المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : <> .. أخــــبــــار × أخـــــبــــار ..<>


المهتوي
30-04-2006, 06:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


صبحكم / مساكم الله بالخير أخواني الرائديين كلن وتوقيته :biggrin:


يسعدني أقدم لكم نشرتي الرياضية الأسبوعية :biggrin: :wink:


بسم الله نبدأ


---------------------------------------

بعد أعتقالات ومصادمات بارى سان جيرمان يهزم مارسيليا ويتوج بطلا لكأس فرنسا للمرة السابعه


http://www.kooora.com/images/news/04_2006/PSG.jpg


أمام أكثر من 76 الف متفرج عاد اليوم فريق بارى سان جيرمان العريق لمعانقة منصات التتويج بعد طول غياب حيث توج بملعب دى فرانس بطلا لبطولة كأس فرنسا لكرة القدم للمرة السابعه فى تاريخه اثر تغلبه فى المباراة النهائية على نظيره مارسيليا بهدفين مقابل هدف وحيد وبحضور رئيس الجمهورية لفرنسية السيد جاك شيراك الذي قام بمصافحة اللاعبين قبل بدايتها. ..

ولم ينتظر الفريق الباريسي طويلا ليفتتح النتيجة ، حيث حملت الدقيقة الرابعة هدف السبق عن طريق العاجي بونيفينتشر كالو إثر خطأ دفاعي فادح من ظهير مارسيليا النيجيري تاي تايو ، وعزز الفرنسي الدولي فيكاش دوراسو تقدم باريس سانت جيرمان بعد مرور أربع دقائق من زمن الشوط الثاني من تسديدة قويه من 20 يارده عانقت شباك حارس مارسيليا فابيان بارتيز ، وواصل بعدها الفريق الباريسي هجومه الكاسح وكاد أن يحرز الهدف الثالث أكثر من مرة خصوصا من كرتي كالو وروتين التين أرتدا من عارضة مارسيليا ، بعدها استشعر فريق الساحل الجنوبي الخطر ، وبدأ في شن هجماته المنظمه التي أسفرت عن هدف وحيد حمل توقيع مالودا في الدقيقة 67 ، وكاد بعدها أن يدرك صبري لاموشي التعادل لمارسيليا ولكن كرته مرت بردا وسلاما على انصار الفريق الباريسي لينتهي اللقاء بفوز باريس سانت جيرمان بلقب كأس فرنسا للمرة السابعة في تاريخ الفريق .

وكسابقاتها لم تخلو مواجهة الفريقين من الأحداث المؤسفه حيث اندلعت قبل صافرة البداية العديد من المواجهات والأشتباكات التى أدت الى أعتقال أكثر من 30 شخصا ..

يذكر ان فريق بارى سان جيرمان قد احتل المركز الثامن فى الدورى الفرنسى و حاز فريق مارسيليا على المركز السادس فيما ذهب لقب الدورى لفريق ليون ..وهكذا ضمن بارى سان جيرمان موقعا في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي للموسم القادم.


مبرووووك لفريق باريس سان جيرمان :101:



