_16-32-19.jpg

سيكون ملعب بارك دي برانس الأربعاء مسرحاً لقمة نارية بين باريس سان جيرمان وضيفه سانت إيتيان في نصف نهائي كأس فرنسا.
ويفتتح الدور نصف النهائي الثلاثاء بلقاء أوكسير من الدرجة الثانية مع ضيفه جانجان حامل اللقب.
ويسعى باريس سان جيرمان إلى تأكيد تفوقه على ضيفه سانت إيتيان بعدما سحقه بخماسية نظيفة على الملعب ذاته في ذهاب الدوري، و1-0 إياباً وبالنتيجة ذاتها في سانت إيتيان في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة التي بلغ فريق العاصمة مباراتها النهائية.
ويمني الفريق الباريسي النفس بمواصلة منافسته على الجبهات الأربع حيث فضلاً عن خوضه نهائي كأس الرابطة أمام باستيا السبت المقبل، بلغ دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا وسيلاقي برشلونة الأسباني، ويحتل صدارة الدوري المحلي بفارق نقطة واحدة أمام مطارده المباشر ليون قبل 7 مراحل من نهاية الموسم.
ويدخل نادي العاصمة المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على مضيفه مارسيليا 3-2 الأحد في قمة وختام المرحلة الحادية والثلاثين، وهو يسعى إلى الفوز قبل الاستحقاقات المهمة التي تنتظره وفي مقدمتها مواجهة باستيا في نهائي كأس الرابطة والمواجهتان المرتقبتان أمام برشلونة.
لكن باريس سان جيرمان تلقى ضربتين موجعتين في مباراته أمام مرسيليا بإصابة قطب دفاعه الدولي البرازيلي دافيد لويز ولاعب وسطه الدولي الإيطالي تياجو موتا في العضلة الخلفية للفخذ. إلا أن المدرب لوران بلان يملك الأسلحة اللازمة للخروج بالمباراة إلى بر الأمان وبلوغ المباراة النهائية بوجود الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني والأرجنتينيين خافيير باستوري وإزيكييل لافيتزي والسويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش.
في المقابل، سيسعى سانت إيتيان إلى الثأر من فريق العاصمة واستغلال الروزنامة المكثفة التي تنتظره هذا الشهر لحجز بطاقته إلى المباراة النهائية.
وكان سانت إيتيان أول المتأهلين إلى نصف النهائي بتغلبه بشق النفس على مضيفه بولوني من الدرجة الوطنية 4-3 بركلات الترجيح (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1)، ولحق به باريس سان جيرمان بفوزه على ضيفه موناكو 2-0.
وفي المباراة الثانية، يطمح جانجان إلى بلوغ النهائي الثاني على التوالي عندما يحل ضيفاً على أوكسير ثامن دوري الدرجة الثانية.
والتقى الفريقان للمرة الأخيرة في 22 فبراير/شباط 2013 في دوري الدرجة الأولى في أوكسير وكان الفوز من نصيب أصحاب الأرض 2-1.
وحجز جانجان بطاقته إلى دور الاربعة بفوزه على مضيفه كونكارنو من الهواة 2-1، وأوكسير على حساب مضيفه بريست من الدرجة الثانية أيضاً 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وكان جانجان قد أحرز لقب الموسم الماضي بتغلبه على رين 2-0 في النهائي.

اسيرة القمر
08-04-2015, 07:15 PM
الله يعطيك العافية
تسلم الانامل ماجلبته
بانتظار جديدك القادم
تحياتي وتقديري

شاهندا
09-04-2015, 05:32 PM
مشكوره ويعطيك العافيه لاعدمنا جديدك ..
تقبلي تحياتي مح خالص الود والاحترام ..

ثلجة وردية
11-04-2015, 02:26 PM
الله يعطيك العافية
تسلم الانامل ماجلبته
بانتظار جديدك القادم
تحياتي وتقديري



آسعدني هذآ آلحضور آلرآقي
جزيل شُكري وآمتنآني
.. وردي وودي..
..

ثلجة وردية
11-04-2015, 02:27 PM
مشكوره ويعطيك العافيه لاعدمنا جديدك ..
تقبلي تحياتي مح خالص الود والاحترام ..



آسعدني هذآ آلحضور آلرآقي
جزيل شُكري وآمتنآني
.. وردي وودي..
..