المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرووووض سياحية


ac2006
22-03-2006, 06:46 PM
[بسم الله الرحمن الرحيم


تحذير.... [size="6"]عطلات السعودية = عطلات الحرامية
مندوبين منتشرين في المجعات التجارية والمنتزهات في المنطقة الشرقية على كورنيش الدمام في (الحكير) و (المخازن الكبرى) في الخبر. وعلى علمي بان لهم مندوبين كذلك في مدينة جده ومدينة الرياض يجوبون الاسواق ويختالون ويحتالون على الناس ........

واليكم قصتي معهم في احد الأيام نزلت أنا وعائلتي في مدينة الحكير الترفيهية على كورنيش الدمام وأثناء تجولي دعاني موظف لابس لبس محترم ولديه طاولة وقام يشرحلي عن السياحية ويعطيني كوبون ويقول مسابقة سجل بياناتك سيكون هناك سحب على جوائز قيمة فعلا سجلت البيانات . وانتهى( المشهد الأول).

بعد عدت أيام جاني اتصال من عطلات السعودية ويقول مبروك لقد فزت في السحب وهي ليالي مجانية في شاليهات وليلتين اقامة بمكة المكرمة نريد نرتب معك موعد للحضور أنت والعائلة لاستلام الجائزة لأن هناك طاولة محجوزة لكم والمكان عمارة المنتزه طريق الظهران واذا وصلت اسأل عن الموظف (جبران) وفرحت لأن عمري مافزت بجائزة وكان الموعد الساعة الخامسة مساء . وانتهى (المشهد الثاني).

وذهبت للموعد وأنا مكشخ ومعي العائلة وصلت وسألت عن (جبران) وفعلا وجدته في استقبالي وجلسنا في الجلسة المحجوزة وباشرو علينا بالعصير وقام يشرح لنا عن برامجهم السياحية (منتزهات في نصف القمر .. وفي الدمام وفي جده والرياض وعسير ونقوم بالترتيب والحجز لك في جيع المدن المذكورة بمجرد اتصال على الرقم الجاني ولدينا منتزه لافنتين في نصف القمر فية مسابح للرجال والاطفال ونادي للسيدات ونوادي صحية و مشاهدة المباريات المشفرة في شاشات عملاقة.......الخ ) ونعطيك بطاقة عضوية تدخل هذه المنتزهات متى تشاء وبطاقة تخفيض في محلات تجارية كثيرة . وهذا العرض بـ(10000)ريال ولكن لك خصم خاص وأخيرا صار المبلغ (3750) ريال وانت مخير بين القبول والرفض
وصدقت وقلت فرصة العمر وجت لين عندي ودفعت المبلغ وأخذت البطاقات ورجعت البيت فرحان . وانتهى (المشهد الثالث) .

وفي اليوم التالي اتجهنا عصرية الى العالم الجديد وقلت لأم العيال نبدأ بمنتزه (لافنتين) بشاطي نصف القمر وصلنا المنتزه ودخلنا بعد استقبال سئ ورجا وتوسل (البطاقة ماتخولني بالدخول). مشتاق للسباحة وكانت صدمة حوش حوالي (20مx15م) مزحوم حوش بيتي بالديرة والله أكبر بكثير وبركه (3مx3م) فيها اكثر من 4رجال و5 اطفال .
جلست أواسي نفسي وأقول استفيد من الحجوزات لاني كثير التنقل والصيفية على الأبواب وفعلا اشد عفشي وأسافر وهات اتصال على رقمهم المجاني مايرد عليك احد غير جهاز ومسج حفظته غيب (عطلات السعودية ترحب بكم جميع الموظفين مشغولين ..عروض لافنتين الصيفية أحجز ليلتين وليلة مجانا أحجز خمس ليالي وليلتين مجانا.......) وانتهت الصيفية ماأستفدت شي حتى بطاقة التخفيض ولا محل قبلها . وأنتهى (المشهد الرابع) .

وضاعت فلوسي بوعود كاذبة وعملية نصب ودجل ... نادي عطلات الحرامية . وماعرفت لمين أشتكي . ولكن حسبي الله ونعم الوكيل .

الـ()ـرستان
23-03-2006, 03:37 AM
طريقة من أحدى طرق التسويق الحديث

<== مجال دراسته ( او بالاصح أحد فروع مجال الدراسة )

بس يا أخوي كان عليك انك تعاين قبل لا تدفع

وبيني وبينك

مافي أفضل من الشير تايم او التايم شير عالما

مبلغ رخيص وجميل وسنويا بعد