المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل العطور الفرنسية النسائية لعام 2015


اميرة
03-06-2015, 02:50 AM
افضل العطور الفرنسية النسائية لعام 2015




http://www.almrsal.com/wp-content/themes/Broadcast/thumb.php?src=http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2014/12/Gucci-Priemiere-Eau-de-Tiolette-531x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100




ونحن على أعتاب عام جديد تطالعنا أرقى شركات العطور الفرنسية بمجموعة عطور جديدة تناسب النساء ذوات الذوق الراقي ، لتتناسب مع طقوس الاحتفالات والسهرات ، وتتماشى مع أحدث تصميمات الأزياء لعام 2015 ، ونحن اليوم في جولة عالمية مع أشهر العطور الفرنسية الجديدة نتعرف فيها على أفضل العطور للعام الجديد .
أفضل العطور الفرنسية نسائية لعام 2015 :
1. شانيل نو.5 Chanel No.5 : عطر يتميز بطابع كلاسيكي تهواه عدد كبير من النساء ، وتعد عطور شانيل من أكثر العطور الفرنسية اقبالا من النساء ، ويأتي العطر الجديد بشكل أنيق بزجاجة تفوح بعطر الليمون ، والنجيل الهندي ، وخليط من المسك ، والفانيليا ، المختلط بالباتشول وخشب الصندل ، وهذا المزيج المميز للعطور العربية مع الروائح الطبيعية تعطي مذاقا مميز وجديد .
2. هوجو بوس ما فيا Hugo Boss Ma Via : عطور هوجو القوية دائما أنتجت هذه المرة عطر انثوي برائحة هر الصبار ، مع مجموعة روائح زهرية قوية ، والتي تختلط بعطر خشب الأرز الفواحة ، وهو اختيار جيد ملئ بالحيوية والقوة معا .
3. بارفيوم ديفين كاوداليو Parfum Divin de Caudalie : عطر المرأة العصرية بمجموعة عطور زهرية ، تطغى عليه رائحة الجريب فروت ، والفلفل الوردي بنكهة حارة تكسبه حدة جمالية ، كما تتضح معه رائحة الفانيليا ، وخشب الأزر ، مع نفحة شرقية لرائحة المسك .
4. جوتشي برمير Gucci Priemiere Eau de Tiolette : تجربة عطرية جديدة لجوتشي تستحق المغامرة ، مزيج من زهر البرتقال المفعم بالحيوية ، مع رائحة البرغموت المعبق برائحة الزهور المتنوعة ما بين الياسمين ، والورد البلغاري ، ورائحة الفريزيا ، مع عطور المسك والخشب .
5. جو مالون بومجرانيت Jo Malone Pomegranate : عطر مناسب لأجواء الشتاء في مطلع العام الجديد ، فياتي بزجاجة بلون الجليد ، وشريط كرزي اللون يوحي بالدفء ، وتركيبة عطرية من روائح الفاكهة الحمراء مثل البرقوق ، والتوت ، والرمان ، مع رائحة الفلفل الوردي ، كما تضفي عليه رائحة الزنبق الأبيض ، والتوابل طابع ساحر جديد .
6. بلاك اوبيوم Black Opium : خليط عطري من إيف سان لوران بطابع شرقي متميز بالغموض الذي تعكسه زجاجة العطر الجديد ، والتي تحتوي على رائحة القهوة مع الورود البيضاء ، ورائحة الفاكهة من الكمثرى والبرتقال ، مع رائحة رقيقة لزهور الياسمين والفانيليا والباتشول .
7. نينا ريتشي ليل اكسير Nina Ricci L’Elixir : عطر جذاب مفعم بالانتعاش والنشاط ، برائحة الموالح ، والليمون ، مع مجموعة الفاكهة من التفاح ، والخوخ المنعش ، تزيدها دفئا رائحة العنبر القوية .
8. جيرلان لابوتيت روب نوار Guerlain La Petite Robe Noir : مجموعة عطرية تفوح من خليط الزهور ، مع رائحة الطرز الأسود القوية ، وهي مناسبة لأذواق الفتيات ، والشابات العاملات .
9. شاليمار جيرلان Shalimar Guerlain : عطر يوحي بالرومانسية إذ سمي شاليمار نسبة لحدائق شاليمار الهندي بتاج محل ، وهو مجموعة من العطور الرائعة للأرز ، والماندرين ، ومجموعة عطور زهرية رقيقة ، مع خليط الزنجبيل القوي مع الفانيليا ، ويتميز بطابعة الشرقي الأصيل ، ويعد أغلى عطر فرنسي في العالم .
10. شانيل كوكو مادموزيل Chanel Coco Mademoiselle : عطر آخر من شانيل في قائمتنا لكنه يستحق التجربة ، فهو عطر يفوح بالحيوية والشباب من شانيل ، بزهور الورود التركية ، والميموزا ، والبتشولي ، مع زهور الحمضيات الرقيقة ، ودفء المسك الأبيض مع النجيل الهندي .

اسيرة القمر
03-06-2015, 04:37 PM
آنْتقَآآئك كع‘ـآآدته مُبْدع وآخآآذ"
!!...وَ طَـرْح ـــكـ كَمآآً آشهدهـ دآآئِمآَ جَمِيلٌ جِدَّآً...!!
،،،بِآنْتِظَآآرِ قَآآدِمك بِكلِّ شوْقِ و بِكُلِّ ود،،،
!"فـطرْحُكـ دآآًئِمآً فِي غَ‘ـــآآيةِ ـآلْجَ‘ـــمآآلِ وـآلّرْوْعَ‘ـــه"!

ثلجة وردية
17-06-2015, 02:39 PM
تسلم الايادي على المجهود
وربي يعطيك الف عافيه . .
..