المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فصل أربعة من موظفي «السعودية» للخدمات الأرضية


ندى
14-04-2015, 07:09 PM
فصل أربعة من موظفي «السعودية» للخدمات الأرضية


الرياض - أحمد غاوي
أصدر سليمان الحمدان رئيس الهيئة العامة للطيران المدني قراراً بإنهاء خدمات أربعة من العاملين بالشركة السعودية للخدمات الأرضية إثر واقعة مناولة أمتعة الركاب بطريقة غير لائقة والتي تناولتها وسائل التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو والذي على إثره تم تشكليل لجنة للتحقيق سبق أن أصدر مطار الملك خالد الدولي بياناً عنها.
وتضمن قرار رئيس الهيئة إنهاء خدمات 2 مشرفين و 2 عاملين من منسوبي الشركة السعودية للخدمات الأرضية بمطار الملك خالد الدولي أثبتت التحقيقات مسؤوليتهم عن الواقعة وإخلالهم بواجباتهم الوظيفة وأداء مهامهم الإشرافية بمهنية.
وأعربت الهيئة العامة للطيران المدني عن شديد أسفها لهذة الواقعة، مؤكدةً أنها لن تتهاون في تطبيق اللوائح المنظمة للعمل في مطارات المملكة كافة وبدون أية مجاملة لأي موظف سعودياً كان ام اجنبياً، بما يكفل تقديم خدمات راقية للركاب من جميع مقدمي الخدمات وفق المعايير المعتمدة و المتعارف عليها.
وأوضحت أنها تعمل على تطبيق آلية جديدة لمناولة الأمتعة وتحديث أنظمه المناولة في المطارات وصالات المسافرون الجديدة مع بدايات تشغيلها ومن بينها الصالة 5 الجديدة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة

اسيرة القمر
16-04-2015, 01:27 PM
يعطيك العآفيـه على النقـل الرآئع