المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى فهد بجدة: إخلاء 31 مريضاً بسبب حريق مركز الكلى


شاهندا
27-10-2015, 04:30 PM
مستشفى فهد بجدة: إخلاء 31 مريضاً بسبب حريق مركز الكلى




أعلن مستشفى الملك فهد بجدة نجاح خطته الخاصة بإخلاء المرضى جراء اندلاع الحريق بمركز الكلى بالمستشفى، والذي لم يسفر عن تسجيل وقوع وفيات أو إصابات.

وباشرت فرق الدفاع المدني بجدة، صباح اليوم، التماساً كهربائياً حدث في مركز الكلى التابع لمستشفى الملك فهد بجدة وهو الحادث الذي أسفر عن إخلاء 31 من المرضى.
وقال المستشفى: "في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء؛ حدث التماس كهربائي بمركز الكلى وتم إبلاغ الدفاع المدني على الفور، وبعدما هرعت الفرق والخدمات المساندة إلى الموقع، بدأت عمليت الإطفاء بإشراف مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن بخش".

وأكد مدير الطوارئ والأزمات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامر أن فرق الطوارئ، التي تتضمن فرق الاستجابة السريعة والفرق الطبية الميدانية، تحركت فور وقوع الحادث وتعاملت مع 31 حالة تتلقى العلاج بمركز الأمير عبدالمجيد للكلى.

وقال "بخش": "تم إخلاء المرضى بمهنية عالية المستوى، وأدى الدفاع المدني واجبه في زمن قياسي، وتمت تهوية الموقع وتوجيه المنومين إلى البديل، والحادث لم يسفر عن وفيات أو إصابات، وتم احتواؤه بصورة سريعة".

وأضاف: "مستشفى الملك فهد بجدة يتميز بقدرته التامة على التعامل مع الأزمات حيث ينفذ باستمرار فرضيات مشابهة، ويتبنى خطة تهدف إلى تأهيل و تدريب منسوبي المستشفى على التعامل مع الحالات الطارئة لضمان الحفاظ على الأرواح والممتلكات".

وأردف: "نشيد بمستوى التنسيق والتعاون بين الجهات المختلفة وإدارة الأمن و السلامة داخل المستشفى".

اسيرة القمر
07-01-2016, 01:37 AM
الله يعطيك العافية

شاهندا
16-01-2016, 11:47 PM
شكرا علي مروركم الجميل
الذي اسعدني وانار متصفحي