---------------------------------------------


برأسية بيزارو .. بايرن ميونخ بطلا لكأس ألمانيا


http://www.kooora.com/images/news/04_2006/pizarro_ddp.jpg


حقق بايرن ميونخ لقب كأس ألمانيا للمرة الثالثة عشر في تاريخه بعد أن فاز مساء السبت على اينتراخت فرانكفورت بهدف وحيد . وجاء هدف المباراة من البيروفي كلاوديو بيتزارو في الشوط الثاني من مجريات اللقاء ، وقد جرت المباراة باستاد برلين الأولومبي وأمام 74.349 متفرج ، بدأت المباراة على عكس ما كان متوقعا ، حيث كان فرانكفورت ندا قويا للفريق البافاري ، وكاد أن يفتتح التسجيل اكثر من مرة ، وفي المقابل أضاع روي مكاي فرصة لا تضيع من ضربة رأسية نفذها وهو خالٍ تماما من الرقابة خارج المرمى .
وفي الشوط الثاني نجح بايرن ميونخ أن يحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 من ضربة ركنية نفذها البديل زي روبيرتو لتجد رأس المتابع البيروفي كلاوديو بيتزارو ، بعد هذا الهدف حاول كلا الفريقين إحراز الاهداف ، البايرن يتمنى تعزيز النتيجة ... وفرانكفورت يريد المعادلة ، ويدين البايرن بفوزه بالبطولة لحارسه أوليفر كان الذي قام برد فعل رائع ومذهل من أجل حماية مرماه من كرة خطيره لعبها لونيس أماناتيديس.
وهكذا يكون بايرن ميونخ قد فاز بهذه البطولة للمرة الثالثة عشر من أصل خمسة عشر مرة تأهل فيها الفريق للمباراة النهائية ، بينما سيكون عزاء فرانكفورت الوحيد مشاركتهم في كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل على اعتبار ان البايرن سيلعب في دوري أبطال أوروبا .
وهكذا اقترب البارين من تحقيق الثنائية هذا الموسم ، حيث يتصر الفريق المنافسة بفارق مريح عن أقرب مطارديه هامبورغ مع اقتراب البطولة من نهايتها.


مبرووووك للفريق البافاري ويستاااهل :101:



------------------------------------------------


ماركوس ميرك يدافع عن نفسه ويؤكد عدم صحة هدف شيفشينكو

http://www.kooora.com/images/news/04_2006/merk.jpg
الحكم الألماني ماركوس ميرك


دافع الحكم الالماني السيد ماركوس ميرك الذي ادار مباراة الاياب بين برشلونة والميلان الأسبوع الماضي عن قراره بعدم احتساب هدف شيفشينكو الرأسي الذي أحرزه في المباراة المذكورة. وقال :
" عندما كانت الكرة في الهواء كان الخطأ واضحا" .
وأكمل ميرك في حديثه لصحيفة دي ويلت الالمانية قائلا :
" في الحقيقة اعتذر شيفشينكو لبويول فورا بعد ذلك ، ولم يشتك أحد في الملعب حينها " .
يذكر ان هدف شيفشينكو لو كان قد تم احتسابه لتعادلت كفة الفريقان بنتيجة مجموع المباراتين ، ولكن التعادل السلبي الذي انتهى عليه اللقاء صعد ببرشلونة الى المباراة النهائية التي ستقام في السابع عشر من الشهر المقبل في باريس لمواجهة آرسنال الانجليزي.

http://www.kooora.com/images/nasser-sahli/shevchenko42.jpg


من جهة أخرى قال نجم هجوم نادي الميلان اندريه شيفشينكو أن حكم مباراة فريقه امام برشلونة السيد ماركوس ميرك قد ارتكب خطأ فادحا بعدم احتسابه للهدف الذي احرزه اللاعب الأوكراني في تلك المباراة. وقد كان ذلك الهدف كافيا لتعديل الكفة بين الفريقين ، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز برشلونة 1/0 ، وقال شيفشينكو عن الهدف : " هدفي كان صحيحا ، أنا لم ألمس بويول ".
وواصل شيفشينكو في حديثه للاغازيتا ديلو سبورت : " قرار الحكم ماركوس ميرك لم يكن مقبولا ، على العموم خرجنا من البطولة برأس مرفوعة " .
ومازال الميلان يمتلك فرصة المنافسة على بطولات هذا الموسم بعد أن قلص الفارق بينه ويوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي لثلاث نقاط مع وجود ثلاث مباريات لكل فريق وعن ذلك قال شيفشينكو : " الآن نمتلك فرصة المنافسة على اللقب ، سنقوم بما علينا وسنحاول الفوز بمبارياتنا على أمل أن يتعرقل يوفنتوس في مبارياته" .


