المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باقات خاصة من فنادق ريكسوس شرم الشيخ للاحتفال بأكثر اللحظات إثارة في يوم الحب


دلوعةة
06-02-2020, 06:34 PM
https://k.top4top.io/p_1497epp7u1.jpg


تحرص فنادق و منتجعات ريكسوس في شرم الشيخ على البحر الاحمر على خلق أكثر اللحظات إثارة و روعة و أطلقت باقات مناسبة في يوم الحب ( فالنتاين ) لتنال رضى و إعجاب الأزواج و طيور الحب من جميع أنحاء العالم.
دلل شريك حياتك بإقامة في, ريكسوس بريميوم سيغيت و ريكسوس شرم الشيخ, اللذان يقدمان تجربة عشاء خاصة رومانسية و رائعة مع وجود الموسيقى الحية لإطراب مسامعك أنت و شريك حياتك, مع جلسة تصوير حصرية لتوثيق اللحظات الأكثر حميمية لذكريات لا تنسى, بالإضافة إلى جلسة تدليك للزوجين لمدة 30 دقيقة. لا شيء يضاهي متعة المشروب الخاص داخل الغرفة لتتوافق مع معايير الراحة لديكما قبل التوجه إلى الشاطىء للحصول على أفخم أنواع النكهات الخاصة و المتنوعة.
لا تنتهي المفاجآت عند هذا الحد, بل و يمكنك الاستمتاع مع شريك حياتك في جناح رومانسي للغاية, يحتوي على أزهار عيد الحب بينما أنت في طريقك إلى الحمام التركي, و صالة اللياقة البدنية. و لتحقيق أقصى قدر من الراحة للاحتفال, تشمل الباقة المتاحة في كلا الفندقين تسجيل الدخول المبكر و تسجيل المغادرة المتأخر, و ذلك لضمان قضاء أكبر وقت ممكن, إضافةً إلى خدمة النقل من و إلى المطار, و خدمة ترتيب الغرف و خيارات الإفطار المجانية في الغرف أيضاً. كما و أنها تقدم خدمة رعاية الأطفال للأزواج اللذين يرغبون بالتمتع بالمزيد من الخصوصية .
يمكن للعائلات و الأفراد من جميع الفئات العمرية قضاء يوم ممتع و مفعم بالمرح في عالم مائي حصرياً في حديقة " أكوا بارك" المائية. و يمكنك الاستمتاع أيضاً ببرك السباحة مع أفراد عائلتك.
للمزيد من التفاصيل و المعلومات و للحجوزات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني :
https://premiumseagate.rixos.com/
https://sharmelsheikh.rixos.com/