المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة "Sweet Candy World" هي الحل الأمثل


mirna12
06-08-2016, 05:00 PM
http://store2.up-00.com/2016-08/1470326175241.jpg (http://www.up-00.com/)[/URL]
جميعنا يعاني في أوقات الفراغ من الملل الشديد ، لذلك دائما نبحث عن طريقة كي نتخلص من الضجر ، و حالة الفراغ التي قد تجعلنا نحس بالقلق و التوتر العصبي ، و من أجل هذا نحن نلجأ إلى بدائل سلبية ، مثل التدخين و البقاء لساعات مبحرين في شبكات التواصل الاجتماعي بدون جدوى و من غير فائدةأو منفعة تذكر و نحن ندرك و نعي هذا الأمر ، لكن حالة الملل التي تسودنا تجعلنا نرضى بهذه البدائل السلبية كما أسلفنا القول و التي ربما تكون أسوء بكثير من الأمثلة التي ذكرناها ، و قد تدفعنا الى أشياء اخرى بعض منها تكون عواقبها وخيمة علينا للأسف .... و لعل الفئة المتضررة أكثر هم الأطفال ، لذلك وجب ان نكون حريصين على أنفسنا و عن أطفالنا و نوفر سبل الترفيه الفعال، تخيل نفسك في رحلة على متن قطار او حافلة و انت تنظر للركاب تارة و تحدق في النافذة تارة اخرى ، او تخيل نفسك تنتظر شخص معين في الحديقة و ذلك الشخص تأخر في الوصول اليك ، او تخيل تفسك في غرفة الاستقبال تنتظر دورك للدخول لمقابلة الطبيب و الاصوات تحيط بك من كل جانب ... فعلا يلزمك طريقة كي تبقى هادئا و تمضي ذلك الوقت بيسر و بدون ملل .
لذلك جلبنا لكم اليوم لعبة الاندرويد الذكية "Sweet Candy World ، لعبة رائعة و ممتعة جدا جدا ، بالإضافة أنها لعبة تتسم بالبساطة و سهولة لعبها ، كما انها تطور من مستوى ذكاء من يلعبها و تحرك تفكيره ، لذلك فإن أدق تسمية لهذه اللعبة أنها '' رياضة العقول '' .
لعبة "Sweet Candy World" هي الحل الأمثل لقضاء وقت ممتع و مسلي مليئ بالتشويق و الإفادة ، فكرة اللعبة بسيطة جدا ، حيث تظهر لك سبورة فيها الكثير من الحلويات المنوعة وما عليك إلا ربط 3 حلويات من نفس النوع مع بعضها البعض لكي تصبح على سطر واحد يالطول أو يالعرض، ثم تحصل على نقاط لكي تتجاوز المستويات ، و كل مستوى تصبح اللعبة أصعب ، كما ان اللعبة محددة بوقت معين ، فكلما ربطت الفواكه بسرعة كلما كسبت نقاطا أكثر، لذلك يجب أن تكون سريع البديهة أثناء اللعب.
اللعبة رغم البساطة التي تتميز بها ممتعة و تجعل الوقت يمر بدون ان تشعر بذلك ، كما انها مناسبة لكل الاعمار و الفئات ، ما عليك الا تحميلها على جهاز الاندرويد الخاص بك ، و بدأ المغامرة الجميلة في ديكور ممبز بالحلويات و السكريات ، و بذلك ستقضي على الملل بشكل مفيد و مسلي في نفس الوقت .
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.candysweet.crushworldgames (http://www.up-00.com/)
رابط التحميل من هنا /
https://goo.gl/SmAaED
http://store1.up-00.com/2016-08/1470399542871.png (http://www.up-00.com/)
http://store1.up-00.com/2016-08/1470399542922.jpg (http://www.up-00.com/)[URL="http://www.up-00.com/"]