المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيفو الى روما


Power Speak
10-07-2003, 11:54 PM
http://images.soccerage.com/62534.jpg

أكد نادي اجاكس الهولندي على موقعه على الانترنت إن مدافعه الروماني كريستيان تشيفو من المقرر ان ينضم إلى روما خلال الساعات القادمة .

وقد اتفق اجاكس وروما على انتقال الاعب ومازال النادي الهولندي ينتظر الضمان المصرفي الموقع من الفريق الايطالي بعد ان حسمت الامور بشكل كبير ودون ان يعلن النادي الهولندي عن التفاصيل المالية للصفقة .

وقال رونالد كويمان مدب اجاكس : بالطّبع للأسف أنّ يترك تشيفو إجاكس, لكننيّ أعتقد أننا لا ينبغي أن نحاول إيقافه الآن . لقد ترك مع الفريق ذكريات عظيمة وسوف يعمل الفريق لجلب خليفة له في الايام القادمة .

وقال رئيس الفريق الهولندي : هناك شئ واضح لدينا : ادارة الفريق أرادت أن يستمر الاعب معنا . لكنّ الاعب اصر على الانتقال إلى روما ونحن في النهاية لايمكن ان نبقية في الفريق دون رغبته .

وفي وقت سابق من اليوم قال وكيل الاعب الروماني اندريه بريتي الموجود في روما أن روما قريب جدا من توقيع العقد مع الاعب .

الاتفاقية بين ادارة روما واجاكس سوف تحسم خلال نصف ساعة في امستردام التي يتواجد فيها فرانكو بالديني المدير بنادي روما وسوف يعلن نادي اجاكس تصريحا رسميا عن الصفقة .

وفي اول تصريح له بعد انتقاله إلى روما قال تشيفو :

عرفت أن اليوم كان اليوم الأخير لانتقالي إلى روما أمس كانت هناك فقط كلمات, خلال ساعات الاتّفاقيّة يمكن أن تصبح معلنة . أنا سعيد بالانضمام إلى روما واشكر الفريق على اعطائي الفرصة وانا فخور بلعبي لفريق ايطاليا وفي دوري معروف

ابو خالد
12-07-2003, 12:22 PM
الله يعطيك العافيه على المشاركه
ونأمل منك المزيد



تحياتي لك ...

Power Speak
14-07-2003, 07:26 AM
الله يعافيك


والمزيد بالطريق