------------------------------------------------


ريكيلمي يتعهد بالبقاء في فياريال

http://www.kooora.com/images/nasser-sahli/1062169439.jpg


كشف لاعب وسط نادي فياريال خوان رومان ريكيلمي انه لا يملك أي خطط من أجل ترك النادي على الرغم من خروج الفريق من نصف نهائي دوري الأبطال و موقعه المتوسط في الدوري الاسباني .
وكان لاعب الوسط الارجنتيني الذي أطاح بركلة جزاء لفريقه امام ارسنال الأسبوع الماضي قد ربطته العديد من التقارير مع مانشيستر يونايتد ، ولكنه قرر البقاء في قلعة المادريغال بعد أن رأى ردة فعل كل زملائه في النادي حين اضاع ركلة الجزاء المذكوره حيث قال :
" كل شخص هنا كان عظيم معي ، ليس فقط الآن ولكن منذ أو وصلت الى هنا ، أتمنى أن اواصل في مساعدة النادي في النمو والتقدم لأن ما أنجزناه في السنوات الثلاث الماضية كان هائلا ، كل الناس أشادوا بنا وأكدوا اننا الأجدر بالوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا " .
واعترف ريكيلمي بشعوره بالكآبة بعد ركلة الجزاء التي أهدرها والتي كانت كافية لمعادلة الكفة بين الفريقين مرة اخرى حيث قال :
" دائما أكون في وضع سيء إن لم نفز ، انا المسؤول عن تنفيذ ركلات الجزاء في النادي ، وأحيانا أحرز و أحيانا أخفق ولكنني فخور بفريقي " .
وختم ريكيلمي حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الجمعة قائلا :
" أنا فخور بفريقي وما أنجزناه بالوصول لنصف نهائي دوري الأبطال كان رائعا " .

والله لاعب كبيرررر ياريكيلمي وأصيل :smile: :101:


------------------------------------------------


آشلي كول يقرر البقاء مع آرسنال

http://www.kooora.com/images/players1/arsenal/ashley%20cole.jpg


قال ظهير نادي آرسنال آشلي كول انه قرر أن يبقى في صفوف فريقه الموسم المقبل.
الظهير الدولي الانجليزي لم يلعب كثيرا هذا الموسم بسبب إصابة عنيفة دمرت موسمه تماما ، وقد تناولت العديد من التقارير رغبته في ترك النادي اللندني والاتجاه إلى تشيلسي أو ريال مدريد لكنه قال :
" سأبقى .. من قال أنني سأغادر ؟؟ لقد كانت هناك العديد من التقارير حول مغادرتي للفريق ولكني لم أفكر في الأمر مطلقا ".
ومن المنتظر أن يعود كول لدخول تشكيلة ارسنال الرسمية في مباراة الفريق المقبلة في الدوري أمام سندرلاند يوم الإثنين.


<++++ آشلي كوووول :biggrin: :cool:

----------------------------------------------


فابريغاس أكثر لاعب مرغوب لجماهير الريال واللاعب سعيد بذلك

http://www.kooora.com/images/players1/arsenal/fabregas.jpg


أجرت صحيفة الماركا الاسبانية استفتاءا وسط جماهير ريال مدريد من أجل اختيار أكثر لاعب مرغوب به للانضمام للنادي الملكي خلال الصيف المقبل ، وقد حاز لاعب وسط ارسنال سيسك فابريغاس على أكبر عدد اصوات . اللاعب البالغ من العمر 18 عاما ظهر بشكل مميز مع ارسنال هذا الموسم واستطاع الوصول مع فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه ، وقد علق فابريغاس على هذا الاستفتاء قائلا : "من المهم لي دائما أن أسمع مثل هذا التعليق لأن ذلك يعني أنني اظهر بشكل جيد ".
وقد كشف الاستفتاء أن الجماهير سعيده بوجود عدد من اللاعبين في النادي من امثال ايكار كاسياس و روبينيو و ديفيد بيكهام .


