المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الهلال" يصارع "باريس سان جيرمان" على الجزائري "براهيمي"


اسيرة القمر
25-06-2015, 12:19 PM
"الهلال" يصارع "باريس سان جيرمان" على الجزائري "براهيمي"




كشفت تقارير صحفية، عن أن إدارة نادي الهلال، دخلت في سباق الحصول على خدمات اللاعب الجزائري ياسين براهيمي، متوسط ميدان فريق بورتو البرتغالي.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية المعروفة أن نادي الهلال فَتَحَ خطاً للمفاوضات مع اللاعب الجزائري؛ من أجل ضمه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن "الهلال" سيجد منافسة قوية على ضم اللاعب الجزائري من قِبَل نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، الذي يسعى هو الآخر لضمه.

ونقلت الصحيفة عن مجلة "أونزي مونديال" الفرنسية، أن هناك عدة أسباب دفعت إدارة النادي الباريسي لضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً؛ أبرزها: أن اللاعب بإمكانه أن يُحدث الفارق مع الفريق، بالإضافة إلى قيمته المالية المنخفضة التي لن تُشكّل عائقاً أمام النادي لضمه، فضلاً عن أن التعاقد مع اللاعب الجزائري سيجذب الملايين من عشاق اللاعب في المغرب العربي نحو تشجيع الـ"بي إس جي".

يُذكر أن "براهيمي" الذي برز بشكل لافت مع المنتخب الجزائري في مونديال البرازيل 2014، انتقل إلى صفوف "بورتو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من "غرناطة" الإسباني، قبل أن يتألق مع الفريق البرتغالي، وسجل له 13 هدفاً؛ أبرزها ثلاثيته التاريخية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي أصبح من خلالها أول لاعب عربي ورابع إفريقي يسجّل "هاتريك" في المسابقة الأوروبية العريقة، بعد الإيفواري ديدييه دروجبا والكاميروني صامويل إيتو، والنيجيري إيغبيني ياكوبو.

شاهندا
27-06-2015, 02:38 PM
سلمُ لنا هذُآ الذوُوُق ..الذُي يقطفُ لنا..
آجمًل المواضيع وٌآروعهـــاآ..||
ما ننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
لآحرمنـــآآك...
ودي