-----------------------------------------

موراتي يعلن رسميا : مانشيني مدربا للموسم القادم

http://www.kooora.com/images/news/04_2006/moratti.jpg


اعلن مالك نادي انترميلان الايطالي السيد ماسيمو موراتي رسميا أن مدرب الفريق الحالي السيد روبيرتو مانشيني سيحتفظ بمركزه على رأس الطاقم الفني للفريق للموسم المقبل.
وجاء تصريح موراتي بعد كثير من الشد والجذب في الأوساط الاعلامية الايطالية حول مستقبل المدرب الشاب و اللاعب البرازيلي أدريانو مع النادي ، وقال موراتي في مؤتمر صحفي عقده أمس : " مانشيني سيبقى ، وادريانو عليه ان يظهر بشكل جيد خلال المباريات القليلة المتبقية ولكني اعتقد انه سيبقى ايضا ، الان عليه ان يظهر بشكل جيد مع الانتر لأن كأس العالم قد اقترب ".
واكد موراتي ان ناديه سيتجه للتعاقد مع لاعبين ايطاليين بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها الفريق من اجهزة الاعلام بسبب كثرة اللاعبين الاجانب في صفوف الفريق .

------------------------------------------------


القادسية يهزم غريمه التقليدي العربي ويتأهل للدور قبل النهائي لكأس ولي العهد الكويتي

http://www.kooora.com/images/news_3/_3/ommmm.jpg


تاهل فريق القادسية للدور قبل النهائي لبطولة كأس ولي العهد الكويتي لكرة القدم وذلك بعد فوزه على غريمه التقليدي فريق العربي بهدف نظيف ضمن الدور ربع النهائي لهذه البطولة.

وجاء هدف القادسية في الدقيقة (30) من زمن الشوط الاول من كرة سددها مهاجمه خلف السلامة بعد مراوغته للمدافعين وارتطمت بمدافع العربي عبدالعزيز فاضل لتسكن بمرمى فريقه بالخطأ.

وسعى العربي جاهدا لتحقيق التعادل الا ان محاولاته لم يكتب لها النجاح وكان ابرزها في الدقيقة ال 33 لمهاجمه الناشيء عبدالله المطوع عندما تهيات له فرصة ذهبية امام المرمي من كرة ارسلها له زميله المحترف السوري فراس الخطيب الا ان الاول تباطأ في تسديدها امام المرمى.

واتسمت المباراة بالاثارة والندية وتبادل الهجمات بين الطرفين.

ولعب حارس مرمى القادسية نواف الخالدي دورا كبيرا في فوز فريقه في هذه المباراة اثر تصديه للعديد من الهجمات الخطرة للاعبي العربي من بينها الكرة التي سددها فراس الخطيب في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني وتصدى لها الاول بمهارة.

وبهذا الفوز يتاهل القادسية الى الدور نصف النهائي ليواجه نادي السالمية يوم السبت المقبل.


-------------------------------------------------

هذي أخباري سبحان الله نفس القناة الأولى خمس أخبار وتخلص :biggrin:


أتمــــنى إنـــهـــا تـــعـــجــبـــكــم

دمـــــ ت ـــــم بــــ خ ــــير ..,

C.RONALDO
30-04-2006, 06:31 AM
" عاشق النمور .. " ..





صباحك سكر ..

واحلى أخبار .. منك ..

واعجبني خبر .. فابريغاس ..

تسلم يمينك .. يالغلا ..





بيبـــــــــــــــاي ..

ليقروتالي
30-04-2006, 07:26 AM
نهارك سعيد يا عاشق النمور..


ومبروك للباريس سان جيرمان.. البايرن ميونخ..

تسلم على النشره..

sul(7)tan
30-04-2006, 07:47 AM
هلا وغلا

عاشق النمور

اخبار جميله لكن ودي اعلق على خبر شيفا

الهدف صحيح 100%.......... ماهو سبب عدم احتساب الحكم الهدف شي غير معروف ؟؟؟

الميلان ان شاء الله يعوض بالدوري اليوم يفوز وينهزم اليوفي لان الميلان يستحق ان يحصل على لقب

والله يعطيك العافيه.

أبو فهاد
30-04-2006, 08:05 AM
الله يعطيك العافية يا عاشق النمور .. على هالأخبار الجميلة ..





وبعدين .. من أخبار ريال مدريد .. على طووووووووووول .. لأخبار القادسية الكويتي !!!!!!





الله يعطيك العافية ... !!





هذي أخباري سبحان الله نفس القناة الأولى خمس أخبار وتخلص



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مجنون النصر
30-04-2006, 09:07 AM
هلا وغلا
عاااااااااااشق
مشكوووور على الاخبار ومبروك لبايرن ميونخ
واحسن خبر فوز القادسيه على العربي..........

Fahad
30-04-2006, 09:14 AM
ًًًٍٍَََِِْْ يعطيك العافيه يا نمر .. الف مبروك للقادسيهًًًٍٍٍَََِِْْْ

أبو الهنـــــوف
30-04-2006, 09:43 AM
هلا و غلا


بــ الغالي عاشق النمور أو عاشق الأخبار (( ههههههههه ))


الله يعطيك العافية يالغالي .......و الله لا يحرمنا منك يالغالي


والله لاعب كبيرررر ياريكيلمي وأصيل


هالاعب هذا مصيبه في الملعب ........!!


و اتوقع له المزيد من المستويات المتميزه مع فريقه ..!!



هذي أخباري سبحان الله نفس القناة الأولى خمس أخبار وتخلص


خخخخخخخخ (( مات من الضحك )) حلووووه منك يــعاشق الحركات الحلوه !!


ولك كل الشكر و التقدير و الأحترام


و السلام مسك الختام

المهتوي
01-05-2006, 05:23 AM
أخوي الظلم هذا ليس الأول للفرق الإيطالية بالمسابقات الأوروبية

وفعلا أنا وقت المباراة قلت انه هدف صحيح 100% بس أتوقع ان الحكم كان وقتها خايف تعرف صعبة وانت تحكم قدام 98 ألف مشجع وتحتسب غلطة تحكيمية وش يصير لك وخصوصا من الجمهور الكتلوني المتعصب

ثانيا أشكر الأعضاء والمشرفين على مرورهم الكريم

دمــــتـــم بــــود ..,

الشنش
02-05-2006, 01:44 AM
ززززززززززززززززززززززززززززززززلع من جد

سامي الشمري
02-05-2006, 04:04 AM
تسلم يا عاشق النمور


على الأخبار الرائـعه


تحياتي لـك

المهتوي
02-05-2006, 06:06 AM
الشنش

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللي مايخفاك ياشيخ

تروح وترد بالسلامة حبيبي

-------------------------------

سامي الشمري


كل الشكر لك على مرورك


دمــــت بــــــود ..,

مجنون رسمي
02-05-2006, 06:07 AM
هلا وغلا

عااااشق النمور

مشكوووور على الاخبار

الحلوه بس تمنيت العربي يفوز

بس ربك ماكتب









^^مجنون رسمي^^

مستر كيوي
27-07-2006, 03:33 AM
يعطيك العافيه ياعاشق النمورhttp://images.google.com.sa/images?q=tbn:BVqvuOL9D6REmM:www.alriyadh.com.sa/Contents/26-10-2004/Sports/images/S05.jpg

عبدالله الثويني
27-07-2006, 08:31 AM
شكراً للمهتووووووووووي على الجهوووووووود المبذوله

متابعه مميزة وفريدة من نوعها ..


لك كل التحية والتقدير ...